سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز    النفط والذهب يتراجعان    "التجارة" تعطل مجلس إدارة غرفة الرياض الجديد    حماية أجور العمالة المنزلية بدءاً من يوليو    أمير القصيم يقلد العسعوس رتبته الجديدة "لواء"    مكة: القبض على 3 أشخاص لنشرهم إعلانات حملات حج وهمية ومضللة    الجامعة العربية: استكمال السوق العربية المشتركة للكهرباء خلال 13 عاما    أمير المدينة يتفقد مركز الترحيب واستقبال الحجاج    محافظ الأحساء يستقبل سفير باكستان لدى المملكة    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان .. الأربعاء    ساوثجيت يرد على شائعات انتقاله لقيادة مانشستر يونايتد    غيابات الهلال أمام النصر في ديربي الرياض    سيفول رحمات: مبادرة طريق مكة سهلت رحلة الحاج    جامعة طيبة تحتفل بتخريج الدفعة العشرون من طلابها    انطلاق الاختبارات الوطنية "نافس" في جميع مدارس المملكة للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة    تحت رعاية ولي العهد«سدايا» تنظم القمة العالمية للذكاء الاصطناعي سبتمبر المقبل    بنك التصدير والاستيراد السعودي يوقّع اتفاقيتين لتمكين الصادرات السعودية غير النفطية    وصول أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من إندونيسيا    300 طالب يشاركون بحلول رقمية إبداعية في "برمجاثون"    ارتفاع عدد كوادر التمريض إلى 235 ألفاً في 2023    مساعدات طبية وغذائية ل3 دول من "سلمان للإغاثة"    أمير تبوك يطلع على إنجازات التجارة.. ويرأس اجتماع لجنة الحج.. اليوم    السعودية و31 دولة تشارك في تمرين «الأسد المتأهب»    جامعة «مالايا» تمنح العيسى الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية    إزالة 23 مظلة وهنجراً عشوائياً في أحياء الطائف    رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الأمم المتحدة تبني قرار عضوية فلسطين    السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    لزيادة حجم القطاع 10 أضعاف.. السعودية تطلق خارطة طريق الطيران    «الزعيم » لا يكل ولا يمل    «البلدية»: إيقاف وسحب «المايونيز» من أسواق المملكة    حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    الخليج يطرح تذاكر مواجهة الاتحاد .. في الجولة 32 من دوري روشن    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    البصمة السينمائية القادمة    نحو سينما سعودية مبهرة    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إبادة بيئية    تحسينات جديدة في WhatsApp    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    الهلال يوافق على انتقال بيريرا لكروزيرو    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



قائد ب "خلية الدندني" الإرهابية يعترف ب"اللواط"
نشر في عاجل يوم 28 - 06 - 2011

شهدت أروقة المحكمة الجزائية المختصة بمحافظة جدة صباح اليوم مفاجأة مثيرة خلال الجلسة الثانية لمحاكمة المتهمين بالاعتداء الإرهابي علي 3 مجمعات سكنية بالرياض، حيث تضمنت لائحة الدعوى اتهام أحد قادة خلية تركي الدندني (رقم 12) بفعل فاحشة اللواط في متهم آخر من نفس الخلية (رقم 14). واستنكر الحضور الرد الذي صدر من المتهم رقم (14) بقوله: إن هذه القضية تاج شرف علي رأسي، وكل ما سرد من تهم ضدي فهي تاج فخر اعتز به.
وبحسب التقرير في صحيفة المدينة المحلية , كانت المحكمة استمعت للائحة الدعوى الموجهة ضد 10 متهمين من ضمن 85 متهمًا من المتهمين في اعتداء الخلية على مجمعات (الحمراء واشبيليه وفينيل) في مدينة الرياض بحضور هيئة حقوق الإنسان. واستمع المتهمون إلى التهم المنسوبة إليهم من قبل المدعي العام، والذي مثله اليوم أيضًا مدعين من هيئة التحقيق والادعاء العام، وتضمنت التهم المشاركة في قتال رجال الأمن وإصابة اثنين منهم، والتخطيط لتنفيذ تفجير إرهابي ضد شركة أرامكوا وقاعدة الأمير سلطان الجوية بالخرج، وقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط، والشروع في تنفيذ تفجيرات إرهابية ضد مجمعات سكنية في الشرقية والتخطيط لاغتيال عدد من الشخصيات المهمة، بالإضافة إلى التزوير والرشوة وحيازة الأسلحة والمتفجرات وصناعتها وسلب سيارات المواطنين تحت تهديد السلاح، وحجز أحد المواطنين ومنعه من أداء عمله بالإضافة إلى تهمة الانضمام لتنظيم القاعدة.
وطالب المدعي العام في نهاية الجلسة بتنفيذ حد القتل لمحاربتهم لله ورسوله، وإذا تعذر ذلك تطبيق الحكم تعزيرًا وتطبيق أقصي العقوبات في قضايا الرشوة وخيانة الأمانة وحيازة الأسلحة والمتفجرات، والتي تتعارض مع الأنظمة.
وأكد قاضي المحكمة على الحقوق الشرعية والقانونية للمتهمين في توكيل محامين للدفاع عنهم وإن لم تكن لديهم إمكانية فان وزارة العدل تتكفل بتكاليف المحامين، إلا أن المتهم رقم (13) طلب توكيل المحامي سعد ذعار الدوسري، في حين طلب أخطر المتهمين، والمتهم في قضية الفاحشة بأن يكون الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية هو المحامي الخاص به، وأكد له القاضي أنه سوف يتم طلب تقرير طبي خاص به، وفي حالة هدوءه نفسيًا سيتم الاستماع لدفاعه عن كافة التهم المنسوبة.
********
مشاهدات
* بدأت الجلسة في التاسعة والنصف صباحًا، واستغرقت ما يقارب ثلاث ساعات.
* افتتح قاضي المحكمة الجلسة بالسماح للمدعي العام بسرد لائحة الدعوى على المتهمين والتهم الموجهه لهم.
* اتهم المدعي العام المتهم رقم (12) بفعل اللواط في المتهم رقم (14) وهذا الاتهام كان محل استغراب الكثير من الحضور من رجال الإعلام وحقوق الإنسان.
* اشترك المتهمون في العديد من التهم التي ذكرها المدعي العام، وذلك بسبب ارتباطهم بخلية واحدة ذات فروع في عدد من المدن السعودية، توزعت بين شرق ووسط المملكة.
* معظم المتهمين الحاضرين في هذه الجلسة من المتهمين الخطرين في خلية تركي الدندني، ومن القادة المهمين في الخلية.
* أحد المتهمين وهو المتهم رقم (15) حاول استغلال انتمائه للمملكة، وتفجير بعض السفن من دولة مجاورة لإثارة فتنة حربية بين الدولتين.
* كان معظم المتهمين في العقد الثالث والرابع من العمر.
* توافقت مطالب المدعي العام مع ما طلبه في الجلسة الماضية، والتي تركزت على القتل لجميع المتهمين، وإدانتهم بالرشوة والتزوير وحيازة الأسلحة وصناعة المتفجرات.
* استمع القاضي للائحة الدعوى، ثم طلب من المتهمين تسجيل طلباتهم في الحصول على حقوقهم القانونية من محامين وحق الرد كتابيًا أو شفهيًا.
* جميع المتهمين طلبوا توكيل محامين من قبل وزارة العدل إلا أحد المتهمين، الذي وكل محاميًا بعينه، وسجل اسمه لدى القاضي، والذي أكد على أنه سيتم إبلاغة بذلك.
* المتهم رقم (14) قام بالرد على القاضي في التهم التي نسبت إليه بقوله إن تهمة فاحشة اللواط وجميع ما ذكره المدعي هي تاج فخر اعتز به.
* المتهم رقم (14) قال إنه يطلب أن يكون الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية هو المحامي الخاص به معللًا ذلك بأنه سلم نفسه لرجال الأمن ووعد بإطلاق سرحاه خلال شهر.
* المتهم رقم (14) كان في حالة نفسية متهيجة وأخذ يطلب من القاضي وضعه في زنزانة خاصة بعيدًا عن الأصوات العالية لحالته الصحية.
* القاضي قال إنه سوف يطلب تقريرًا طبيًا عن حالة المتهم رقم (14) وقال للمتهم إذا تحسنت حالتك وهدأت نفسك سوف نستمع لجوابك مؤكدًا له حقه في نفي التهم الموجهة له.
* رفع القاضي الجلسة في تمام الساعة الحادية عشر والنصف على أن تعقد جلسة أخرى لاستكمال الاستماع للائحة الدعوى لباقي المتهمين ال 85 المتهمين في القضية.
* مندوب حقوق الإنسان التقى بالمتهم رقم (14) وحاول تذكيره بنفسه، وأنه قابله في وقت سابق في السجن، ولكن دون جدوى.
سبحان الله سبحان الله سبحان الله سبحان الله سبحان الله سبحان الله سبحان الله سبحان الله سبحان الله سبحان الله سبحان الله سبحان الله سبحان الله سبحان الله سبحان الله سبحان الله سبحان الله سبحان الله سبحان الله
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم فيه ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا اللهم احفظ البلاد والاسلام من كل شر ومكروه يارب
فبركه اعلاميه لا اكثر... وتلفيق وتسيسس واضح لحقائق
احترموا عقول شعبكم ياهذاا.. لن نرحمكم لسنى مصر او اي بلد اخر..
اغلب اعمارهم فوق 25 من الي مشتهي اللواط بالله؟؟
الي هربه من الرياض للاحساء ثم للجوف يقدر يهربه لزوجته اذا كان متزوج .. وان كانوا ارهابيين فما تعوق معهم اختطاف قاصر بنت او ولد ؟!! ولا هذي صعبه عليهم؟؟ يعني الارهاب طلع تمثيليه اخر الفلم
غير كذا الللواط له احكام اما ادخال بالدبر او المقاربه له وحسب اعتراف الجاني والمجني عليه واثبات الطب الشرعي اذا استطاع... فهل من المعقول شخص يقول انا فعلت اللواط يعني راح يحكم عليه حكم بالقتل.. وهو ارهابي ممكن يحكم عليه مؤبد او قصاص بس شتان بين ان يموت بتهمه القتل وبين تهمه القتل واللواط
اششوف يالمراقب جايز(ن) لك ماتنشر تعليقاتنا لايكون سب بالدين او الصحابه؟؟؟؟
مع احترامي للخبر هذا تظليل من الاعلام
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الله يعافينا مما الله ابتلاهم فيه ونسال الله الستر والسلامه
هؤلاء شرذمة حاربوا الله وسوله قبل ان يحاربوا الكفار (في معتقدهم الفاسد ) قتلوا المسلمين الابرياء ويريدون ان يقتلوا من اعطاهم ولي الامر الامان اي دين ينتسبون له الا يقرؤن القران الا يعرفون احاديث المصطفى صلى الله عليه وسلم
انهم ضالون اسال الله ان يمحيهم من وجه الارض
اولاً الله يهدي ضال المسلمين
سبحان الله كلها إتهامات بتفجير مواقع بدولة إسلامية أي جهاد هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا ماسمعت بتفجيرات لمنسوبي القاعدة والمنتمين لها في إيران وإسرائيل
ولا حتى محاولات للتفجير
مما يجعلني أضع مليون علامة إستفهام أمام منهجهم الجهادي والداعم لهم.من يكون!!
لم نسمع اونقرأ عن جهاد ضد دولة إسلامية منذو الازل .وأيضاً لايسمى جهاداً
*ملاحظة :
من التاسعة والنصف ..... إلى الحدية عشر والنصف ساعتان فقط وليس ثلاث ساعات.
ياكاتب الخبر
خبر سخيف عيب ياصحيفتنا تنقلون اخبار سخيفه
تعليق على رد صصصالح ابو شهد ..
اولاً .. الشرهه مو عليك على عاجل اللي يسمحون لأمثالك يرد ويعلق
ثانياً .. لو مات لك احد بهذه التفجيرات والاعتداءات الاثمة ما قلت هالكلام
ثالثاً .. الله يشفيك ويردك لصوابك ..
الحمدلله الذي عافانا مماابتلاهم به 00ودولتنا دوله تحكم بكتاب الله وسنة نبيه 0ولن يظلموان شا الله0000ارهابي ويقدم للقضاء ويطلب منه ان يقوم بتوكيل محامي واذا عجز عن ذالك تقوم المحكمه بتوكيل عنه0 الحمدلله على نعمة الاسلام والله انه لشي عظيم ادام الله الامن والامان عليها0000ونحنو فدا لارضها الغاليه 0
مع احترمي للجميع دوبكم تفهمون ان الاعلام مفبرك من اول اخبر لاخر خبر
الهدف هو توجية الراي العام وجعلة مشغول عن ؟ وذلك لمصلحة من ؟
ليس مستغربا أن يصدر هذا منهم ، ذلك لأنهم بلغوا من شدائد الشذوذ النفسي والسلوكي ما بلغوا ؛ ألا وهو القتل والتفجير والانتحار . وعموما ، فكل الأشخاص الذين ينصاعون لمناهج متكلفة وأخلاقيات شديدة التوبيخ واللوم ، حتى وإن كانت لغير نية لله ولا الحالة العملية تستدعي ذلك ، هم أشخاص على مقربة شديدة من ارتكاب أي نوع شديد من الشذوذ عن الطيبة والفطرة السوية . ولا نغفل أمرا آخر مهما ، هو أوضاعهم الاجتماعية والاقتصادية كيف كانت ، فواضح أنهم مروا بظروف قاسية ، وعلى كل فهذا لا يعفي التعزير إن حُكم به عليهم .
دعوة عامة لمراجعة التعليم والثقافة في السعودية ، فهي أحيانا ما تربي شخصيات من هذا النوع المضطرب .
hgsghl ugd;l
السلام عليكم
اولاالكل يتفق على انهم اخطاوءوتسببو في قتل اخوننا المسلمين من عسكر ومواطنين ومستامنيين وكلهم محرمه دمائهم لااسلامهم ولاكن لفتني شي بالموضوع هو عندما يقول كل ماذكرتوا تاج على راسي لينا علمنا على ماذا رماء بمقصدة ولاكن اهل العقول تفهموتمتم بود
ترانا صدقناكم بسرعه ... هذا تشوية للمجاهدين سياسيا والله ينصرهم في سبيلة .... ياليتني اروح للجهاد امنية
لايهمونكم الكلام اكثرة كذب والله اي لوط ياما في السجون مظاليم
وياما فيه ناس مالهم دخل
ربي انتقم لعبادك الموحدين من الظالمين المتكبرين المتجبرين
ربي انتقم من الطغاة
اللهم امين
يجب قتلهم سريعا هؤلاء المجرمين الذين عاثوا بالأرض فسادا غربا وشرقا نفذوا بهم حكم الله فورا
استغفر الله العظيم ياأخي مستغرب من هاالمعلومات اللي تجيبونها تركي الدندني مات في الجوف عام 2003 مع مقاومة مع رجال الأمن في محافظة صوير ورفض تسليم نفسه أعوذ بالله وش هالقذف ماتوصل فيكم عاد الى هالدرجة مافيه أحد يحاسبكم تتكلمون على كيفكم حرام حرام تذكروا ربكم يوم تكتبون هالكلام
الله يالمجاهدين الصناديد أجل لواط كان صبرتوا حتى تروحوا للحور العين فكر طالباني لادني حقير والله اللي سووه الأمريكان فيكم قليل حثالة المجتمعات أننشر يا عاجل للمصداقية ولتعدد الأراء
صالح وش فبركة
لابد القصاص منهم هولاء الارهابيين
لو اخوك مات من ضمن التفجيرات كنت انت بيدك قتلتهم
هولاء خطر على المجتمع عقولهم فيها لبس
وبصراحة اغلب اهل الدقون دحين من حقين السوابق خمر وللواط وغيرها بكل صراحة
خلينا نخلص من الحثاله هذه التي سعت في خراب البلد
امالواط والله كبيره وظلم عليهم وبهتان بس من قوة الزعل عليهم تضحكو على الشعب قال لواط الالعنة الله على الكاذبين
كلام فاااااض ومحااولت تشويه صور اي مجاااد000؟؟؟
بغض النظر عن الدندني وغيره000؟؟؟
االسؤال الذي ينتظر الاجابة000؟؟؟
لماذا نحااول ان نشوه صور الاخرين بمجرد اختلافنا في الراي معهم000؟؟؟
ولماذا لا تظهر هذه الفضائح الا عند محاسبتهم000؟؟؟
ولماذا نشهر بهم في الصحف ووسائل الاعلام وهومير الاسهم وسوى وكارثة سيول جدة لم يشهر بهم ومن خلف هولاء الهوامير والفسااد حتى نتغاضى عنهم والرسول صلى الله عليه وسلم يقول ( لو ان فاطمة بنت محمد سرقة لقطعت يدها) تعظيما لشرع الله واقامة حدودة000؟؟؟
ولماذا لا يشهر بالمسؤول اين كان بهذه الطريقة ونظهر فضائحة000؟؟؟
هل الحدود الشرعية وامانة الدين تحجبهم عن التشهير والفضيحة000؟؟؟؟
هل بهذه الطريقة وهذا العمل وهذه العنصرية ندخل الجنة0000؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حفظ الله بلادي من كل فااااااسد كائن من كااااان00
من 9:30 الى 11:30 ساعتين ياعاجل مو ثلاث
الله يكتب اللي فيه خير
تدرون من الارهابي
نعم هؤلاء ارهابيين ومرعبين لشعبنا ولأطفالنا
ولكن الارهابي الحقيقي هم تجار المملكة
الاسعار ارهبتنا وارعبتنا
والله ثم والله ان اسعار المواد الغذائية وصل الى ارتفاع 20 % فقط باربعة اشهر
بأي حق
الملك عبدالله والدنا وقائدنا يحاول تصخير الصعاب للشعب باضافة بدلات الغلا والبدلات الاخرى
والتاجر يرفع بكل استهتار وبكل عنجهية ولا رادع
الارهابي الكبير وزير التجارة
عندما قال الامير نايف اسد الدولة وحامي الحمى ( يجب تشهير كل من يتلاعب بالاسعار)
يأتي الرد من الاخ وزير التجارة ( لانستطيع التشهير بهم لان البلد يقوم على القبلية
من انت حتى ترد على أمر الاسد
تدرون ان سعر الجيب قبل 6 سنوات كان 140 الف
الان
وصل سعر الى 235 الف ريال
احسبوها واقسمو على كم وصلت النسبة
اكثر من 95%
اين الرادع اين المجيب
شعب يقبع بين اجار وبين مصاريف وغلاء فاحش
فلنكن واقعيين يا اخوان لماذ لانتكلم لماذا لايكون هناك ناشط يتكلم بحقوق الشعب المتهكة من التجار
والادهى والامر ان الوزير عادل فقية كان أمين جدة السابق جدة المنكوبة ؟؟؟؟؟؟؟؟
ويصرح بكل سرور أن الوزارة لن تستغني عن العماله الوافدة مهما كان
ياخي اذا ماتقدر توقف السيل الهادر من العمال ياخي على الاقل قنن التقديم في اضيق الحدود
والله لو توقف العمالة في البيع في جميع المحلات لتجد اولادنا هم من يقود هذة الاسواق
ولكم في اسواق العثيم للغذاء وبنده اسوة حسنة كل البياعين اولادنا وبكل امانة
ابو يمن يجي بتأشيرت طباخ وتلقاة في محل ملابس نسائية راقية ومكتب العمل لامجيب
والثاني اعرفة بتأشيرة عامل بناء والان في ادارة شركة عطور عالمية
ومدير شركة سعودية كبرى ومعروفة لدى الصغير والكبير مديرها الان جاي بفيزة دهان
اين الرقابة
راجعو الحسابات كل الوزراء نايمين ومبسوطين
والمهضوم انت يامسكين
اعتذر عن الاطالة
الذي اتى من اجل قتل الناس يهون عليه كل شيء فمثل اخونا صالح ابو شهد واللي مسمي نفسه انا يقولون فبركة اعلاميه وتضليل وسؤالي لكما هل جريمة القتل التي اتوا من اجلها اكبر ام الجريمة المفبركة بنظركم وشكرا.قال تعالى عن الضالين امثال هؤلاء(واخوانهم يمدونهم في الغي)فالذين دعموهم من الخارج يزينون لهم الباطل والرذيلة حتى يهلكوا معهم.
اسسستخفاف بالعقول لا اكثر
ومحاولة تشويه صورة المتهميين
ما ادري كيف دخلت لعاجل مع اني ماادخلها لعدم المصداقيه بس ارجوا نشر تعليقي ووجهة نظري
بعدين غيرو الاسم عاجل اخباركم قديمه يصلح لكم (اجل) او متأخر
صالح ابو شهد !!!!!!
ليش ماتطلب تكون محامي عن المتهمين حتى تدافع عنهم إذا أنت تشك فيما قاموا به من أعمال
هزت أركان البلد ولم تهدأ إلا بعد أن قبض عليهم وأودعوا الزنازين .
دائماً تشكك في الأحكام والمحاكمات وكأنك تعرف معلومات أكثر مما توفر لدى القضات والمدعين العامين في المحاكم طوال السنوات الماضيه .
ليتك تخلي عنك الخراط الفاضي وتترك الناس تشتغل حتى نرتاح من هالكابوس الي أزعجنا سنوات كثيره . أو ناوي تعيدنا إلى زمن الإرهاب الي حصل في السابق .
الاحكام صدرت من جهة معروفه قبل لا يعرضو على المحاكم ..
تسيسس اعلامي و فبركه اعلاميه و فيلم دراما من انتاج وزارة .... لا اقل ولا اكثر
حادثة اللواط للمعلومية حدثت بالسجن ،،،، واعتقد ان كميرا السجن سجلت الحادثة ،،،، ولذلك المدعي العام ،، وجه لهم التهمة بصراحة ،،،، كونه يملك الدليل المادي ،،،
وهذا ماجعل المتهمين لايستطيعون نفيها ،،،، والمتهم رقم 14 سبق ان سلم نفسة بوساطة احد المشائخ ،،،، وهو من اخطر المطلوبين ،،، علي ....
للمعلومية ،،،، بعض الموقوفين في قضايا ارهابية ، منحرفين اخلاقياً ، وبعضهم ، يستعمل المخدرات ،،، اكرر بعضهم ،،، والموضوع ليس فيه مبالغة او فبركة ،،
ويكفي التعاطف مع اشخاص خانوا دينهم ووطنهم وكفروا ،،، ولاة الامر والمشايخ ،،، وبعضهم يكفر اي شخص لايكفر هؤلاء ،،،
اتمنى ان تذكر اسمائهم الصريحة واعترافاتهم الكبيرة،،،، وانحراف بعضهم ليعلم الناس المغفلين حقبقتهم ،،،،
ورسالة ،،،، لمن اسمى نفسة ((( صصصصالح ابو شهد ))) رجاء لاتنفي الا اذا كان لديك مايثبت كلامك ،،،،
اؤكد ك ان ماذكر صحيح 100٪ وانا لدي اطلاع على مجرياااات الامور ،،،، والحمد لله الذي كفى المسلمين شرهم ....
اكررررررر اللوااااط والعياذ بالله حدث داخل السجن ،،،، وثااااابت عليهما .....
استحوا على وجيهكم والله ما تخافون الله أين ألأمانه
تروا الناس ماهم أغبياء ترواالفبركه والكذب واظح جدافي الموظوع خففوا المبالغه علشان ينبلع الموظوع (إن تهمة فاحشة اللواط وجميع ما ذكره المدعي هي تاج فخر اعتز به.) ياأخي اللي كتب ذا الكلام غبي لقد نسفت المصداقيه في الخبر
انا في الحقيقة قرأت الخبر وقد يكون صحيح كون الفترة طويلة التي كانوا فيها مختبئين سواء للتدريب اوللهروب من اجهزة الامن ووضعهم في مكان واحد قد يستغل الشيطان ذلك وخاصة اذا كان هناك تاريخ في هذا الموضوع من الطرفين ولكن كنت اسأل نفسي ما الذي دفع المتهم 12 باعترافه بفعله الفاحشة في المتهم 14 وسكوت الاخير في الدفاع عن نفسه.
قد تكون من باب التوبة واقول افلح ان صدق.
اما من ناحية اخرى فانني ارى ان هذا الخبر ما وهو الا كشف لمستوى التفكير لهذه الفئة وان هذا سبب في سهولة تجنيدهم واستغلالهم في عمليات التفجيرات ، ايضااريد ان اسأل الاخوة الي نفوا التهمة وقالوا انها سياسة ...الخ.
هل كنتم معهم او كنتم تعلموا الغيب ام انه من المستحيل قيامهما بذلك .
يا اخوان اسئلوا هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر عن مثل هذة الجرائم والتي تقع وفيها المتزوج والملتحي والامرد ....الخ.
انالا اقصد بذلك تشويه سمعة احد ولكن ليس هناك معصوم سوى من عصمهم الله واعتقد ان هولاء ليسوا منهم والمفترض ان نتناول مثل هذه القضايا بطريقة علمية ونستفيد مما تورثة مثل هذه الفئات التي تستهدف المراهقين من ابنائنا والذين يسهل تجنيدهم واستغلالهم بمسمى الدين لتحقيق اهداف اكبر مما يتخيله احد.
واخيرا لا اريد ان اعقب على رد المتهم 14 بان ما فعله شرف له واقول يمكن ان يكون نتيجة لحالة الصحية اسأل الله له الهداية.
حدث العاقل بما لا يعقل فان صدق فلا عقل لة
ما أتوقع أن هذا الكلام صحيح و مصيبة أن يخرج من أروقة المحاكم
هؤلاء الشباب لهم اقارب و لهم أهل و نشر مثل هذه التهم قبل أن يفصل فيها خطأ كبير
وتوته توته خلصت الحتوته ،،
واضح ان المتهم رقم 14 يعيش حالة هلوسه والسبب الزنزانه ،،
سبق ان مررت بهذه الحاله بسبب الوحده ؟؟؟؟
اعان الله الجميع واعلم يارعاك الله ان الله سميع عليم ... فقط ارفع يديك متبهلا له وستجد الاجابه باذنه تعالى ...
القضية في الرياض والتحقيق والمحاكمة في جدة !! ليش ؟؟
هذا استهتار واستغباء لعقول الناس والشعب
نتمنى محاكمة عادلة لانكم سوف تحاكمون عند العليم الخبير
حكاية اللواط والكذب المفضوح هذا حرام وتلفيق تهم حرام
اشوفك متحمس كثير يابو شهد ترى عادي حتى في خنادق افغانستان كان فيه لواط بشهادة من كانوا في تلك الخنادق
وليس كل من قاتل بأسم الدين كان صادق في قتاله وهذه الفئة استخدمت الدين لتحقيق اهداف خاصة وباتت مكشوفة للعاقل ولا تزال اهدافها متخفية للمغفلين
عندما يدعم الحوثيين تنظيم القاعدة في اليمن وهم اعداء فهل هذا طبيعي ؟؟ اكيد لهم هدف واحد ولكن كل جهة تعمل على حدة ... ولا تقول من وين جبت المعلومات هذه المعلومات من القادة الذين اقتنعوا انهم على ظلالة وسلموا انفسهم
تحياتي لك
((((صصصالح أبوشهد))))
ماشالله!!! تدافع عن هالمجرمين وقلبك عليهم ورى ماتروح وتصير محامي لهم؟؟؟ تراهم محتاجين لعلهم بجهودك وعقليتك الفذة ياخذون اعدام ونخلص منك ومنهم..
ياليتك تكتب اسمك صح اول وبعدين تعلق.. وبصراحة مااشفق الا على بنتك شهد اللي توهقت
بعقليتك لكن ادعو الله ان يكون عقل امها عوضا لها عن عقل ابوها...
الخبر ما أشار إلى انه سيحكم بالقتل على المتهم اللي اعترف باللواط لانه ارتكب اللواط .. القتل اذا صدر ضدهم فهو عقوبة الارهاب والقتل والتخريب ووووووووو وغيرها من التهم الأخرى المتهم فيها اللوطي وزملائه...
وبعدين اللواط ليس مربوط بعمر معين ولو قرأت القرآن كان لاحظت ذلك في قصة لوط عليه السلام وقصص الشواذ والذين بعضهم فوق الستين من العمر منتشرة في الغرب والشرق ..
جاي ومسوي نفسك ابو العريف وفاهم الكفت "واحترموا عقول شعبكم ولسنا مصر ولن نرحمكم" وقاعد تفتي وتفسر الاحكام الشرعية بعد من زين الوجه وانت ما تعرف تكتب اسمك (صصصالح) ياشيخ استح على وجهك واحترم بنتك وارحم القراء اللي كل ذنبهم ان عندك نت وامتحنتهم ابوهم بهالتعليقات السخيفة التافهة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخ صالح ابو شهد ياانه احد اقاربه من ضمن القائمه او انه منتمي لهذه الفئه الضاله
صحيح اني اكره الإرهابيين بس اتوقع هذا كذب وسبقكم على هذه الإدعات الغرب
احنامانتعاطف مع الارهابيين لكن فية اخبار تدخل الراس واخبار لا و1000 لا
لا تعليق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
العلياني عسى ماتكلفت بكتابتك انت شكلك سهران على قنوات رياضة ولاتعرف احاديث ومعانيها
...
الاحكام صدرت من جهة معروفه قبل لا يعرضو على المحاكم ..
تسيسس اعلامي و فبركه اعلاميه و فيلم دراما من انتاج وزارة .... لا اقل ولا اكثر
.
الله اكبر يابعض المعلقين قال ايش تضليل وكذب اعلامي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش زعلانييييييييين عليهم؟؟؟؟؟؟؟
ونسيتوا من تحت الارض من فعلتهم؟؟
وكم اسرة ماتوا ابائهم؟؟؟؟؟؟
وكم طفل صار يتيم؟؟؟
كل هالبلاوي وتقولون فبركه اللي يسوي هالاشياء يجي منهم اقوى من كذا
حسسسسسسسسسسبي الله عليهم مجرررررررمين ضالين كفروا الشرطه والمفتي براسه يخططون لقتلة
لا تأخذكم بهم رأفه هذولي (((((((خواااااارج))))))).
منهجهم يخالف منهج اهل السنه والجماعة وشرع الله سبحانه وسنة رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم..
اللي يقول كذذذذذب ..عسى ماشر ياخووو انت وياه
ليش كذب !!
الحين اللي داخل المحكمه كلهم كذابييين وانتم اللي ورى الكيبورد الصح ..وش دراكم ؟؟!
عجبببببببببببببببي
المجاهدين الصحيحين في الشيشان الله ينصرهم اما من يوجه اسلحته للمسلمين هو ضال وارهابي الله يفكنا منهم شوهوا الدين.امين
طلعي ياعاجل ودي اشوف تعليقي
لا حول ولا قوة الا بالله
قد نختلف مع المتهمين بالتفجيرات ولكن ماذا نسمي تلفيق التهم بهذه الطريقه ما ورد بالخبر يزيد تعاطف الناس معهم واكبر دليل التعليقات على الخبر نحن في عام 2011 لا احد يستطيع الكذب على احد انتهى زمن المعلومة الواحدة خذو العبرة من حسني مبارك ودمتم سالمين
حسبنا الله عليهم...المفروض يقتلوون
لانهم يعثوون في الارض فسادا..وروعو الامنين والاطفال المسلمين..باسم الجهاد
جهاد ضد الاسلام ...عجبااااااا
والله ان ماعندهم من العلم شئ.. لو قرؤا القران والسنه ... كان عرفوا الحق من الباطل
ومسووين حالهم علماء زمانهم...الله يخلصنا من شرهم يااارب
قال تعالى ((ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما ))
وقال صلى الله عليه وسلم((من قتل معاهدا لم يرح رائحة الجنة, وإن ريحها ليوجد من مسيرة أربعين عاما.))
واقوول لكل من يدافع عنهم وعلى راسهم صالح ابو شهد
والله لو احد ابناءك او والديك او اخوانك قتل بالتفجيرات كاان مادافعت عنهم
ولا يكفيك حتى قتلهم...
كم مسلم قتل بالتفجيرات كم ام فقدت ولدها وكم اطفال تيتمو...وين بيروحون من ذنبهم وكيف بيواجهون ربهم وايديهم ملطخه بدماء المسلمين الموحدين ..
لكن الله عااادل ورح يقتص من هؤلا الخونه المجرمين السفاكين..
((ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون))
انقلو المحاكمة مباشرة عشان نصدق
كما يحدث في دول العالم
السلام عليكم
قصوهم تكفون وفكونا منهم شوهو ديننا بذبحهم للابرياء
هؤلا العفن ليس لهم الا السيف والمفروض بدون محاكمه او يشكل لهم محكمه عسكريه ويصير مصيرهم مثل اصحاب جهيمان في 1400 القتل ولا غير القتل للخونه الضلاميين من اتباع قاعدة ابليس وطالبان الشيطان اللوطيين الكلاب وعلى فكره ترا اللواط مو غريب عليهم فهم يمارسونه في معسكرات الجهاد المزعوم في كهوف الضلام في افغانستان من ايام جهاد السوفييت ولكن المفروض ان يشمل الحساب من يصدر فتاوي الكراهيه و فتاوي التكفير ويحرض على العنف او يؤيد ثقافه الدم والقتل وتخريب الاوطان فا المؤيدين واصحاب الفتاوي النكره هم شركاء مع الارهابيين في الجريمه ويجب عقابهم فقد خانو الدين ولوثو سمعته وخانو الوطن و روعو اهله
والله عيب هالكلام ياعاجل تبغين تجذبين الناس اجذبيهم بالشيء الطيب
واحترمي عقول المسلمين فالنهاية هذولا ناس قد يكون ظلل عليهم ولكن مايصل
فيهم الى اللواط يعني ترانا مانحن افلام سكس عيب والله
اوصخ صحيفة صحيفة عااااااااااااااااااااجل
انشررررررررررررررررررررررررررررررري
فيلم هندي رقم 12 ورقم 1000
حتى السالفة حسيت أنه من توم وجيري
السيف الأملح لجميع المحررين بالصحف الإلكترونية والعادية والمجلات وخصوصاً مجلة ماجد
الجهاد باق الى يوم الدين
السؤال: لماذا لاتصدر فتاوى من كبار العلماء تحذر من رؤوس الخوارج مثل ابن لادن والظواهري حتى لايغتر بهم كثيرٌ من الناس؟
الجواب: ظهر من هيئة كبار العلماء عدة قرارات في التنديد بهذه الأعمال وأصحابها وفي ضمنها تنديد بمن يدبرونها ومن يخططون لها ، يدخلون في هذا مافيه شك.
السؤال: لايخفى عليكم تأثير أسامة بن لادن على الشباب في العالم، فالسؤال هل يسوغ لنا أن نصفه أنه من الخوارج لاسيما وأنه مؤيد التفجيرات في بلادنا وغيرها؟
الجواب: كل من اعتنق هذا الفكر، ودعا إليه وحرض عليه فهومن الخوارج بقطع النظر عن اسمه وعن مكانه، فهذه قاعدة، أن كل من دعا إلى هذا الفكر؛ وهوالخروج على ولاة الأمور وتكفير واستباحة دماء المسلمين فهومن الخوارج.
السؤال:كيف نرد على من يقول أنه ليس في عنقنا بيعة لولاة الأمر في هذه البلاد ، مع أنه بيننا ويقول أنه بايع رجل في جبال أفغانستان؟
الجواب: هذا خروج ، هذا مذهب الخوارج ، تلزم طاعة ولي الأمر ، ببيعة أهل الحل والعقد له وليس كل واحد يبايع ، إذا بايع أهل الحل والعقد فإنها تلزم طاعته على جميع المسلمين الذين في ولايته ، وليس من لازم هذا أنه كل واحد يبايع ، الصحابة رضي الله عنهم بايعوا أبا بكر الصديق في السقيفة وهم أفراد وأطاعته الأمة كلها لأن المسلمين يدٌ واحدة ، جماعة واحدة فإذا قام أهل الحل والعقد وأختاروا إماماً للمسلمين ونصبوه ، يلزم البيقة طاعته ولو لم يبايعونه لانه يبايعون له بالنية والقصد ، ماهو بلازم يبايعونه بالفعل ، يبايعونه ضمن الذين بايعونه من أهل الحل والعقد لأنهم تبعٌ لهم.
فتوى الشيخ بن باز رحمه الله
السؤال: يظن البعض من الشباب أن مجافاة الكفار ممن هم مستوطنين في البلاد الإسلامية أومن الوافدين إليها- من الشرع، ولذلك فالبعض يستحل قتلهم وسلبهم إذا رأوا منهم ماينكرون؟
الجواب: لا يجوز قتل الكافر المستوطن، أوالوافد المستأمن الذي أدخلته الدولة آمناً ولا قتل العصاة، ولا التعدي عليهم، بل يحالون لما يحدث منهم من المنكرات للحكم الشرعي، وفيما تراه المحاكم الشرعية الكفاية( ).
السؤال: وإذا لم توجد محاكم شرعية؟
الجواب: إذا لم توجد محاكم شرعية، فالنصيحة فقط، النصيحة لولاة الأمور وتوجيههم للخير، والتعاون معهم- حتى يحكموا شرع الله، أما أن الآمر والناهي يمد يده فيقتل أويضرب فلا يجوز، لكن يتعاون مع ولاة الأمور بالتي هي أحسن حتى يحكموا شرع الله في عباد الله، وإلا فواجبه النصح، وواجبه التوجيه إلى الخير، وواجبه إنكار المنكر بالتي هي أحسن، هذا هوواجبه، قال الله تعالى: {فَاتَّقُوا اللَّهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ } [التغابن:16]؛ لأن إنكاره باليد، بالقتل أوالضرب يترتب عليه شر أكثر وفساد أعظم بلاشك ولا ريب لكل من سبر هذه الأمور وعرفها .
حكم العمليات الانتحارية والتي يقول عنها البعض استشهادية
01 ما يفعله أبناء فلسطين من تلغيم أنفسهم ليقتلوا اليهود غلط
سماحة الإمام ابن باز
02 العمليات الانتحارية في الزمن الحاضر كلها غير مشروعة
محدث العصر الإمام الألباني
03 العمليات الانتحارية قتل للنفس بغير حق وصاحبها ليس بشهيد
فقيه الزمان الإمام ابن عثيمين
04 العمليات الانتحارية محرمة والفاعل لها قاتل لنفسه
فقيه الزمان الإمام ابن عثيمين
05 العمليات الانتحارية لا تجوز لأنها قتل للنفس
العلاّمة الشيخ صالح الفوزان
06 الحركات الاستشهادية ليست مشروعة وليست من الجهاد
العلاّمة عبد العزيز الراجحي
وقال الإمام ابن عثيمين - رحمه الله - : عند قوله تعالى: { لأنذركم به ومن بلغ } (( لأنذركم به: أحذركم من المخالفة ... وفي قوله ومن بلغ: إشارة إلى أن من لم يبلغه القرآن لم تقم عليه الحجة وكذلك من بلغه على وجه مشوش فالحجة لا تقوم عليه، لكنه ليس كعذر الأول الذي لم تبلغه نهائياً، لأن من بلغته على وجه مشوش يجب عليه أن يبحث، لكن قد يكون في قلبه من الثقة بمن بلغه مالا يحتاج معه في نظره إلى البحث.
الآن الدين الاسلامي عند الكفار هل بلغ عامتهم على وجه غير مشوش ؟ لا أبداً.
ولما ظهرت قضية الاخوان الذين يتصرفون بغير حكمة، ازداد تشويه الإسلام في نظر الغربيين وغير الغربيين، وأعني بهم أولئك الذين يلقون المتفجرات في صفوف الناس زعما منهم أن هذا من الجهاد في سبيل الله، والحقيقة أنهم أساؤا إلى الإسلام وأهل الإسلام أكثر بكثير مما أحسنوا.
ماذا أنتج هولاء ؟ أسألكم هل أقبل الكفار على الاسلام أو ازدادوا نفرة منه ؟
وأهل الإسلام يكاد الإنسان يغطي وجهه لئلا ينسب إلى هذه الطائفة المرجفة المروعة والإسلام بريء منها، الإسلام بريء منها. حتى بعد أن فرض الجهاد ما كان الصحابة يذهبون إلى مجتمع الكفار يقتلونهم أبداً إلا بجهاد له راية من ولي قادر على الجهاد. أما هذا الإرهاب فهو والله نقص على المسلمين، أقسم بالله . لأننا نجد نتائجه ما في نتيجة أبدا بل هو بالعكس فيه تشويه السمعة ، ولو أننا سلكنا الحكمة فاتقينا الله في أنفسنا وأصلحنا أنفسنا أولاً ثم حاولنا إصلاح غيرنا بالطرق الشرعية لكان نتيجة هذا نتيجة طيبة )) . أ ه تمّ الشرح في الثاني من ربيع الأول 1419ه
في الشريط الأول من شرح أصول التفسير ( الوجه الأول) :
قال العلامة الفوزان - حفظه الله - : (( هذه الزمرة التي خرجت على المسلمين؛ هذه نتيجة الانفصال عن العلماء، وانفصلوا عن ولاة أمور المسلمين وألقى الكفار والمنافقون في رؤوسهم هذه الأفكار، فصاروا نشازاً في مجتمع المسلمين، وهم خوارج بلا شك، فعلهم هذا فعل الخوارج، بل هو أشد من فعل الخوارج، الخوارج ما يأتون إلى البيوت وينسفونها؛ الخوارج يبرزون في المعارك على ما هم عليه من جهل، لكن ما يدمرون البيوت على من فيها، على النساء وعلى الأطفال وعلى البريء وعلى المعاهدين وأهل العهد وأهل الأمان، ما كان الخوارج يفعلونه، هذا أشد من فعل الخوارج، هذا أشبه ما يكون بفعل القرامطة، لأن القرامطة أعمالهم مبنية على السرية، وهؤلاء أعمالهم سرية، والخوارج أعمالهم ليست سرية؛ يظهرونها ويصرحون بها، فهم أشد من الخوارج )) • [اشريط بعنوان : موقف المسلم من الفتن]
وقال الإمام عبد العزيز بن باز – رحمه الله - في (جريدة المسلمون - 9 /5/ 1417):
(( أسامة بن لادن: من المفسدين في الأرض،ويتحرى طرق الشر الفاسدةوخرج عن طاعة ولي الأمر )).
قال أبو حاتم – رحمه الله -: ( من علامة أهل البدع الوقيعة في أهل الأثر) [ اللالكائي (1/179)]
يدعي أسامة أن:
فتاوى الإمام ابن باز تهوي بالأمة سبعين خريفاً في الضلال
وبناء على ذلك فإن اللجنة الدائمة اللجنة لما تم احيل اليهم من الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء برقم (336) وتاريخ 6/3/1432ه تبين ... وفي عرض اشارتها الى فكر القاعدة ...
النص ( فإن المدعو الضال أسامة بن لادن وتنظيم القاعدة متقرر لدى العلماء ضلال مسلكهم ، وشناعة جرمهم ، وأنهم بأقوالهم وأفعالهم ما جرّوا على الإسلام والمسلمين إلا الوبال والدمار ، وكل عاقل فضلاً عن عالم يدرك انحراف هذا المسلك ، وأنه لا يجوز لمسلم أن ينتسب إلى تنظيم القاعدة ، ولا أن يرضى بأفعاله ، ولا أن يتكتم على المنتسبين إليه لقول النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح : ( لعن الله من آوى محدثاً ) رواه مسلم. )
اللهم أنتقم من الظالم أيا كان من أحد الطفرفين .. فأنت اعلم بحالهم ومطلع على سرائرهم
اللهم أنتقم من الظالم أيا كان من أحد الطفرفين .. فأنت اعلم بحالهم ومطلع على سرائرهم
اللهم أنتقم من الظالم أيا كان من أحد الطفرفين .. فأنت اعلم بحالهم ومطلع على سرائرهم
اللهم أنتقم من الظالم أيا كان من أحد الطفرفين .. فأنت اعلم بحالهم ومطلع على سرائرهم
اللهم أنتقم من الظالم أيا كان من أحد الطفرفين .. فأنت اعلم بحالهم ومطلع على سرائرهم
هولاء لاينتمون الى الاسلام إطلاقا .
فكيف يفعلون اللواط فيما بينهم كالخنازير .
انا اؤيد الاخ سلطان الحارثي و لكن قبل ان نصدر هذه الاحكام يجب معرفة الاسباب و علاجها من جذورها ثم بعد ذلك اطلق الاحكام ليس اللواط هو اكبر جرائمهم فهم يرتكبون ابشع من ذلك بكثير و لكن من هم الارهابيين هل جاءوا من الفضاء انهم ابناء هذا الوطن و هذه الثقافه فلابد من تصحيح اساسنا لكي تصلح فروعناو بعد ذلك نطالب بالعقاب
حدث العاقل بما يعقل
يوجد كلام بين السطور لايمر الا على السذج أجل (( لواط)) الله المستعان عاجل كما عودتينا اتمناء تحري الصدق في نقل الاخبار
لاحول ولاقوة الا بالله / اي تاج فخر هذا تقتل مسلمين من ابنا شعب منتمي اليه ولماذا لم تذهبو الى اسرائيل وتظهرو عدوانيتكم عليها يامن تسمون انفسكم جهاديين
اطلب من سيدي سمو النائب الثاني ووزير الداخلية عدم الرأفة بهولاء المجرمين فمن ثبت اشتراكه بالاعمال الارهابية مباشرة يقام عليه الحد الشرعي وهو القصاص بالقتل ومن ثبت عليه التؤاط او التستر على هولاء ان لا تقل مدة سجنة عن عشرين عاما اكتفاء لشره ان لم يكن اكثر وبعد ذلك النفي والتغريب عليهم من الله مايستحقووون لا والقائد لوووطي لعنكم الله. عشت ياوطني رغم انوووف الحاقدين
من المعلوم ان بعض الأرهابين لهم اكثر من عشر سنوات في السجن
وبعضهم صغير السن وفيه وسامة وجمال .
ومن معرفتي بسيرة بعض الارهابيين انهم كانوا اصحاب سوابق وانحراف خلقي ثم انقلبوا عكس ذلك ولكنهم انتقلوا الى التشدد .
وبحكم معرفتي ان عندهم
قابلية التغير والرجوع الى الانحراف السابق ( الانتكاسة)
ومن معلوماتي ان حادثة حصلت ومشابه لها من معتقليين في سجن المباحث وتم التحايل على الكاميرات
بالالحفة
والسبب وسامة الشديدة للسجين ولولا الكاميرات والمراقبة لتم انتهاك عرض السجين من بعض العسكر الشباب الصغار والذي يوجد عندهم انحراف خلقي
ولكن هذه الكاميرات وضعت لحماية المساجين من بعضهم وخوفا من انتحار البعض ولمعرفة كيف تعامل العسكر معهم
ولا نعمم الحادثة على الجميع
(لولا اذسمعتموه ظن المؤمنون والمؤمنات بأنفسهم خيرا وقالوا هذا افك مبين,لولا جاؤواعليه بأربعة شهداءفاذلم يأتوا بالشهداءفأولئك عندالله هم الكاذبون)
لالالالالالالالالاتعليق ................................................................................................................................. No comment
للناس اللي على نياتهم يصدقون كل خبر!!
صدق من قال الإنسان عدو ما يجهل ..
اللي وده يعرف وش يحصل بالسجون السياسية .. يروح يشوف مقابلة محسن العواجي على اليوتيوب و هو يتكلم عن سجنه ..
الأمور مكشوفة .. يخلونه يوقع على ورقة مايدري وش مكتوب فيها .. وياويله ينكر شيء عند القاضي ..
ونحن لا نشكك في وزارة الداخلية .. بل نعد المسؤول الأول والذي يعلم مايحصل داخل السجون هم أفراد المباحث .. ورئيسهم بالمقام الأول ..
وهذا غيض من فيض .. واللي مايدري لا يقعد يكذب الناس .. ويرميهم بتهم الارهاب ..
واللي يشكك في كلامنا يسأل المشايخ اللي يهتمون بموضوع السجناء المظلومين .. أما أن تكذب بغير دليل .. فهذا غير مقبول أبدا ..
انشري ياعاجل للمصداقية ..
(لولا اذسمعتموه ظن المؤمنون والمؤمنات بأنفسهم خيرا وقالوا هذا افك مبين,لولا جاؤواعليه بأربعة شهداءفاذلم يأتوا بالشهداءفأولئك عندالله هم الكاذبون)
وقال الإمام ابن عثيمين - رحمه الله - :
عند قوله تعالى: { لأنذركم به ومن بلغ } (( لأنذركم به: أحذركم من المخالفة ... وفي قوله ومن بلغ: إشارة إلى أن من لم يبلغه القرآن لم تقم عليه الحجة وكذلك من بلغه على وجه مشوش فالحجة لا تقوم عليه، لكنه ليس كعذر الأول الذي لم تبلغه نهائياً، لأن من بلغته على وجه مشوش يجب عليه أن يبحث، لكن قد يكون في قلبه من الثقة بمن بلغه مالا يحتاج معه في نظره إلى البحث.
الآن الدين الاسلامي عند الكفار هل بلغ عامتهم على وجه غير مشوش ؟ لا أبداً.
ولما ظهرت قضية الاخوان الذين يتصرفون بغير حكمة، ازداد تشويه الإسلام في نظر الغربيين وغير الغربيين، وأعني بهم أولئك الذين يلقون المتفجرات في صفوف الناس زعما منهم أن هذا من الجهاد في سبيل الله، والحقيقة أنهم أساؤا إلى الإسلام وأهل الإسلام أكثر بكثير مما أحسنوا.
ماذا أنتج هولاء ؟ أسألكم هل أقبل الكفار على الاسلام أو ازدادوا نفرة منه ؟
وأهل الإسلام يكاد الإنسان يغطي وجهه لئلا ينسب إلى هذه الطائفة المرجفة المروعة والإسلام بريء منها، الإسلام بريء منها.
حتى بعد أن فرض الجهاد ما كان الصحابة يذهبون إلى مجتمع الكفار يقتلونهم أبداً إلا بجهاد له راية من ولي قادر على الجهاد.
أما هذا الإرهاب فهو والله نقص على المسلمين، أقسم بالله .
لأننا نجد نتائجه ما في نتيجة أبدا بل هو بالعكس فيه تشويه السمعة ، ولو أننا سلكنا الحكمة فاتقينا الله في أنفسنا وأصلحنا أنفسنا أولاً ثم حاولنا إصلاح غيرنا بالطرق الشرعية لكان نتيجة هذا نتيجة طيبة )) . أ ه تمّ الشرح في الثاني من ربيع الأول 1419ه
في الشريط الأول من شرح أصول التفسير ( الوجه الأول) :
قال العلامة الفوزان - حفظه الله - :
(( هذه الزمرة التي خرجت على المسلمين؛ هذه نتيجة الانفصال عن العلماء، وانفصلوا عن ولاة أمور المسلمين وألقى الكفار والمنافقون في رؤوسهم هذه الأفكار، فصاروا نشازاً في مجتمع المسلمين، وهم خوارج بلا شك، فعلهم هذا فعل الخوارج، بل هو أشد من فعل الخوارج، الخوارج ما يأتون إلى البيوت وينسفونها؛ الخوارج يبرزون في المعارك على ما هم عليه من جهل، لكن ما يدمرون البيوت على من فيها، على النساء وعلى الأطفال وعلى البريء وعلى المعاهدين وأهل العهد وأهل الأمان، ما كان الخوارج يفعلونه، هذا أشد من فعل الخوارج، هذا أشبه ما يكون بفعل القرامطة، لأن القرامطة أعمالهم مبنية على السرية، وهؤلاء أعمالهم سرية، والخوارج أعمالهم ليست سرية؛ يظهرونها ويصرحون بها، فهم أشد من الخوارج )) •
[اشريط بعنوان : موقف المسلم من الفتن]
الإمام ابن باز رحمه الله :
أسامة من المفسدين في الأرض
كلام فاضي
وارهاب اعلامي
اي احد مايجعبكم تلفقون له قضية لواط!!! حسبنا الله عليكم
هذا الكلام والتهم تجعلنا نشك بالمحاكمه والتهم من اساسه احترموا عقول الناس ولا اعتقد ان مثل هذا الكلام يزيد الناس الا تعاطفا معهم لعمهم انهم ابعد الناس عن ماتذكرون وتتهمونهم به وقديما قيل
(((اياك ومرافقة الاحمق فأنه يريد ان ينفعك فيضرك ))) قال لواط قال
والله الشرهه على من يصدق اعلامنا اليوم واعلاميين جهله شويه بحقهم والله المستعان
لنا حق الرد ياعجل ولنا عليكم حق النشر
يمكن قصده رجال الأمن فعلوا به اللواط لأنه في حالات تحصل كذا من اسلوب المباحث عشان يعترف
((من تتبع عورة مسلم تتبع الله عورته ومن تتبع الله عورته فضحه ولو في جوف بيته ))
يارب سترك يارب
حديث آخر (( ويلٌ لِمن كَذّبّ لِيُضحِك الناس ، ويلٌ له ويلٌ له ويلٌ له))
اللهم إنا نسألك السلامه
اللهم إنا نسألك السلامه
اللهم إنا نسألك السلامه
اللهم إنا نسألك السلامه
اللهم إنا نسألك السلامه
اللهم إنا نسألك السلامه
ياليت اللي عنده كلام يكون اسلوبه مقنع القوة والالفاظ مودائما هي الحق اللي عملوه المجرمين فساد في الارض وترويع في بلاد الحرمين ويكفي فضيحة القاعده انهم طلعو حاطين ايدهم بايد ايران طيب يعني ايران واسرائيل وامريكا ماقدرو عليهم يقتلو اولادنا ولا احنا مانقدر غير على بعض بعدين فيه بعض اللي انضمو لهؤلاء الضالين كانو اصلا ناس بالعربي مخربينها وانا اقول بعض وليس الجميع ولما تاب حس انه يبغى يفجر الدنيا بس تمسح ذنوبه فيه خلل كبير بالعقيده واستهتار بدماء المسلمين ماعرفو حرمة الدم والعرض والمال عند المسلمين وماعرفو اصول العلم الشرعي خذو الاشياء من مصدرها
ياجماعة المخرج عاوز كذا
شكلهم اعطوهم ابر هلوسة .. مو قادرين يتذكرون او يجمعون ... ما تذكرالمحامي !! ومجاهد يبيع روحه لله في رايه ويعتز باللواط !!! عقليته مدمووووورة .. ونفسيته برضه ...
سمعنا عن سجن احد المشائخ واتهامه باللواط ...
مشكلة كبيرة نحن فيها الان ...
اذا لم تركع فانت ارهابي وربما لوطي ...
لكن عزاء المظلومين في الظالمين .. أنهم يمكرون ويمكر الله ...
ربنا لاتجعلنا فتنة للذين ظلموا
رد على ابن الوطن]
06-28-2011 05:09 AM
تعليق على رد صصصالح ابو شهد ..
اولاً .. الشرهه مو عليك على عاجل اللي يسمحون لأمثالك يرد ويعلق
ثانياً .. لو مات لك احد بهذه التفجيرات والاعتداءات الاثمة ما قلت هالكلام
ثالثاً .. الله يشفيك ويردك لصوابك
وانت مسموح لك تعلق وغيرك مصادر حقه وعاجل تركت لك ولغيرك مساحه حره تتكلم فيه فكن متادب معهم والله يشفيك
يالي اسمك صالح ابوشهد انت تدافع عن شخص اعترف باللواط وانت تقول سياسة الخ :
هل انت تعرف الحقيقة اكثر من المحقق الذي حقق معه هل انت كنت موجود مع المتهم في زنزانه وتعرف الحيقيقة حتى تستميت في الدفاع عنه (((بس انا عرف انت مين تكون ))) انت من اصحاب الفكر الضال والذي غذي تفكيره منذو الصغر على كره الحكومه والمطلوم منك هو زعزعة الامن ونشر الفوضى في بلاد الحرمين اما افعال تنظيمك من فعل الفواحش من للواط وزناء وخطف وقتل اطفال هذا كله لايهمك بشي ...((((قاتك الله
ارهابيين قلنا ممكن ...
لكن لوأأأأأأأأأط عاد هذي ما تنصدق ابد ابد
قال لوااااط ...
اقول ترى عقولنا لها احترام يا اعلام يا خربان
اصلاً اكذب مافي مجتمعنا الأعلام
اقول بلا كذب وتدسيس للحقائق
في تصوري أن ذكر اللواط سواء كانت حقيقة أو كاذبة لايفيد التحقيق
بالأرهاب فأنت أيها المحقق تحقق بجرائم تصنف على انها ضد الإنسانية
ماعلاقتك باللواط ؟! فأنت عندك قضية محددة لماذا تتجاوزها لغيرها ؟!
لذلك انا مع من قال أن الإعلام مسيس والمقصود معروف ولو كنا بالغرب
لماسمح القاضي بالتكلم بشأن اللواط إلا في حالة كانت القضية تهتم بها
أما أن المدعي العام يتكلم بجرائم الأرهاب ثم بقدرة قادر ينقلها لجرائم
شرف فهذه مهزلة ولاأظنها تحصل إلا بالدول العربية فقط .
وبخصوص صحيفة عاجل انا اتعجب غضب القراء منها فهي ناقل للخبر لااكثر
وناقل الكفر ليس بكافر كما يقال لكن العتب على من سرب هذا الخبر
المقرف والمشمئز سواء كان صدق أو تلفيق .
1- ميدافع عن الارهابيين وافكارهم التكفيريه الا من نفس الفصيله .
2- بالنسبه لقضيه اللواط ( ماهى داخله مزاجى ) لكن نفس الارهابيين فى الجزائر ( وهم يحملون نفس الفكر الضال ) اعترفوا بعمله وقد نشرته كالاات الانباء .
3- حفظ الله خادم الحرميينالذى تعهد بالقضاء على الفكر الضال ون ينتسب الى افكارهم وشواذهم.
أفضل تعليق تعليق الاخ(تدرون من هو الارهابي) رقم التعليق#475894
كلامك حق وجزاك الله خير فكلامك فيه من الفوائد الشيئ الكثير
فهؤلاء ضررهم كضرر الفئه الضالة وأشد
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشق
قنبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات انبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
لشققنبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
نبغى خبر ينزل سعر اجاااااارات الشقق
كلنا نتذكر حادثة اتهام عالم ومحدث وداعية كبير باللواط
فربما يمكن هؤلاء الجهال يفعلون اكبر
وسجون المباحث تخليهم مختلين ربما
اللهم اخسف بهم الأرض هؤلاء اللوطية وشل أركانهم فردا فردا واللهم نشِّف الدم في عروق من يساندهم أو يتعاطف معهم واللهم اجعلهم يتمنون الموت ولا يدركونه فقد روعوا عبادك الآمنين والمستأمنين وخانوا الأمانة وجنوا على وطنهم بالتفجير فالسيف السيف ولا تسألونهم كيف وكيف إنهم خونةأصحاب ولاء للفاسدين والتكفريين في الخارج ثقلتهم أمهاتهم فعلقوهم على أعمدة الكهرباء مصلوبين ليكونوا عبرة لغيرهم من خوارج العصر بهائم طالبان .
والنشر ياأخوة العروبة والإسلام
هم اعترفوا أمام القاضي بدون إجبار ويفتخر أحدهم باللواط ويعتبر من ( لاطه ) تاج على رأسه فلماذا تدافعون عنهم وقد حصل ذلك ممن يسمون بالمجاهدين في الجزائر وفي أفغانستان من لواط واستخدام المخدرات باعتراف المقبوض عليهم وارجعوا للصحف قبل مدة وترون اعترافاتهمومايدافع عنهم إلا من نفس فصيلتهم وفكرهم الإرهابي ، فدعهم ينبحون فالقتل للمفسدين بالأرض حسب الشرع .
الله اني اسألك أن تتوفاني وليس في رقبتي دم مسلم
ايها القاتل
ماذا تفعل بلاإله إلا الله إذا جاءت تدافع عن صاحبها يوم القيامة
هذه زمرة من الخوارج اعطوهم السيف الجهاد يا حبايب له اصول وقواعد ماهو كل من هب ودب قال انا مجاهد فالنبى صلى الله علية وسلم وهو ولى الامر رفض خروج شاب فمن اولويات الجهاد اذن ولى الامر ولكن الله يصلح
هداكم الله
تتهمون اناس لم يعرف عليهم سوى التقوى والخوف من الله
لايهم لان الله يبصر ويسمع للمضلومين
استغفر إللة أحفاد أبو بكر وعائشة أصبحوا ينعتون باللواط وأين في محاكمنا وأمام من الشعب والناس لا حس ولاخبر
اللهم عجل بأمنيتي!


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.