500 % نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين    «البيئة»: إيداع 109 ملايين ريال لأكثر من 80 ألف مربي ماشية    سوق الأسهم الأمريكية يفتح منخفضاً    صرف 1.22 مليار ريال دعماً لمنشآت القطاع الخاص المتأثرة من تداعيات «كورونا»    برنامج الأغذية العالمي يثمّن دعم المملكة لليمن    مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ينفذ 474 مشروعاً باليمن بثلاثة مليارات وخمسة ملايين دولار    أتلانتا: فصل ضابطين بسبب استخدام القوة «المفرطة» ضد طالبين    فحص الركاب ومناطق للعزل وارتداء الكمامة شرط دخول مطار جازان    استطلاع: نصف الألمان يرفضون أخذ لقاح ضد كورونا في حال وجوده    هيئة الغذاء والدواء تحذر من معقم في الأسواق وتعمل على سحبه    "الصحة" تسجل (1881) حالة مؤكدة جديدة وتؤكد على لبس الكمامة عند الخروج من المنزل    أمانة عسير تطلق خدمة إصدار الشهادات الصحية إلكترونياً    أمر ملكي بتعيين 156 عضوًا بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة    "الشورى" يوافق على مشروع نظام صندوق التنمية السياحي    بمشاركة 43800 طالب وطالب.. انطلاق اختبارات مسابقة الكانجارو للرياضيات غداً    المدير العام لإدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الطائف يتفقد جامع العباس بالطائف    بكين: سنرد بقوة على أي خطوات أمريكية تضر مصالحنا    لاعبو برشلونة يتدربون معاً لأول مرة    شرفي هلالي: سلمان الفرج الأفضل في السعودية    أمير تبوك يثمن جهود العاملين بقطاع الأمانة والبلديات    جامعة جازان توفر لمنسوبيها عودة آمنة لمقرات العمل    سمو أمير القصيم يلتقي "عن بعد" بالمهنئين من أعضاء لجنة أهالي المنطقة بمناسبة عيد الفطر المبارك    تعليم الشرقية يُنفذ دورة تدريبية في مجال الفرز الصحي    سمو أمير الباحة يهنئ منسوبي الإمارة بمناسبة عيد الفطر المبارك    سمو الأمير خالد الفيصل يلتقي بمدير الدفاع المدني والمدير العام للسجون بمنطقة مكة المكرمة    أمير جازان يستقبل رئيس محكمة الاستئناف    أمير القصيم يعزي ذوي الرقيب الأول الرشيدي    استئناف الدوري الإسباني بديربي إشبيلية في 11 يونيو    "ساما" تعزز سيولة القطاع المصرفي ب (50) مليار ريال    "الجمارك": إلغاء 4 رخص لمزاولة مهنة "التخليص الجمركي"    بامخرمة ل«عكاظ»: مؤتمر المانحين لليمن ليس مستغربا على المملكة    أكثر من 730 جولة رقابية نفذتها أمانة الطائف على المحال التجارية    “الصحة”: تطبيق الترجمة الإشارية في مركز اتصال 937    القيادة تهنئ الرئيس الايطالي بذكرى يوم الجمهورية لبلاده    محافظ المهرة: اليمنيون يترقبون بكل أمل نتائج مؤتمر المانحين    “برنت” يستقر عند 37.84 دولارًا أمريكيًا    سمو أمير الباحة يلتقي عبر الاتصال المرئي المسؤولين وقادة القطات الأمنية    سفير جيبوتي لدى المملكة يدين إطلاق المليشيا الحوثية طائرتين بدون طيار «مسيّرة» تجاه الأعيان المدنية بخميس مشيط    يونايتد يمدد استعارة النيجيري إيغهالو حتى 2021    الدفاع المدني يحذر من التقلبات الجوية في جازان    «عكاظ».. كيان يتجدد.. وينبوع يتدفق    حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين    فريق العين متصدر الدوري        فنان العرب    عبر تقنية الاتصال المرئي    جموع المصلين في المسجد النبوي يوم أمس    مساجد الداير تلتزم بالتباعد والكمامات القماشية    أمير المدينة يؤكد على الإجراءات الاحترازية    بعد 77 يوماً من «الصلاة في بيوتكم».. المساجد تستقبل المصلين ب«حي على الفلاح»    كسب الملايين وليس صرفها    العدل: المغامرة مع «أم هارون».. فن    فلسطين .. قلب «فِكْر»    من يجامل هؤلاء الإعلاميين؟    بدر بن سعود يحصل على الدكتوراه في إدارة الحشود ب «امتياز»    غداً عودة برنامج «جيم ولياقة» في إطلالته الجديدة في الموسم 10    بالصور.. أمير الرياض يستقبل المفتي    الشابة "البدراني" بطلة ماراثون القادة الشبان للخطابة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





"الشورى" ينتقد بشدة وزارة الاتصالات على تقاعسها في خفض أسعار المكالمات
نشر في عاجل يوم 04 - 01 - 2012

وجّه أعضاء مجلس الشورى السعودي انتقاداً حاداً لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بشأن تنفيذ الخطة الوطنية للتحول للتعاملات الإلكترونية، خلال جلسة المجلس أمس (الاثنين) في مقره بالرياض.
وأكد عضو المجلس حمد القاضي، في مداخلته التي نشرت صحيفة "الحياة" مقتطفات منها، أن "توصيات اللجنة لم ترتق إلى مستوى تطلعات المواطنين، وكان يجدر باللجنة أن تبحث ارتفاع كلفة مكالمات الجوال والتي تكبد المواطنين الكثير من الأموال، كما أنني أعترض على أسعار الاتصالات وقيمة المكالمات، وأن الشخص متوسط الدخل يصرف 20% من دخله الشهري لسداد فواتير الاتصالات، كما أطالب الوزارة أن تضع أسعاراً معقولة".
أما عضو المجلس حسن الشهري فأوضح أن لدى الوزارة 37 فنياً يعملون على بند الخدمة المدنية، وهذا الأمر دفع بالوزارة إلى استخدام بند التشغيل، كما أن لدى الوزارة 247 وظيفة شاغرة لم يتم الاستفادة منها.
من جهته، وصف الدكتور سعد مارق نسبة إنجاز الخطة الوطنية للتحول إلى التعاملات الالكترونية والبالغة 60% بأنها متدنية، مشيراً إلى أن الوزارة سعت إلى تحقيق سبعة أهداف وضعتها في خطتها ولم تحقق الطموحات في انجازاتها.
واعتبر الدكتور محمد آل ناجي أن ما تقدمه الوزارة من مهام "متواضع"، وهذا يطرح سؤالاً وهو هل نحن بحاجة إلى وزارة للاتصالات وتقنية المعلومات؟ مشيراً إلى أن "على المجلس استضافة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات لتوضيح عمل الوزارة وأدائها، كما أن الوزارة لديها 279 وظيفة شاغرة و148 وظيفية مشغولة بغير السعوديين".
وكان المجلس استمع إلى تقرير لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات، بشأن التقرير السنوي لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، لافتاً إلى أن اللجنة استضافت عدداً من مسؤولي الوزارة للاستماع إلى آرائهم بشأن ما ورد في التقرير من معلومات.
ولاحظت اللجنة أن ثمة ندرة في الخبرات والكوادر البشرية المؤهلة وصعوبةً في الحصول على الكفاءات المميزة والمتخصصة في مجالات عمل الوزارة، وتسرباً للكوادر الوظيفية، وبخاصة في مجال التعاملات الإلكترونية وأمن المعلومات، ما قد يترتب عليه شح في توافر الكفاءة الوطنية القادرة على إدارة العمل داخل الجهات الحكومية.
ودعت اللجنة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات إلى التنسيق مع جهات الاختصاص لإعداد كادر خاص للعاملين في حقل الاتصالات وتقنية المعلومات دعماً للكوادر البشرية، وحفزاً لبرنامج التحول الالكتروني في الأجهزة الحكومية.
ودعا أحد الأعضاء الوزارة إلى العمل على توحيد بعض المبادرات التي تنفذها وبخاصة في مجالات قوافل التدريب الالكتروني الخاصة بمحو أمية استخدام الحاسب والانترنت، ومحاضرات نشر الثقافة والمعرفة الرقمية، فيما تساءل آخر عن قوافل التدريب وأماكن وجودها ومدى تجاوب المجتمع وأعداد المتدربين.
وتساءل آخر عن مدى نسبة الإنجاز في برنامج التعاملات الالكترونية الحكومية والمعوقات التي تواجهها الوزارة في ذلك مع مختلف الجهات الحكومية، داعياً إلى التوسع في مجال الاستشارات الفنية التي تقدمها الوزارة للجهات المستفيدة للإسراع في تعميم العمل الالكتروني على مختلف القطاعات وخصوصاً التي ترتبط بمصالح المواطنين.
لا حياة لمن تنادي
مجلس الكوسى
طابخين لنا ايه النهارد ده ؟؟
هههههههههه
واخيرا خافوا من الشريف بدؤا يشتغلون لا ويطالبون باوسمه
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
نريد تطبيق رخصة مزوالة المهنة على كل اعضاء مجلس الشورى ومنسوبي التعليم العالي والشرطة والمرور
ههههههه قسم انه مجلس فاشل تاركين البطاله وووووووووو يتكلمون عن اتفه الامور هههههه
احلى ياقوي
خفض المواد الغذائيه ازين
يااعضاء مجلس الشورى
اصلا موظفي شركة الاتصالات
لا قرار للملك سابق ولا قرار الثاني
ولا قرار ثالث
والموظفين ينتظرون التثبيت الي تاريخه
وهم ينتظرون التثبيت نناشد مين بالله عليكم
لا خطابات ولا برقيات ولا شي كلو حفظ حفظ
بصراحة مجلس الشورى يبي لهم مجلس شورى
هاذا المجلس اضحوكه على الشعب
ههههههههههههه
والله يا بعد قلبي انكم بوادي والناس بشعيب ثاني
تستاهلون يصرف لكم بدل سمعه
مفترض تكون موضوعات طرحكم يصوت عليها من قبل الشعب عبر موقع الكتروني برقم السجل المدني لكل مواطن
تبون اجي اوريكم شولون
الحمد لله وكفي والصلاه علي المصطفي.
كويس اول الغيث قطره ياليت انت ومعاليه تسيرون في هذا الاتجاه وتفكا لا تنظر
ورا اليوم الاتصالات بكره التعليم بعده الصحه وخلوكم بعيد عن الماليه كلش
الا . فرد ابوك. لا تلعب فيه قدامكم مساحه كبيره وتصليحات وتشطيبات خلوها اخر
شي للنقاش اقصد الماليه .
يحضرنا هنا قول شاعر الصين العظيم. لا والله الا طولن بالوقوفي . عيا يحمله خبيث
البضاعه
قسم بالله ان المجلس هذا فلة
قهوة وشاهي وكل اسبووع طااامرررين على موضوع
فعلا مجلس
يلعن ام الوظيفة الى كذا هههههههههههههههههههههههه
المواد الغذائيه اولا
اذا تقدرون الراتب مايكفي كل شي نااااار خافو الله فينا
هلكنا ولامن مجيييييييييب
ياخي مجالس الفسساد فوضه والله لا متى نتظر مجالس حقيقي لي حق المواطن نبي شي نستفيد منه جالس اتظر سنه حتى اقول نحنو مستفيدين من مجالس السواليف وين بدل سكن وين بدل صحي حق المواطن ترى اليوم لكم وربي بكره عليكم والله ماينفع كلام اليم فاضي اليوم نبي حق السجون كلها سياسيه كلهم يبون حقوق نسان تروح حق الغير البنان 20 مليون طيب وشعبك وين حقها بكره راح يندم نادم ونديم والله بكره راح تشوف شعبك بين الشوراع يبون حقهم بس قبل كل شي كل شي هل سبب العساف ياكل والله لا يحلل جميع اكل غير حقه يارب والله يحرمه جنات نعيم اليوم لكم بكره عليكم .
بصراحة مجلس الشورى مجلس فاشل فاشل وماعندة ماعندجدتي الله يرحمها
المفروض يتكلمون في اشياء مهمة للمواطن
انا اطالب بحل المجلس واطالب بان يكون نص اعضاء المجلس منتخب من قبل الشعب
وين بدل السكن ياهمج
فعلا إذا لم تستح فكن عضو مجلس شورى
عموما اقول لهم مثل ماقال المرحوم معمر : من انتم ؟ من انتم ؟
لاتستطيع ولن توافق الاتصالات علئ تخفيض المكالمات لان القايمين عليه سوف يخسرون كثير من المميزات مثل السيارات الجديده كل سنه مع من هب ودب من الموظفين والانتدابات وووووووووووو وبلاش احلام يامواطن تعيش وتاكل غيرها
لا يمكن ان يخفضون الاسعار وسف يقفون مسؤلئ الاتصالات في وجه اي توجه للتخفيض فهم سوف يتاثرون من ناحية العوايد مثل السيارات الجديده كل سنه مع من هب ودب من الموظفين والانتدابت ووووووووووووووووووو وردد يا ليل ما اطولك
بدري
المعلمين والمعلمات ينتقدون مجلس الشورى وبشده
المعلمين والمعلمات ينتقدون مجلس الشورى وبشده
المعلمين والمعلمات ينتقدون مجلس الشورى وبشده
المعلمين والمعلمات ينتقدون مجلس الشورى وبشده
المعلمين والمعلمات ينتقدون مجلس الشورى وبشده
المعلمين والمعلمات ينتقدون مجلس الشورى وبشده
المعلمين والمعلمات ينتقدون مجلس الشورى وبشده
المعلمين والمعلمات ينتقدون مجلس الشورى وبشده
المعلمين والمعلمات ينتقدون مجلس الشورى وبشده
المعلمين والمعلمات ينتقدون مجلس الشورى وبشده
المعلمين والمعلمات ينتقدون مجلس الشورى وبشده
المعلمين والمعلمات ينتقدون مجلس الشورى وبشده
المعلمين والمعلمات ينتقدون مجلس الشورى وبشده
المعلمين والمعلمات ينتقدون مجلس الشورى وبشده
المعلمين والمعلمات ينتقدون مجلس الشورى وبشده
هذ المجلس عاهه على الشعب السعودي مايفكرو في مصالح الشعب على حسب مزاجهم يصوتوا د
وجّه أعضاء مجلس الشورما السعودي انتقاداً حاداً لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات
والشعب السعودي كذلك ينتقدكم لتقاعسكم واهمالكم له وعدم الاهتمام به ونومكم بالعسل
انكم كالطليان كالغنم يقوم برعيكم كلاب
الحين يامجلس الأوسمه شاطرين على الاتصالات تبون تخدرون عقولناياخي انتم تحسبون مافيه احدمتعلم غيركم ويقدريخدرعقول الشعب على مين تلعبهاانتم جالسين اطالبون بعدم تعيين واحداث وترقيات وشاطرين اطالبون لانفسكم بأوسمه وتعيين وزراء فقط وترقيت وزراء فقط وناسين الشعب الغلبان انتم جالسين تتعلمون كيف نوصل للمواطن اسلوب التخديرياخي والله حنابشسرمواطنين سعوديين والله متعلمين لاتحسبون ماتعلم الاانتم شوفوالفظائيات والي ينقال عنكم بكلمة حق قيلت انتم طالبتوبأوسمه لكم وتجاهلتوحقوقناوين نروح يعني والله لوالامارات اوقطرتقبل في توظيف سعودي وربي الذي لااله غيره مشيت ولاانتظرت مجلس الاوسمه ولاراح اتحسف على شي الاابومتعب الي والله احبه وكلنانحبه ماهي مبالغه ابومتعب وجه خيروبركه بس انتم وخاصه العساف ابو300متريفكرناارانب بيعطيناجحاره ولامن حلاله هذي عطيت ابومتعب الله يطول بعمره اه لوبس يلتفتلكم ويشيلكم كلكم والله الاقيكم تعيشون مثلناودي انكم تجربون عيشتناالي بلمنه لوساعه انادخيل الله ثم دخيلك انشررررر ودخيل الله ثم دخيلك يابومتعب شعبك شعبك شعبك شعبك وكثرالدق يفك الحديد؟؟!!
ينتقد ماشاء الله ماقصروا مجلس الشورى والله ماعندهم سالفة ان كان عند جدتي الله يرحمها
ياناس ياعالم وش فيكم انتم تشطحون بالموضوع !!
اقولكم السالفه انا وش الي صار وش حصل بالجلسه
واحد من الاعضاء مدري وش اسمه كان يسولف عن الاسهم
وهوبلا قلبت الجلسه كلها عن الاسهم والسهم المناسب
وبسعر مناسب رخيص وفيه عالم متعلقين بكراعينهم باسعار
عاليه من عام 2007 فجاءت التوصيه بالسهم هدف اول37
هدف ثاني 148 هدف ثالث 247 واتفقوا على التجميع
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من جد شي يحزن كنت اتمنى اسمع شي على بدل السكن او توظيف
للعاطلين الحمدلله على كل حال
يامجلس الفلس فكونا من شركم يرزقنا الله انتم وين والشعب وين الشعب مات جوع من غلا الاسعار وانتم تطالبون باوسمه وهلحين رحتوا الاتصالات خلاص الاتصالات كلتنالحم وقطتنا عضم خلاص الشعب املد ماعاد فيه فايده كثر القتل والسرق والمخدرات كله سبايبكم يامجلس الشوره انتم ودينصورات الوزارات مثل العساف واشكاله الله يزيلكم عاجلا غير اجلا ويفك الشعب منكم
انشري يعاجل وطلعي التعليقات بدون حزازية والراي راي شخصي لو حنا عارفين ان الشعب ماله داعي ولا له كلمه بس حبينا نفرفش قبل يطق معنا عرق وننفجر
يامجلس الشورى الحين تغمظون عيونكم عن الجبل وتناظرون للحصاة
ياخي خلوا الاتصالات والحاجات الفرعيه بعدين
فيه اشياء مهمه وفيه اشياء عاديه وفيه اشياء اهم من المهمه
انتم تتركون المهمه والاشياء الأهم من المهمه وتروحون للأشياء الأقل اهميه
نطالب خادم الحرمين ان يكون مجلس الشورى انتخابات
انتخبوا مجلس الشورى هذي اهم الاصلاحات
بدل السكن يامجلس الشورى انهيتو دراسته ولا باقي في الأدراج
هدا مجلس فاشل عطونا حقوقنا وبعدين فكروا بالامور الثانيه
احلاااااااااااااااااا ياقوه
اقول احنا بوداي وانتم بوادي
خلصت المشاكل ...... ترا الشعب عارف ان ما عندكم سالفه وان ليس لمجلس الشورما اي قرار
يا جماعة الخير من جدكم هذاالكلام ومن منكم مصدق ان عندنا مجلس ,المجلس الي ما يفك ويربط ماهو مجلس رجال .
اقول يازين المناشف بس يمدحوها .
عشمنا إن شاء الله في الحريم مع المجلس الفاشل هذا
على قول المثل ( أكل ومرعى وقلة صنعه )
يامجلس الشورى الحين تغمظون عيونكم عن الجبل وتناظرون للحصاة
ياخي خلوا الاتصالات والحاجات الفرعيه بعدين
فيه اشياء مهمه وفيه اشياء عاديه وفيه اشياء اهم من المهمه
انتم تتركون المهمه والاشياء الأهم من المهمه وتروحون للأشياء الأقل اهميه
نطالب خادم الحرمين ان يكون مجلس الشورى انتخابات
انتخبوا مجلس الشورى هذي اهم الاصلاحات
مجلس البطيخ واكل الفسيخ ماعمرهم نفعو الشعب بشئ
اولاً : نتمنا حل هذا المجلس العاجز عن تحقيق اي مصلحه للمواطنين
ثانياً : ينتخب اعضاء المجلس من الشعب مثل المجلس البلادي ولكن ليس كاائلية
المجلس البلادي الى اعضائه مانشوفهم ولانسمع بهم الى وقت النتخبات وبعدها يختفوان
ماندري وينهم ولا نشوف منهم فائده
ثالثاً : يكون الاعضاء مثل العمده يجتمع مع الشعب كل اسبوع مره يتلقي وبكل
صدر رحب شكاوي الناس ومطالبهم .
رابعاً : ينتخب العضو من قبل الشعب كل سنتين مو مثل اعضاء المجلس البلادي
كل اربع سنوات . عشان الى ماينفع الشعب يطيرونه الشعب . ولايجلس اربع سنوات
على قلوبنا .
________________________________________________________________
ياليت هذا الكلام يتطبق على الوزراء بعد عشان الى ماينفع الشعب الشعب
يشيله ......
مو مثل العساف كائن وزارة الماليه والماليه ملك ابوه وكانه يتصدق
من جيبه الخاص على الشعب ....
_________________________________________________
نسيت بنسبه لاعضاء مجلس الكوسه يعني مافكرتو الاباالاتصالات فقط وتخفيظ اسعارها
اسعار المعيشه نااااااار وحليب الاطفال نأأأأأر
الحم اصبح الكيلو 55 ريال السمك الكيلو 50 الدجاج 16
الخروف الى كان 450 صار سعره 1500ريال
نعنبوكم صرنا نسمع بالحمه ماناكلها حسبي الله عليكم وعلى التجار
علبة البيبسي الى باريال صارت بريال ونصف
العصير الى اشريه 5 ريالات صار 10 والله متنا جوووع ومتنا قهر
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
وش يزين الفقير الى ماهو موظف حكومي ولاهو بعسكري
يمووت ماحد رايح فيها الا موظفين القطاع الخاااص الى يستلمون راتب مثل حالتي
1540 ريال .
سؤال يموت قهر هل بهذا الراتب استطيع ان افتح بيت وعيش عزيز
لاوالله ثم الاوالله والمشكله يقولون راتب السعودي لايقل عن 3000 ريال
والله من الخرطي والكذب والمشكله لمن تراج التامينات تشوف الشركه الى انت مسجل
بها حاطين لك الراتب الاساسي 2500 ريال ولمن تسائل الموظف وتقوله راتبي 1500ريال
يقولك روح راجع شركتك ولمن تروح لشركتك وتقول ليه حاطين راتبي كذا
يقولون لك عاجبك والا امسك الباب . وينقطع رزقك وتموت قهرررر
وان طريت مسكوك التسول وان سجلت في حافز ماقبلك
وان تقدمت للضمان قالو مشاء توك شباب والعمر تجواز الحد المسموح فيه في حافز
يعني مالك الاطريق واحد .. اما تنحرف ومصيرك السجن والا .؟؟؟؟؟؟
الله المستعان
ولو اخذت لك بسطه وبسطت بالشارع جاتك البلديه وظفتك انت وعفشك
يعني مالك حل غير ان تقول وبكل مراره وقهر يابلادي واصلي
ولبنان والاردان والمغرب ادعمي ولشعبك اقهري . يموووت الشعب مااحد دراء فيه
ويابلادي واصلي .......
تحياتي للحرامي .......
ياصحيفتي انشري
صحيح لاحياة لمن تنادي الشركات للاسف لاتستجيب لاي شئ لايعرفون غير لغة الكسب الغير مشروع.........................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مجلس البقدونس صاير مونس هالايام وبشده يآلطيف ولله شدوا حيلهم يبون الوسآم ابوى ابوى عطوووهم هل الشده لايكسرونا بكرة النهار
لو قارنا بين مجلس الشورى ومجلس الوزراء والمجلس البلدي لوجدنا انه في تشابه كبير بين مجالسهم ومجالسنا في أشياء كثيرة بحكم ان اسمه مجلس ومعروف وش يحصل في المجالس ، انواع الفلة من سمرات وعزايم وبلوت ووناسة وسعة صدر ، يعني بإختصار مجالسهم مثل مجالسنا وهذا من العدل والمساواة المنشودة ولله الحمد . بس للأسف ما أعتقد انهم يعرفون يلعبون بلايستيشن بحكم انهم كلهم الله بالخير ويحسن الخاتمة . من وجهة نظري بدل ما يطلب عضاوات مجلش الشورى اوسمة وهذا الطلب لوسام الملك عبدالعزيز واللي اييد هذا الطلب 80٪ من عضاوات المجلس وبدون شروط طبعا ، هذا دليل علي انهم للأسف خرفوا وما هم عارفين ان هذا الوسام ما يطلب انما يمنح من الدولة للناس المميزين واللي ضحوا وقدموا أشياء مميزة . فبدل ما يطلبون منحهم وسام الملك عبدالعزيز -رحمه الله- الافضل انهم يطلبون بدل سمعة ..
يامجلس الشورما الحين تاركين الدجاج اللي صار ب15ريال والحليب اللي صار 30هذا الصغير جداً
وتاركين اساسيات الحياة ورايحين للاتصالات اللي الدقيقة فسها بربع ريال ياناس حرام عليكم وش تبون يخلونها ببلاش ؟؟؟؟؟ اترك عنك هالخرابيط على الاقل هناك تنافس وكل يوم تنزل اسعار المكالمات بس المواد الغذائية اللي عشانم نعيش لابد ناكلها ليش ماتستنكرووون هذه الارتفاعات المهولة ياناس والله بعض الاحيان بدل ماأشتري ببسي اشتري مشروب قريب منه بس طعمه يجيب المرض اسمه بي كولا عشان بريال وهاك اليوم اعطي البنقالي ريال بعدماغسل السيارة وقلتله خذ هذا حق بارد يعني ببسي قعد يضحك ويقول صديق هذل ببسي بريال ونص يعني شف الى وين وصلنا من الانحطاط الله ينكبه من مجلس زفت
إلى أعضاء مجلس الشورى السعودي ما نقول لكم إلا حسبنا الله ونعم الوكيل في جميع الأحوال
إلى أعضاء مجلس الشورى السعودي ما نقول لكم إلا حسبنا الله ونعم الوكيل في جميع الأحوال
إلى أعضاء مجلس الشورى السعودي ما نقول لكم إلا حسبنا الله ونعم الوكيل في جميع الأحوال
[عبدالعزيز]
02-10-1433 12:16 PM
يامجلس الشورما الحين تاركين الدجاج اللي صار ب15ريال والحليب اللي صار 30هذا الصغير جداً
وتاركين اساسيات الحياة ورايحين للاتصالات اللي الدقيقة فسها بربع ريال ياناس حرام عليكم وش تبون يخلونها ببلاش ؟؟؟؟؟ اترك عنك هالخرابيط على الاقل هناك تنافس وكل يوم تنزل اسعار المكالمات بس المواد الغذائية اللي عشانم نعيش لابد ناكلها ليش ماتستنكرووون هذه الارتفاعات المهولة ياناس والله بعض الاحيان بدل ماأشتري ببسي اشتري مشروب قريب منه بس طعمه يجيب المرض اسمه بي كولا عشان بريال وهاك اليوم اعطي البنقالي ريال بعدماغسل السيارة وقلتله خذ هذا حق بارد يعني ببسي قعد يضحك ويقول صديق هذل ببسي بريال ونص يعني شف الى وين وصلنا من الانحطاط الله ينكبه من مجلس زفت
هلحين بتكحلها يالحبيب واعميتها الاتصالات غاليه جدا تسعيرتها مقارنة بالدول المجاورة والاولى بك ان تتكلم عن الاتصالات وايضا المواد الغذايئه معا اما تمتدح الاتصالات وانها بربع اريال وتقول تبونها ببلاش فهذا يعني انك من اصحاب اسهم الاتصالات او احد المرتزقه . قل الحق او اصمت ياخبيل
لسانك حصانك ؟؟؟؟؟؟؟


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.