السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نهائي دورة المتحد الشتويه 9 : برعاية المتحمي سهرة الختام تجمع قادسيه أبها ب الأحلام
نشر في الرأي يوم 21 - 01 - 2016

يرعى سعادة محافظ محايل عسير محمد بن سعود المتحمي اليوم الخميس عند الساعه 8.00 مساء اللقاء الختامي ل بطولة المتحد الشتويّه التاسعه التي تندرج في نسختها الحاليّه ضمن برامج مهرجان ” محايل ادفأ ” ويحتضنها ملعب السحر الشهير بآل عاصم , وبحضور العديد من الشخصيات الإعتباريّه والرياضيّه البارزه في عسير ..
المباراة النهائيّه تجمع بين فريقي الأحلام وقادسيّة أبها الذين سبق وجمعتهما سويّاً القرعه في المجموعه الثالثه ل يأتي اللقاء الآخر بينهما في ذات البطوله ب حسابات مختلفه .
الأحلام في دور المجموعات إستطاع التغلّب على القادسيّه 0/1 في لقاء ممتع ومثير , وتنتظر الجماهير ذات المتعه والإثاره في لقاء المساء ل تحديد هويّة البطل , فهل يحقّق الأحلام التفوّق الثاني له على قادسيّة أبها أم س يردّ الفريق الأبهاوي دين الأحلام ولكن ب خطف الذهب وليس تحقيق 3 نقاط كما فعل منافسه .
الأحلام أعلن وصوله إلى هذا المباراة النهائيّه متصدّراً للمجموعه الثالثه في دور المجموعات برصيد ” 4 نقاط ” من فوز على قادسيّة أبها 0/1 وتعادل أمام التعاون 2/2 , تلا ذلك إنتصاره في الدور ربع النهائي على المشاهير ب ركلات الترجيح بعد تعادلهما في الأشواط الأصليّه 1/1 , وأخيراً في لقاء دور الأربعه عبر الأحلام شباب بني ثوعه بركلات الترجيح 2/4 .
فيما تأهّل قادسية أبها من الأدوار التمهيديّه وصيفاً للمجموعه الثالثه ” 3 نقاط ” من فوز على التعاون 1/2 , أعقبها فوزه 0/1 على أهلي الجنوب في ” الكلاسيكو الأبهاوي ” ل دور ال 8 , وحسم في النصف نهائي ” كلاسيكو أبها ” الثاني على حساب العميد بركلات الترجيح 1/4 .
تحدّث رئيس فريق أهلي الجنوب علي حبتر عن المظهر العام للبطوله بأنّ الجميع يفخر به بداية من المنظّمين وصولاً للفرق المشاركة والجماهير المتابعه للبطوله , مشيداً في الوقت ذاته ب مستوى البطوله الفني القوي وإستشهد ب عدم معرفة المتأهّلين عن دور المجموعات سوى في الجولة الأخيره من الأدوار التمهيديّه , كما توقّع أن يظهر النهائي ب مستوى فنّي رفيع ومتعه كبيره ولم يُخْفِ تمنّياته ب تحقيق قادسية أبها لهذا اللقب الغالي إلّا أنه توقّعها أقرب ل الأحلام .
كما قدّم شكره ل اللجنه المنظّمه على إتاحة الفرصه ل فريقه بالمشاركة في هذا التجمّع الفريد من نوعه كما أسماه وأضاف بأنّ خسارتهم المنافسة على اللقب خساره كبيره نظير ما تعنيه البطوله له ولنجوم فريقه مؤكّداً على رغبته الدائمه للمشاركة في بطولات ” السحر ” الشهيره والتي تحظى ب أعضاء مميّزين في لجانها التنظيميّه يستحقّون الشكر والثناء على ما يقدّمونه ل رياضة ورياضيّي المنطقه .
وعلّق حسن آل معيد رئيس فريق أكاديميّة النصب على أنّ البطوله في هذا العام شهدت مشاركة 16 فريقاً من أبرز فرق المنطقه وأقواها وأميزها في الخلق والأداء الفنّي على الإطلاق وأن جميع لقاءات البطوله كانت أشبه ب النهائيّات المبكّره ودليل ذلك أنه لم يستطع أي متابع الجزم بأفضليّة أي فريق على الآخر وكان لكل لقاء نكهه مميّزه وحسابات خاصّه .
وأضاف : كل الفرق كانت مميّزه وبصدق كنت أرشّح عميد إدريس ل نيل اللقب وهذا الفريق يطربني ويمتعني بما يقدّمه من أداء مميّز , وبما أنّ اللقاء الختامي له حسابات مختلفه ف أنا أتوقّعها ل الأحلام الأوفر حظّاً مع إحترامي الكامل ل قادسية أبها القوي والممتع وبالتوفيق للفريقين في إمتاع الجماهير ب لقاء جميل ومثير .
وختم حديثه ب شكر اللجنه المنظّمه للبطوله على تعاونهم مع كافّة الفرق وحسن التعامل مع الجميع وبلا شكّ هذا ما تعودّه المجتمع الرياضي في عسير من منظّمي البطوله الشهيره والتي أطلق عليها ” البطوله الحلم ” ل كافة فرق المنطقه , والتي تتسابق عليها الفرق قبل موعد إقامتها ب أشهر ل حجز مقعد في هذه التنظيمات الرياضيّه الرائده متمنيّاً ظهور الحفل الختامي بالشكل اللائق بالبطوله وسمعتها وجماهيريّتها .
عبّر رئيس قادسية أبها عبدالله مضواح عن سعادته ب وصول فريقه إلى المباراة الختاميّه من أشهر بطولات عسير الشتويّه والتي وصفها ب أنّها مميّزه وتحقّق طموحات الرياضيّين في عسير وهذا غير مستغرب على رجالات البطوله والقائمين عليها من لجان تنظيميّه .
كما ذكر بأنّ الفرق المشاركة كانت متقاربه جدّاً في مستوياتها الفنّيه العاليه بالإضافة إلى أن البطوله في نسختها الحاليّه برز من خلالها العديد من النجوم الشباب والمواهب المميّزه التي ينتظرها مستقبل زاهر وفرص حقيقيّه ل تمثيل الأندية الكبيره والمنتخبات الوطنيّه .
كما أبدى إعجابه الخاص ب فريق التعاون الذي وصف خروجه من الأدوار التمهيديّه ب أنّه غريب ومفاجيء ولا يعكس إمكانيّاته الرائعه والمستويات الجميله التي قدّمها .
وأخيراً قدّم مضواح شكره ل اللجنه المنظّمه على مجهوداتهم الكبيره والتعاون مع الفرق المشاركة والتي تستحق الشكر على تقديمها المستويات المشرّفه ل فرق أحياء عسير وظهورهم ب الأخلاق الرياضيّه العاليه والأداء الفنّي المميّز .
هذا وجدّدت اللجنه المنظّمه دعوتها للجماهير الرياضيه في عسير إلى حضور المباراة النهائيّه والكرنفال الختامي للبطوله , كما طالبت الفريقين بالإبتعاد عن الشحن النفسي والإنضباط داخل الملعب وخارجه والتحلّي بروح المنافسه الشريفه المعهودة عنهما والمساهمة في إنجاح التنظيم وإخراج البطوله بالشكل اللائق بسمعتها وصيت الفرق المشاركة بها والجماهير المتابعة لها .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.