«المالية»: إقفال طرح يناير من الصكوك المحلية ب 2.96 مليار    اتفاقية لربط التطبيقات العقارية لتسهيل الحصول على المساكن    «البشرية» تلزم المنصات الإلكترونية بالتعامل مع السعوديين    «تقييم الحوادث في اليمن» يفند ادعاءات من جهات ومنظمات عالمية    واقعية تعزيز الشراكة السعودية الأمريكية    شراكة إستراتيجية بين «التحالف الإسلامي» و«يونا»    كاريلي يراقب النصر ويستعيد رودريغيز    سارقو كابلات مشاريع جدة في قبضة الشرطة    «العدل»: السماح برفع الدعاوى العمالية.. إلكترونياً    إسقاط قاتل رجلي الأمن وشقيق زوجته في «معيزيلة» الرياض    ثمرات ملتقى «مكة الثقافي» في العالم الرقمي    برعاية الفيصل.. «أم القرى» تستقرئ المستقبل في ضوء إستراتيجيات «سلمان الحزم»    الأهلي قادر على البطولة    القبض على (3) أشخاص انتحلوا صفة رجال أمن بالرياض    بيت بيوت    على رأي المثل..    لحظة وداع        #ضمك يتغلب على #الباطن بهدفين نظيفين    الاتحاد والأهلي ينعشان صدارة الدوري    خطة هلالية لتحصين النجوم في الشتوية    هل عاد كمارا بهدف وأسيست العين؟!    أربعة أندية #سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020    #أمير_الحدود_الشمالية يزور نادي التضامن ب #رفحاء    هكذا تكون القُرى سببًا للبطالة!!    إنها غلطتي ياحبيبتي!    احذر صيد الحيوانات المهددة بالانقراض.. عقوبات صارمة تنتظرك    إنجاز 6 مشروعات لتصريف الأمطار بجدة    طقس #الخميس : درجات حرارة صفرية ورؤية محدودة على بعض المناطق    "الموارد البشرية" تودع 1.7 مليار ريال معاشات للمستفيدين لشهر جمادى الآخرة    تطوير سير المعاملات    5 ملايين غرامة لرمي ودفن النفايات بالمناطق المحمية    اكتشاف كوكب عمره 10 مليارات سنة    الجمهوريون والديمقراطيون: اختلافات سياسية!    تدشين مركز تاريخ الطائف    الحداد يرصد جهود المملكة في "التعليم عن بعد"    «تعارفٌ» تأخر.. أم موعدٌ تبخّر..!!    جامعة الطائف تدشن مركز تاريخ الطائف    وجه بايدن ومستقبل الترامبية!    الربيعة: تحسين الخدمات الصحية للمواطن والمقيم    فيروسات بشرية!!    #الصحة : إعادة جدولة إعطاء لقاح كورونا بسبب تأخر الشركة الصانعة في التوريد إلى #المملكة    الأمن البيئي ومركز الحياة الفطرية يحذران من مخالفة نظام صيد الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض أو إلحاق الأذى بها أو نشر مقاطع وصور عن هذه الممارسات                    شاهد.. بايدن يؤدي اليمين الدستورية رئيساً للولايات المتحدة لمدة 4 سنوات قادمة    هيئة الأفلام تطلق 28 مشروعاً سينمائياً للفائزين في مسابقة "ضوء"    المدد المستبعدة من الاحتساب لأغراض التقاعد        «الصحة»: تسجيل 238 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا    «النيابة العامة»: يعد إهمالًا وإيذاءًا التسبب في انقطاع الطفل عن التعليم    #أمير_تبوك يترأس اجتماع لجنة #الدفاع_المدني الرئيسية بالمنطقة    #أمير_القصيم يكرم العاملين والمبادرين في المصليات المتنقلة بالمنطقة    «حساب المواطن» يوضح مدى إمكانية استعادة الحساب بعد حذفه    الصحة: اعتماد أي لقاح جديد ضد كورونا من اختصاص "الغذاء والدواء"    خادم الحرمين الشريفين يعزي الرئيس الإندونيسي في ضحايا زلزال سولاويسي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





«الصحة» تعلن عن 217 حالة إصابة وآلية جديدة للإعلان عن الحالات
نشر في إخبارية عفيف يوم 30 - 11 - 2020

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، الدكتور محمد العبدالعالي، اليوم الأحد، عن تسجيل 217 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد COVID19 توزعت في مختلف مدن ومناطق المملكة.
وأوضح الدكتور محمد العبدالعالي، خلال المؤتمر الصحفي اليومي لفيروس كورونا، عن تسجيل 386 حالة تعافي جديدة، فضلًا عن تسجيل 14 حالة وفاة جديدة خلال ال24 ساعة الماضية.
وكشف الدكتور محمد العبدالعالي، عن آلية جديدة للإعلان عن إصابات فيروس كورونا المستجد في المملكة، وذلك من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية، مؤكدًا على توقف نشر حالات الإصابات اليومية بكورونا، والاكتفاء بنشر استعراض أسبوعي للمؤشرات.
وأشار متحدث وزارة الصحة، إلى استقرار عدد الإصابات بفيروس كورونا خلال الأسبوع الماضي، فضلًا عن وجود تذبذب في الإصابات في تبوك ومكة المكرمة والمدينة المنورة، لافتًا إلى أنه كان هناك حالات انتشار ملحوظة في المدينة المنورة ثم بدأت تتراجع؛ بعد الأدوار المهمة التي قامت بها الجهات المختصة وإمارة المنطقة والتقيد بالإجراءات الاحترازية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.