وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



العيسى يدشن جناح وزارة التعليم بالجنادرية 32
نشر في الرأي يوم 11 - 02 - 2018

دشن معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى فعاليات جناح وزارة التعليم المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “جنادرية 32 “، ووقف معاليه على انطلاقة فعاليات الجناح والأركان التي يتضمنها، مطلعا على استعدادات أقسام الوزارة المشاركة لاستقبال الزوار وإفادتهم، واستعراض جهود الوزارة و ما تضطلع به لخدمة أبناء الوطن، مع عرض أبرز مناشطها ومشاريعها التنموية الحديثة.
وقام الدكتور العيسى بجولة على جميع الأقسام والأركان التي يحتويها الجناح، مستمعا إلى شرح موجز عن الفعاليات التي تشرف عليها نخبة من منسوبي ومنسوبات الوزارة، وإدارات التعليم المشاركة من مناطق ومحافظات المملكة المختلفة، وبدأ بجولة على المعارض والأنشطة التفاعلية بقسم البنين، ثم المسرح المدرسي، وجناح الطفولة (استثمار ونماء)، ثم ركن الفتيات.
وجال معاليه على المعارض الفنية بقسم البنات، ومسرح الفتيات، والأنشطة العلمية، والأعمال الحرفية و(الحي المتعلم) بنات، و ركن (علوم وتقنية وبيئة) للبنين، كما زار قسم تواصل، والخدمات الإرشادية .
وفي سياق جولته اطلع العيسى على ماتقدمه بقية الأركان المشاركة في (قسم الموهوبين، التعليم مسيرة وعطاء، بإرادتي أتعلم، المبادرات النوعية، مهارات وريادة، الأنشطة الذهنية والترفيهية للأطفال، الأنشطة الرياضية والصحية، الساحة الترفيهية، رحلة السلامة، المخيم الكشفي).
إثر ذلك شاهد معاليه الحفل الإنشادي على المسرح الروماني، و عرض أوبريت (رؤيتنا)، وشارك الزوار العرضة السعودية .
ورافق الوزير العيسى في جولته معالي نائب الوزير الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، ووكلاء الوزارة ومسؤوليها، ومديري إدارات التعليم ومساعديهم، وعدد من منسوبي الوزارة، وأعضاء اللجنة الإشرافية .
من جانبه اعتبر وكيل الوزارة للتعليم الدكتور نياف الجابري تدشين جناح وزارة التعليم المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة(جنادريه 32) هذا المساء من قبل معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، ووقوف معاليه على إكتمال الجهود داخل أركان الجناح، أكبر محفز للزملاء والزميلات للاستمرار في بذل المزيد، والمحافظة على الاستمرار في النجاح، وعكس واقع التعليم وبرامجه ومنجزاته في هذه الاحتفالية الوطنية الغالية.
وأضاف الدكتور الجابري أن مانشهده اليوم من ترتيبات مميزة، وتنظيم مرن يأتي بفضل الله ثم بفضل المتابعة الدائمة من معالي وزير التعليم للخروج بصورة مشرفة، ترتقي إلى حجم المشاركة وأهدافها التي رسمتها وزارة التعليم وفق خطط واستراتيجيات مدعمة بالامكانات والكوادر المؤهلة لقيادة فعاليات وبرامج الجناح التي يقدمها التعليم لزواره والمهتمين، مشيراً إلى تلبية محتويات الجناح لكافة الشرائح والفئات من أبناء المجتمع بما يضمه من أركان تفاعلية، وبرامج اثرائية، ومسابقات تعليمية، ورياضية، وفنية، هادفة يقدمها نخبة من منسوبي ومنسوبات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة المختلفة.
بدورها قدمت وكيل وزارة التعليم لشؤون البنات الدكتورة هيا العواد شكرها وتقديرها لمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على زيارته وتدشين الجناح، ولمعالي النائب الدكتور عبدالرحمن العاصمي، وسعادة الوكلاء الذين شاركوا حفل التدشين، مؤكدة أن الانطباعات عن جناح وزارة التعليم المشارك في المهرجان الوطني (جنادريه 32) جيدة وتعكس حجم الإبداعات والتميز الذي تقدمه إدارات التعليم من خلال منتجاتها وبرامجها التعليمية التي تشارك فيها ضمن أركان الجناح .
وأبانت العواد أن المشاركة في هذه الاحتفالية الوطنية فرصة لتقديم كل مامن شأنه أن يسهم في بناء صورة إيجابية عن التعليم في المملكة، ومراحل وخطوات التطور والإتقان التي يشهدها تعليمنا، وصولا إلى تحقيق الجودة في مخرجاتنا التعليمية، كما أن المشاركة فرصة لإطلاع الزوار، وأبنائنا وبناتنا على الخدمات التي يقدمها التعليم للمستفيدين والمستفيدات بما يقدم في أركانه المختلفة من برامج وفعاليات.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.