استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة على معظم مناطق المملكة    النصر يهزم الأخدود بثلاثية في "روشن"    بيئات قتالية مختلفة بختام "الموج الأحمر 7"    35 طالباً سعودياً يرفعون التحدي ب"آيسف 2024″    مقرن بن عبدالعزيز يرعى حفل تخريج الدفعة السادسة لطلاب جامعة الأمير مقرن    629 موقعاً مزيفاً تستهدف جيوب السعوديين ب«الاحتيال»    الشاعرة الكواري: الذات الأنثوية المتمردة تحتاج إلى دعم وأنا وريثة الصحراء    العرب ودولة الإنسان    حين يتحوّل الدواء إلى داء !    أدوية التنحيف أشد خطراً.. وقد تقود للانتحار !    مصير مجهول للمرحلة التالية من حرب روسيا وأوكرانيا    الاتفاق والنصر إلى المباراة النهائية لممتاز قدم الصالات    الاتحاد يتغلّب على الهلال وينتزع ذهب نخبة الطائرة    جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز تحتفل بتخريج الدفعة السادسة    ذكاء التوقيت والضمير العاطل    المركز الوطني للمناهج    ب 10 طعنات.. مصري ينهي حياة خطيبته ويحاول الانتحار    جمال الورد    سقوط الجدار الإعلامي المزيف    99 % انتشار الإنترنت في المملكة    رَحِيلُ البَدْرِ    انكسار الهوية في شعر المُهاجرين    المقاهي الثقافية.. والمواهب المخبوءة    مفوض الإفتاء في جازان يشيد بجهود جمعية غيث الصحية    لاعبو الأندية الإيطالية خارج القائمة.. ولاعبو «البريمير ليغ» الأكثر حضوراً    الاتفاق يكمل جاهزيته لمواجهة الاتحاد في الجولة 31 من دوري روشن    «البعوض» الفتاك    ليفركوزن يسقط روما ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي    أمانة الطائف تسجل لملّاك المباني بالطرق المستهدفة لإصدار شهادة "امتثال"    أمير منطقة جازان يلتقي عدداً من ملاك الإبل من مختلف مناطق المملكة ويطّلع على الجهود المبذولة للتعريف بالإبل    أولمبياكوس يهزم أستون فيلا ويبلغ نهائي دوري المؤتمر الأوروبي    رئيس جامعة جازان المكلف ⁧يستقبل مدير عام الإفتاء بالمنطقة    رئيس المجلس العسكري في تشاد محمد إدريس ديبي إتنو يفوز بالانتخابات الرئاسية    تعزيز الاستدامة وتحولات الطاقة في المملكة    الحياة في السودان مؤلمة وصادمة    أسماء القصيّر.. رحلة من التميز في العلاج النفسي    كيف نتصرف بإيجابية وقت الأزمة؟    حقوق الإنسان في القاموس الأمريكي    رسالة من أستاذي الشريف فؤاد عنقاوي    بلدية صبيا تنفذ مبادرة لرصد التشوهات البصرية    وزير النقل: 500 ريال قيمة التذكرة بين الرياض وجدة.. ولا نتدخل في أسعار «الدولية»    دلعيه عشان يدلعك !    للرأي مكانة    تجنب قضايا المقاولات    شركة ملاهي توقّع اتفاقية تعاون مع روشن العقارية ضمن المعرض السعودي للترفيه والتسلية    مكان يسمح فيه باقتراف كل الجرائم    قُمري شلّ ولدنا    تدشين مشروعات تنموية بالمجمعة    "تاسي" ينهي تداولات الأسبوع على تراجع 1.4%    الملك وولي العهد يعزيان رئيس الإمارات في وفاة هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان    مستشار أمير منطقة مكة يرأس الأجتماع الدوري لمحافظي المنطقة    مغادرة أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من تركيا متجهة إلى المملكة    نائب أمير عسير يتوّج فريق الدفاع المدني بكأس بطولة أجاوييد 2    مفتي عام المملكة يستقبل نائب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي    المملكة تدين الاعتداء السافر من قبل مستوطنين إسرائيليين على مقر وكالة (الأونروا) في القدس المحتلة    أمطار رعدية ورياح تؤدي إلى تدني في الرؤية بعدد من المناطق    القيادة تعزي رئيس البرازيل    فهيم يحتفل بزواج عبدالله    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وصية بن لادن لزوجاته "لا تفكرن بالزواج".. ولأولاده "ابتعدوا عن القاعدة"
نشر في عاجل يوم 03 - 05 - 2011

نشرت صحيفة "الأنباء" الكويتية ما قالت إنها "وصية" زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، الذي أٌعلن عن مقتله أمس في عملية للقوات الأمريكية على مقره قرب العاصمة الباكستانية.
وأشارت الصحيفة إلى أن الوصية تعود لتاريخ 14 ديسمبر/ كانون الأول 2001، أي بعد نحو 3 أشهر من تفجيرات 11 سبتمبر/ أيلول في الولايات المتحدة الأمريكية.
وتقع الوصية في 4 صفحات، مكتوبة على الكمبيوتر، وموقعة بيد بن لادن. وبرز فيها توقعه أن يأتي مقتله نتيجة خيانة وغدر المحيطين به. أما أبرز ما تضمنته فوصيته لزوجاته ب"عدم الزواج بعده"، ولأولاده ب"عدم العمل في القاعدة والجبهة".
وصايا سياسية
الوصية، التي تصدرت عدد "الأنباء" صباح الثلاثاء 3-5-2011، من دون تحديد مصدرها، تضمنت عدداً من التعليمات، وتم تصنيفها على أنها "سرية وخاصة"، تحت عنوان "وصية الفقير إلى ربه تعالى أسامة بن محمد بن لادن".
ويقول بن لادن في وصيته إن هجمات سبتمبر/ أيلول كانت "الضربة الثالثة من الضربات المتصاعدة التي تلقتها أمريكا أولاها عند تفجير المارينز في لبنان، وثانيتها تفجير سفارة أمريكا في نيروبي التي انطلق منها الغزو الأمريكي للصومال، حيث قتل من إخواننا 31 ألفاً تحت راية الأمم المتحدة".
ويقول في موضع آخر: "لقد حزّ في نفسي ونفوس إخوتي المجاهدين أن رأينا أمتنا في مشارق الأرض ومغاربها تتفرج على أمريكا تسوم المستضعفين من الرجال والنساء والولدان سوء العذاب، والأمة تتفرج على المشهد الدامي كمن يتفرج على فيلم للتسلية. علة العلل في بلاء أمتنا هو خوفها من الموت في سبيل الله (...) حتى طلبة الدين (أي طالبان) لم تصمد منهم إلا قلة قليلة، أما الباقون فاستسلموا أو فروا قبل لقاء العدو".
ويضيف "اليوم قعدت الأمة عن نصرتنا ونصرة المخلصين من طلبة الدين الذين أقاموا أول دولة إسلامية في أفغانستان طبقت شرع الله، ويكفي على ذلك دليلاً حقد أمريكا على طلبة الدين وقوانينهم الأساسية. إنها بالتواطؤ مع عملائها في تحالف الشمال وحكومات أخرى، الذين جندوا مخابراتهم في خدمة أمريكا وبريطانيا والغرب الكافر، ألغت القوانين الأساسية التي سنتها حكومة طلبة الدين، فألغت الحجاب وإرخاء اللحى وأعادت عادات التشبه بالكفار. الأمة بعلمائها الذين يهدونها سواء السبيل، وعلتنا اليوم هي أن علماء الأمة تنكروا لرسالتهم في إرشاد الأمة، لقد بلغ ضلالهم وتضليلهم درجة لا يصدقها المسلم، فقد جاءوا إلى أفغانستان لصد علمائها عن تحطيم الأوثان البوذية لكن علماء طلبة الدين الأفاضل ردوهم خائبين".
.. واجتماعية
كما تضمنت الوصية المفترضة بنوداً حول الأسرة والمجتمع، إذ يتوجه فيها بن لادن إلى "شباب الأمة" بالقول: "إحرصوا على الموت توهب لكم الحياة، واستمعوا للقلة من علماء الأمة المتمسكين بالحاكمية والبراء والولاء والمعادين لمن يوالون أعداء الأمة، الذين أخذوا أفكار البشر الوضعية وعادات وانحرافات الأمم الجاهلية، مثل الاقتراض من المصارف الربوية وقوانين الجنايات والمعاملات والتأمينات العلمانية والسماح بتأسيس الأحزاب والنقابات والجمعيات النسائية والإنسانية، وجميعها بدع مرفوضة بإجماع علماء السلف والخلف".
ويوصي النساء: "إياكم والتبرج وتقليد مومسات الغرب ومسترجلاته، كنّ مدرسة لتخريج الرجال والمجاهدين في سبيل الله، وحافظن على شرفكن، ولتكن لكن في أمهات المؤمنين أسوة حسنة".
بينما خصّ زوجاته بوصية واضحة قال فيها "جزاكم الله عني خيراً. فقد كنتن لي بعد الله سبحانه وتعالى خير سند وخير معين من أول يوم كنتن تعرفن أن الطريق مزروع بالأشواك والألغام. تركتن نعيم الأهل واخترتن بجانبي شظف العيش. كنتن زاهدات في الحياة معي فازددن فيها زهداً بعدي، ولا تفكرن في الزواج، حسبكن رعاية أبنائنا وتقديم التضحية والدعاء الصالح لهم".
ولأبنائه يقول: "أما أنتم يا أبنائي.. سامحوني لأني لم أعطكم إلا القليل من وقتي منذ استجبت لداعي الجهاد. لقد حملت هم المسلمين وهم قضاياهم. لقد اخترت طريقاً محفوفاً بالأخطار وتكبدت في ذلك المشاق والمنغصات والغدر والخيانة، ولولا الخيانة لكان الحال اليوم غير الحال والمآل غير المآل. أوصيكم بتقوى الله فإنها أثمن زاد في الحياة الدنيا، وأوصيكم بعدم العمل في القاعدة والجبهة، أسوة بما أوصى به سيدنا عمر بن الخطاب ابنه عبدالله، رضي الله عنهما. فقد نهاه عن تولي الخلافة. إن خيراً فقد أصبنا منه، وإن كانت شراً فحسب آل الخطاب ما ناله منها عمر".
وفي النهاية يأتي التوقيع باسم "أخوكم أبو عبدالله أسامة بن محمد بن لادن"، أما التاريخ فيوم الجمعة 28 رمضان سنة 1422 الموافق ليوم 14-12-2001.
اللهم أرحم جميع موتى المسلمين ياقدير
ياكبرها
ثاني نصبه
1 - رمي الجثة في البحر
2 - ولأولاده "ابتعدوا عن القاعدة
اقول بيطلع له شريط تسجيل اثبات
ابن لادن لا يؤرخ إطلاقا بالميلادي!!
لقد حزّ في نفسي ونفوس إخوتي المجاهدين أن رأينا أمتنا في مشارق الأرض ومغاربها تتفرج على أمريكا تسوم المستضعفين من الرجال والنساء والولدان سوء العذاب، والأمة تتفرج على المشهد الدامي كمن يتفرج على فيلم للتسلية. رحمك الله ان كنت ميت لاكن اشك انهم كذابين ؟وراح ينزلة شريط يوكد
حتى طلبة الدين (أي طالبان) لم تصمد منهم إلا قلة قليلة، أما الباقون فاستسلموا أو فروا قبل لقاء العدو".
هههههههههههههههه
والله مهزله مهزله مهزله من جد
يعني المعارك الي نشوفها باليوتيوب بين الطالبان والعدو الامريكي واللتي كانت انتصاراتها للمجاهدين والاعلام اللذي يخبر عن قتل الاف الجنود من قوات التحالف
فمن اللذي قتلهم اذا افترضنا ان الطالبان قد فرو من المعارك هههههههههههههههه
امريكا والتحالف لايزالون مجودين حتى هذه اللحظه مرابطين بافغانستان وباكستان ولو ان المجاهدين قد فرو منذ زمن بعيد فلم نسمع من حامد كرزاي طلبه اليومي من الطالبان ان ينظمو الى المحادثان السلميه ههههههه
مابي اطول عليكم
أنا حي لم أقتل وسأظهر قريبا يا أوباما
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه اذا كان ميت...
واذا مو ميت الله ينصره ع امريكا الخبيثه...
لاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم...
اللهم انصر الإسلام والمسلمين في كل مكان
ودمر أعداء الدين
وأرزقنا توبة قبل الممات
وأرزقنا الشهادة في سبيل الله
اللهم انصر الإسلام والمسلمين في كل مكان
ودمر أعداء الدين
وأرزقنا توبة قبل الممات
وأرزقنا الشهادة في سبيل الله
ههههههههه
قويه قويه قويه
الا بتعلموننا انه مات
والله انكم نصابين يامريكا
كفو والله ابو عبدالله يامرعبهم
أوصيكم بتقوى الله فإنها أثمن زاد في الحياة الدنيا، وأوصيكم بعدم العمل في القاعدة والجبهة، أسوة بما أوصى به سيدنا عمر بن الخطاب ابنه عبدالله، رضي الله عنهما. فقد نهاه عن تولي الخلافة. إن خيراً فقد أصبنا منه، وإن كانت شراً فحسب آل الخطاب ما ناله منها عمر".
رحمك الله رحمة واسعه ميتا كنت امكنت حيا
وجزئت عنا الف خير
ابا عبد الله نموذج المجاهد الحقيقي
الى متى ونحن يستخف بعقولنا القاصي والداني نحن على علم يقيني ان اسامه لم يكتب هذه الوصيه العفنه ولا يعلم عنها شئ انما هي محض كذب وافتراء على قائد هذه الامه الذي نحسبه عند الله شهيدا
لا تكفى يابن لادن لا تظهر قبل الانتخابات فديتك..
الموت حق على ابن آدم والخيانات موجوده , من المتوقع أن نقول ان الشيخ استشهد رحمه الله.
......... ان امريكا عودتنافي تسريب الشائعات للمسلمين تدس السم في العسل وتخلينا في دوامه ولكن فيه المئات من المجاهدين والجاهزين مهم للجهاد ضد امريكا واليهود وإخوانهم الروافض اقطع يدي أن كان الروافض ما لهم يد .
ذهب محمد صالى الله عليه وسلم والخلفاء من بعده والجهاد قائم الى قيام الساعة هل تسمعين يامريكاومن حالفهم يستشهد ويأسر والباقي اضعاف ذلك
الله انصر دينك
اسألوني انا فأنا ولد البحر وتعلمت حكمة تقول :
احرق عدوك بالنار ولا ترميه في البحر
بن لادن سيتحول الى شبح حقيقي لامريكا وشعبها كما تحول بوعزيزي شبح لرؤساء الدول العربية
وزلزل عروشهم واتوقع زلزال يحرق مدينة نيويورك عن بكرة ابيها وربما كل مفاعلات اوروبا
وامريكا النووية ستكون في خطر من شبح بن لادن من خطر الطائرات المدنية او الانتحاريين
وهناك فيلم امريكي شهير يروي قصة قبطان غواصة تم الغدر فيها من قبل زملائه ورموه في
البحر فتحول الى شبح طاردهم بكل مكان بالغواصة حتى احترقت ومن نجا منهم لم تصدق
رواياتهم الى الان فالمقتول غرقا لا ترتاح روحه حتى تغتال قاتلها
لننتظر حرق اوروبا وامريكا وزوال دولة اليهود
كلآ اليوم يقول انا عندي معلومات عن اسامة وهي جرايد كذب في كذب
والله شكله ميت من زمان اجل رميناه بالبحر شكل انتخاباتهم قربت
اتمنى أن تكون الصحف السعودية بشجاعة ابن لادن بنقل الحقائق
دون الخوف من المسؤولين
وان لم تنقلوا الحقائق كفوا عن توزيع الأكاذيب
أما مقالكم اعلاه لقد قرأناه أيام الحملة الصليبية على أفغامستان
وعلمنا انه كذب وتشويه سمعه فقط
أما ابن لادن بطل سني حتى النغخاع
غار على وطنه عندما دهمها الأمريكان
فاجتهد حتى نكل بهم وصار المطلوب الأول لهم
ولازال الحقد من الصحف السعودية يتوالى
بالكذب الممجوج
انشروا ياعاجل وان لم تنشروا تأكدوا من الأخبار على الأقل
وااااااااسامااااااااااااااااااااااااااااه
وااااااااسامااااااااااااااااااااااااااااه
وينك اطلع تكفى احرق دمهم احنا عارفين انك موجود يابطل
الأمه الاسلاميه بانتظارك
مات الإرهابي صدام وقالوا لا .. اللي مات ميخائيل شبيه صدام !!
اليوم مات الإرهابي بن لادن ويمكن يقولون اللي مات فيدل كاسترو شبيه بن لادن .
أمة مسكينة تعيش على الخرافة وتصدق الدجالين والقتلة .
اللعنة على الإثنين صدام عاث فسادا في العراق والكويت وضرب الرياض بالصواريخ وبن لادن قتل الإبرياء في السعودية وقام بتفجيرات طالت حتى الرياض فبئس الموتة نالها الإثنان وإلى الجحيم .
قتل الابرياء وشوه الاسلام والمسلمين لقد عان المسلمين منه ومن افكاره المتطرفة واعماله الارهابية علينا ان نعترف انه ومنظمتة من صنع امريكي واخيرا قتلتة وعقباة اتباعه
سأل الشيخ صالح آل الشيخ في شرحه على ثلاثة الأصول :
يقول هل البيت المعروف عند الناس وامعتصماه، شرك في الاستغاثة ولماذا؟
هذا الذي يقول: ((رُبَّ وامعتصماه انطلقت))، القصة هذه لا نُثبتها، أي أن المرأة نادت المعتصم وقالت: وامعتصماه، أو أين المعتصم مني، أو يا معتصماه، هذه ليست بثابتة تاريخيا، لكن أخبار التاريخ كما هو معلوم كثيرة لا يمكن أخذ التثبت منها.
وامعتصماه هذه لها احتمالات، احتمال أن تكون نُدْبَة، واحتمال أن تكون نداء واستغاثة. وعلى كل إذا كان هذا الغائب لا يسمع الكلام، أو لا يعتقد أن الكلام سيصل إليه، فإنه يكون شركا؛ لأنه استغاث بغير الله جل وعلا، فإن كان من باب النُّدبة فإن باب الندبة فيه شيء من السعة، والأصل أن الندبة تكون لسامع، كذلك الاستغاثة لما يُقْدَرُ على الاستغاثة فيه تكون لحي حاضر سامع يقدر أن يغيث، وهذا كان على القصة هذه لو كانت المرأة قالتها المعتصم لا يسمعها وليس قريبا منها، فيحتمل إن كان مرادها أنه يمكن أن يسمعها؛ يقوم بقلبها أنه يمكن أن يسمعها دون واسطة طبيعية، ودون كرامة خاصة لها من الله جل وعلا، هذا شرك من جنس أفعال المشركين، وإن كان مقصودها أن يوصل ويصل إلى المعتصم طلبها واستغاثتها بواسطة من سمعها كما حصل فعلا فهذا ليس بشرك أكبر مخرج من الملّة.
فتلخص أن هذه الكلمة محتملة، والأصل؛ القاعدة في مثل هذه الكلمات المحتملة لا يجوز استعمالها-المحتملة لشرك- لا يجوز استعمالها؛ لأن استعمالها يخشى أن يوقع في الشرك أو يفتح باب الشرك.))ا.ه كلامه حفظه الله.
السيف الأملح لأوباما ولمن يقع على شاكلته
هذا رد على المسلمين الذين يقولون عن اسرائيل واليهود سوف نرميهم في البحر وجثة بن لادن بنظرهم تمثل المسلمين لذا رموهم
في البحر اغاضة لهم واستهزاء بما ذكر
لعن الله اليهود واتباعهم
بل اللعنة عليك أيها الرافضي الأرعن
أنت ياخالد لاتمت للدين ب صله هذا إذا كان أسمك خالد مو جون الكلب
مات الإرهابي صدام وقالوا لا .. اللي مات ميخائيل شبيه صدام !!
اليوم مات الإرهابي بن لادن ويمكن يقولون اللي مات فيدل كاسترو شبيه بن لادن .
أمة مسكينة تعيش على الخرافة وتصدق الدجالين والقتلة .
اللعنة على الإثنين صدام عاث فسادا في العراق والكويت وضرب الرياض بالصواريخ وبن لادن قتل الإبرياء في السعودية وقام بتفجيرات طالت حتى الرياض فبئس الموتة نالها الإثنان وإلى الجحيم
..........................................................................
لعنة الله على من يستحق اللعنة والجحيم للكافرين والمنافقين
اللهم إرحم موتانا وموتا المسلمين
اللهم تقبل شهداءنا يا أرحم الراحمين
اللهم عليك بأعداءنا اللهم عليك باليهود والنصارى والمنافقين والعلمانيين واللبراليين
اللهم من أراد الإسلام والمسلمين بسوء ف إشغله في نفسه وأجعل اللهم تدبيره تدميره ياقوي ياعزيز
بدر الشراري
تعال جاي هات اذنك وش تقول انت وش تخبص
انت اصلا ماتدري وش السالفه خلك برعي الغنم وبسسسسس
هذي أمور أكبر منك وماراح تفهمها
روح شوف الغنم هجن رجعهن وخلك عندهن والحاجات هذي ماعليك منها ولا تتكلم فيها لانك راح تصدع منها لانها فوق مستواك الدنئ
أنا ماقصدي شي بس خايف عليك لايضرب مخك
انت الي فووق خالد الارهااابي احتررم نفسك الزم حدودك والزم الصمت افضل لك
لعنت الله عليك انت واشكاالك
انت الارهابي
اليس لك عيون تبصربها وأليس لك أذن تسمع بها !!!!!
ألم تسمع بأم اذنك صوت البطل الشجاع صدام حسين عتدما تشهد وعند المره الثانيه قطعوا بصوته ولم يكملها ؟؟ يكفيك فكرا يااااا ابا عدي وهنيا لك الشهاده
والم ترى بن لادن مع العلم انني اشك بذلك انه لم يمت الم رى صورته وهو يكامل محيا وجهه والمتضرر عيناه لكون انه اغتيل لكون الضربة من الخلف
لكن نصيحتى ل ولامثالك احرص ع ان يكون تفكيرك انه سوف تحاسب ع كل حرف كتبته (قل خير او اصمت)
دمتم بخير والله من وراء القصد
لاتاسفن على الزمان لطالما
رقصت على جثث الاسود كلاب
لاتحسبن برقصها تعلو على أسيادها
تبقى الاسود أسود والكلاب كلاب
تبقى الأسودمخيفة في أسرها
حتى وإن نبحت عليه الكلاب
صح لسا نك يااخ#431926 [خالد
الشي الثاني الاستاذ اسامه يمنع اولاده من الجهات وذب اولاد الناس في جحيم لارهاب
بعدين ويش حضرته يمنع مااحل الله بقوله لنسائه لايتزوجن بعده
امهات المسلمين رضي الله عنهم وارضاهم اجمعين وحده ازوجات الرسول صلى الله عليه وسلم التي لايتزوجن بعده مو هذا الارهابي ............
مساكين هؤلاء التكفيريين غير مصدقين بأن زعيمهم قد مات أقول لهم لقد جلد رأسه الجنود
البواسل الشجعان الأمريكيون أما أنتم فتفرغوا للنواح واللطم وشق الجيوب وكتابة المراثي في زعيمكم ولكن لا تكثروا فأبقوا ما تبقى من دموعكم لكي تسكبوها على زعيمكم الثاني الظواهري
إلى المدعو (خالد)
اللعنه عليك يا شيعي .. ورحة الله ل شيخ المجاهدين أسامه بن لادن & صدام حسين ..
ردي على تعليق العلماني رقم 432103
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته (السلام على من اتبع الهدى)
لك من اسمك نصيب ايها العلماني ولا تحسب ان كلمة علماني فخر فكل المسلمين يبغضونها لما يعرفوا من مدلولات خطيرة لها.
فاقول لك وانا ناصح اتق الله واترك هذا الفكر والمعتقد الضال الخارج عن الدين ولا تتولى الكفار وتحبهم وتبغض عباد الله من المسلمين لان هذا خطر عليك وعلى كل من هو على شاكلتك وارجع الى اهل الحق والعقيدة الصحيحة عقيدة اهل السنة والجماعة واعلم ان العاقبة للمتقين وابشرك بان رسولنا صلى الله عليه واله وسلم بشرنا بان العاقبة لنانحن المسلمين المؤمنين ان شاء الله ولا تغرك امريكا ولا حضارة الغرب او الشرق لانها زائلة بزوال اسبابها وعما قريب جدا والله اعلم ترى هذه البشاير والنصر للاسلام واهله
واما اسامة بن لادن له اخطاء ولكنه لا يخرج كونه مسلم ان شاء الله تعالى ونترحم عليه وعلى كل مسلم وموته لم يكن غريب فقد مات من هو افضل منه وهذه سنة الله في خلقه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انشري ياعاجل للاهمية
قال ايش قال مات والله انه حي ان شاء الله لاكن امريكا ماقدرت فيه قالت قتلناه ولا بعد رموه بالبحر
لو انهم صادقين كان احتفظو بالجثه لكن مانقول الله ينصرك يابن لادن على الطغاه اليهود والكفره طول الله بعمرك ياابن لادن ياصقر المسلمين الله يحفظك ويخليك للاسلام والمسلمين
ويوصي النساء: "إياكم والتبرج وتقليد مومسات الغرب ومسترجلاته، كنّ مدرسة لتخريج الرجال والمجاهدين في سبيل الله، وحافظن على شرفكن، ولتكن لكن في أمهات المؤمنين أسوة حسنة".
لو لم يقل أسد المجاهدين رحمه الله إلا هذه النصيحه لكانت كافيه ,
فتوى الشيخ صالح الفوزان في القاعدة
السؤال: لماذا لاتصدر فتاوى من كبار العلماء تحذر من رؤوس الخوارج مثل ابن لادن، والفقيه، والظواهري حتى لايغتر بهم كثيرٌ من الناس؟
الجواب: ظهر من هيئة كبار العلماء عدة قرارات في التنديد بهذه الأعمال وأصحابها وفي ضمنها تنديد بمن يدبرونها ومن يخططون لها ، يدخلون في هذا مافيه شك.
السؤال: لايخفى عليكم تأثير أسامة بن لادن على الشباب في العالم، فالسؤال هل يسوغ لنا أن نصفه أنه من الخوارج لاسيما وأنه مؤيد التفجيرات في بلادنا وغيرها؟
الجواب: كل من اعتنق هذا الفكر، ودعا إليه وحرض عليه فهومن الخوارج بقطع النظر عن اسمه وعن مكانه، فهذه قاعدة، أن كل من دعا إلى هذا الفكر؛ وهوالخروج على ولاة الأمور وتكفير واستباحة دماء المسلمين فهومن الخوارج.
السؤال:كيف نرد على من يقول أنه ليس في عنقنا بيعة لولاة الأمر في هذه البلاد ، مع أنه بيننا ويقول أنه بايع رجل في جبال أفغانستان؟
الجواب: هذا خروج ، هذا مذهب الخوارج ، تلزم طاعة ولي الأمر ، ببيعة أهل الحل والعقد له وليس كل واحد يبايع ، إذا بايع أهل الحل والعقد فإنها تلزم طاعته على جميع المسلمين الذين في ولايته ، وليس من لازم هذا أنه كل واحد يبايع ، الصحابة رضي الله عنهم بايعوا أبا بكر الصديق في السقيفة وهم أفراد وأطاعته الأمة كلها لأن المسلمين يدٌ واحدة ، جماعة واحدة فإذا قام أهل الحل والعقد وأختاروا إماماً للمسلمين ونصبوه ، يلزم البيقة طاعته ولو لم يبايعونه لانه يبايعون له بالنية والقصد ، ماهو بلازم يبايعونه بالفعل ، يبايعونه ضمن الذين بايعونه من أهل الحل والعقد لأنهم تبعٌ لهم.
فتوى الشيخ بن باز رحمه الله
السؤال:
يظن البعض من الشباب أن مجافاة الكفار ممن هم مستوطنين في البلاد الإسلامية أومن الوافدين إليها- من الشرع، ولذلك فالبعض يستحل قتلهم وسلبهم إذا رأوا منهم ماينكرون؟
الجواب:
لا يجوز قتل الكافر المستوطن، أوالوافد المستأمن الذي أدخلته الدولة آمناً ولا قتل العصاة، ولا التعدي عليهم، بل يحالون لما يحدث منهم من المنكرات للحكم الشرعي، وفيما تراه المحاكم الشرعية الكفاية( ).
السؤال:
وإذا لم توجد محاكم شرعية؟
الجواب:
إذا لم توجد محاكم شرعية، فالنصيحة فقط، النصيحة لولاة الأمور وتوجيههم للخير، والتعاون معهم- حتى يحكموا شرع الله، أما أن الآمر والناهي يمد يده فيقتل أويضرب فلا يجوز، لكن يتعاون مع ولاة الأمور بالتي هي أحسن حتى يحكموا شرع الله في عباد الله، وإلا فواجبه النصح، وواجبه التوجيه إلى الخير، وواجبه إنكار المنكر بالتي هي أحسن، هذا هوواجبه، قال الله تعالى: {فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ } [التغابن:16]؛ لأن إنكاره باليد، بالقتل أوالضرب يترتب عليه شر أكثر وفساد أعظم بلاشك ولا ريب لكل من سبر هذه الأمور وعرفها
وقال الإمام ابن عثيمين - رحمه الله - :
عند قوله تعالى: { لأنذركم به ومن بلغ } (( لأنذركم به: أحذركم من المخالفة ... وفي قوله ومن بلغ: إشارة إلى أن من لم يبلغه القرآن لم تقم عليه الحجة وكذلك من بلغه على وجه مشوش فالحجة لا تقوم عليه، لكنه ليس كعذر الأول الذي لم تبلغه نهائياً، لأن من بلغته على وجه مشوش يجب عليه أن يبحث، لكن قد يكون في قلبه من الثقة بمن بلغه مالا يحتاج معه في نظره إلى البحث.
الآن الدين الاسلامي عند الكفار هل بلغ عامتهم على وجه غير مشوش ؟ لا أبداً.
ولما ظهرت قضية الاخوان الذين يتصرفون بغير حكمة، ازداد تشويه الإسلام في نظر الغربيين وغير الغربيين، وأعني بهم أولئك الذين يلقون المتفجرات في صفوف الناس زعما منهم أن هذا من الجهاد في سبيل الله، والحقيقة أنهم أساؤا إلى الإسلام وأهل الإسلام أكثر بكثير مما أحسنوا.
ماذا أنتج هولاء ؟ أسألكم هل أقبل الكفار على الاسلام أو ازدادوا نفرة منه ؟
وأهل الإسلام يكاد الإنسان يغطي وجهه لئلا ينسب إلى هذه الطائفة المرجفة المروعة والإسلام بريء منها، الإسلام بريء منها.
حتى بعد أن فرض الجهاد ما كان الصحابة يذهبون إلى مجتمع الكفار يقتلونهم أبداً إلا بجهاد له راية من ولي قادر على الجهاد.
أما هذا الإرهاب فهو والله نقص على المسلمين، أقسم بالله .
لأننا نجد نتائجه ما في نتيجة أبدا بل هو بالعكس فيه تشويه السمعة ، ولو أننا سلكنا الحكمة فاتقينا الله في أنفسنا وأصلحنا أنفسنا أولاً ثم حاولنا إصلاح غيرنا بالطرق الشرعية لكان نتيجة هذا نتيجة طيبة )) . أ ه تمّ الشرح في الثاني من ربيع الأول 1419ه
في الشريط الأول من شرح أصول التفسير ( الوجه الأول) :
قال العلامة الفوزان - حفظه الله - :
(( هذه الزمرة التي خرجت على المسلمين؛ هذه نتيجة الانفصال عن العلماء، وانفصلوا عن ولاة أمور المسلمين وألقى الكفار والمنافقون في رؤوسهم هذه الأفكار، فصاروا نشازاً في مجتمع المسلمين، وهم خوارج بلا شك، فعلهم هذا فعل الخوارج، بل هو أشد من فعل الخوارج، الخوارج ما يأتون إلى البيوت وينسفونها؛ الخوارج يبرزون في المعارك على ما هم عليه من جهل، لكن ما يدمرون البيوت على من فيها، على النساء وعلى الأطفال وعلى البريء وعلى المعاهدين وأهل العهد وأهل الأمان، ما كان الخوارج يفعلونه، هذا أشد من فعل الخوارج، هذا أشبه ما يكون بفعل القرامطة، لأن القرامطة أعمالهم مبنية على السرية، وهؤلاء أعمالهم سرية، والخوارج أعمالهم ليست سرية؛ يظهرونها ويصرحون بها، فهم أشد من الخوارج )) •
[اشريط بعنوان : موقف المسلم من الفتن]
الإمام ابن باز رحمه الله :
أسامة من المفسدين في الأرض
فتوى الشيخ صالح الفوزان في القاعدة
السؤال: لماذا لاتصدر فتاوى من كبار العلماء تحذر من رؤوس الخوارج مثل ابن لادن، والفقيه، والظواهري حتى لايغتر بهم كثيرٌ من الناس؟
الجواب: ظهر من هيئة كبار العلماء عدة قرارات في التنديد بهذه الأعمال وأصحابها وفي ضمنها تنديد بمن يدبرونها ومن يخططون لها ، يدخلون في هذا مافيه شك.
السؤال: لايخفى عليكم تأثير أسامة بن لادن على الشباب في العالم، فالسؤال هل يسوغ لنا أن نصفه أنه من الخوارج لاسيما وأنه مؤيد التفجيرات في بلادنا وغيرها؟
الجواب: كل من اعتنق هذا الفكر، ودعا إليه وحرض عليه فهومن الخوارج بقطع النظر عن اسمه وعن مكانه، فهذه قاعدة، أن كل من دعا إلى هذا الفكر؛ وهوالخروج على ولاة الأمور وتكفير واستباحة دماء المسلمين فهومن الخوارج.
السؤال:كيف نرد على من يقول أنه ليس في عنقنا بيعة لولاة الأمر في هذه البلاد ، مع أنه بيننا ويقول أنه بايع رجل في جبال أفغانستان؟
الجواب: هذا خروج ، هذا مذهب الخوارج ، تلزم طاعة ولي الأمر ، ببيعة أهل الحل والعقد له وليس كل واحد يبايع ، إذا بايع أهل الحل والعقد فإنها تلزم طاعته على جميع المسلمين الذين في ولايته ، وليس من لازم هذا أنه كل واحد يبايع ، الصحابة رضي الله عنهم بايعوا أبا بكر الصديق في السقيفة وهم أفراد وأطاعته الأمة كلها لأن المسلمين يدٌ واحدة ، جماعة واحدة فإذا قام أهل الحل والعقد وأختاروا إماماً للمسلمين ونصبوه ، يلزم البيقة طاعته ولو لم يبايعونه لانه يبايعون له بالنية والقصد ، ماهو بلازم يبايعونه بالفعل ، يبايعونه ضمن الذين بايعونه من أهل الحل والعقد لأنهم تبعٌ لهم.
فتوى الشيخ بن باز رحمه الله
السؤال:
يظن البعض من الشباب أن مجافاة الكفار ممن هم مستوطنين في البلاد الإسلامية أومن الوافدين إليها- من الشرع، ولذلك فالبعض يستحل قتلهم وسلبهم إذا رأوا منهم ماينكرون؟
الجواب:
لا يجوز قتل الكافر المستوطن، أوالوافد المستأمن الذي أدخلته الدولة آمناً ولا قتل العصاة، ولا التعدي عليهم، بل يحالون لما يحدث منهم من المنكرات للحكم الشرعي، وفيما تراه المحاكم الشرعية الكفاية( ).
السؤال:
وإذا لم توجد محاكم شرعية؟
الجواب:
إذا لم توجد محاكم شرعية، فالنصيحة فقط، النصيحة لولاة الأمور وتوجيههم للخير، والتعاون معهم- حتى يحكموا شرع الله، أما أن الآمر والناهي يمد يده فيقتل أويضرب فلا يجوز، لكن يتعاون مع ولاة الأمور بالتي هي أحسن حتى يحكموا شرع الله في عباد الله، وإلا فواجبه النصح، وواجبه التوجيه إلى الخير، وواجبه إنكار المنكر بالتي هي أحسن، هذا هوواجبه، قال الله تعالى: {فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ } [التغابن:16]؛ لأن إنكاره باليد، بالقتل أوالضرب يترتب عليه شر أكثر وفساد أعظم بلاشك ولا ريب لكل من سبر هذه الأمور وعرفها
وقال الإمام ابن عثيمين - رحمه الله - :
عند قوله تعالى: { لأنذركم به ومن بلغ } (( لأنذركم به: أحذركم من المخالفة ... وفي قوله ومن بلغ: إشارة إلى أن من لم يبلغه القرآن لم تقم عليه الحجة وكذلك من بلغه على وجه مشوش فالحجة لا تقوم عليه، لكنه ليس كعذر الأول الذي لم تبلغه نهائياً، لأن من بلغته على وجه مشوش يجب عليه أن يبحث، لكن قد يكون في قلبه من الثقة بمن بلغه مالا يحتاج معه في نظره إلى البحث.
الآن الدين الاسلامي عند الكفار هل بلغ عامتهم على وجه غير مشوش ؟ لا أبداً.
ولما ظهرت قضية الاخوان الذين يتصرفون بغير حكمة، ازداد تشويه الإسلام في نظر الغربيين وغير الغربيين، وأعني بهم أولئك الذين يلقون المتفجرات في صفوف الناس زعما منهم أن هذا من الجهاد في سبيل الله، والحقيقة أنهم أساؤا إلى الإسلام وأهل الإسلام أكثر بكثير مما أحسنوا.
ماذا أنتج هولاء ؟ أسألكم هل أقبل الكفار على الاسلام أو ازدادوا نفرة منه ؟
وأهل الإسلام يكاد الإنسان يغطي وجهه لئلا ينسب إلى هذه الطائفة المرجفة المروعة والإسلام بريء منها، الإسلام بريء منها.
حتى بعد أن فرض الجهاد ما كان الصحابة يذهبون إلى مجتمع الكفار يقتلونهم أبداً إلا بجهاد له راية من ولي قادر على الجهاد.
أما هذا الإرهاب فهو والله نقص على المسلمين، أقسم بالله .
لأننا نجد نتائجه ما في نتيجة أبدا بل هو بالعكس فيه تشويه السمعة ، ولو أننا سلكنا الحكمة فاتقينا الله في أنفسنا وأصلحنا أنفسنا أولاً ثم حاولنا إصلاح غيرنا بالطرق الشرعية لكان نتيجة هذا نتيجة طيبة )) . أ ه تمّ الشرح في الثاني من ربيع الأول 1419ه
في الشريط الأول من شرح أصول التفسير ( الوجه الأول) :
قال العلامة الفوزان - حفظه الله - :
(( هذه الزمرة التي خرجت على المسلمين؛ هذه نتيجة الانفصال عن العلماء، وانفصلوا عن ولاة أمور المسلمين وألقى الكفار والمنافقون في رؤوسهم هذه الأفكار، فصاروا نشازاً في مجتمع المسلمين، وهم خوارج بلا شك، فعلهم هذا فعل الخوارج، بل هو أشد من فعل الخوارج، الخوارج ما يأتون إلى البيوت وينسفونها؛ الخوارج يبرزون في المعارك على ما هم عليه من جهل، لكن ما يدمرون البيوت على من فيها، على النساء وعلى الأطفال وعلى البريء وعلى المعاهدين وأهل العهد وأهل الأمان، ما كان الخوارج يفعلونه، هذا أشد من فعل الخوارج، هذا أشبه ما يكون بفعل القرامطة، لأن القرامطة أعمالهم مبنية على السرية، وهؤلاء أعمالهم سرية، والخوارج أعمالهم ليست سرية؛ يظهرونها ويصرحون بها، فهم أشد من الخوارج )) •
[اشريط بعنوان : موقف المسلم من الفتن]
الإمام ابن باز رحمه الله :
أسامة من المفسدين في الأرض
أبغى جواب صادق لسؤالين قاتلين :
السؤال الأول :
كيف بن لادن يلعن أمريكا لانها تقتل المسلمين وتفجر بهم
وهو يسلك نفس الطريق بتفجيراته بالرياض وعدد من ديار المسلمين وقتل المعاهدين والأطفال والنساء والتكفير والخروج على ولي الأمر
المشكلة أن تفجيراته بالرياض ضد مدنيين ومسلمين ومعاهدين ومباني حكومية فلو كانت التفجيرات بجيش كافر لحصلنا على جواب ولكن يحق لي أن استغرب وأسأل الف سؤال حتى أجد الصواب لعقلي .
ولو أن أمريكا فجرت بالرياض لستنكر بن لادن هذا العمل الصليبي فكيف هو نفسه يؤدي هذا العمل بيده .
السؤال الثاني :
لماذا حذر الإمامين بن باز وأبن عثيمين رحمهما الله والعلامة الشيخ الفوزان من بن لادن .
أريد جواب صادق لله وبالله ودون تدخل عواطف .
الى من يريد الحق .........
الا تعلمماذا قال ثوار الثورة الفرنسية في وقتها ( اشنقوا آخر ملك بمصران آخر راهب ) ... يا المفتى حلل الربا حينما قال ( يجب أن نسمح بفرض الربا على المواطنين لأن هذه إرادة الحاكم وطاعته من الولاء والبراء .......... سبحان الله صارت طاعة الحاكم ابدأ من طاعة الله ..... و ابن لادن لا انت ولا عشرة من اشكاللك مثل العلماني الوصخ وخالد وبعض المنافقين اللي يعلقون ... والله ما تسووون وصخ اضافر رجول بن لادن ( وانا مو مطوع عشان ما ينفتح لكم باب بسب اهل الدين وانا مدخن والله يهديني) لكن فيني غيرة علا المسلمين مو زيكم الواحد يمكن ما يغار ولا على اهله(مع التحيه لعلماني) هذا يا جنط انت واياه استلم اول دفعه من الورث تقدر بأكثر من 300 مليووون دولار ... ولا حركت فيه شعرة وزهد بالدنيا ( وهالورث لو جاي لأحد منكم كان : من اول ليله من وفاة ابوه يحيي حفله ويعزم الشباب على كم بطل ورقص وهيصة ومادي ايش ) كلكم ما تسوون نعالة يا بهايم ... وعلماني خلك من التعليق والله كافي جهلك كأمعه بدون شخصية تلاحق الغرب يا زلابه ........ والطبل ( سالم) انت اساساً ما تعرف تكتب والشرهه على من درسك الإملاء .. تجي تتكلم في امور اكبرمنك .... فكر واشغل فمخك في كتابتك هل هي صحيحه وعلى النهج الصحيح أو لا!!!
والطبل الثاني ( مجبور ) يا غبي لأنه مات شهيد مو مثلك موتة ... ان شالله هو مات شهيد ولو تزوجت زوجاته سقط عنهن حق الشفاعه(لأنه معروف ان الشهيد يشفع لعدد من أهله) بس انت وش دراك يا الطبل
والطبل الثالث ( خالد ) لعنك الله الى يوم الدين هل عجزت ان تترحم علا من يشهد أن لا اله الا الله وان محمد رسول الله .....ابرك منك يا من يسبح ويتبرك في فضلات المعممين في يوم عاشوراء ( تحت مسمى الطين المبارك)
والطبل الرابع (العلماني) صراحة مثلك سفيه ولا يرد عليه ... باين صديق انتا ما فيه مخ !!بس بقولك كلمة وحده اقتباس من وصية البطل هي اللي حاااارتك ومولعه بكبدك اللي بتتفتت من الشراب عاجلاً غير آجل
ويوصي النساء: "إياكم والتبرج وتقليد مومسات الغرب ومسترجلاته، كنّ مدرسة لتخريج الرجال والمجاهدين في سبيل الله، وحافظن على شرفكن، ولتكن لكن في أمهات المؤمنين أسوة حسنة".
(((( هذا اللي قاهرك ,, تبرج خواتك واهلك عشان تشوف بنات المسلمين مثلكم (موت بغيضك يا خيشة)))
والطبل الخامس ( من يريد الحق) شوووف حبيبي باين انك على الفطرة ( لكن المشايخ هذولا لو ترجع لماضيهم بتلاقي على كل منهم زلات .... وكل ابن آدم خطاء.... واولها فتح الباب للتأمينات في بلاد الحرمين بعد وفاة ابن باز وابن عثيمين الذين اجمعوا انها مخالفة لشرع الله واجبار الناس على الربا ..... زووووووووووود علا من حلل لساهر آخذ الربا من المواطنين
رد على الشراري
خلك عند الغنم والله ماعندك سالفه ولاتفقه شى وش تخبص وتقول لا وناصب قال شراري بعد .
يا اخوان ........... ممكن طلب وأعطيكم جائزه إذا اثبتوا لي
1 فلم امريكي يكون فيه البطل مو امريكي ولا ينتصر فالأخير
2 كذبه ولا يكون خلفها امريكا
3 حروب ولا تكون خلفها امريكا
المهم يا امريكا إبن لادن ما قتلتوه ولا يمكن تصلون له بحول الله وإنما هذا الفلم اللي انتم حاطينهيمكن وصلتكم معلومه انه ميت خصوصا انه مريض وعشان تغطون فعلتكم في ليبيا واليمن وسوريا وعشأأأأأأأأأأأن تريدون سحب قواتكم المنهزمه في افغانستان والعراق لأنكم حسيتو بعد صقوط الدول بيد الشعوب بالرعب وبعد فقد اليابان للمضانع ولاكن الرعب فيكم فيكم بحول الله وعشان كذالك الشعب الأمريكي ما يطالبكم
الله يدمر كل اعداء الدين وكثير من الناس يقولون هذه
رساله لبن لادن يبونه يستعجل ويظهر تسجيل ويرصدون موقعه ومن اين اتى هذا الشريط
رحمك الله يا فيصل يا شهيد الأمه
ماشاء الله يورط الشباب وينصح اولاده بعدم الانظمام هذا يدل على انه معترف انه كان على خطاء
ماذا وجدنا من ابن لادن حتي تترحمون علية لقد شوه صوره الاسلام وادخل امريكا الي افغانستان وقتل المسلمين نساء واطفال قبل ان يرتكب اجرامة في الابرياء ببرج التجاره!
يا ايها المغسولة عقولهم بهذا الفكر المتطرف استخدموا عقولمكم ولا تكونوا امعات فتفجرون انفسكم كمافعل ابن لادن واذنابة بدمغ رؤؤس الاطفال!
اذهب الي مزبلة التاريخ ايها الارهابي ودع اذنابك يندسون كالفئران بعد ان قطعت راس الافعي!
^ قالوا رميناه بالبحر ومافيه دوله تستقبل جثته
بالله عليكم 166 دوله حول العالم ، اسامه بن لادن مات الصباح والصباح رموه بالبحر
شلون اتصلوا على 166 دوله بالعالم بالصباح فقط علما بأنها اتصالات دبلوماسيه يعني تاخذ وقت
الشي الثاني وين الجثه ؟
وبعدين اسامه بن لادن يعاني من الفشل الكلوي . ولازم يغسل مرتين او مره وحده بالاسبوع وهو يغسل بدبي مدري بأمريكا
ياناس بن لادن متعاون مع امريكا .. واضحه وضوح الشمس ... واستخدمته امريكا عشان يلصقون الارهاب بالمسلمين
كيف عرف انه يبي يموت؟؟؟ عشان يوصي زوجاته لاتتزوجن من بعدي
وكمان يقول لأولاده ابتعدوا عن القاعده ههههههه
الله يلعن اليهود يلعبون علينا كأننا بزران
تاريخ الوصيه قبل 10 سنوات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وش معنى توها تطلع الحين
ولا يرمونه في البحر بعد وين صوره!!!!
هنيئا اوباما ب 4 سنوات جديده !
وصية ذي ولا حتوته قبل النوم!!!
تحياتي لامير المجاهدين واخوانه المجاهدين من الافغان والعرب والله انكم اشناب وربي يحفظكم وينصركم(كلام قليل بدون لف ودوران وافعالهم بالميدان)
اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه
اتوقع بكره بينزلون لا ابن لادن شريط كسرات
فكونا من النصب لا بارك الله فيكم


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.