سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    أوبك تبقي توقعاتها بنمو قوي للطلب العالمي على النفط    1139 مستثمراً بريطانياً في المملكة    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    وزير الخارجية: استمرار العدوان الإسرائيلي أضعف مصداقية النظام الدولي    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    شرف الخدمة    الرؤية والتحول التاريخي ( 2 – 4)    «كاوست» تطلق مبادرة المدارس الخضراء    خلق فرص العمل وتدميرها    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    حسام بن سعود يرعى حفل تخريج الدفعة ال 18 من طلاب وطالبات جامعة الباحة    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    أمير حائل يثمن خدمات" الموارد البشرية"    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    "طريق مكة"    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    الحرب تركت مجتمعًا مدمرًا    5 أزمات أمام القادة العرب في قمة البحرين    5 محاور لأدوات الإعلام السياحي بهيئة الصحفيين بمكة    5.8 مليار لصيانة المساجد خلال 5 سنوات    مستشفى الملك سعود بعنيزة ينهي معاناة"خمسينية" من تشنجات متكررة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئيس وأعضاء غرفة نجران يزورون محافظة شرورة ويلتقون بعدد من رجال الاعمال
نشر في الرأي يوم 25 - 01 - 2017

قام رئيس مجلس إدارة غرفة نجران سعادة الاستاذ محيميد بن صالح آل شرمة وعدد من أعضاء المجلس وأمين عام الغرفة بزيارة خاصة لمحافظة شرورة يوم أمس رغبة في لقاء رجال الاعمال بالمحافظة والوقوف معهم في سبيل تفعيل دور الحركة التجارية والاستثمارية بشكل أكبر من خلال رفع مستوى الخدمة في القطاع الخاص بكافة مجالاته .

حيث اجتمع رئيس وأعضاء مجلس غرفة نجران بمقر الغرفة بمحافظة شرورة بعدد من رجال الاعمال وتم مناقشة العديد من المواضيع وأهمها التحديات والصعوبات التي تواجه رجال الاعمال في القطاع الخاص وكيفية إيجاد الحلول المناسبة لتسهيل أعمالهم التجارية ، كما تم مناقشة التحديات التي تواجه المستثمرين من خارج المنطقة والعمل على ايجاد الحلول المناسبة لها ، وتسهيل الاجراءات المتبعة في إنهاء المعاملات رغبة في الوصول وتحقيق الاهداف السامية المرسومة والتي رسمتها حكومتنا الرشيدة من خلال الرؤية الاستراتيجية للملكة 2030 . .

وبعد نهاية الاجتماع قام أعضاء رئيس وأعضاء المجلس وأمين عام الغرفة بجولة خاصة على منفذ الوديعة الحدودي والرابط بين المملكة العربية السعودية واليمن الشقيق رغبة في تفعيل وتنشيط الدور التجاري البري حيث التقوا خلال الزيارة بمدير عام جمرك منفذ الوديعة وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من المطالب والنقاط التي تواجة رجال الاعمال العاملين في قطاع النقل البري وكان من أبرز ما تم مناقشته تسهيل حركة البضائع القابلة للتلف مثل الاسماك وغيرها في اعطائها الاولوية في المعاينة والفسح والدخول .
كما تم زيارة محافظ محافظة شرورة سعادة الاستاذ ابراهيم بن عاطف الشهري في مكتبه بالمحافظة وتم مناقشة العديد من المواضيع الهامة لإيجاد الحلول المناسبة للتحديات التي تواجه رجال الاعمال والمستثمرين في محافظة شرورة حيث أكد الجميع خلال الزيارة أن حكومتنا الرشيدة حفظها الله تسعى إلى دعم الحركة الاقتصادية في جميع مناطق المملكة ومحافظاتها دون استثناء مشيدين بالدور الذي يوم به صاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران حفظه الله والذي يتابع عن قرب ويدعم النمو الاقتصادي وخاصة من خلال فتح مجالات اوسع للاستثمار بالمنطقة ومحافظاتها حيث يوجه سموه دائماً الى أن منطقة نجران يجب أن تكون دائماً في الصدارة من خلال تميزها بمشاريعها ومرافقها وخدماتها التي تقدمها لرجال الاعمال والمستثمرين . .

بعدها تم زيارة نادي شرورة الرياضي رغبة في تكثيف وتفعيل دور الغرفة التجارية تجاه شباب المحافظة ودعمهم في المجال الرياضي وقد اطلع رئيس واعضاء مجلس غرفة نجران على البنية التحتية في النادي وبعدها تم عرض انجازات واحصائية النادي خلال الموسم الحالي والمواسم السابقة فيما تم عرض خطة مستقبلية خاصة بنادي شرورة لاستكمال البنية التحتية حيث قام رئيس مجلس ادارة غرفة نجران بدعم النادي بمبلغ مالي مثنيناً على دورة الرياضي والثقافي في خدمة المجتمع وإبراز المواهب المتميزة من شباب الوطن الموهوبين في عدد من المجالات الرياضية. .

وفي ختام الزيارة قام رئيس واعضاء مجلس ادارة غرفة نجران بزيارة خاصة لمستشفي شرورة العام لزيارة المرضى وتقديم عدد من الهدايا لهم وذلك من باب التكافل الاجتماعي وتأكيداً على ان أبناء الوطن جميعاً هم صفاً واحداً ومجتمع واحد في التعاون والتآخي دون إستثناء .
وقد اوضح رئيس مجلس ادارة غرفة نجران محيميد بن صالح ال شرمة بان هذه الزيارة تأتي ضمن توجيهات سيدي صاحب السمو الامير جلوي بن عبد العزيز امير منطقة نجران وحرصه الدائم على دعم رجال الاعمال والمستثمرين لما لها من اثر ايجابي اقتصادي لصالح المنطقة بشكل عام ومحافظة شرورة بشكل خاص مؤكداً على الدور الذي تقوم به حكومتنا الرشيدة حفظها الله في دعم العجلة التنمية الاقتصادية وعملاً بتوجيهات صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران حفظه الله والذي يوصي على تلمس حاجات رجال الاعمال والتعاون معهم والعمل على الشراكة الدائمة بين القطاعين الحكومي والخاص للوصول الى تنمية مستدامة واقتصاد قوي ودفع عجلة التنمية بمنطقة نجران ومحافظاتها . .
كما اضاف ال شرمة بان الخطة المستقبلية والرؤية الاستراتيجية 2030 التي وضعتها حكومتنا الرشيدة تعتمد كلياً على تفعيل دور رجال اعمال وتنشيط الدور الاستثماري والتجاري في المملكة ، ومحافظة شرورة ولله الحمد توجد بها ثروة استثمارية تجارية كبيرة وسيتم العمل عليها ان شاء الله الفترة القادمة لما فيه خدمة الوطن والمواطن .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.