ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في البرازيل إلى 95 قتيلاً    الأرصاد: الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية    تراجع طفيف لأسعار النفط    مجموعة stc تعلن عن نتائجها المالية الأولية الموحدة الموجزة للفترة المنتهية في 31 مارس 2024م.    توطين وتخطيط.. أدوار الهيئة السعودية للمياه    الجلاجل: تنظيم "وقاية" خطوة لمجتمع صحي    أسترازينيكا تبدأ سحب لقاح كوفيد-19 عالمياً    مهما طلّ.. مالكوم «مالو حلّ»    «إنفاذ»: 30 مزاداً لبيع 161 عقاراً    عدالة ناجزة وشفافة    برعاية وزير الإعلام.. تكريم الفائزين في «ميدياثون الحج والعمرة»    أمير الشرقية ونائبه يتلقيان تهاني الرزيزاء بتأهل القادسية لدوري روشن    محمد عبده اقتربت رحلة تعافيه من السرطان    4 أمور تجبرك على تجنب البطاطا المقلية    وزير الخارجية الأردني ونظيره الأمريكي يبحثان الأوضاع في غزة    مساعد رئيس الشورى تلتقي وفداً قيادياً نسائياً هولندياً    بيئةٌ خصبة وتنوّعٌ نباتي واسع في محمية الملك سلمان    الشورى يدعو لتحديث كود البناء السعودي    أمير المدينة يستعرض جهود جمعية «لأجلهم»    جامعة طيبة تختتم مسابقة «طيبة ثون»    استعراض المؤشرات الاستراتيجية لتعليم جازان المنجز والطموح    «التواصل الحضاري» يعزز الهوية الوطنية    بدء أعمال ملتقي تبوك الدولي الأول لتعزيز الصحة    "الهلال" يطلب التتويج بلقب دوري روشن بعد مباراة الطائي في الجولة قبل الأخيرة    أمير المدينة يرعى حفل تخريج الدفعة ال60 من طلاب الجامعة الإسلامية    أمين الرياض يحضر حفل سفارة هولندا    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالسويدي يُجري جراحة تصحيحية معقدة لعمليات سمنة سابقة لإنقاذ ثلاثيني من تبعات خطيرة    بونو: لن نكتفي بنقطة.. سنفوز بالمباريات المتبقية    ديميرال: اكتفينا ب«ساعة» أمام الهلال    اختتام دور المجموعات للدوري السعودي الممتاز لكرة قدم الصالات في "الخبر"    اللجنة الأولمبية الدولية تستعين بالذكاء الاصطناعي لحماية الرياضيين من الإساءات خلال الأولمبياد    الأمير خالد بن سلمان يرعى تخريج الدفعة «21 دفاع جوي»    ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات    استقبل مواطنين ومسؤولين.. أمير تبوك ينوه بدور المستشفيات العسكرية    تحذير قوي    إدانة دولية لعمليات الاحتلال العسكرية في رفح    "الجوازات" تعلن جاهزيتها لموسم الحج    مؤتمر الحماية المدنية يناقش إدارة الحشود    الحرب العبثية في غزة    البنتاغون: الولايات المتحدة أنجزت بناء الميناء العائم قبالة غزة    تحقيقات مصرية موسعة في مقتل رجل أعمال إسرائيلي بالإسكندرية    الرؤية والتحول التاريخي ( 1 – 4)    جامعة الملك سعود تستضيف مؤتمر" العلوم الإدارية"    غاب مهندس الكلمة.. غاب البدر    عبدالغني قستي وأدبه    بدر الحروف    المدح المذموم    البدر والأثر.. ومحبة الناس !    تغريدتك حصانك !    رحلة استجمام الى ينبع البحر    أسواق ومسالخ العاصمة المقدسة تحت المجهر    هزيمة الأهلي لها أكثر من سبب..!    الأول بارك يحتضن مواجهة الأخضر أمام الأردن    الفوائد الخمس لقول لا    بدء التسجيل ب"زمالة الأطباء" في 4 دول أوروبية    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقآء الأسبوعي    الأمر بالمعروف في جازان تفعِّل المصلى المتنقل خلال مهرجان الحريد    وزير الدفاع يرعى تخريج طلبة الدفاع الجوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمير الحدود الشمالية يستقبل الطلاب الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى المملكة
نشر في الرأي يوم 21 - 01 - 2020

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتبه بالإمارة, مدير عام التعليم المنطقة عثمان العثمان, يرافقه عددا من الطلاب بمناسبة حصولهم على مراكز متقدمة وجوائز في عدد من المسابقات على مستوى المملكة.
وهنأ سموه الطلاب بهذا الإنجاز، متمنياً لها المزيد من التقدم والنجاح ، ومؤكدا أن المشاركة والمنافسة بهذه المسابقات تسهم في الارتقاء بالمستوى المعرفي للطلاب *وتغرس في نفوسهم مفهوم المنافسة ومواجهة العوائق والصعاب والتحديات.
ولفت سموه الانتباه إلى أن مستقبل البلاد مبني على كوادرها الوطنية المؤهلة المسلحة بالمعارف والمهارات والقيم الأخلاقية لاسيما قيم الإتقان والتفوق , ذلك أنها تمثل رأس المال الأهم في صناعة الحاضر والمستقبل للإرتقاء بالوطن وقيادته لفضاءات أرحب.
وحثّ سموه, الطلاب والطالبات على التمسّك بالقيم الإسلامية والوطنية مواصلة التعلم المستمر والتمّيز والوصول بالوطن إلى المكانة التي يستحقها في مصاف الدول المتقدّمة, مُحفّزاً إياهم على العمل الجاد والمنافسة, لحصد جوائز العلوم المتقدّمة، مثمناً جهود جميع المعلمين والمعلمات وقيادات تعليم الحدود الشمالية .
وأكد سموه اهتمامه الكبير بصناعة رأس المال البشري الوطني المؤهل والمنافس باعتباره الركيزة الأساسية في تحقيق التنمية بكافة ابعادها، مبيناً أن صناعة رأس المال البشري تنطلق من التعليم المبكر وما يليه من مراحل التعليم العام، منوهاً بالدعم السخي من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – والذي مكن المتميزين والمتميزات في مناطق المملكة من الوصول لأعلى المستويات العلمية .
من جهته أشار مدير التعليم بالمنطقة أنّ استقبال وتهنئة سمو أمير منطقة الحدود الشمالية لقيادات الإدارة والطلبة الحاصلين على المراكز المتقدمة , ستكون – بإذن الله – حافزاً للجميع لمواصلة السير نحو جودة الأداء التعليمي والتربوي, وتشحذ الهمم وتحفّز العزائم, للمنافسة على حصد الجوائز في حقول الإبداع, مفيداً أن نصائح وتوجيهات سموه ستكون رسالة يحملها الفائزون لزملائهم , لتشجعهم على التميّز
فيما عبر الطلاب عن بالغ شكرهم وامتنانهم لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه وتشجيعه لهم آملين أن يقدموا المزيد والنجاحات والجوائز لخدمة هذا الوطن الغالي .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.