السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سامي الجابر عبر الرياضية : أعتذر لكل من أخطأت بحقه وافتخر بقناة الوطن والقائمين عليها
نشر في عاجل يوم 14 - 02 - 2010

قدم الأستاذ سامي الجابر مدير الكرة بنادي الهلال اعتذاره للقناة الرياضية والقائمين عليها ، عما بدر منه من تصرفات في فترة سابقة أدت إلى اتخاذ الرياضية قراراً بمنع ظهور الجابر على شاشتها .
وجاء اعتذار سامي الجابر على شاشة الرياضية في اتصال هاتفي خلال برنامج مساء الرياضية أمس، حيث أثنى الجابر على الأمير تركي بن سلطان المشرف على القناة ، وأشاد بمواقفه الشخصية مع سامي منذ انطلاقته الكروية في ناشئين الهلال حتى اعتزاله .
وقال الجابر " أنا اتصلت لأعتذر لكل من أخطأت بحقه من القائمين على القناة ، فالرياضية قناة عزيزة على قلبي لأنها تحمل اسم المملكة " .
وقد شهدت الحلقة مداخلة للأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال الذي أثنى على سامي وموقفه الأخير واصفاً سامي بالقوي ، ووجه ابن مساعد انتقاداته للقناة وطريقة الربط بين الوطنية والتعبير عن الرأي ، كما أكد على حاجة بعض مراسلي القناة للتدريب ، مشيراً إلى أنه يتابع عدد من برامجها .
وكان الجابر قد رفض اليوم الحديث للعديد من وسائل الإعلام عن الحادثة وبيان الرياضية وألمح إلى أنه سيتخذ مبادرة شخصية .
التفاصيل :
وضع سامي الجابر مدير عام الكرة بنادي الهلال حدا للأزمة الطارئة التي نشأت مع إدارة القناة الرياضية السعودية إثر البيان الصحفي الذي صدر عن الأخيرة البارحة حمل تحفظات عديدة حول عدة مواقف للجابر مع القناة ومراسليها ، حيث تداخل الجابر مساء أمس في القناة عبر برنامج مساء الرياضية مؤكدا اعتزازه بالقناة ومسؤوليها ومنسوبيها واعتذاره عن أي خطأ قد يكون بدر منه .
وجاءت مداخلة الجابر سريعة ومختصرة دون الدخول في تفاصيل بيان القناة الرياضية والمواقف التي ذكرها والعبارات التي نسبها لسامي الجابر دون نفي لها أو تأكيد، حيث بدأ مداخلته بالحديث عن القناة، مؤكدا اعتزازه بها وبمسؤوليها وعلى رأسهم الأمير تركي بن سلطان، الذي نوه سامي لعلاقته القديمة به واعتزازه بهذه العلاقة منذ بدايات سامي الكروية، مؤكدا أن الأمير تركي داعم كبير للرياضة السعودية وله شخصيا .
ووصف الجابر القناة بالرائعة والأقرب لكل سعودي، وقال: " هذه القناة عزيزة على قلبي فهي تحمل اسم المملكة، وأكن كل الاحترام والتقدير لكل مسؤوليها ومنسوبيها، وأعتذر مرة أخرى إذا كنت قد أخطأت على أي أحد " .
ورفض مقدم البرنامج سلمان المطيويع طرح القضية للنقاش بين ضيوف البرنامج في إشارة لانتهاء القضية عند هذا الحد، مؤكدا المكانة الكبيرة التي يحتلها سامي الجابر في خارطة الكرة السعودية كلاعب وكإداري، واصفا إياه بأحد القيادات الرياضية الشابة والواعدة. وكان المطيويع قد أثنى على الجابر قبيل مداخلة الأخير مؤكدا أنه أحد النجوم الذين وضعوا بصمة واضحة في الملاعب الكروية .
من جهته، أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال في مداخلته عبر ذات البرنامج اعتزازه برئاسة ناد يضم إلى جنباته رجلا مثل سامي الجابر، وقال: " الشخص القوي هو الذي يعتذر إذا أخطأ، وأتشرف برئاسة ناد يوجد فيه سامي الجابر الذي قدم اعتذاره بشجاعة دون أن يبرر لنفسه أي خطأ " .
وأثنى الأمير عبدالرحمن بن مساعد على القناة الرياضية، مشيدا بجهود القائمين على القناة وعلى رأسهم الأمير تركي بن سلطان، وقال: " هي قناة مميزة وأنا أتابع العديد من برامجها المميزة مثل (مساء الرياضية) و ( 99)، والحقيقة أنها تضم العديد من الكوادر المميزة وأتمنى التوفيق لكل القائمين على القناة بقيادة الأمير تركي بن سلطان " .
واستدرك الأمير عبدالرحمن بن مساعد مبديا تحفظه على البيان الصادر من القناة الرياضية من ناحية التركيز على إقحام الوطنية في قضية لا تحتمل ذلك، وقال: " ما علاقة الوطنية في انتقاد القناة؟ وكأن من ينتقد القناة يفعل ما يتعارض مع الوطنية ! بالعكس نحن من باب حبنا للوطن ننتقد القناة المنسوبة للوطن ونتمنى أن تكون هي الأفضل " .
ومضى الأمير عبدالرحمن في حديثه مبديا تحفظه على وضع المراسلين في القناة الرياضية، وقال: " الأمر الوحيد المزعج في القناة مستوى بعض المراسلين فيها، أسئلة غير معدة ، وأخرى غير احترافية كما ذكر سامي الجابر، أعتقد أن الكثيرين منهم بحاجة لمزيد من التدريب " .
وأكد رئيس الهلال أن انتقاد القناة يأتي من باب الحرص على قناة الوطن، وقال: " هناك أسئلة طرحت من بعض مراسلي القناة لو طرحت من أي قناة أخرى لقمت بقطع المقابلة، أنا أتحدث عن البعض ، فهناك مراسلون بالقناة يبشرون بالخير ولديهم القدرة على التميز " .
بالفعل ماعلاقة الوطنية بانتقادنا لبعض العاملين في القناة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!11
يعني لأنها قناة حكومية لا يجوز انتقاد اي فرد فيها !!
ويعني اذا انتقدت احد المراسلين فأنا انتقد الوطن !!!
غرررريب هذا المنطق !!
اذا فليوقفوا الانتقاد الحاد من كتاب الصحف لبعض الجهات الحكومية وخدماتها السيئة!
الكل يعرف ان مراسلي القناة الرياضية هم الاسوء مقارنة بالقنوات الاخرى والكل يعرف ان المتألقين لايبقون في القناة الرياضية وبالتالي لا يبقى فيها الا المتردية والنطيحة !!
اما عن التطور فهذا هو المضحك فعلا!!!
يعني لانها رعت مباراة الاعتزال لنواف وحمزة صارت متطورة !!!
اقرب مثال للتطور هو مباراة الهلال والرائد في بريدة ضمن دوري زين وربي فضيحة واخطاء بدائية جدا جدا !! اجل تخيلو المبارة ويسجل الهلال هدف والقناة لازالت تعرض الاستديو التحليلي والاخوان المحللين جالسين يتفلسفون كيف بتكون المباراة مايدرون ان المباراة بدأت والهلال سجل والطيور طارت بارزاقها!!!!!!!!!
لا وبعد المبارة شوفو تغطية المراسلين وررربي لو انهم جايبين اي واحد من المدرجات كان اشتغل احسن منهم !!!
قال تطور قال اقول قم بس قم
كبير يا سامي .. رغم الاخطاء المتعمدة من الرياضية عليك وعلى الهلال
لكن السؤال هنا : هل تعتذر القناة لسامي ؟
وهل يعتذر القراء الذين علقوا بغضب واستهزاء بسامي ؟
.
.
حينها نعرف الكبير بأخلاقه !
وكل يعرف حجمه !!
بعض الناس ماتجي الا بالعين الحمرا
الخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخووووووووووووووووووووووووووووووووف وما ادراك مالخوف
سامي خاف لا يخسر الاعلام الي هو سبب في ظهوره
حسنا فعلت ياسامي
ولكن لنرى ماذا تفعل القناة الخشبية يوم الاثنين
ها انت كما عهدناك ياسامي تعتذر شكرا لك وهذا ان دل فانما يدل على انك انسان عاقل وخلوق والجميع يخطي وقليل من يعتذر
قالها ابو نورة
( خل عنك المهايط ... واتركك منه .......ما يفيد الغرور .. ما يفيد الغرور الي معاك منااااه)
وسلامتكم ايه الكادحون فقط
مع احترامي لسامي كان من المفترظ ان يحدد الإتحاد السعودي عقوبة عليه حتي يكون عبلرة لغيره ممن يعضون ايادي المعروف التي اظهرته سنين ثم يكون هذا الجزاء
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خاف ابو يمن يصير له مثل ما صار للنعيمه يوم يدخل ويعترض على الحكم ويضرب القائم برجلهامام الامير فيصل بن فهد يرحمه الله.
أيه خلك حبيب
أشوفك شربت الأرض ياسامي
وين مهايطك ؟
مايحتاج اعتذار القناة الرياضيه جزء لايتجزاء من نادي الهلال او بمعنى اصح قناة الزعيم الرياضيه
اولاً سامي لم ينتقد القناه.. بل أساء لها و استهزأ بها حين قال ( اجل قناة الوطن ) ..
و هذا ليس انتقاداً بل هو قمة الإستهزاء به و بالقائمين عليها..
الإنتقاد هو عندما يقوم سامي بالحديث عن اخطاء القناه و عن بعض سلبياتها.. لأن النقد هو بناء اولاً و اخيراً..
لك أن يأتي مثل سامي و يحتقر المذيعين و يحتقر قناه نحن نتابعها و نفخر بها كمتابعين فنحن كمواطنين لا نرضى بذلك و ان رضي بها مسئولي القناه.. قناة
الرياضيه هي قناه تمثلنا كسعوديين و أي استهزاء بها و برموزها فهو استهزاء بنا جميعاً..
الواضح من ماخلة الشخص سمي انها مداخله مدروسه ,, و انه اجبر على الحضور عبر الاتصال و تقديم اعتذار مائع و اعتذار رخيص فيه اهانه للقناه و لمسئوليها .. و كان
من الأجدر به ان كان لديه وطنيه ان يقوم بذكر اخطاءه كاملله و يذكر انها اخطأ فعلاً
و انه يقدم اعتذاره عن كذا و كذا و كذا..
اما مسألة انه يقدم كلاماً مائعاً مطاطاً فهو لا يعتبر اعتذار.. بل هي اساءه اضافيه لرموز القناه و لكن بطريقه منمقه..
و كذلك فإن مداخلة رئيس الهلال و التي ليس لها اي مبرر هي جاءت بسبب دراسه عملت لإضفاء شئ اسمه اعتذار من باب ذر الرماد في عيون المتابعين و الجماهير..
ليس اكثر سوءاً من سامي سوى ريس الهلال و الذي جاء في مداخل عن موضوع هو ليس طرفاً فيه على الإطلاق و انما هي مسألة محاماه مجانيه يقدمها االرئيس نيابةً عن موكله مدير الفريق..
نحن كمتابعين اذكى من ان تنطلي علينا مثل هذه الحركات المكشوفه... فمداخلة الطرفين هي مداخله مدروسه مسبقاً.. انت قل كذا و سوف آتي بعدك لأقول و أقول..
لأن هذا شخص و هذا امير ما احد يقدر يعارضه... فمشكلتنا هي ان كل امير اصبح بإستطاعته
ان يخرج في القناه و يسب و يشتم و اعتقد ان اكبر دليل هو الرئيس العام لرعاية الشباب
و هو صاحب الإنطلاقه الأولى و مؤسس الأخلاق السعوديه عبر المداخلات التلفزيونيه..
اتمنى نشر رأيي بكل احترافيه اعلاميه يا عاجل..
دمتم
بعد شنو تعتذر
وأعتقد أنه مو مقتنع بالأعتذار
لأنه مو من نفسه
هم قالوا له أعتذر قبل لا تشطب وتمنع من دخول الملاعب طول عمرك
ياناكر المعروف
انا هلالي وافتخر بذلك
ولكن الحقيقة مهمه جدا
وهي أن قناتنا اسوى قناة خليجية بعد قناة البحرين
وفيه كم سؤال ابغى اسئلة المسئولين عن القناة
1- كم دوري تنقلونه لنا حتى لو كان الدوري الهندي
2- ماهي الرياضات الي تقومون بتغطيتها وتنقلون لها مباريات
3- كثير من مباريات المنتخب السعودي لا تنقل ( منها الودية - ومنها في كاس العالم )
ولا تقولولي محتكرة
أكبر دليل شوفو مصر والجزائر وش سوت في الجزيرة الرياضية يوم كان المبلغ المعروض كبير جدا
أجبروهم على المفتوحة وهذا من حق الشعب على المنتخب
والا حنا هنا
ما نفهم
لكن الشرهه ماهي عليكم الشرهة على الي يحضر مباريات المنتخب المعفن
بالعكس الأندية تشرفنا برى في الوقت الراهن أكثر من المنتخب
أحسن للواحد يشجع فريقة أصرفلة
حرام صووووووووووووووته وهو يعتذرررررر كسرررررررررر خاطررررررررررري حيييييل حييييييييييييل
تهيء تهيء تهيء تهيء
بس خله يعرف من اللي يقف خلف قناة الوطن وخلف وسائل الاعلام كلها
هذا درس له علشان قبل يقول اي كلمة يوزنها صح
والمفروض الانسان يلتزم بحسن الخلق مهما كان ومن ماكان
مو كل من صار مدير رفع خشمه لان رفعة الخشم مصيرها تنكسرررررر
برافوووووووووووووووووووووووو قناة الرياضيه بجد برافو
كل التهاني لكم بوجود هؤلاء الشباب المبدعين بصراحه مبدعين بمعنى الكلمة
ما طار طير وارتفع
الا كما حلق وقععععععععععععععععععععععععععععع
انشررري ياعاجل على اساس انك لاتتحملي اي مسؤوليه تجاة الردود
الوطن وقناته مايهمهم اعتذارك
الا تعلم أن لسانك حصانك إن صنته صانك
لذا اتمنى من قناة الرياضية عدم إجراء إي مقابله معه لإنه لايهمنا شخصياً و لايهمنا مايقول من رأي رياضي(؟)
ايه هين ؟؟؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يرحمنا برحمته والله يالأعتذار انه غصب
رجاء ياجريدة عاجل نشر التعليق لأنها وجهة نظر مع معرفتي بتمسككم بالحب الهلالي
الكبير كبير يا سامي
كبير يا سامي
بعدين وش اللي شفنا منهم قناة الفقر
الدوري الاسكتلندي .... والدوري الصومالي
فقر في فقر
تعتذر عن ماذا !!!؟؟؟ وماذا ؟؟؟!!! لقد بلغت من الغرور قمته ، ولا تثريب عليك فأنت من الصفوة ، كيف لا !!؟؟ و لا زالت كلمتك ل \" بلاتشي \" كما لو قلتها للتو .... أهمس في أذنك \" الوصول للقمة سهل ، والمحافظة عليها صعبة \" وقليل من حافظ على القمة ......................
اقول تبون العلم
وعندي الشاهد
اللي صار كلللللله فبركه اعلاميه
كل الموضوع مفتعل
والا هالزيدي يسمونه استاذ؟؟؟؟
وللتاكيد اسالو عن واحد اسمه ابو شهد في القناه هو اللي نسق مع الزيدي علشان السالفه كلها
زيود اخر زمن
هذي قضية كبيره جدا
هل تنطفي باعتذار
من حضرتك علشان ننتظر اعتذارك
نعم انها مواطنه ماذا استفدنا من اسكاي اسبورت
من عرف الجماهير بك يا سامي
هل تنتهي المشكله بان تؤمر بالاعتذار
يجب ان يحال الموضوع لجهة الاختصاص
يجب ان يسجن ويشطب من الرئاسة العامه
اذا مرت مرور الكرام سيعمل مفاضلات
بين ديننا ودينهم جنسنا وجنسهم
اقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
عطيتوا هالسامي الخرطي اكثر من حقه
الله يرحم مزنه ومايخمج الماء الا اخس البقر
البعض لازال يسميها قناة
أستغرب فعلا واللي قال سامي صحيح واعتذاره فقط للقائمين على القناة وليس للقناة وبعدين فرحانين ببعض مبزرتكم مسمينهم مراسلين
انتم انتم جيبوا مخرجين صح يخرج المباريات صح وبعدين ازعلوا وعلى ايش يافلان انتم ماشتهرتوا الا بعد ما عطاكم سامي في الصميم أجل الهدف يتسجل والكمره تروح على وجه مسئول حاضر مباراة ولا واحد يقشم حب ولا شايب معه طفل وإعاده باالبطيء تجي في وقت هجمه خطره وحتى توقيت المباراة الساعه يطلع نصها والباقي ماكول ما نعرف غير الدقايق والساعه ما ندري كم على رغم طول شريط الساعه ما يظهر الا الدقايق عموما الكمال لله وحده لولا الحرص على القناة ما انتقد واتمنى الجاي افضل لأننا نحب قناتنا باللي فيها والخطأ من طبائع البشر والخطأ بمعنى خطأ هو أن تعرف الخطأ ولا تعدل عنه الى الصواب أو تجتهد بالسعي الى الصواب بغض النضر عن احتمال الفشل لأن الخوف من الفشل هو خطأ آخر
،،،،،
،،،،،
أظن أن المسرحية أوشكت على الإنتهاء على طريقة طرد رادوي ترضية لكل نصراوي لكن الفصل الأخير من المسرحية محذوف وهو عندما يكتشف سامي أنه ابن القناة المدلل وأن القناة ما وضعت إلا من اجل الهلال ثم يحتضن سامي عادل عصام الدين ويذرفان الدموع في مشهد مؤثر سيكون له حلقه في برنامج 99 بعنوان( أبناء عاقون) ويتسائل الغيدان كيف لك ان تلوي اليد التي أكرمتك ؟؟هل تجازينا جزاء سنمار ؟؟ قارناك بماجد رغم البون كما بين السماء والأرض !! سجلت مع المنتخب 27 هدفا نصفها ضربات جزاء هل نستحق أن يكون هذا لنا جزاء ؟؟ طبعا الإدارة الهلالية تعلن بعد الحلقة مقاطعة برنامج 99 وتتبنى برناج 77 ....أخيرا شر البلية ما يضحك
والله يا نت قاهرهم يا سامي
وفيه ردود تقول الوطن والوكن واخرتها كلام لا يليق ويطالبون بالاعتذار والنقد
اللي رادين يشككون في قمة سامي او في اصلة
استحوا على وجيهكم
ما فيكم رجال يقدر يقولها لسامي في وجهه او في مكان اعلامي للناس كلهم
يا جبناء يا خوافين
اللي يقول انه رجال وسامي زيدي يرز اسمه هنا ولو حصل صورته علشان نشوف المرجلة
ويا يصير سامي زيدي فعلا والوطن متستر عليه يا ان راعي الصور يتحول للتحقيق من باب الوطنية
وسجل يا وطن
سامي لك كل تقدير
ومزيدا من الحب والنجاح
الكبير كبير سامي
وأعتذارك هو شجاااااااااااااعة ياسامي
أما أنت يالرياعي وش دخل الدين بالموضوع أو الون الأصفر معميك اجل لا تشجع الاعبين
الاجانب زين ترا تبي تدخل به مفاضلات بالدين . ولا بعد سجن الي يكفين الشر ههههههه .
والله شر البلية ما يضحك
ياحسافة خير هذا البلد عليك يابويمن اخذت الجنسيه وجنست ربعك وانسابك ولكن مازالالحقد يجري في دمك ياسامي نسيت ايام منفوحة وورشتكم وكيف كان وضعك توقعت انك خلاص فعلا صرت تحب هذا البلد واندمجت فيها واعترفت بخيرهاعليك لكن للاسف كلكم حاقدون مدري ليش.
اما غشمشم هذي نكتت الموسم مدري وش دخله شكله صار محامي ماهوب رئس نادي
اي وللة ياكلون من خير هالوطن ويجحدون. لا ولا يهون السوداني ماجد عبداللة.كان اطقع من هالزيدي.
كبير والله يا سامي كبير ومالها إلا رجالها
هع
ههيع
ههوووع
الزيدي الجابر سمع الأمير خالد بن سلطان أعطى الحوثيين مهلة
و إلا بيكفخهم
و جاءت ردت الفعل من ترصرفاته المشينه ليست بصالحه
وهو متوقع أن الجميع بيرفع له تحية إعجاب أنه استهزأ بالإخبارية
فجاءت الأمور كلها عكس تأمله
راح قال يارجال ترى الإقامة بلحظة تسحب منك و رغم أنفه قدم اعتذاره لا تعودها يا سامي الله يصلحك
صحيفة عاجل كل يوم تكبري تكبري لحظة بلحظة نقل الجديد
والله العظيم أن سامي ماقال الا الصدق
..................................................................
سبحان اللي يغير ولا يتغير
الفقراويين المساكين اللي من عرفناهم
وهم أكثر الناس يسبون القناة الخشبيه
والحين يقولون أفضل قناة واللي يقول قناة الوطن
كلها ليش
عشان سامي على قولتهم أن سامي أسآء للقناة وهو ماقال الا الصدق ..
وبعدين ياخي أيش دخل الوطن بالرياضه .
ومثل ماقال عبدالله بن مساعد الوطن مانثبته بالرياضه
من بعد السالفه هذي أتضح النصراويين ماحولك أحد
خاصه مهنا وطقته
الردود على الأخبار لا تعبر عن رأي صحيفة عاجل الإلكترونية بل تعبر عن وجهة نظر كتابها ولا تتحمل عاجل أي مسؤولية تجاه أي تعليق
هذا رأيي لكن هل بنشر
عصقول منتفخ
كم عمرك بس جاوب بصراحه ؟؟؟؟؟؟
توني أعرف أن سامي زيدي وعلى ذمتك ياعصقووول .
أنا من شفتك تقول
وهو متوقع أن الجميع بيرفع له تحية إعجاب أنه استهزأ بالإخبارية
وأنا عرفت أتك تمشي وتدربي دميجك
أصلاً هو موضوعه عن الرياضيه مو الأخباريه ياشطورا
وبعدين وش مسهرك يابابا قوم نام


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.