محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة    اعتباراً من الغد.. "النقد" تبدأ في إحلال الريال المعدني محل الورقي وسحبه من التداول تدريجياً    زوارق حوثية مفخخة ومسيّرة عن بُعد تهاجم سفناً تجارية في البحر الأحمر.. و"التحالف" يتصدى لها ويدمرها    الأرصاد تحذر :عاصفة مدارية تؤثر على أجزاء من المملكة    تكليف 44 قاضياً للعمل خلال إجازتي العيدين    أمير القصيم يترأس اجتماع الجمعية العمومية لجمعية البر الخيرية ببريدة    الزايدي تشكر «مديرة إدارة رياض الأطفال» و «مشرفاتها »    جمعية سراة عبيدة تكرم حفاظ القرأن الكريم    أرامكو ترسي عقد إنشاء البنية التحتية للاتصالات الدائمة في حرض والحوية    نبيه برّي رئيسا للبرلمان اللبناني وإيلي الفرزلي نائبا له    بلدية صفوى تضبط (١٠٣) كلجم مواد غذائية فاسدة ضمن حملة “غذاؤكم.. أمانة”    الأمير مشعل بن ماجد يدشن «مشروع لبيك» لخدمة ضيوف الرحمن    أمين عام مجلس الغرف السعودية يدعو إلى تفعيل التعاون الاقتصادي بين الدول الإسلامية    ولي العهد يستعرض العلاقات الثنائية مع الرئيس الفرنسي    الجيش الوطني يُحرر موقعاً حكومياً في صعدة اليمنية    «التعليم» و «مركز الملك عبدالعزيز للحوار » تبرمان مذكرة تعاون مشترك    الصحة: لا أمراض وبائية بين المعتمرين والوضع الصحي مطمئن    سوق العمل يقدم 17 ألف فرصة وظيفية لخريجي «التدريب التقني»    أدبي الطائف يفتتح معرض الكتاب الخيري بالنادي    استبعاد حارس الأرجنتين روميرو.. وغوزمان بديلاً له    دياز مدرباً لكتيبة «النمور»    مناقشة أول رسالة ماجستير في جامعة بيشة    ولي العهد يرأس اجتماع مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية                    الوحدة يعلن التعاقد رسمياً مع المدرب البرازيلي كاريللي    بالصور : الاخضر يجري تدريباته في معسكر سويسرا على فترتين    الهلال يواصل مرانه الاعتيادي والدوسري يتواجد في التدريبات    لقطات من زيارة سموه ومشاركته لرجال حرس الحدود الإفطار    التقى مدير عام الأكاديمية الوطنية للطيران        الأمير فيصل بن بندر مستقبلا أمين مجلس التعاون    جانب من تكريم المتميزين    المحافظ خلال استقباله الدكتور الربيعان    المصاب الجليدي مع رئيس مركز الفوارة                            تجربة الدكتور خالد للقفاز        «الإعلام» تبدأ استقبال المبادرات الثقافية للمشاركة في فعاليات سوق عكاظ    نتانياهو وليبرمان في دائرة مجرمي الحرب    سياحة القصيم :خطة لضبط جودة الانشطة السياحية في الصيف    مسلمو الهند يفطرون بالملح في غياب الماء    15 شهرا لإعداد كود بناء المساجد    تعاون مع القاهرة في العمل الأثري والمتاحف    السراة تودع الشهيد الصيادي    %88 يؤيدون إستراتيجية أميركا تجاه إيران    أول عقار لعلاج نقص الصفائح الدموية    محمد بن عبدالعزيز ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين الحمدي وسحاري    المعمّر يرعى حفل جائزتي الحريّص للتفوق العلمي وحفظ كتاب الله بثرمداء    مندوب المملكة لدى الأمم المتحدة يقيم حفل إفطار بمناسبة رمضان    وزارة المالية ترحب ببيان خبراء صندوق النقد الدولي حول مشاورات المادة الرابعة للعام 2018م    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





السهلاوي ينضم لتدريبات المنتخب في الملز
نشر في سبورت السعودية يوم 23 - 01 - 2018

شارك مهاجم المنتخب الوطني الأول محمد السهلاوي في التدريبات الجماعية التي أجراها المنتخب عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز وذلك بعد اكتمال جاهزيته وتعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.
وشهدت الحصة التدريبية التي حضرها رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت، غياب لاعب الوسط فهد المولد بعد تعرضه لنزلة معوية.
وكان المنتخب الوطني واصل تدريباته اليوم في معسكره الذي يأتي ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي للمنتخب استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.
وبدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، بعدها تمارين الإحماء. ثم تمرين التمرير في مربعات صغيرة، بعد ذلك حرِص المدير الفني خوان انطونيو بيتزي على تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية على كامل الملعب، ليقسم بعدها اللاعبين لمجموعتين أجرت مناورة على نصف مساحة الملعب، فيما اختتمت الحصة بتمارين الإطالة.
وسيجري المنتخب الوطني مساء غدٍ الاربعاء حصة تدريبية عند الثالثة وخمس وأربعين دقيقة على استاد الأمير فيصل بن فهد
وأكد مهاجم المنتخب الوطني محمد السهلاوي على أهمية المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي، مبينًا أنها تعد من أهم المراحل الإعدادية كونها تأتي للالتقاء بالمدير الفني والتعرف علينا كلاعبين عن قرب على كافة الجوانب.
وقال: "هذا المعسكر سيساعدنا كثيرًا في المراحل القادمة على تطبيق الطريقة التي سنلعب بها في كأس العالم، وعلى فهم النهج التكتيكي لمدرب المنتخب، وأتمنى أن يوفق المنتخب لتحقيق أفضل النتائج وأعلى المكتسبات خلال الاستحقاق العالمي".
من جهةٍ أخرى، عبّر لاعب وسط المنتخب الوطني عبدالمجيد الرويلي عن فخره واعتزازه بتمثيل الوطن والعودة مجددًا لقائمة المنتخب، متمنيًا التوفيق له وزملائه في تقديم مايرضي تطلعات الجماهير الرياضية.
وقال:" هذا المعسكر يأتي ضمن المرحلة الأولى، وسيعقبها مراحل عدة، كل يوم يمضي في المعسكر نحقق استفادة أكبر، وتمنحنا جاهزية أعلى تمكنا من تحقيق الهدف الذي نبحث عن تحقيقه عبر المراحل الإعدادية، لذلك نسعى دائمًا للتركيز لتحقيق أعلى المكاسب".
السهلاوي ينضم لتدريبات المنتخب في الملز was last modified: يناير 23rd, 2018 by فيصل خليل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.