ارتفاع أسعار النفط إلى 83.27 دولارًا للبرميل    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    فوائد صحية للفلفل الأسود    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"ريجي الهلال" على صفيح ساخن و19 مليونا لفك الارتباط
نشر في أزد يوم 08 - 02 - 2015

- نشرت صحيفة "برو سبورت" الرومانية، في عددها الصادر أمس عن توتر العلاقة بين المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الهلال، الروماني لورينت ريجيكامب، ومسيري الهلال، معيدة ذلك ليس إلى النتائج المخيبة للآمال فحسب، وإنما لعوامل أخرى عدة معقدة، من ضمنها وفق ما ذكرته صحيفة" الوطن "حالة زوجته ووكيلة أعماله آنا ماريا برودان، مشيرة إلى أن فض العقد بين النادي والمدرب سيكلف الأول دفع 5 ملايين دولار "19 مليون ريال سعودي"، بحسب الاتفاق المسبق قبل توقيع المدرب الروماني للهلال الصيف الماضي مدة عامين قابلين للتجديد.
ونقلت الصحيفة الرومانية تصريحاً لنائب رئيس نادي الهلال السابق الأمير نواف بن سعد، يبدي فيه عدم رضاه عن مستوى الفريق وضرورة أن يستعيد سابق عهده، قال فيه "يجب أن يعود (الفريق) وأن يتم إنقاذ ما يمكن إنقاذه"، وهو ما يوافقه عليه عدد من أعضاء شرف النادي غير الراضين عن مستوى فريقهم الكروي الأول والنتائج التي حققها.
وعنونت "برو سبورت" خبرها الخاص بريجي، بأنه يريد العودة مجدداً إلى ناديه السابق ستيوا بوخارست الصيف المقبل، بعد التجربة التي وصفتها بالمؤسفة مع الهلال، وقبل كل ذلك يرغب المدرب الروماني في تحصيل كل أمواله من "العرب".
وكان المدرب الحاصل على أفضل مدرب في بلاده الموسم المنصرم قاد ستيوا بوخارست خلال الموسمين الماضيين لتحقيق لقبي الدوري المحلي والكأس الرومانية، ويسير الفريق حالياً بخطى ثابتة متصدراً للدوري المحلي حالياً.
في شأن ذي صلة، طلبت إدارة نادي الهلال من مدربها الروماني، إيصال رسالة خاصة لزوجته ومواطنته آنا ماريا براودن "وكيلة أعماله"، بعدم الدخول في سجال ونقاشات حادة مع جماهير النادي، عبر صفحتها الرسمية بموقعي التواصل الاجتماعي "تويتر وإنستجرام" وكذلك هو الحال لابنته التي مارست الدور نفسه خلال الأيام الماضية في مواقع التواصل الاجتماعي.
وشددت الإدارة الهلالية على أن الرومانية ليس لها دور في النادي ولا تعدو كونها وكيلة لأعمال ريجي، واللاعب السابق في الفريق الروماني ميهاي بينتللي، الذي رحل أخيراً عن الفريق وحل مكانه اليوناني صاحب الجنسية الأسترالية سامراس، كما أكدت إدارة النادي أن لا علاقة لها بأي تعاقدات أخرى تمت أخيراً، وخصوصا التعاقد مع اللاعب اليوناني الأسترالي.
وكانت زوجة المدرب الروماني أثارت لغطاً حاداً في أوساط الجماهير الهلالية، وتعبيرها لدعم زوجها المدرب ريجي، ووصفته بالأفضل مهما كانت النتائج، ودخولها بعد ذلك في نقاشات حادة مع بعض الجماهير استمرت لأيام عدة وصلت إلى حد الاستفزاز، قبل أن تكف عن ذلك ملبية نداء إدارة النادي.
ويعيش المدرب الروماني حالة صعبة وعلى صفيح ساخن، إثر المستوى المتردي الذي يقدمه فريقه، منذ خسارة نهائي دوري الأبطال الآسيوي لمصلحة ويسترن سيدني الأسترالي في الأول من أكتوبر الماضي، قدم بعدها الفريق العاصمي الأزرق مستوى متذبذبا أثر في نتائجه في دوري جميل، إذ فرط في عدد من النقاط التي أبعدته وصعبت مهمته في المنافسة على لقب الدوري، كان آخرها تعادله 2/2 مع مضيفه الفيصلي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.