بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    تمنع "نسك" دخول غير المصرح لهم    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ضمك والرائد في دوري روشن    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    شهادات الاقتصاد    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    الأمن العام: 50 ألفاً غرامة تأخر الإبلاغ عن مغادرة المستقدَمين في الوقت المحدد لانتهاء التأشيرة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    مكتسبات «التعاون»    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    جوازات ميناء جدة الإسلامي تستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين من السودان    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جدد دعمه لإنفانتينو من أجل مستقبل مشرق للاتحاد الدولي .. المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي يؤكد وحدته خلف قيادة سلمان بن إبراهيم
نشر في البلاد يوم 11 - 03 - 2016

أكد أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم وحدتهم خلف معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد معربين عن احترامهم الكامل لما أنجزه في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم التي أجريت الشهر الماضي.
وأشار أعضاء المكتب التنفيذي خلال الإجتماع الرابع للمكتب الذي عقد (الأربعاء) في العاصمة الماليزية كوالالمبور إلى أن معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة نجح خلال إنتخابات (الفيفا) في الحصول على الدعم من كافة أرجاء العالم مما يعكس مدى الثقة التي يتمتع بها في أوساط كرة القدم العالمية ، مؤكدين دعمهم التام له خلال المرحلة المقبلة من أجل مواصلة قيادة الاتحاد القاري نحو أفاق واسعة من التطوير الشامل على مختلف الأصعدة.
وقد أعرب معالي الشيخ سلمان عن شكره وتقديره إلى أعضاء المكتب التنفيذي على دعمهم الكبير خلال انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي مؤكداً تطلعه للعمل مع أعضاء المكتب التنفيذي بروح الفريق الواحد لتحقيق رؤية الاتحاد القاري الجديدة (آسيا واحدة – هدف واحد) ومواصلة مسيرة العمل المثمر من أجل منح الكرة الآسيوية المكانة التي تستحقها على الساحة الدولية.
من جانب آخر أعرب المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن دعمه النظام الجديد للإتحاد الدولي برئاسة السيد جياني انفانتينو من أجل تحقيق المصالح العليا لكرة القدم العالمية.
و أوضح الشيخ سلمان لأعضاء المكتب التنفيذي أنه قام بزيارة السيد انفانتينو خلال اليوم الأول لعمله في الإتحاد الدولي ، موضحا أن الاجتماع كان إيجابيا للغاية، قائلاً: أنا أعرف الرئيس الجديد للاتحاد الدولي منذ عدة سنوات، وقد أعلنت له عن دعمي في السنوات المقبلة ، بما يخدم تطلعاتنا المشتركة بتطوير مسيرة الإتحاد الدولي.
ووجه المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي خطابا رسميا للسيد انفانتينو تضمن تهنئته بفوزه في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، إلى جانب تقديم الدعم والمساندة للرئيس الجديد من أجل قيادة (الفيفا) نحو تحقيق مستقبل أكثر إشراقا للعبة كرة القدم في العالم.
وجاء في الخطاب: إن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يقدر الأوقات الصعبة التي عاشها الاتحاد الدولي خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي يفرض علينا الوحدة والعمل كأسرة واحدة، من أجل مستقبل اللعبة،و أسرة كرة القدم الآسيوية ملتزمة بمواصلة عملية التطوير في كرة القدم، ليس فقط في هذه المنطقة بل على مستوى العالم ككل، كما نؤكد على دعمنا للإصلاحات في الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي نؤمن أنها نقطة بداية مهمة لتحقيق التغيير المطلوب.
وختم المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي خطابه إلى السيد إنفانتينو بالقول: نحن الآن نؤكد من جديد أنه يمكنكم الاعتماد على دعم قارة آسيا عندما تؤدون واجبكم بمواجهة تحديات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال السنوات الثلاث المقبلة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.