الأخضر السعودي 18 عاماً يخسر من مالي    الإبراهيم: تشجيع الابتكار وتطوير رأس المال البشري يسرعان النمو الاقتصادي    النفط يستقر فوق 88 دولاراً.. وأسهم أمريكا تتراجع    «الرابطة» تُدين استمرار الاحتلال ارتكاب جرائم الحرب في غزة    الإبراهيم: إستراتيجياتنا تحدث نقلة اقتصادية هيكلية    الراقي في اختبار مدرسة الوسطى.. الوحدة والفيحاء يواجهان الحزم والطائي    ميندي وهندي والنابت مهددون بالغياب عن الأهلي    إنشاء مركز لحماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا    أدوات الفكر في القرآن    4 نصائح طبية عند استعمال كريم الوقاية من الشمس    الملك يغادر المستشفى بعد استكمال فحوصات روتينية    بيع "لوحة الآنسة ليسر" للرسام كليمت بمبلغ 32 مليون يورو    الأوبرا قنطرة إبداع    في ذكرى انطلاقة الرؤية.. مسيرة طموحة لوطن عظيم    الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج طلبة «كلية الأعمال» في جامعة الفيصل    حزب الله يطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل ردّاً على مقتل مدنيين    تهدئة التوتر بين القوتين الاقتصاديتين في العالم    اللهيبي تُطلق ملتقى «نافس وشركاء النجاح»    اللي فاهمين الشُّهرة غلط !    لا تستعجلوا على الأول الابتدائي    "5 ضوابط" جديدة بمحمية "الإمام تركي"    سوناك وشولتس يتعهّدان دعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر" (تحديث)    مين السبب في الحب ؟!    مشاهدات مليارية !    أهلاً بالأربعين..    مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونغرس الأمريكي    النفع الصوري    حياكة الذهب    هلاليون هزموا الزعيم    إجراء أول عملية استبدال ركبة عبر «اليوم الواحد»    زراعة 2130 شجرةً في طريق الملك فهد بالخبراء    166 مليار ريال سوق الاتصالات والتقنية بالسعودية    مسبح يبتلع عروساً ليلة زفافها    "إكس" تطلق تطبيقاً للتلفاز الذكي    أسرة البخيتان تحتفل بزواج مهدي    انطلاق "التوجيه المهني" للخريجين والخريجات بالطائف    "أم التنانين" يزور نظامنا الشمسي    اكتشاف بكتيريا قاتلة بمحطة الفضاء الدولية    «سدايا» تطور مهارات قيادات 8 جهات حكومية    961 مليونا ً لمستفيدي «سكني»    أمير الشرقية: القيادة تولي العلم والتنمية البشرية رعاية خاصة    تحت رعاية وزير الداخلية.. "أمن المنشآت" تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    دورة تأهيلية ل138 مستفيداً ومستفيدةً من برنامج الإعداد للابتعاث    مقصد للرحالة والمؤرخين على مرِّ العصور.. سدوس.. علامة تاريخية في جزيرة العرب    رسالة فنية    برشلونة: تشافي سيواصل تدريب الفريق بعد تراجعه عن قرار الرحيل    الإسباني "خوسيلو" على رادار أندية الدوري السعودي    عيدية كرة القدم    تجهيز السعوديين للجنائز «مجاناً» يعجب معتمري دول العالم    جاسم أحمد الجاسم عضو اتحاد القدم السابق ل"البلاد": الهلال يغرد خارج السرب.. وحديث المجالس وضع" هجر" في مهب الريح    تحت رعاية الأمير عبد العزيز بن سعود.. قوات أمن المنشآت تحتفي بتخريج 1370 مجنداً    بعضها يربك نتائج تحاليل الدم.. مختصون يحذرون من التناول العشوائي للمكملات والفيتامينات    تجاهلت عضة كلب فماتت بعد شهرين    قطاع القحمة الصحي يُنظّم فعالية "الأسبوع العالمي للتحصينات"    أمير عسير يواسي أسرة آل جفشر    أمير حائل يرفع الشكر والامتنان للقيادة على منح متضرري «طابة» تعويضات السكن    المجمع الفقهي الإسلامي يصدر قرارات وبيانات في عددٍ من القضايا والمستجدات في ختام دورته ال 23 clock-icon الثلاثاء 1445/10/14    أمير تبوك: عهد الملك سلمان زاهر بالنهضة الشاملة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مصرع منفذي عملية اغتيال بن لادن بتحطم مروحية في أفغانستان !
نشر في عاجل يوم 13 - 08 - 2011

نشر البنتاغون في وقت متأخر أمس أسماء الجنود الاميركيين ال 30 الذين قتلوا لدى تحطم مروحيتهم مساء الجمعة في أفغانستان، مشيرا إلى أن من بينهم 17 جنديا من وحدة النخبة 'نيفي سيلز' التي نفذت احدى مجموعاتها عملية اغتيال اسامة بن لادن مطلع مايو.
وكان قائد وحدة 'نيفي سيلز' طالب البنتاغون بعدم نشر اسماء قتلى وحدته، وذلك خلافا لما تقتضيه الاعراف المتبعة في الجيش الاميركي والتي تفرض نشر اسم كل عسكري اميركي يسقط في ارض الميدان، ولكن طلبه رفض. واوضح البنتاغون ان المروحية كانت تقل 38 شخصا وقد قتلوا جميعا اثر تحطمها، وهم اضافة الى الجنود الاميركيين ال30، سبعة من عناصر القوات الخاصة الافغانية ومترجم افغاني.
وبحسب اللائحة الاسمية التي نشرها البنتاغون فان القتلى ال30 يتوزعون كما يلي: خمسة جنود من سلاح البر هم طاقم المروحية، وهي من طراز شينوك، وثلاثة من عناصر القوات الخاصة في سلاح الجو و22 عنصرا من سلاح البحرية. و17 من بين عناصر سلاح البحرية ال22 هم من 'نيفي سيلز'، وحدة النخبة المؤلفة من 2300 جندي، اما الخمسة الباقون فينتمون الى وحدات خاصة اخرى مرتبطة بال'نيفي سيلز'، كما اوضح البنتاغون الذي لم يعط اي تفاصيل اضافية.
وبحسب مسؤولين طلبوا عدم الكشف عن هوياتهم فان غالبية القتلى ال17 من عناصر 'نيفي سيلز' ينتمون الى ما كان يطلق عليه اسم 'تيم 6' او 'ديفغرو' حاليا، وهي فرقة تضم 300 جندي هم نخبة النخبة في 'نيفي سيلز'. ولكن البنتاغون رفض تأكيد انتمائهم الى هذه الفرقة التي تولت عملية اغتيال اسامة بن لادن مطلع مايو في باكستان. وتتراوح اعمار عناصر 'نيفي سيلز' الذين قضوا في تحطم المروحية بين 22 و44 عاما وغالبيتهم في العقد الرابع. وشكل مقتل هؤلاء الجنود الاميركيين ال30 افدح خسارة بشرية يتكبدها الائتلاف الدولي في حادث واحد منذ اجتياح هذا البلد قبل حوالى عشر سنوات.
مجرد وجهة نظر:::
هذا فلم مفبرك من ادارة الجيش الامريكي والغرض منه ابعاد الفريق من الصورة فقد قاموا بمهمة العمر كما يقال وانتهت مهمتهم
وتريد الادارة الامريكية ان توفر لهم العيش بعيد عن الاستهداف والترصد فاطلقوا هذه الشائعات بوفاتهم جميعا "
وطبعا نحن دلوخ على طول نصدق!!
قهررررررر قهررررررررررررر بس سبعطعش واحد نبي زووووووود نبي قحشة نبي تريله مليانه منهم بس يالله هالمره سبعطعش المره الجايه ان شاءالله سبعطعش مضروبه بسبعطعش عاد عليكم الحساب
هذا جزاءهم في الدنيا والباقي والله أشد وأعظم اللهم أنصر الاسلام والمسلمين وأقضي على كل خائن لهذا الدين
لابد للقاتل أن بُقتل ولو بعد حين
اللهم زد وبارك اللهم اسقط طائراتهم وفجر دباباتهم ورد كيدهم في نحورهم
جهنم وبئس المصير
وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين . إن الله يمهل ولايهمل
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
ومهما كان ... اللهم اهلك الظالمين من الامريكيين من الظالمين من الخوارج بن لادن وربعه ...
الفتاوى ....
السؤال: لماذا لاتصدر فتاوى من كبار العلماء تحذر من رؤوس الخوارج مثل ابن لادن والظواهري حتى لايغتر بهم كثيرٌ من الناس؟
الجواب: ظهر من هيئة كبار العلماء عدة قرارات في التنديد بهذه الأعمال وأصحابها وفي ضمنها تنديد بمن يدبرونها ومن يخططون لها ، يدخلون في هذا مافيه شك.
السؤال: لايخفى عليكم تأثير أسامة بن لادن على الشباب في العالم، فالسؤال هل يسوغ لنا أن نصفه أنه من الخوارج لاسيما وأنه مؤيد التفجيرات في بلادنا وغيرها؟
الجواب: كل من اعتنق هذا الفكر، ودعا إليه وحرض عليه فهومن الخوارج بقطع النظر عن اسمه وعن مكانه، فهذه قاعدة، أن كل من دعا إلى هذا الفكر؛ وهوالخروج على ولاة الأمور وتكفير واستباحة دماء المسلمين فهومن الخوارج.
السؤال:كيف نرد على من يقول أنه ليس في عنقنا بيعة لولاة الأمر في هذه البلاد ، مع أنه بيننا ويقول أنه بايع رجل في جبال أفغانستان؟
الجواب: هذا خروج ، هذا مذهب الخوارج ، تلزم طاعة ولي الأمر ، ببيعة أهل الحل والعقد له وليس كل واحد يبايع ، إذا بايع أهل الحل والعقد فإنها تلزم طاعته على جميع المسلمين الذين في ولايته ، وليس من لازم هذا أنه كل واحد يبايع ، الصحابة رضي الله عنهم بايعوا أبا بكر الصديق في السقيفة وهم أفراد وأطاعته الأمة كلها لأن المسلمين يدٌ واحدة ، جماعة واحدة فإذا قام أهل الحل والعقد وأختاروا إماماً للمسلمين ونصبوه ، يلزم البيقة طاعته ولو لم يبايعونه لانه يبايعون له بالنية والقصد ، ماهو بلازم يبايعونه بالفعل ، يبايعونه ضمن الذين بايعونه من أهل الحل والعقد لأنهم تبعٌ لهم.
فتوى الشيخ بن باز رحمه الله
السؤال: يظن البعض من الشباب أن مجافاة الكفار ممن هم مستوطنين في البلاد الإسلامية أومن الوافدين إليها- من الشرع، ولذلك فالبعض يستحل قتلهم وسلبهم إذا رأوا منهم ماينكرون؟
الجواب: لا يجوز قتل الكافر المستوطن، أوالوافد المستأمن الذي أدخلته الدولة آمناً ولا قتل العصاة، ولا التعدي عليهم، بل يحالون لما يحدث منهم من المنكرات للحكم الشرعي، وفيما تراه المحاكم الشرعية الكفاية( ).
السؤال: وإذا لم توجد محاكم شرعية؟
الجواب: إذا لم توجد محاكم شرعية، فالنصيحة فقط، النصيحة لولاة الأمور وتوجيههم للخير، والتعاون معهم- حتى يحكموا شرع الله، أما أن الآمر والناهي يمد يده فيقتل أويضرب فلا يجوز، لكن يتعاون مع ولاة الأمور بالتي هي أحسن حتى يحكموا شرع الله في عباد الله، وإلا فواجبه النصح، وواجبه التوجيه إلى الخير، وواجبه إنكار المنكر بالتي هي أحسن، هذا هوواجبه، قال الله تعالى: {فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ } [التغابن:16]؛ لأن إنكاره باليد، بالقتل أوالضرب يترتب عليه شر أكثر وفساد أعظم بلاشك ولا ريب لكل من سبر هذه الأمور وعرفها .
حكم العمليات الانتحارية والتي يقول عنها البعض استشهادية
01 ما يفعله أبناء فلسطين من تلغيم أنفسهم ليقتلوا اليهود غلط
سماحة الإمام ابن باز
02 العمليات الانتحارية في الزمن الحاضر كلها غير مشروعة
محدث العصر الإمام الألباني
03 العمليات الانتحارية قتل للنفس بغير حق وصاحبها ليس بشهيد
فقيه الزمان الإمام ابن عثيمين
04 العمليات الانتحارية محرمة والفاعل لها قاتل لنفسه
فقيه الزمان الإمام ابن عثيمين
05 العمليات الانتحارية لا تجوز لأنها قتل للنفس
العلاّمة الشيخ صالح الفوزان
06 الحركات الاستشهادية ليست مشروعة وليست من الجهاد
العلاّمة عبد العزيز الراجحي
وقال الإمام ابن عثيمين - رحمه الله - : عند قوله تعالى: { لأنذركم به ومن بلغ } (( لأنذركم به: أحذركم من المخالفة ... وفي قوله ومن بلغ: إشارة إلى أن من لم يبلغه القرآن لم تقم عليه الحجة وكذلك من بلغه على وجه مشوش فالحجة لا تقوم عليه، لكنه ليس كعذر الأول الذي لم تبلغه نهائياً، لأن من بلغته على وجه مشوش يجب عليه أن يبحث، لكن قد يكون في قلبه من الثقة بمن بلغه مالا يحتاج معه في نظره إلى البحث.
الآن الدين الاسلامي عند الكفار هل بلغ عامتهم على وجه غير مشوش ؟ لا أبداً.
ولما ظهرت قضية الاخوان الذين يتصرفون بغير حكمة، ازداد تشويه الإسلام في نظر الغربيين وغير الغربيين، وأعني بهم أولئك الذين يلقون المتفجرات في صفوف الناس زعما منهم أن هذا من الجهاد في سبيل الله، والحقيقة أنهم أساؤا إلى الإسلام وأهل الإسلام أكثر بكثير مما أحسنوا.
ماذا أنتج هولاء ؟ أسألكم هل أقبل الكفار على الاسلام أو ازدادوا نفرة منه ؟
وأهل الإسلام يكاد الإنسان يغطي وجهه لئلا ينسب إلى هذه الطائفة المرجفة المروعة والإسلام بريء منها، الإسلام بريء منها. حتى بعد أن فرض الجهاد ما كان الصحابة يذهبون إلى مجتمع الكفار يقتلونهم أبداً إلا بجهاد له راية من ولي قادر على الجهاد. أما هذا الإرهاب فهو والله نقص على المسلمين، أقسم بالله . لأننا نجد نتائجه ما في نتيجة أبدا بل هو بالعكس فيه تشويه السمعة ، ولو أننا سلكنا الحكمة فاتقينا الله في أنفسنا وأصلحنا أنفسنا أولاً ثم حاولنا إصلاح غيرنا بالطرق الشرعية لكان نتيجة هذا نتيجة طيبة )) . أ ه تمّ الشرح في الثاني من ربيع الأول 1419ه
في الشريط الأول من شرح أصول التفسير ( الوجه الأول) :
قال العلامة الفوزان - حفظه الله - : (( هذه الزمرة التي خرجت على المسلمين؛ هذه نتيجة الانفصال عن العلماء، وانفصلوا عن ولاة أمور المسلمين وألقى الكفار والمنافقون في رؤوسهم هذه الأفكار، فصاروا نشازاً في مجتمع المسلمين، وهم خوارج بلا شك، فعلهم هذا فعل الخوارج، بل هو أشد من فعل الخوارج، الخوارج ما يأتون إلى البيوت وينسفونها؛ الخوارج يبرزون في المعارك على ما هم عليه من جهل، لكن ما يدمرون البيوت على من فيها، على النساء وعلى الأطفال وعلى البريء وعلى المعاهدين وأهل العهد وأهل الأمان، ما كان الخوارج يفعلونه، هذا أشد من فعل الخوارج، هذا أشبه ما يكون بفعل القرامطة، لأن القرامطة أعمالهم مبنية على السرية، وهؤلاء أعمالهم سرية، والخوارج أعمالهم ليست سرية؛ يظهرونها ويصرحون بها، فهم أشد من الخوارج )) • [اشريط بعنوان : موقف المسلم من الفتن]
وقال الإمام عبد العزيز بن باز – رحمه الله - في (جريدة المسلمون - 9 /5/ 1417):
(( أسامة بن لادن: من المفسدين في الأرض،ويتحرى طرق الشر الفاسدةوخرج عن طاعة ولي الأمر )).
قال أبو حاتم – رحمه الله -: ( من علامة أهل البدع الوقيعة في أهل الأثر) [ اللالكائي (1/179)]
يدعي أسامة أن:
فتاوى الإمام ابن باز تهوي بالأمة سبعين خريفاً في الضلال
وبناء على ذلك فإن اللجنة الدائمة اللجنة لما تم احيل اليهم من الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء برقم (336) وتاريخ 6/3/1432ه تبين ... وفي عرض اشارتها الى فكر القاعدة ...
النص ( فإن المدعو الضال أسامة بن لادن وتنظيم القاعدة متقرر لدى العلماء ضلال مسلكهم ، وشناعة جرمهم ، وأنهم بأقوالهم وأفعالهم ما جرّوا على الإسلام والمسلمين إلا الوبال والدمار ، وكل عاقل فضلاً عن عالم يدرك انحراف هذا المسلك ، وأنه لا يجوز لمسلم أن ينتسب إلى تنظيم القاعدة ، ولا أن يرضى بأفعاله ، ولا أن يتكتم على المنتسبين إليه لقول النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح : ( لعن الله من آوى محدثاً ) رواه مسلم. )
ليدز اند جنتل دوقز قود اقشر نون
اللهم لك الحمد والشكر يارب اللهم زد وبارك اللهم اغرق بارجاتهم وسقط طائراتهم وحطمهم شر تحطيم إذا لم تشاء لهم هدايه.
987
الى جهنم وبئس المصير
الله اكبر الله يمهل ولا يهمل الى جهنم وباس المصير بارك الله فيكم يا ابطال طالبان
اللهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم احدا
لزوم نبلغ الشيخ بالسالفة .. حركات بطلوها .. علشان ماحد يلاحقهم قضائيا او يسال عنهم هههههه.
اللهم انصر طالبان
سبحان الله ان الله قادر علي كل شي ------------------
لاتقولون الحين لانهم قتلوا الارهابي النجس اسامه بن لادن , واذا كان صحيح فيه مجموعه من هالجنود كانت مشاركة فامريكا هي من ضحت بهم وفجرت الطائرة حتى لا يبقى شهود من الجنود على ما حصل حيث ان الارهابي اسامة مازال في امريكا يتمتع بالبنات والخمور ولم يقتل لانه عميلهم
اللهم بك على الظااااااااالمين اللهم احصهم عددااا واقتلهم بددااا ولا تغادر منهم احدااا
لعبه أمريكية جديده بعد مقتل بن لادن الذي يعتريه الغموض تخلصومن اللي نفذو العمليه يعني يبونها تموت معهم تفاصيل مقتل أبن لادن
قالو خلنا نحرق باقي الأوراق
أنا اتوقع ان عملية القتل والأغتيال فيها ضعف وخزي أمريكي فا حاولو دفن السر
وإلا بماذا يفسر مقتل بن لادن ورمي جثته في البحر من أول يوم
والحين التخلص من اللي كلفو بالعملية إذا كان هناك أصلا عمليه
اتوقع أن أبن لادن أما توفي قبل أن يصلو له أو فجر نفسه أو أنه تصدى لهم حتى استشهد وهذا ما لايريدونه لذلك افتعلو رمي الجثة في البحر وقتل من اشترك في العمليه
صبح صبح بدري الخبر له اسبوع نازل وعاجل المفروض تكونون عاجل على اسمكم
كل الجنود الاميركيين الموجودين في أفغانستان ليس لديهم اهل من دور الملاحظه ابناء ؟؟؟؟؟ مافي احد يسأل عنهم
الحمد لله وعقبال اوباما وشلته
اكمال لحلقات المسلسل
وكي تختفي الحقائق
مايهرولزن عبث
اللهم انصرالاسلام والمسلمين
سبحانك يارب ذا العزة والجبروت يامنتقم
يخافون من الثأر وقالوا هالكلام
لك الحمد والشكر يارب جزاء ماسوى في الملسمين من حروب وقتل وتشريد وأغتصاب . ان الله يمهل ولا يهمل
وما رميت اذ رميت ولكن الله رمى
لابدان يقولوا انهم من الفرقة التي اغتالت بن لادن ولو لم يكن منهم شخص واحد وذلك لهدف
الحمد لله انهم امريكان ولاهم مسلميين
وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون
في نار جهنم وبئس المصير لعنهم الله احياء او اموات اليهود عيال اليهود
نشر الخبر في عدة مواقع اسلاميه منها مفكرة الاسلام وانا المسلم وكانت تنكر الولايات المتحدة الخبر وانه سبب السقوط خلل فني ثم بعد فضح مواقع اجنبية واوربي انهم اسقطوا بقذيفة هوان بسيطه جدا من طالبان عادت امريكا تلعب على انه بلد حرية صحافة وشفافيه في حين كانت تتكتم على هذا الخبر وتحاول اضافات تفاصيل لتحسن صورتها
الحمدلله
يمهل ولا يهمل
الله لايردهم ضيخ وماااااااااااات
وهم مجموعه من الجعر هلكت اهلكهم الله
خسارة موت هؤلاء الابطال
اعتقد ان العمليه مفبركه اكيد كانوا يتوقعون الرد من القاعده وقالوا غريمكم مات انتهت المهمه
والا انا غلطان مجرد راي
فبركه كوشريه
ربما أنهم قتلوا في عملية بن لادن و لكن أمريكا أرادت أن تظهرالعملية بأنها نجحة 100% فافتعلت حادثا أعلنت فيه فتلى تلك العملية
اقول كل السالفة فلم مقتل ابن لادن فلم اجل رموه في البحر وكل الي مسكتهم امريكا مثل خالد شيخ وربعه رززوهم في التلفزيونات والقنوات تم القبض عليهم والشخص الي جنن اكبر دوله في العالم مايطلعونه بعد ماانقتل السالفه ان امريكا تاكد لها موت ابن لادن فسوت فلم مقتله امام العالم والا ابن لادن ميت من زززززززززززززززززززززمان
اظن ان الخبر كاذب لتخفيف روع الجنود من محاولة اغتيالهم
انتوا ماتدرون عن الحالة النفسية اللي يعيشونها
يتوقعون اي واحد معاه لحيه انه بيجي يقطع رؤوسهم
وش فيك ياعاجل !!!!
معقولة كل اللي علقوا قبلي من هولندا ؟!!
على المسلم ان يتقي الله في كلامه وان كنت ارفض منهج الخوارج لكن لا يجوز ان نصفهم بهذه الأوصاف رجل قتل على يد الكفرة نرجوا له الشهادة لا يجوز ان نعتدي عليه بمثل هذا الكلام
فاتق الله واستغفر من الكلامات البذيئة التي قذفت بها الرجل وتذكر يوم الحساب
فما هو الجواب .
حركه ذكيه من ادارة اوباما علشان ما تطاردهم القاعده لازم يسوون كذا
الشيخ اسامه رحمة الله عليه في جنة الخلدوماعاد تهمه الدنيافموته شهيدا عيد لنا وانتهى الموضوع
شوفوا السطر قبل الاخير،بهم واحد اطخم مزيووون
موت اسامة بن لادن مات النبي (ص) لكن الاسلام موجوداهم شي العقيد المسلمين يالحقدون
تسقط امريكا وتسقط الجاميه ويسقط بشار الخاين
وتعيش حكومة طالبان المباركة
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم يامنزل الكتاب وومجري السحاب وهازم الاحزاب وحدك
اللهم هذا دعاء رسولك ( صلى الله عليه وسلم ) لك في محنه ونحن اليوم في محنه
اللهم انا شهدا انا لا اله الا انت وحدك لا شريك لك لك الملك ولك الحمد وانت على كل شي قدير
اللهم اني ادعوك عدد مافي السموات والارض وعدد مايسبحونك عبادك
اللهم ادعوك باسمك الاعضم الذي اذا سالت به لا ترد
اللهم اسالك باسمائك الحسنى ياقيوم يامنان ياذ الجلال والاكرام
اللهم أنصر اخوننا السنة في سوريا على هذا النظام الفاسد
اللهم أنصر اخوننا السنة في سوريا على هذا النظام الفاسد
اللهم أنصر اخوننا السنة في سوريا على هذا النظام الفاسد
اللهم احميهم وصبرهم والقي السكينه في قلوبهم وثبتهم على دينك
اللهم سلط على ...
" جيوش بشارو الروافض ومجوس ايران "
ديدان الارض والسباع والوحوش
اللهم زلزل بهم الارض
اللهم زلزل بهم الارض
اللهم زلزل بهم الارض
اللهم لاتذر منهم فردا الا واهلكته
اللهم اشغلهم بانفسهم
اللهم انصر هذا الشعب العزل المظلوم ...
اللهم انصرهم عاجل غير اجل نصر معززا مكرما
اللهم انصرهم عاجل غير اجل نصر معززا مكرما
اللهم انصرهم عاجل غير اجل نصر معززا مكرما
اللهم انك قادر على كل شيء
اللهم نسالك عزا وتمكينا ونصرا للمجاهدين في سبيلك
اللهم كن لهم و معهم
اللهم انصرهم وقوهم
اللهم سدد رميهم وقوي سهامهم واجمع كلمتهم واصلح قلوبهم
اللهم سدد رميهم وقوي سهامهم واجمع كلمتهم واصلح قلوبهم
اللهم سدد رميهم وقوي سهامهم واجمع كلمتهم واصلح قلوبهم
اللهم انصر المجاهدين في سبيلك من الشعب السوري
اللهم ثبت اقدامهم اللهم قوي عزائمهم
اللهم صبرهم على مصيبتهم
اللهم من أراد بالشعب السوري خيراً فوفقه في عمله
اللهم من أراد بالشعب السوري خيراً فيسر له أمره كله
اللهم من أراد بالشعب السوري خيراً فاصلح له دينه و دنياه
اللهم من أراد بالشعب السوري خيراً فثبته يا رب العالمين
اللهم من أراد بالشعب السوري شراً فابتله بمرض لا شفاء منه
اللهم من أراد بالشعب السوري شراً فافضحه بين خلقك
اللهم من أراد بالشعب السوري شراً فابتله بالعمى و البرص و الجذام
اللهم من أراد بالشعب السوري شراً فأضله عن سبيلك
اللهم من أراد بالشعب السوري شراً فاطمس على أمواله
اللهم من أراد بالشعب السوري شراً فاشدد على قلبه فلا يؤمن حتى يرى العذاب الأليم
اللهم من أراد بالشعب السوري شراً فاحشره مع فرعون و هامان و قارون يا رب العالمين
اللهم أنصرأهل التوحيد على هذه الشرذمه الظالمه وهذا النظام الفاسد
اللهم تقبل شهدائهم
اللهم تقبل شهدائهم
اللهم تقبل شهدائهم
اللهم فرج اسرى اخواننا المأسورين منهم
اللهم فك اسرهم
اللهم شد ازرهم
اللهم ثبتهم على ايمانهم
اللهم اجعل التمكين لهم
اللهم عليك بمن يعذبونهم
اللهم عليك بمن يعذبونهم
اللهم عليك بمن يعذبونهم
اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر
اللهم اجعل تدبير اعدائنا تدميرا لهم
ومكرهم مكرا بهم يا رب العالمين
اللهم من أراد بالإسلام والمسلمين ضراً فاشغله بنفسه
وسلط عليه سيف انتقامك
وانظر له بعين الغضب
اللهم واجعل كيده في نحره
واجعل تدميره في تدبيره
اللهم أرنا فيه عجائب قدرتك يا رب العالمين
اللهم أهلك هؤلاء الظالمين ومن ورائهم
اللهم أهلك الظالمين بالظالمين وأخرج أهل التوحيد من الشعب السوري من بينهم سالمين
اللهم نصرك المبين ...
تعزّ به الأسلام والمسلمين
وتذل به الكفره من نظام البعثي بشار الاسد وأعوانهم المنافقين الراوفض
يارب ........... يارب ............ يارب
ياحي ياقيوم يا ذا الجلال والاكرام
يا سميع الدعاء ياقريب يامجيب
إنا ندعوك في هذه الأيام المبارك من الشهر الكريم
ندعوك في هذه الأيام المبارك من الشهر الكريم
الذي نصرت فيه رسولك الكريم ( صلى الله عليه وسلم)
ونحن موقنون بوعدك واجابتك
اللهم نصرُك المؤزر عاجل ... غيرآجل
وقلت وقلك الحق ..
"ادعوني استجب لكم"
اللهم آمين يا ارحم الراحمين .
ما هذه العمليه إلا ضحك واستغفال وهيمنة امه لها كلمتها ومكانتها الاستقوائيه غلى الشعوب
العربيه خاصه والاسلاميه والعالميه عامه وفرض هيمنتها بالقوه الاستعماريه الجديدة الاساليب
كما ان لهذه العمليه أهدافها الامنيه حاضرا ومستقبلا
واما اذا كان ذالك حقا وحدث فعلا فقد وجدوا عقابهم والنفس بالنفس
فكم قتلوا من امة المسلمين هنا وهناك وما زالوا في غيهم وجبروتهم حتى يحققوا ماهم يريدون
والله انكم أبطال يا اسود السنه ياحركة طالبان انت امل الامة فعلا
اللهم انصر المسلمين المجاهدين للذود عن عقيدتهم ودينهم وعرضهم وارضهم
ويارب اهزم وادحرالغزاة المحتلين الكفار المشركين بايدي المجاهدين وبمدد من عندك .
استغرب وجود شرذمة قليلة حقيرة قد تكون علمانية اوليبرايةاو بالاصح منافقين تمجد وتبجل بالامريكان الغزاة المحتلين
علما لو ان امريكانفسها غزتهاواحتلتها دولة اخرى لقاوموهم
ولااعلم ماذا ستقول هذه الشرذمة ؟
هل ستؤيد هذه الشرذمة الامريكان على قتال المحتلين لامريكا ؟
ان ايدواالامريكان فهم امريكان يعيشون بيننا!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وان ايدوا الغزاة المحتلين لامريكا فكيف يؤيدون الامريكان انفسهم وهم محتلين دول اسلامية؟؟
سمورة
ستسأل عن كل كلمة كتبتها
اسواء الاخبار القتل وسقوط الطائرات او اي مووت جماااعي اواي مذبحه فيها ضحاياكثير
بس الله يزيدهم دامهم علوووووووج و مقاتلين وفي سااحة حرب و متلبسين ...
لان كل وحده منهم قضيه مصيرها الاعدام وخااااااصه الاخيره ( التلبس)
لاني بصراحه وانا صغير كنت اسمع ( قبض عليه متلبسا) اقول يا رررربي ليش التعقيد
اكيد بيكون لابس شي يعني فيه حرامي بيطب بدون ملابس مثلاً !!
هذااااااااااا كله اما قبل ..
اما بعد فهو
رحم الله المجاهدين في كل مكان و لا تنسوا ( الله مولانا ولا مولى لهم
وقتلانا في الجنه وقتلاهم في النااار ) ...
اللهم اشف قلوووووب المؤمنين وارنا فيهم عجائب قدرتك فهم لا يعجزونك ...
لاحظوا تعليق الشي المسمى ( من يريد الحق ) ارفق لنا صوره من مطبوعات كانت تنشرها القوات
الامريكيه في العراق بإسم الفتوى العبيكانيه .. عليك من الله ما تستحق .. وتأكدوا
انا لا نستطيع هزيمة اعداءنا الا بعد التخلص من المرتزقه من الداخل امثال هذا الامعه ..
اتوقع والعلم عند الله رجووع طالبان مره اخرى وبشكل اقوى وان تستمر القاعده في إكمال
المسيررره وتنفيذ( الوصية الخالده) + ( وعد وقسم اسامه رحمه الله بعدم الامان في امريكا قبل
فلسطين لانه بإستشهاده اصبح امانه في اعناقهم ) ...
اثااار ضربات 11 سبتمبر الماليه قادمه بس تأخرت ست شهوور او سنه على الاكثر...
مثل ما قال اكثر العلماء و الخبراء والمحللين انها لن تظهر اثارها الحقيقيه او النتيجه
النهائيه الا بعد عشر سنوات( عقد) على الاقل وشبهوها بضربات نوويه.. والمعروف انه بعد قصف
القنابل النوويه على اليابان لم يتم احصاء عددالوفيات او القتلى والمصابين والمتشوهين
الكلي الا بعد مرور اكثر من عشر سنوات على الاقل لانها تسبب امراض لاتظهر مباشرة وايضا
تتوارثهاالاجيال والحيوانات والبيئه .. مع ملاحظة انها نفس المده اللتي احتاجها اختفى
امبراطوريه اسمها الاتحاد السوفيتي .. على ان الاتحاد السوفيتي كان مقارب
لقوة امريكا الان بس فعلاً امريكا اقوى لانها تخوض حربين شرسه وحده مهم اصلاً
تكفي انها تكوووون القاااضيه ..
انتظروا الانهيار الاقتصادي للدولاار و دخول العالم في نفق مظلم ..
المشكله انااحنا دول الخليج اول ناس ترووح فلوسنا وميزانيتنا المقومه بالدولار
واكثر احتياطياتنا مستثمرة في السندات الحكوميه الامريكيه ..
ومشكلة ربط العمله بالدولار راح تدددهورنا .. واللحين امريكاتحاول تبتزنابالبعبع ايران
وتدخل المنطقه في سباق تسلح وتشفط اللي بقى من ميزانيات و نفط !!
الله يستر الدول العربيه تتفكك الى دويلات وحروب اهليه و العالم الاسلامي كله يموووج ..
ومثل ما قال ابو متعب الله يحفظه : حنا فوق صفيح ساخن ..
وحتى لو صار في العالم شي قال لهم الملك فيصل الله يرحمه اول المجاهدين في وجه
الصهيونيه المسيحيه العالميه : ما عندنا مشكله نرجع لخيامنا ونخلنا..
( من يريد الحق ) ( سموره ) اللي يقراء التعليقين هذي يتأكد فعلاً انها
بدأت التعليقات الفارسيه و المجوووسيه تظهر مررره اخرى يا عااااجل!!!
لاحظوا يا اخوان كل خبر يدخلون مجموعات ويعلقووون بتعليقات بقصد تفررقة المسلمين وشق
الصفوووف والوحده الاسلاميه ..
الله أكبر لهدرجة شايفنا أغبياء قبل كم شهر كانت معلومات في غاية السريه والحين يصرحون عن وفاتهم بكل سهولة مو علينا حركاتكم
هههههه علينا ياامريكا نعرف هاللكاعات
اذا فعلا هم ماتوا بسبب تحطم الطائرة فليس لها سوى تفسير واحد ، إن القيادة الامريكية هي اللي قتلتهم علشان ما يفصحون عن الغموض الذي لف عملية اغتيال بن لادن مستقبلاً ، إذا هي إشاعة فالله العالم مصيرهم!!!
ماطفشوو من الأفلام المفبركه قال ايش كلهم ماتوو عشان لايترصدون لهم ويحطونهم تحت برنامج حماية الشهود قديمة ياإمريكااااااااا هع
سمورة اللة يخرس لسانك ويشل
جسمك قبل العيديارب
الحرب خدعه .. والمخابرات الأمريكية تعرف من أين تؤكل الكتف ..
وهذه الطريقه هي مجرد أبعاد الأنظار عنهم إعلامياً وأيضاً جعل حركة طالبان والقاعده يتراقصون فرحاً لأعتقادهم أنهم أخذو بثأر بن لادن ...
عقبال نجاد خامنئي ونصر اللات وبشار النجس وشلتهم الي عندنا
الله حسيبهم انشاء الله
اتوقع ان هذة حركة من امريكا لتخفي الحقائق فقامت بقتل جنودها الذي شاركوا في قتل اسامه بن لادن رحمه الله لتخفي حقيقة القبض علية وطريقة قتله والله اعلم.
احد الرجال الافغانيين يذكر ان هناك مروحيتين سقطت
وان اعداد القتلى 63 جندي امريكي ..
جايبين بالخبر ان بس 30 ..
يعني يالربع دائما اعرفوا ان العدد مضاعف xD
اللهم اهلكهم وورنا فيهم يوما اسود انشاء الله والله يقوي الافغان عليهم يهلكونهم بددا
قالو ايش هم من نفذالعميلة الاغتيال اسامه بن لادن
اذكان كلامكم جد انتم اغتلتوه لماذا لاتطلعو عملية الاغتيال ومماته كلام في كلام
الرجال ميت من زمان قالت امريكا نحن من قتلوه
ولكن نصر الله قريب
فلم هندي قديم ياعاجل
ابو جمال. وجهة نظرك في محالها وكمان فيه وجهة نظر ثانية احتمال يكون البنتاغون مقرر يقتلونهم حشان ماحد يقول حقيقة ان اسامة ميت من قبل وهم مايدرون وهذي عادة امريكا ودايم بيسونها بالأفلام وأكيد مايسونها الا انها صح مصلحة امريكا فوق الجميع
#514963 [من يريد الحق]
08-13-2011 02:36 PM
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( لا تجتمع أمتي على ضلال )
شف كصرة الردود ويش تقول
ماتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أهاهههههههههههههههههههههههههههههه
كذبة ابراج التجارة الثانية ؟؟؟؟؟؟؟أهاهههههههههههههههههههههه
صدق أنهم قتلو لكن قصداً لإخفاء كذبة موت بن لادن عشان بعدين ما يكون فيه شاهد على وثائق ويكيليكس فهمتوه يهاهووووووووووووووووووووووووووووووووووووه. أصحوا
هذه نهاية الفلم الامريكي باخراج هندي وتطبيل عربي
احترموا عقولناااااااااااااااا
نفسي اصدق سناريو هذا الفلم
ولكن لا استطيع الا ان اقول الشمس لا تغطى بغربااااااااال
ابوالجمال
اذا كنت دلخ فتكلم عن نفسك
ان كانت امريكا تحاول ابعادهم عن الخطر فلم نشر صورهم واسمائهم كان من المفترض اعلان وفاتهم دون تفاصيل
حرام يمتون الوحوش الي قتلوا الارهابي بن لادن
نعم مؤيد لتعليق الاخ ابو الجمال والسؤال الذي يبقى هل حقيقة قتل بن لادن ام انه مازال حيا ولكن وصل مرحلة التقاعد وتوجه للراحه بعد عناء المعارك ؟
الجواب الله أعلم
#514938 [ابوالجمال]
08-13-2011 02:04 PM
مجرد وجهة نظر:::
هذا فلم مفبرك من ادارة الجيش الامريكي والغرض منه ابعاد الفريق من الصورة فقد قاموا بمهمة العمر كما يقال وانتهت مهمتهم
وتريد الادارة الامريكية ان توفر لهم العيش بعيد عن الاستهداف والترصد فاطلقوا هذه الشائعات بوفاتهم جميعا "
وطبعا نحن دلوخ على طول نصدق!!\\\ والله اليوم كل شي جائز وأنا معك والدليل انهم ةاغبيأ وفيه من يصدقهم ايش اللي خاى كل المجموعه تكون في نفس الطائره بعد هذهي المده؟؟؟؟؟؟
الاخ صاحب التعلق من يريد الحق كلامك كله ليس في محله اسامه بن لادن رجل جاهد في سبيل الله ونصر الدين وقتل السوفييت والامريكان وهو الرجل الوحيد الذي ارعب امريكا على كثرة جيشها وعتادها اما انت فاقعد بربر واحتج بفتاوى علماء السلطان اللي ماناقض الا نسالهم هل تجوز الصلاه ومتى ندخل البيت ومتى نروح للدوام والاجابه كلها حرام لا تجوز ززززز منكر
يا اخى خش عاليوتيوب وشوف الناس اللي تمتدح بن لادن بن لادن يكفيه انه استشهد في سبيل الله من الامريكان الكفار وهذا اكبر رد على المشككين فيه والرسول صلى الله عليه وسلم يقول لسنا سواء قتلاهم في النار وقتلانا في الجنه يا اخي اسامه رجل مسلم يقول لا اله الا الله وانت خلك وراء علماء السلطان المثبطين اللي حرموا الجهاد والمظاهرات وماهم فالحين الا في ارضاع الكبير والاغاني وهلم جر بن لادن اثنى عليه الشيخ بن جبرين والشيخ وجدي غنيم وابو اسحاق الحويني والشيخ القريني وغيرهم كثر وصلو عليه صلاة الغايب في مصر وسورياوتركيا والكويت والمغرب وكثير من البلاد وانت انبح زي الكلب بفتاوي علماء السلطان اللي اغفلو كثير من قضا يا المجتمع زي ساهر والقروض الربويه وسيول جده والفقر والبطاله وووووو
العمليات الاستشهاديه مجازه بفتوى الالباني والشيخ الحويني وغيرهم كثر بالله قل لي بس من الان يجاهد بعد بن لادن يا اخي الاحاديث والايات كثيره تدل على الجهاد في سبيل الله حديث لا يزال هذا الدين منصورا ولاتزال عصابة من امتي قائمة في سبيل الله
بعدين تعال الجيوش الامريكيه تدخل بلاد الحرمين عادي وامريكا تحتل العراق عادي وفلسطين تحتل من اسرائيل عادي وشين الفاسقين تأويه السعوديه عادي وبن لادن صار في نظر النا س ارهابي خطير وكل انسان يجاهد في سبيل الله مجرم ارهابي
صرنا نتبع امريكا في كل ما تقول تخسى في وجهك بن لادن في الجنه والجهاد قائم الى قيام الساعه والاسلام منصور ولا تشوش على القراء افكارهم بكلامك
((( سموره )))
الله يسلط عليك من لايخافه ولايرجيه
كيف تضلم مسلم
الظلم ظلمات يوم القيامه
الله والعالم انا اتوقع ان هذولا الي صورهم منشوره هم جنود قد قتلوا من زمان وامريكا تبي طالبان تبرد ويعيش الجنود قتلت اسامه بن لادن في امان بدلا من عيشهم في قلق وخوف
واتوقع ان كان هناك قتله في طائره فهي فبركه والي فيها مسلمين بسالله يستر ويكفينا شرهم ويجعل كيدهم في نحرهم ويديم علينا الامن والامان
إن شاء الله صدقتوا الخزعبلات والكذب الواضح
من أول ماقرأت الخبر عرفت إن الموضوع لاأساس له من الصحة ومستحيل يحدث كل ما في الأمر هو تضليل عناصر تنظيم القاعدة وتوفير الراحة النفسية والعيش المطمئن لجنودها .. واضحة مايحتاج
ههههههههههههههههههههههههههههه شر البلية مايضحك ...انا مادري وشلون شادو العالم وهم بهالعقليه الغبيه.... لكن تدرون ليش سادو لانهم لقو عقليه اغبى منهم الا وهي عقلية المواطن العربي الغبي
اصلا سالفة انهم قتلو اسامه مضحكه والدليل انهم لو كانو فعلا قتلوه لحنطوه عندهم لجعلها مفخره و
والا ليش علطول رموه بالبحر خخخخخخخخخخخخخخخخ؟؟؟؟؟
والحين يكملون المسلسل ويقولون اللي ماتو المنفذين يعني بالعربي خلاااااااص لاتنبشون بموضوع اسامه (( الكذبه )) الرجال بالبحر والمنفذين ماتو من نحقق معه عشان نعرف الحقيقه
الى المسماه سموره النجسه هو انتي والذي رباك على هذا الطبع ليس بعيدا عنك يانجسه ياحقيره
وش اللي يثبت انهم صوررهم ؟؟؟؟ ؟؟؟
لو كانت صووورهم ياحبيبي في دولتهم يعتبرون ابطال ...وراي من راي ابو الجمال
وتحل بأدب الحديث اخوي ناصر
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم يامنزل الكتاب وومجري السحاب وهازم الاحزاب وحدك
اللهم هذا دعاء رسولك ( صلى الله عليه وسلم ) لك في محنه ونحن اليوم في محنه
اللهم انا شهدا انا لا اله الا انت وحدك لا شريك لك لك الملك ولك الحمد وانت على كل شي قدير
اللهم اني ادعوك عدد مافي السموات والارض وعدد مايسبحونك عبادك
اللهم ادعوك باسمك الاعضم الذي اذا سالت به لا ترد
اللهم اسالك باسمائك الحسنى ياقيوم يامنان ياذ الجلال والاكرام
اللهم أنصر اخوننا السنة في سوريا على هذا النظام الفاسد
اللهم أنصر اخوننا السنة في سوريا على هذا النظام الفاسد
اللهم أنصر اخوننا السنة في سوريا على هذا النظام الفاسد
اللهم احميهم وصبرهم والقي السكينه في قلوبهم وثبتهم على دينك
اللهم سلط على ...
" جيوش بشارو الروافض ومجوس ايران "
ديدان الارض والسباع والوحوش
اللهم زلزل بهم الارض
اللهم زلزل بهم الارض
اللهم زلزل بهم الارض
اللهم لاتذر منهم فردا الا واهلكته
اللهم اشغلهم بانفسهم
اللهم انصر هذا الشعب العزل المظلوم ...
اللهم انصرهم عاجل غير اجل نصر معززا مكرما
اللهم انصرهم عاجل غير اجل نصر معززا مكرما
اللهم انصرهم عاجل غير اجل نصر معززا مكرما
اللهم انك قادر على كل شيء
اللهم نسالك عزا وتمكينا ونصرا للمجاهدين في سبيلك
اللهم كن لهم و معهم
اللهم انصرهم وقوهم
اللهم سدد رميهم وقوي سهامهم واجمع كلمتهم واصلح قلوبهم
اللهم سدد رميهم وقوي سهامهم واجمع كلمتهم واصلح قلوبهم
اللهم سدد رميهم وقوي سهامهم واجمع كلمتهم واصلح قلوبهم
اللهم انصر المجاهدين في سبيلك من الشعب السوري
اللهم ثبت اقدامهم اللهم قوي عزائمهم
اللهم صبرهم على مصيبتهم
اللهم من أراد بالشعب السوري خيراً فوفقه في عمله
اللهم من أراد بالشعب السوري خيراً فيسر له أمره كله
اللهم من أراد بالشعب السوري خيراً فاصلح له دينه و دنياه
اللهم من أراد بالشعب السوري خيراً فثبته يا رب العالمين
اللهم من أراد بالشعب السوري شراً فابتله بمرض لا شفاء منه
اللهم من أراد بالشعب السوري شراً فافضحه بين خلقك
اللهم من أراد بالشعب السوري شراً فابتله بالعمى و البرص و الجذام
اللهم من أراد بالشعب السوري شراً فأضله عن سبيلك
اللهم من أراد بالشعب السوري شراً فاطمس على أمواله
اللهم من أراد بالشعب السوري شراً فاشدد على قلبه فلا يؤمن حتى يرى العذاب الأليم
اللهم من أراد بالشعب السوري شراً فاحشره مع فرعون و هامان و قارون يا رب العالمين
اللهم أنصرأهل التوحيد على هذه الشرذمه الظالمه وهذا النظام الفاسد
اللهم تقبل شهدائهم
اللهم تقبل شهدائهم
اللهم تقبل شهدائهم
اللهم فرج اسرى اخواننا المأسورين منهم
اللهم فك اسرهم
اللهم شد ازرهم
اللهم ثبتهم على ايمانهم
اللهم اجعل التمكين لهم
اللهم عليك بمن يعذبونهم
اللهم عليك بمن يعذبونهم
اللهم عليك بمن يعذبونهم
اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر
اللهم اجعل تدبير اعدائنا تدميرا لهم
ومكرهم مكرا بهم يا رب العالمين
اللهم من أراد بالإسلام والمسلمين ضراً فاشغله بنفسه
وسلط عليه سيف انتقامك
وانظر له بعين الغضب
اللهم واجعل كيده في نحره
واجعل تدميره في تدبيره
اللهم أرنا فيه عجائب قدرتك يا رب العالمين
اللهم أهلك هؤلاء الظالمين ومن ورائهم
اللهم أهلك الظالمين بالظالمين وأخرج أهل التوحيد من الشعب السوري من بينهم سالمين
اللهم نصرك المبين ...
تعزّ به الأسلام والمسلمين
وتذل به الكفره من نظام البعثي بشار الاسد وأعوانهم المنافقين الراوفض
يارب ........... يارب ............ يارب
ياحي ياقيوم يا ذا الجلال والاكرام
يا سميع الدعاء ياقريب يامجيب
إنا ندعوك في هذه الأيام المبارك من الشهر الكريم
ندعوك في هذه الأيام المبارك من الشهر الكريم
الذي نصرت فيه رسولك الكريم ( صلى الله عليه وسلم)
ونحن موقنون بوعدك واجابتك
اللهم نصرُك المؤزر عاجل ... غيرآجل
وقلت وقلك الحق ..
"ادعوني استجب لكم"
اللهم آمين يا ارحم الراحمين .
مجرد وجهة نظر:::
هذا فلم مفبرك من ادارة الجيش الامريكي والغرض منه ابعاد الفريق من الصورة فقد قاموا بمهمة العمر كما يقال وانتهت مهمتهم
وتريد الادارة الامريكية ان توفر لهم العيش بعيد عن الاستهداف والترصد فاطلقوا هذه الشائعات بوفاتهم جميعا "
وطبعا نحن دلوخ على طول نصدق!!
هذا الرد منطقي جدا ًً
السلام عليكم فيه سؤال فيه احد عاقل مسلم يحب امريكا . دمرو افغانستان والعراق ودمرو العالم كله (فعلا اقذر سياسه السياسه الامريكيه) الصراحه الدول التى تتغنى بالصداقه الامريكيه فعلا اغبياء من الدرجه الاولى .كثير من الناس متعاطف مع القاعده ويدعو لهم ان ينتصرو على الانجاس من الامريكان واصدقائهم الذين ساعدوهم بتدمير افغانستان والعراق .الصراحه قتل الجنود 17 الذين شاركو باغتيال الشيخ ابو عبدلله خبر مفرح . شكرا لعاجل والقراء
اشك في الكلام هذا يمكن سووها حركه حتى ما يستمر محبي اسامه بن لادن في عمليات الانتقام التي هم انفسهم انها ما راح تتوقف@
قاطعو المراعي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.