ختام العام الدراسي الحالي غداً.. العام الجديد في 14 صفر    بعدما صفع معجباً على وجهه.. هل يمثُل عمرو دياب أمام النيابة المصرية؟    الجبير يؤكد التزام المملكة بالتعاون مع المجتمع الدولي لحماية المحيطات والموارد البحرية    رسميًا..تمبكتي خارج معسكر المنتخب السعودي    حارس الشباب رسميًا في الإتحاد    تقارير..لوكاكو يعوض بنزيمة في الإتحاد    قميص النصر يلفت الانتباه في ودية البرتغال وكرواتيا    الأسواق الحرة في منافذنا    مدير فرع «الموارد البشرية» بمنطقة مكة يتفقد لجان الرقابة بمطار الملك عبدالعزيز    نفائس «عروق بني معارض» في لوحات التراث الطبيعي    ليس للمحتل حق «الدفاع عن النفس»..!    وزير الدفاع يؤكد دعم المملكة للحكومة اليمنية    إعلانات الشركات على واتساب ب«الذكاء»    تحتفل برحيل زوجها وتوزع الحلوى    نصيحة للشعاراتيين: حجوا ولا تتهوروا    توفير الأدوية واللقاحات والخدمات الوقائية اللازمة.. منظومة متكاملة لخدمة الحجاج في منفذ الوديعة    استقبل حجاج إندونيسيا وقدم لهم الهدايا.. نائب أمير مكة يتفقّد العمل بصالات الحج في المطار    السعودية للكهرباء تكمل استعداداتها لموسم حج 1445ه بعشرين مشروعاً جديداً    نادي الرياض يُتَوّج بكأس بطولة المملكة لسلة الكراسي    فرنسا وإنجلترا أبرز مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2024    أزمة تنتظر لجان المسابقات بالشرقية.. القادسية والخليج دون ملعب!!    "جوتا" الاتحاد.. مطلوب في الدوري الإنجليزي    المملكة تفوز بعضوية المجلس الاقتصادي    أثر التعليم في النمو الاقتصادي    الجامعات منارات التقدم    اطلاق برنامج أساسيات التطوُّع في الحج    استفزاز المشاهير !    مَنْ مثلنا يكتبه عشقه ؟    مرسم حر    "صحة المدينة" تدشن "الربوت الذكي" بالمنطقة المركزية    "أرشدني".. آليات ذكية لإرشاد حافلات الحجاج    مناقشة الأمراض والتحديات الشائعة في موسم الحج    توفير خدمة الواي فاي في المواقيت    التنظيم والإدارة يخفِّفان الضغط النفسي.. مختصون: تجنُّب التوتّر يحسِّن جودة الحياة    «إنجليزية» تتسوق عبر الإنترنت وهي نائمة    عدد العاملين في القطاع الخاص يتخطى حاجز 11 مليوناً    رسائل الإسلام    المها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في "محمية الإمام تركي"    الوزاري الخليجي يناقش اليوم التطورات الإقليمية والدولية    القلعة الأثرية    «هيئة النقل» تدشّن النظارة الافتراضية بنسختها المتطورة خلال حج 1445ه    الأردن يدين الاعتداء الإسرائيلي الوحشي الذي استهدف مخيم النصيرات وسط غزة    رئيس وزراء باكستان يعود إلى بلاده بعد زيارة رسمية للصين    الجهات الحكومية والفرق التطوعية تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن    هجوم شرس على عمرو دياب بسبب «صفعة» لمعجب    نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء «تنمية الموارد المالية»    أمن الوطن والحجاج خط أحمر    فيصل بن مشعل يقف على مدينة حجاج البر.. ويشيد بجهود بلدية المذنب    ضبط 14 متورطا في إيواء ومساعدة مخالفي الأنظمة    القبض على باكستانيين في جدة لترويجهما (4.1) كيلوجرام من مادة (الشبو) المخدر    90٪؜ نسبة استيفاء "الاشتراطات الصحية" للحج    الالتزام البيئي يفتش 91% من المنشآت المحيطة بمواقع الحجاج    "البحر الأحمر": جولة ثالثة لدعم مشاريع الأفلام    الفنانة المصرية شيرين رضا تعلن اعتزال الفن    سُوء التنفس ليلاً يسبب صداع الصباح    سوء التغذية يسبب اكتئاب ما بعد الولادة    فرع هيئة الصحفيين بمكة ينظم ورشة الإعلام في الحج    فقدت والدها يوم التخرج.. وجامعة حائل تكفكف دموعها !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محافظ الجبيل يدشن فعاليات أسبوع المرور الخليجي والمعرض المصاحب له
نشر في الرأي يوم 13 - 03 - 2017

دشن سعادة محافظ محافظة الجبيل أ. عبدالله بن ناصر العسكر صباح اليوم الأثنين فعاليات أسبوع المرور الخليجي والمعرض المصاحب وذلك بحديقة السلام بمحافظة الجبيل بحضور مدراء الدوائر الحكومية والشركات بالجبيل وممثل شركة سابك احمد الجبر .
وقص أ. العسكر الشريط ايذانا بأفتتاح الفعاليات والمعرض الذي ضم العديد من الاجنحة تمثل عدد من القطاعات الحكومية والقطاع الخاص بالجبيل .
وأكد محافظة الجبيل أ. عبدالله العسكر اكد في تصريح صحفي عقب تدشين فعاليات اسبوع المرور الخليجي في منتزه السلام بمحافظة الجبيل ان السلامة المروية تعتبر من الجوانب الهامة جدا والتي تحظى باهتمام بالغ من ولاة امرنا حفظهم الله وما اقامة الفعاليات المرورية والبرامج والرسائل التوعوية على مدار العام ما اهي الا احد الادلة على ذلك ، ونحن اليوم في فعاليات اسبوع المرور الخليجي الذي تنظمه ادارة مرور الجبيل وبدعم ورعاية من شركة سابك والشركات الاخرى الراعية والداعمة ما هو الا جزء تقوم به الجهات المعنية بالسلامة المرورية تجاه المجتمع ليبقى الجزء الاكبر والاهم على الفرد نفسه ، فهو من يطبق التعليمات ليحمي نفسه والاخرين بعد الله سبحانه وتعالى .
وأضاف الاستاذ العسكر اطلعنا في هذا المعرض على تقنيات حديثة والتي باذن الله ستساهم في زيادة الوعي لدى قائد المركبة ، ودعى أ. العسكر اهل الجبيل لزيارة هذا المعرض لتتحقق الاهداف المرجوه منه والاستفادة من البرامج التوعوية التي ينفذها مرور الجبيل وشركة سابك والاجنحة الاخرى المشاركة.
اكد العقيد سعود بن شجاع العتيبي مدير ادارة مرور محافظة الجبيل كلمته ان شعار اسبوع المرور الخليجي لهذ العام حياتك امانة يهدف لنشر الثقافة المروروية لدى مستخدمي الطريق والتقيد بالقواعد المرورية والانظمة الصحيحية مشيرا ان انه يرمز الى ضرورة الالتزام بقواعد السير للحد من وقوع الحوادث لضمان سلامة الانساني ومرتادي الطريق.
واضاف لقد قامت ادارة مرور الجبيل بعمل شراكة استراتيجية مع عدد من الجهات لتوصيل الرسالة المرورية لكافة شرائح المجتمع وتم اقامة معرض بشراكة استراتيجية مع شركة سابك وعدد من الجهات الحكومية والخاصة ، واضاف العتيبي ان المعرض يستهدف 700 طالب من قاطني مدينة الجبيل لجميع المراحل وذوي الاحتياجات الخاصة والفرق التطوعية ويشمل ايضامحاضرات خارجية للمدارس والكليات .
وقدم العقيد سعود العتيبي شكره لجميع الرعاة الداعمين على رأسهم سعادة محافظ محافظة الجبيل الاستاذ عبدالله العسكر وشركة سابك الشريك الاستيراتيجي والرعاة والداعمين جميعا على ما قدموه لاقامة هذا المعرض .
وقال ممثل الشركة السعودية للصناعات الاساسية سابك رئيس شركة سافكو المهندس احمد الجبر في كلمته ، قائلا تشارك سابك في اسبوع المرور الخليجي والذي يصاحبه برنامج سابك للقيادة الوقائية ويسرني ان اتقدم بالشكر الجزيل لسعادة محافظ محافظة الجبيل على رعايته وتدشينه هذ الفعالية الهامة ،
وتطرق الجبر لاستراتيجية سابك بعقد شراكات مع القطاعات الحكومية للنهوض باحوال المجتمع وتطويره وسعت سابك منذ تاسيسها على الوفاء بالتزاماتها الوطنية في اطار مسئوليتها المجتمعية .
مشيرا الى ان سابك اولت السلامة بالغ الاهتمام منذ تأسيسها في خط موازي بالعناية باهدافها الصناعية . وتسعى الشركة الى مواكبة عمل الدولة من اجل دعم المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة ، واشار الجبر ان سابك اولت اهتمام بالقيادة الامنة ونشرها كثقافة بين المجتمع و بيئتها العملية الداخلية واستشعارا راسخا بان السلامة المرورية هي الركيزة الاساسية في نهظة الدول ووسلامة المجتمعات .ونفذت سابك العديد من المبادرات انطلاقا من الرؤية الحضارية التي تنتهجها حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .
وقدم الجبر شكره وتقديره لادارة المرور بالجبيل على جهودهم الكبيرة في سبيل ترسيخ مفهوم السلامة المرورية .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.