تنظيم جديد لتخصيص الطاقة للمستهلكين    المنتخب السعودي للغطس يحصد 15 ميدالية    خادم الحرمين يأمر بترقية 26 قاضيًا بديوان المظالم    طبخ ومسرح    اطلع على مشاريع التطوير لراحة الحجاج.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يتفقد المشاعر المقدسة    مواقف مشرّفة    «تيك توك» تزيد مدة الفيديو لساعة كاملة    330 شاحنة إغاثية إلى اليمن وبيوت متنقلة للاجئين السوريين    اشتباك بالأيدي يُفشل انتخاب رئيس البرلمان العراقي    زيارات الخير    الأهلي يقسو على أبها بخماسية ويتأهل للنخبة الآسيوية    سمو ولي العهد يستقبل الأمراء والمواطنين    النقطة 60 كلمة السر.. من يرافق القادسية لدوري روشن ؟    الدوري الإنجليزي يحبس الأنفاس حتى الجولة الأخيرة.. مان سيتي يتطلع للقب رابع..وآرسنال ينتظر معجزة    محتالة تحصل على إعانات بآلاف الدولارات    البرق يضيء سماء الباحة ويرسم لوحات بديعة    الماء (2)    جدول الضرب    «التعليم»: حسم 15 درجة من «المتحرشين» و«المبتزين» وإحالتهم للجهات الأمنية    قرى «حجن» تعيش العزلة وتعاني ضعف الخدمات    ضبط أكثر من 16 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المقبل رفع الشكر للقيادة.. المملكة رئيساً للمجلس التنفيذي ل "الألكسو"    27 جائزة للمنتخب السعودي للعلوم والهندسة في آيسف    انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض الثلاثاء    «باب القصر»    عبر التكنولوجيا المعززة بالذكاء الاصطناعي.. نقل إجراءات مبادرة طريق مكة إلى عالم الرقمية    للسنة الثانية.. "مبادرة طريق مكة" في مطار إسطنبول الدولي تواصل تقديم الخدمات بتقنيات حديثة    تحدي البطاطس الحارة يقتل طفلاً أمريكياً    دعاهم إلى تناول السوائل وفقاً لنصائح الطبيب.. استشاري: على مرض الكلى تجنّب أشعة الشمس في الحج    مختصون ينصحون الحجاج.. الكمامة حماية من الأمراض وحفاظ على الصحة    جماهير المدينة (مبروك البقاء)!    أهمية إنشاء الهيئة السعودية للمياه !    إطار الابتكار الآمن    أمير عسير يُعزّي أسرة «آل مصعفق»    كيلا يبقى تركي السديري مجرد ذكرى    وزير التعليم: تفوّق طلابنا في «آيسف 2024» يؤسس لمرحلة مستقبلية عنوانها التميّز    كيان عدواني غاصب .. فرضه الاستعمار !    موسكو تتقدم في شمال شرق أوكرانيا    الهلال يحبط النصر..    الخبز على طاولة باخ وجياني    «حرس الحدود» بجازان يحبط تهريب 270 كيلوغرام«قات»    إسرائيل تواجه ضغوطا دولية لضمان سلامة المدنيين    الرئاسة العامة تستكمل جاهزيتها لخدمة حجاج بيت الله الحرام هذا العام ١٤٤٥ه    نيابة عن ولي العهد.. وزير البيئة يرأس وفد المملكة في المنتدى العالمي للمياه    المملكة رئيسا للمجلس التنفيذي للألكسو حتى 2026    199 مليار ريال مساهمة قطاع الطيران في الناتج المحلي    التخصصي: الدراسات السريرية وفرت نحو 62 مليون ريال    "إرشاد الحافلات" يعلن جاهزية الخطط التشغيلية لموسم الحج    توطين تقنية الجينوم السعودي ب 140 باحثا    نعمة خفية    البحث العلمي والإبتكار بالملتقى العلمي السنوي بجامعة عبدالرحمن بن فيصل    قائد فذٌ و وطن عظيم    سفارة المملكة في قرغيزستان تحذر المواطنين بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن أماكن التجمعات    رئيس جمهورية موريتانيا يغادر جدة    الأمير سلمان بن سلطان يرعى حفل تخرج طلاب وطالبات البرامج الصحية بتجمع المدينة المنورة الصحي    ولي العهد في المنطقة الشرقية.. تلاحم بين القيادة والشعب    «الأحوال»: قرار وزاري بفقدان امرأة «لبنانية الأصل» للجنسية السعودية    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



طفل يخترق الأمن في مطار القاهرة ويقتحم طائرة سعودية هرباً من أسرته
نشر في عاجل يوم 14 - 10 - 2011

قام طفل مصري لم يتجاوز عمره 14 عاماً باختراق كافة الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة مؤخراً دون أن يشعر أحداً به وصعد إلى الطائرة المتجهة إلي المملكة العربية السعودية هرباً من أسرته وذلك قبل أن ينخرط في البكاء بعد نصف ساعة من إقلاع الطائرة.
ونقلت صحيفة "اليوم السابع" المصرية عن الطفل محمد قوله "اعمل مع والدي سائق (توك توك) واحصل علي 10 جنيهات في اليوم ومصروفي جنية واحد وفي يوم وجدت والدي يعنفني لآن التوك توك به بعض الخدوش فقررت أن أترك القرية فاتجهت إلى المنصورة وكان معي 45 جنيهاً".
وأضاف من "هناك ركبت القطار المتجه إلي القاهرة، وعندما وصلت بحثت عن عمل في المحلات المجاورة لمحطة القطار في رمسيس فذهبت إلي محلات كثيرة وظللت أمشي في الشوارع فوجدت سائق ينادي المطار فركبت ودفعت له 8 جنية ووجدت نفسي أمام المطار".
ويكمل محمد حديثه قائلاً "في المطار دخلت من الباب الرئيسي ووصلت إلي صالة الانتظار وبقيت فيها يومين وكان هناك مسجد كنت أذهب لأجلس فيه إلى أن وجدت نفسي داخل الجوازات حيث وجدت نفسي في صالة الانتظار، وبعد فترة نقلنا أتوبيس إلي سلم الطائرة وصعدت فوجدت كراسي في مؤخرة الطائرة فجلست فيها وبدأت الطائرة في الإقلاع الساعة 6:30 علي الرحلة 312".
وتابع محمد "في ذلك الوقت فقط بدأت أخاف وبكيت فحضرت لي مضيفة وسألتني عن أسرتي ففوجئت إنني بمفردي فأبلغت قائد الطائرة، والذي عاد بالطائرة مرة أخرى إلى المطار".
يا عمري رحمته مسيكين الله يكون بعونه ويتكفل به
بس غريبه وش هالمطار الي ما يفتش ؟؟؟
فيلم مصري جديد,عشان تعرفون حجم الفوضى الي في مصر, الله المستعان وعليه التكلان.
ياحياتي الدنيا صعبه وش عندنا في السعوديه من العز وشاكين عليه بعد الحمد لله ادمها نعمه
والله من دلاخه امن المطار
فوضى الدنيا اجل لو كان مهرب او مجرم
من يبي يدفع الثمن
لكن مانقول الا ماطولك يالليل
والله يالخطوط السعودية أنكم مفهين وضايعين ولا تدرون وين الله حاطكم
حتى خطوط سيريلنكا أكثر أماناً وحماية منكم
هالخبر هذا .... حلوم ليل
سواليف في سواليف
هذه دراما مصرية مرتبه شف وش وراها
المطار كله مليان طائرات ما ركب إلا الطائرة السعودية
ليش حنا أغبياء إلى هذه الدرجة نصدق
أكيد بطلعون المصريين لهم سالفة منورى هذه القصة
يتعلقون بها
مسكين الله يعينه ويهديه ويرزقه----السؤال كيف اخترق الامن؟؟؟؟؟؟اااااااه ياحسني
أجل عاد بالطائره !!! :P
ليه راكبييين ددسن!!
وش هالإحتياطات الأمنيه اللي ركب الولد وحصل كرسي ومالقى احد يسأله ؟
ووين تفتيش الركاب والسلامه ؟؟
وكل هالسالفة شي وأنها بمصر والسعوديه والمطار شي ثااااااني
ليش المصريين يحبون الكذب ويدعون إنهم فاهمين ومسوين أنفسهم قمة البراءة... حتى الطفل يقول-على ذمة عاجل- ففوجئت أني بمفردي.
كلك في كلك .. خرابيط والله مامنها أي فائدة
هذا وهو صغير كيف لاكبر وش يبي يسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
باين من وجهك دلخ استغفر الله العظيم انا لو محل الطيار رميته من الطائره
ذي بروفه من مصر كي يفجرون طائره سعوديه
وذكركم كلامي واضح مثل وضوح الشمس انه بروفه
مسكين امه ايرانيه جاي السعوديه يسوي عمليه ارهابية الله ستر علينا منه
مصري والله مايضيع
تصدقون انه يهخترق بمعادله فيثاغورس هههههههههههههههه42
باين من وجهك دلخ استغفر الله العظيم انا لو محل الطيار رميته من الطائره
هههههههههههههههههههه
بالعكس ذكي .. دخل الطيارة وماحد درى عنه !!!!
ارجع لابوك وأمك أحسن لك ..
سبحان الله ...تانى مرة ينجح طفل مصرى فى اختراق طائرة البدو....هههه
حرام مسكين ليه رجعوه كان جابوه كملو الناقص
ياسبحان الله ..انا ماشدني من القصه الا اننا كسعودين دائما نهاجم من قبل شعبهم وصحفهم وعند المصائب نكون اول حل يلجأون اليه للهروب من مصائبهم !!!!!!
شكرا للخطوط
تعال بيعطونك بدل سكن واحنا لا
الحمار اللي ما يعرف يقراء ( يعلق ويقول ان الولد كذاب _ واستشهد بعبارة ففوجئت يانني وحدي )هنا يتحدث عن المضيفه اي انها تفاجأت بوجوده لحاله لذا عليك ان تفقه قبل التعليق ؟ ثم اين الرحمه من قلبك ؟ حسبي الله عليك... ان شاء الله نشوف مثل هذا الموقف في عيالك لتعتبر وتشعر بالاخرين .... ليس كل الناس يعيشون في رغد وبحبوحه مثلك ...
نعمتان مغبون فيهما كثير من النااااااااس
لا أطيل تكفي هذه الكلمة .........
ومن ناحية الولد : الله يلعن اللي اشعل الفتنة بمصر قلب مصر عاليها سافلها
إلى متى الفوضى في مصر
حسني مبارك ورحل
وش تبون بعد غير ذلك خلاص ضبطوا اموركم وانتهى الوضع وانهوا الفوضاوية واحكموا العقل.
الله يكون بعونك وبس .
بعد ما خلصنا من الفيلم المكسيكي نرجع للفيلم المصري ههههههههههههههه
أقول وش صار بس على سفير الدجه في سوريا للحين يتشاور ؟! ولا عدد 3000 غير كافي؟!!، وطالبين 300 ألف شهيد ؟!!!
لا فيلم مكسيكي ولا فيلم مصري ولا حتى فيلم ( سعودي ) راح يغير الأحداث الجارية،، وكل ظالم سيطاله العقاب بإذن الله والإعدام.
لكن خلي العالم يعروفن إن أغنية السلمية مالها أي نتائج وهي مجرد سذاجة وتجارة بأرواح الشهداء!!.
الله يرزقك امين .... لو ما انت ذكي ما اخترقت جميع حبايبنا والحواجز الي ان ركبت الطياره بس لان الموظفين مشغولين يتسابقون كل واحد يدور الصيده اللي ينصب عليه او يستجديهيطلع منه كم جنيه مش فاضين يراقبون الي رايح والي جاي المصري هنااااا عندنا يسويلك قيلم تاريخي عشان يطلع بالاجرة زياده فما بالك بالمطارات ههههههه اللهم لك الحمد يارب حتى ترضى
الى المدعو سعيد
تقول ( مسكين امه ايرانيه جاي يفجر في السعوديه )
وانا اقولك قبح الله الشيع الروافض حينما يتقون باسلوب احمق ومفضوح
تهكمك الاحمق: تريد منه ان تبين ان اي جريمه تتهم فيها ايران وهي بريئه!
النار تأكل صدوركم يوم كشف الله مخططكم القذر لأغتيال السفير السعودي
والتاريخ والماضي والحاضر كله يشهد على جرائم الشيعه الروافض
واما دوله اسيادك المجوس في أيران فوالله انهالا تهدأ ولا تستكين في التامر
على الاسلام والمسلمين ولو بحثنا عن الفتن في اليمن واقزامها الحوثيين
والسعوديه والفتن التي فيها والعراق وما يحدث فيه من قتل لاهل السنه وفي
والخلافات بين الاخوه في فلسطين والمجازر التي تحدث لاهل السنه في سوريا
لوجدنا دولة المجوس إيران هي وراء كل هذه الامور
فهؤلاء المجوس يأكلهم الحقد الاسود من يوم حطم الامام عمر بن الخطاب دوبتهم
وهم لا يقعدون عن التامر على الاسلام والمسلمين باسم الاسلام
اللهم دمر دولة الكفر والفساد والشرك دوله المجوس
اللهم اجعل كيدهم في نحرهم وتدبيرهم في تدميرهم يا رب العالمين
هذا وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
والحمد لله رب العالمين
قمت السقوط و العنصرية في بعض الروددو نسأل الله السلامة هذا إلي فالحين فيه
ننتقد الخلق و ننسا المرض الذي فينا وهو العنصرية الجاهلية و الله لا يرد أيام المجرم حسني وكل من تعاطف معه مجرم يتعاطف مع مجرم و عقبال كل المجرمين إنشاء الله و أقول شعب كبير يا شعب مصر لا يهمكم ن .
غريبة كيف يطلع طائرة وتقلع ولم يحسوا فيه الا بعد مابكى مصر عندهم فوضى والفلوس تخليك تطلع لاي بلد لكن القبطان والمضيفين وينهم انا اعرف انهم يستقبلون عند باب الطيارة ويتاكدوا من الجواز والتذكرة ثم يوجون الواحد لمقعده وانا اعتقد الطفل جاي يعمل بالسعودية ومدبر من قبل المطار لاكنه ماتحمل صدمة الفراق للاهل والوطن فبكى اما كلامه فبركه
فلم مصري جديد
،
اللهم لك الحمد على هذي النعمه الي حنا فيها
الله يرزقة ويهديه
45 جنية تساوي تقريبا 30 ريال ياخوان احمدو ربكم على هذي النعمه الي انتم فيها
نعمة الامن والامان في السعودية وحنا ترانا محسودين في هاالنعمه
اللهم عليك باليهود والنصارى والمجوس والرافضة واعداء الاسلام والمسلمين
،
ياااااا ضعفتك بس
وين رايح ياوليدي
رح يم امك بس
اظاهر انك تتحلم
ههههههههههههههههههههههههههه
يا ناس احس انه فلم هندي بنغالي مشترك بدبلجه قصيميه حد تابع ناشر الخبر ايش قال الي ان طبعا يحكي ع لسان الطفل الي ان وجدت مسجد وبعد ذالك وجدت نفسي بالجوازات الي ان وجدت نفسي بصاله الانتظار وهو كان قبل ان يذهب للمسجد ويمكث فيه كان بصاله الانتظار وبعد ذالك اخذهم اتوبيس الي سلم الطايره ودخل الطايره ولم يعترضه احد او يسأله احد عن البوردنق الدخول للطايره هل يعقل هذا ليش كان لابس طاقيه الاختفاء ع غفله وبعدين وين التفتيش لامن الجوازات ليش صرصور معدي من تحت ارجولهم يا ناس الموظوع كله فبركه في فبركه شي ما ينتصدق ما تمشي الا على الخبلان
الي من تسمي نفسها بعاطله اقول الله يزيدك عطاله وضنك بالعيش لانك ماحمدتي ربك تطلعين وتنامين بامان وعافيه لكن هذا لاامان ولاعايله وصار يمشي بدون تفكير
ومااقول الا الله يرده سالم لاهله وفعلا مصر الوضع فيها متأزم الله يفك ازمتهم
هذا دليل على إن ما عندك أحد
تكفون لا أحد يروح لمصر تراها
وحوش صارت بعد الطيبين والطيبات
اقول لاحمد المصري مانفخك وخلاك زي البغل الا البدو وماقول الا ماقال المثل سمن كلبك يعضك
اقول ايه هين واقلعت الطياره ولااحد جاب خبره اشوف انها قويييييييييييييييه
اقول يا خالد المصري البدو الي مو عاجبينك ميت وتجي السعودية عشان تلهط من هالفلوس وتسير بييه
اتمنى تغلق السفارة السعودية بمصر ما منهم غير المشاكل
صراحه شي غريب كيف يركب طائره بدون ماحد يحس وبدون تفتيش طيب لو فرضنا انه ارهابي ايش بيكون مصير الركاب المساكين اللي مالهم ذنب !!!
اللحين انت جاي السعوديه أكيد علا شان حافز. ياعمري كله كلام فاضي كن الوزير توهق بحافز
اتوقع انه ملعوب مصري اكيد عمل مدبر مقطوع له كرت دخول الطائره وتخلص منه بدورة المياه وادعا ذلك لكن ما ذا يقصد بذلك ولو اعطي الطفل كفين لقال الحقيقه..
ياليت السعودية تفكنا من هالمصاروه والله ما فيهم خير ولا نفع بلد 90% عماله امي فكونا منهم وخلاص,,
خيرة يرجال انك بكيت بعد نصف ساعة لأنهم ما يوزعون الأكل الا بعد ساعة ونص
يعني الحمد لله إنك ما كلت لحم حمار
انت خابر الخطوط السعودية مفاطيح حمير
الاخ
ابوسلطان الصلاحي
رجعت الصبح بعد زحام الطريق وروحي طالعه
قرأت تعليقك ضحكت من كل الاعماق
كلامك صح 100%
اسعدك الله يا ابو سلطان


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.