هل يمكن أن تعود الإصابات بكورونا في الارتفاع بعد تخفيف الإجراءات الوقائية؟ استشاري يجيب    القبض على شخصين لعرضهما مواد مخدرة في مواقع التواصل الاجتماعي    إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 241.5 مليون حالة    «الصحة» تحدد الفئات المستحقة للجرعة الثالثة من لقاح كورونا    "الأرصاد" تنبه: رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة    صحيح الصحيح في اخبار واحاديث عن سيرة الرسول    كلاب روبوتية مزودة ببنادق قنص.. جنود للحرب في أمريكا    كواليس الاتفاق بين الهلال والنصر قبل موقعة الديربي الآسيوي    اعتقاد خاطئ لدى نساء المملكة يؤخر اكتشاف سرطان الثدي «بعد فوات الأوان»    مسؤول أوروبي: الوقت ينفد لإنقاذ الاتفاق النووي الإيراني    حادث جدة المروع.. وفاة قائد شاحنة سقطت من فوق الكوبري    فلادان يضبط «النواخذة»    «الفارس» يطارد «العميد»    المملكة.. نجاحات في مكافحة الفساد    7 أقسام تعزز المهارات السيبرانية بجامعة الإمام    تبرع بكليته لشقيقته.. أمير تبوك يطمئن على البلوي    «الداخلية» تشارك في «جيتكس 2021» ب 5 محاور    أمانة جدة: ضبط معامل ملابس وأحذية مقلدة لعلامات تجارية بالبغدادية    مع عودة الاعتصامات.. غليان في السودان    قرار صادم لفيلدا.. مشاهير ماتوا في دار المسنين    ثنائية القصبي والسدحان في «الإنعاش».. حياة أم وفاة ؟!    البحرين تكرم المليص وأبوعالي    جرائم الحوثي باليمن.. تصفية جسدية لمن يمتنع عن تركيب «زينة المولد»    المصلون في الحرم المكي يؤدون الفريضة بلا تباعد جسدي    «وقاية»: التباعد 30 سم بين طاولات الفصول.. وواق بديل للمعلمين    5000 وظيفة شاغرة في الوزارة المعنية بالتوظيف !    «التورنيدو» يواصل التحليق    تخفيف الاحترازات الصحيّة.. انتصار الإرادة    مطارات السعودية تعود إلى كامل الطاقة الاستيعابية    كوفيد.. لغز العلماء.. والعامة    السماء تمطر طعاما على «كلاب الحمم البركانية»    «مسك» يطلق «هنا، الآن» في عامه الثالث    التطاول المحترم    معضلة العلاقات الشخصية        رئيس غرفة الباحة : قرار سمو ولي العهد سيكون جاذب للاستثمار ومحفز للقطاع الخاص        فتح ملف استثمارات التقاعد!!            القصاص لمواطن قتل آخر بضربة رأس        الملاعب تتزين ب«الطاقة» الكاملة    حامل اللقب يضرب موعدا مع مواطنه بوهانج في نصف النهائي    استكمال الربط الحديدي بين المملكة والإمارات قريبا    أمير المدينة: تطوير ينبع وأملج والوجه وضباء تسهم في التنمية    البرلمان العربي يدشن مركز مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف    الرئيس السنغالي يغادر المدينة المنورة    بيل كلينتون يخرج من المستشفى سيرا على قدميه    أهالي قرية صبيا لومة يشكون من ضعف و انقطاع الكهرباء المتكرر    بالفيديو..ماذا قال وزير الصحة الجديد لسلفه الربيعة؟    إيقاف مباراة نيوكاسل وتوتنهام لتعرض أحد المشجعين لأزمة قلبية    الشيم والقيم.. بين القيادة والوطن.. قمم وهمم    أمير الشرقية يدشن مشاريع بأكثر من نصف مليار ريال    وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 27 موقعًا حول المملكة    متحدث "الحج والعمرة": تجاوزنا 32 بليون تصريح عبر توكلنا خلال أكثر من عام    "جوجل" تختبر خاصية التصفح المستمر عبر الهواتف المحمولة    قائد القوات المشتركة الجديد يرفع الشكر للقيادة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لعيون الملكة .. كأس العالم كرواتي
نشر في البلاد يوم 15 - 07 - 2018

** سيحتفل العالم الليلة بتتويج بطل كأس العالم. منتخب كرواتيا الذي أتوقع له الليلة التألق والفوز على المنتخب الفرنسي، وأتمنى أن يشاهد العالم بأسره مباراة كبيرة تليق بالنهائي المونديالي ..
** أتمنى مشاهدة نهائي عالمي يشبع نهم عشاق المستديرة في كافة أنحاء الكرة الأرضية ..
** نهائي عالمي يقوده نجم فريق ريال مدريد لوكا مودريتش قائد المنتخب الكرواتي، الذي يعلق عليه أربعة ملايين نسمة، هم كل سكان كرواتيا، آمالا عريضة بأن يجعل لوكا مودريتش وزملاؤه علم كرواتيا يحلق عاليا خفاقا بجوار المنتخبات العالمية التي حققت لقب كأس العالم .
** إن العالم بأسره الليلة يترقب البطل الجديد لكأس العالم، وهو ماسيتم الإفصاح عنه فور إطلاق حكم النهائي الليلة صافرته معلنا الفائز باللقب العالمي الجديد ..
** قد تنتهي المباراة في وقتها الأصلي .. وقد تمتد إلى شوطين إضافيين .. وقد يحتكم المنتخبان الرائعان إلى ركلات الترجيح ..
** وفي كل الأحوال أتوقع شخصيا فوز المنتخب الكرواتي باللقب العالمي الليلة، ليقدم كأس العالم هدية باهظة الثمن إلى ملكة كرواتيا (كوليندا كيتا روفيتش) وللشعب الكرواتي الذي لايتجاوز عدده أربعة ملايين، تمخض منهم 23 نجما استطاعوا رفع علم بلادهم إلى جوار أساطير كأس العالم المنتخبات الثمانية، الذين حققوا الكأس العالمية الغالية :- الأورجواي ، البرازيل، المانيا، الأرجنتين، إيطاليا ، أسبانيا ، فرنسا ، إنجلترا ..
** الليلة بالنسبة لمواطني كرواتيا ليست ككل ليلة ..
** الكل في كرواتيا ينتظرون الحلم الكبير .. ويأملون أن يتحقق ..
** حلم الفوز بكأس العالم ..
** حلم الذهب العالمي ..
** الحلم المونديالي الكبير الذي وضعه كابتن منتخب كرواتيا الشهير ونجم ريال مدريد لوكا مودريتش ورفاقه نصب أعينهم ..
** الحلم الذي كافح من أجله نجوم كرواتيا بكل قوة وبسالة منذ انطلاقة النهائيات، حتى لقائهم بالمنتخب الإنجليزي في دور نصف النهائي والذي قدم من خلاله نجوم منتخب كرواتيا الأبطال ملحمة تاريخية أكدوا من خلالها أنهم يستحقون أن يطلق عليهم لقب أبطال كأس العالم 2018 م.
** الليلة قبل الساعة الثالثة بتوقيت جرينتش ، السادسة بتوقيت مملكتنا الحبيبة ستهدأ الكرة الأرضية .. وسيسودها السكون .. شوارع كل أنحاء الكرة الأرضية ستكون شبه خالية ..
** الليلة جميع المواعيد والارتباطات العملية والاقتصادية والتجارية والثقافية والأدبية والرياضية والاجتماعية ستتوقف ..
** الكل سيتفرغ للنهائي المونديالي الكبير ..
** وكل عاشق للمستديرة يتساءل ترى من يفوز بكأس العالم ؟
** أنا قلت: إنني أتوقع فوز كرواتيا بلقب كأس العالم وأن المنتخب الكرواتي سيقدم أجمل مالديه الليلة ويحقق اللقب العالمي وهذا مجرد توقع بنيته وفق مايتمتع به المنتخب الكرواتي من إمكانات تجعلني أرشحه للفوز بالكأس العالمية الغالية .. أما النتيجة الفعلية فعلمها عند الله وحده، سبحانه وتعالى ..
** إنني أتمنى وأتوقع أن يواصل المنتخب الكرواتي هذا التفوق وهذا الإبداع ويحرز اللقب العالمي للمرة الأولى في تأريخه ..
** وأتمنى أن يتحقق أمل الملكة كوليندا كيتا روفيتش وتسعد بفوز منتخب بلادها بلقب كأس العالم .
@hakami_omar


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.