«المالية»: إقفال طرح يناير من الصكوك المحلية ب 2.96 مليار    اتفاقية لربط التطبيقات العقارية لتسهيل الحصول على المساكن    «البشرية» تلزم المنصات الإلكترونية بالتعامل مع السعوديين    «جاك الفرج» يا هلال    سارقو كابلات مشاريع جدة في قبضة الشرطة    الأهلي قادر على البطولة    أول جامعة يمنية تنقل مقرها الرئيسي إلى عدن    القبض على (3) أشخاص انتحلوا صفة رجال أمن بالرياض    بيت بيوت    عام من العُزلة    أسوارنا المنيعة    على رأي المثل..    الجمهوريون والديمقراطيون: اختلافات سياسية!    وجه بايدن ومستقبل الترامبية!    إنجاز 6 مشروعات لتصريف الأمطار بجدة    5 ملايين غرامة لرمي ودفن النفايات بالمناطق المحمية    #ضمك يتغلب على #الباطن بهدفين نظيفين    الاتحاد والأهلي ينعشان صدارة الدوري    خطة هلالية لتحصين النجوم في الشتوية    هل عاد كمارا بهدف وأسيست العين؟!    أربعة أندية #سعودية في قائمة أكثر الفرق الآسيوية إنفاقاً في 2020    #أمير_الحدود_الشمالية يزور نادي التضامن ب #رفحاء    لحظة وداع        طقس #الخميس : درجات حرارة صفرية ورؤية محدودة على بعض المناطق    "الموارد البشرية" تودع 1.7 مليار ريال معاشات للمستفيدين لشهر جمادى الآخرة    القبض على ثلاثة أشخاص لانتحالهم صفة رجال أمن في الرياض    تطوير سير المعاملات    هكذا تكون القُرى سببًا للبطالة!!    إنها غلطتي ياحبيبتي!    احذر صيد الحيوانات المهددة بالانقراض.. عقوبات صارمة تنتظرك    تدشين مركز تاريخ الطائف    الحداد يرصد جهود المملكة في "التعليم عن بعد"    «تعارفٌ» تأخر.. أم موعدٌ تبخّر..!!    جامعة الطائف تدشن مركز تاريخ الطائف    اكتشاف كوكب عمره 10 مليارات سنة    الربيعة: تحسين الخدمات الصحية للمواطن والمقيم    الشهري: «التعليم عن بعد» مستمر بعد انتهاء كورونا    فيروسات بشرية!!    #الصحة : إعادة جدولة إعطاء لقاح كورونا بسبب تأخر الشركة الصانعة في التوريد إلى #المملكة            الأمن البيئي ومركز الحياة الفطرية يحذران من مخالفة نظام صيد الكائنات الفطرية المهددة بالانقراض أو إلحاق الأذى بها أو نشر مقاطع وصور عن هذه الممارسات                شاهد.. بايدن يؤدي اليمين الدستورية رئيساً للولايات المتحدة لمدة 4 سنوات قادمة    بايدن في أول تغريدة له كرئيس: "لا يوجد وقت نضيعه"    هيئة الأفلام تطلق 28 مشروعاً سينمائياً للفائزين في مسابقة "ضوء"    المدد المستبعدة من الاحتساب لأغراض التقاعد        فريق تقييم الحوادث في اليمن يفند عددا من الادعاءات الواردة من الجهات والمنظمات العالمية    «النيابة العامة»: يعد إهمالًا وإيذاءًا التسبب في انقطاع الطفل عن التعليم    #أمير_تبوك يترأس اجتماع لجنة #الدفاع_المدني الرئيسية بالمنطقة    #أمير_القصيم يكرم العاملين والمبادرين في المصليات المتنقلة بالمنطقة    «حساب المواطن» يوضح مدى إمكانية استعادة الحساب بعد حذفه    الصحة: اعتماد أي لقاح جديد ضد كورونا من اختصاص "الغذاء والدواء"    خادم الحرمين الشريفين يعزي الرئيس الإندونيسي في ضحايا زلزال سولاويسي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





فرصة للمُنفقين وطالبي الجنة.. «استثمر بعشراتك» في وقف بجوار مسجد النبي صلى الله عليه وسلم (فيديو)
نشر في تواصل يوم 30 - 11 - 2020

استضافت قناة المجد الفضائية نخبة من الضيوف والمشايخ في برنامج "ديوانية المدينة"، الذي يقدمه الإعلاميان عبدالله الشماسي وعبدالحكيم السيف.
وتناولت الحلقة موضوع التجارة مع الله عز وجل، عن طريق التعريف بحملة "استثمر بعشراتك"، التي أطلقتها جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمدينة المنورة لدعم وقف سدنة القرآن بجوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم والتي من خلالها تستطيع المساهمة في خدمة الآلاف من طلاب العلم وحفظة القرآن بالمدينة المنورة وطلاب الحلقات حول العالم.
حضر اللقاءالداعية سليمان الجبيلان ود.خالد الدايل والداعية وليد الدهوان وأ.تركي الشهراني والشاعر عساف الغبيوي والمنشد نايف الحميدي والقارئ عبدالرحمن عزيز الرحمن وناصر سي عبدالله.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.