طلبات النصر لقبول فكرة رحيل لابورت    ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    أثقل الناس    كلنا مستهدفون    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تمثل شراكة مجتمعية مثمرة لدعم العملية التعليمية .. تعليم شقراء تدشن جائزة المانع لأفضل فكرة في التربية والتعليم
نشر في البلاد يوم 03 - 10 - 2013

بحضور المشرف العام على المسابقة مدير التربية والتعليم في محافظة شقراء سامي بن عبد الله الشويمي، والأمين العام للجائزة عبد الرحمن بن محمد الجابر، دشنت جائزة الشيخ ناصر بن عبد العزيز المانع لأفضل فكرة في مجال التربية والتعليم على مستوى المملكة العربية السعودية.
وقد استعرض مدير التربية والتعليم بعد التدشين نشأة الجائزة وبدايتها وما يؤمل منها، ومن ثم اطلع الراعي الرسمي للجائزة على عرض قدمه أمينها العام، وتناول مراحل سير الجائزة وآلية العمل فيها من خلال أهم أساليب إدارة المشاريع الاحترافية وطريقة المشاركة فيها، التي تتضمن تحميل المشارك عند بدء استقبال المشاركات غرة محرم المقبل نموذج المشاركة بفكرة من طريق موقع الجائزة، ورفعه إلى أمانة الجائزة بعد تعبئته.
كما اطلع راعي الجائزة أيضاً، على الدليل التنظيمي للجائزة ونظام المتابعة للمراحل الست التي تتكون منها الجائزة، وآلية التقييم، إذ تمر عملية الفحص والتقييم بمراحل عدة، منها: الفرز والتنسيق، ومرحلة التقييم التي يتم من طريقها ترشيح أفضل 50 فكرة، ليتم تحكيمها ومن ثم التصويت عليها عبر صفحة الجائزة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقد تقدم الشيخ المانع بخالص شكره وتقديره للمشرف العام على الجائزة سامي بن عبد الله الشويمي، وأمينها العام عبد الرحمن بن محمد الجابر على الجهود النوعية المبذولة في الجائزة.
كما كانت هناك إشادة واسعة برعاية الجائزة، وما يمثله ذلك من شراكة مجتمعية مثمرة تسهم في دعم العملية التربوية والتعليمية في المملكة، بما يوافق توجيهات خادم الحرمين الشريفين، وما تدعو إليه وزارة التربية والتعليم.
يشار إلى أن الجائزة تستهدف المواطنين والمقيمين في المملكة، وتشرف عليها إدارة التربية والتعليم بمحافظة شقراء، ورصدت لها جوائز قيمة وثمينة سيتم توزيعها في احتفال خاص بالجائزة.
وعلى صعيد آخر، عقد الاجتماع الثاني للجنة العليا لسباق اختراق الضاحية الرابع الذي استضافته جامعة شقراء برئاسة مدير جامعة شقراء الأستاذ الدكتور خالد بن سعيد، وبحضور وكلاء الجامعة وعميد شئون الطلاب الدكتور علي الزهراني، ضمن برامج الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.
وقد اطلع مدير الجامعة على كل الاستعدادات المعدة لهذا السباق، ووجه بتسخير إمكانات الجامعة كافة لإنجاح هذا السباق، مبدياً دعم الجامعة لإنجاح هذه البطولة، وحث جميع اللجان العاملة على مضاعفة الجهود من أجل أن تحقق هذه البطولة أهدافها المنشودة، وفي ختام الاجتماع قدم شكره وتقديره لوزير التعليم العالي الأستاذ الدكتور خالد العنقري على تتويج جامعة شقراء باستضافة وتنظيم هذا البرنامج، وكذلك شكر رئيس الاتحاد والأمين العام للاتحاد جهودهم في الارتقاء بالرياضة الجامعية، متمنياً لجميع الجامعات المشاركة التوفيق وطيب الإقامة بين إخوانهم في جامعة شقراء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.