رئيس وزراء باكستان يزور المدينة            المبادرات الخضراء في خارطة السعودية الجديدة    د. طوله: البحر الأحمر يزخر بمشروعات تسهم في التنوع الاقتصادي    الصندوق السعودي: دعم مشروعات الطاقة النظيفة لإنتاج 42 ألف ميجا    «وزارة البيئة» تعلن عن عشرات الوظائف الشاغرة        HCDP.. البيئة التمكينية    الحكومة اليمنية ترحب ببيان مجلس الأمن        تعويضات من فيس بوك لتحالف صحف فرنسية    «تويتر» يتيح الدردشة الصوتية للجميع    «التمثيل قلب جد».. ممثل أمريكي مشهور يقتل زملائه أثناء التصوير    القيادة تهنئ رئيس زامبيا بذكرى الاستقلال    الأميرة ريما: المشروعات البيئية الضخمة اعتمدت على وسائل التقنية الخضراء            الشهيل نجم النزالات يشعل موسم الرياض    الحمير أسهل وسيلة لنقل الطلاب بمدينة عربية (فيديو)        طقس الأحد.. سحب رعدية وضباب وعوالق ترابية تعيق الرؤية بعدة مناطق    رصد مخالفات للائحة الذوق العام بموسم الرياض    الداخلية: ضبط 16 ألف مخالف في أسبوع                في مشهد مأسوي.. نجم هوليوود يقتل مديرة التصوير    «فندق الأقدار» إثارة وغموض ورعب بالرياض    7 جوائز للمملكة بمهرجان الإذاعة والتلفزيون    ندوة صحية عن سرطان الثدي    RUSH يزيد حماس اللاعبين ودهشة الحضور في يومه الثاني    الجزائر.. اللغة العربية بدلاً من الفرنسية في عدة وزارات            فرساني.. يكشف فيروس كورونا في الدم في عشر دقائق    ولي: 9 نصائح لمواجهة اضطرابات النوم لموظفي الورديات    مليباري ل المدينة: تفعيل العيادة الافتراضية لخفض الزحام بالطوارئ    أخطاء يرتكبها المشاهير في المهرجانات    (الفائزون)    وزير السياحة : المركز العالمي للاستدامة السياحية يهدف إلى تسريع وتيرة تحول قطاع السياحة إلى صافي الانبعاثات الصفري    رئيس الوزراء الباكستاني يصل جدة    رئيس الوزراء السوداني ينفي موافقته على حل الحكومة    وزير المالية: رؤية المملكة 2030 بُنيت على الاستدامة وتوفير الطاقة    تشيلسي يقسو علي نورويتش سيتي بسباعية كبيرة في البريميرليج    (رفقاً بالمشاعر)    رئيس وزراء باكستان يزور المدينة المنورة    بالفيديو.. قصة إطلاق الرصاص أثناء تصوير فيلم أمريكي    قيادة التحالف تنشر صورًا استطلاعية للزوارق المفخخة المدمرة شمال الحديدة    نيجيريا تعلن مقتل زعيم تنظيم داعش في محافظة غرب إفريقيا    تحذيرات من جائحة تشبه كورونا.. والسر في "حشرة" تمص دمك    " الأمثال .. خلاصة تجارب وفطنة "    توقعات الأرصاد.. طقس غائم وسحب رعدية على هذه المناطق    مختص: الحساسية الزائدة تعرّض أصحابها لانخفاض ضغط الدم.. وهذه الأشياء تساعد على انتظامه    سمو أمير منطقة عسير يزور محافظتي بيشة وتثليث ويقف على جودة الخدمات التنموية ويلتقي بالأهالي    إمام المسجد النبوي يذكّر بضرورة اتباع السنّة والحذر من البدع    خادم الحرمين الشريفين يعزي الرئيس الأمريكي في وفاة كولن باول    أكبر من الكرسي!!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هيئة تقويم التعليم والتدريب توقع مذكرة تعاون مع رئاسة أمن الدولة
نشر في أزد يوم 29 - 09 - 2021

ازد الرصد وقعت هيئة تقويم التعليم والتدريب ممثلة بالمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي "اعتماد" اليوم، مذكرة تعاون مع قوات الأمن الخاصة، بحضور معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور خالد بن عبدالله السبتي، ومعالي قائد قوات الأمن الخاصة الفريق الركن مفلح بن سليم العتيبي، وذلك في مقر الهيئة بالرياض.
وتهدف المذكرة إلى التكامل في مجال أعمال التقويم لرفع مستوى الجودة في أنشطة المرافق التعليمية في قوات الأمن الخاصة وتأهيلها للاعتماد الأكاديمي، والتعرف على فرص التحسين والتطوير من أجل تحقيق الأهداف، وتقديم الدعم في بناء نظام الجودة الداخلية في مرافق التعليم والتدريب بقوات الأمن الخاصة، إضافة إلى تقديم الدعم الاستشاري في بناء وتصميم البرامج الدراسية والمناهج، وتقديم التدريب والتأهيل اللازم في مجال التقويم والجودة والاعتماد الأكاديمي، وتقديم الدعم الاستشاري في الاعتماد المؤسسي.
وتأتي المذكرة استشعاراً للدور التكاملي بين الهيئة ورئاسة أمن الدولة ممثلة في قوات الأمن الخاصة في تحقيق رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة والنمو بالوطن والمواطن، وكذلك إيمانًا منهما بأن التعاون الفعال يعد مسؤولية وطنية تتضافر فيها جهود الجميع من أجل تطوير وتنمية الإنسان والمجتمع، وتحقيق رؤية الوطن للوصول إلى مجتمع معرفي وعلمي منتج.
يذكر أن المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي "اعتماد" هو أحد المراكز التابعة لهيئة تقويم التعليم والتدريب، ويهدف إلى دعم جودة مؤسسات التعليم العالي وبرامجها، وتقويمها، واعتمادها، من خلال نظام وإجراءات تتسم بالموضوعية والشفافية، وصولاً إلى تعزيز مكانه مخرجات المؤسسات والبرامج التعليمية في المملكة محليًا ودوليً


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.