موعد مباراة الهلال والطائي..والقنوات الناقلة    عرض سعودي يقرب ماكسيمان من الرحيل عن الأهلي    الشباب يتوصل لاتفاق مع لاعب بنفيكا رافا سيلفا    حرس الحدود يحبط تهريب 295 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    استمرار هطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    القضاء على الفقر وليس القضاء على الفقراء    الولايات المتحدة الامريكية تقدم التعازي في وفاة الرئيس الإيراني    مصر.. القبض على فنان شهير بتهمة دهس امرأتين    مركز التطوع بوزارة الصحة يكرّم صحة عسير ممثلةً في إدارة التطوع الصحي    الأمير خالد بن سطام مساء اليوم يفتتح معرض صنع في عسير    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    طموحنا عنان السماء    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سمو الأمير سلمان يرعى وضع حجر الأساس لمركز الأطفال المعوقين بجنوب الرياض

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء يوم الأحد القادم حفل وضع حجر الأساس لمركز جمعية الأطفال المعوقين بجنوب الرياض ويقام الحفل بموقع المشروع بحي الشفا ويشهد توقيع عدد من اتفاقيات التعاون والاستثمار بين الجمعية وعدد من الجهات إلى جانب تكريم الداعمين لمشروعات الجمعية .
أوضح ذلك صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين معرباً عن شكره وتقديره بالإنابة عن جميع منسوبي الجمعية لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على دعمه ورعايته للجمعية ومشروعاتها وبرامجها على مدى 25 عاما الأمر الذي كان وراء الكثير مما تحقق من إنجازات في التصدي لقضية الإعاقة .
وقال سموه / إن تفضل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض برعاية حفل وضع حجر الأساس لمشروع مركز الجمعية بجنوب الرياض يعكس في المقام الأول ما توليه الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين من دعم ومساندة لمشروعات العمل الخيري بوجه عام ولجمعية الأطفال المعوقين بوجه خاص مما كان له كبير الأثر في إيصال خدمات الجمعية إلى من يحتاجها / .
وأضاف سموه / إن مركز جنوب الرياض يمثل نقله نوعية في إستراتيجية جمعية الأطفال المعوقين بما يواكب تعاظم الثقة في أدائها والدور الوطني الذي تقوم به في مواجهة قضية الإعاقة وخدمة المعوقين على مدى ربع قرن ، فالجمعية تسعى من خلال هذا ال توجيه إلى إيجاد روافد متقدمة قريبة من الأسر كخطوة أولى يبنى عليها في تفعيل البرامج التأهيلية المعاصرة ، والتي تقوم على التأهيل من خلال المجتمع وهو الأمر الذي نتطلع إلى أن تقوم به مراكز الأحياء والمحافظات عبر برامج التثقيف والتدريب لأمهات الأطفال المعوقين /.
وأعرب الأمير سلطان بن سلمان عن شكره وامتنانه لتفاعل أهل الخير والشركات والمؤسسات مع توجه الجمعية لإنشاء عدد من مراكز الأحياء ومن ذلك مبادرة زيد بن محمد الجويعد الذي تبرع بقطعة أرض مساحتها نحو خمسة آلاف متر مربع لإقامة مركز جنوب الرياض إلى جانب تسابق عدد من المحسنين للتبرع للمشروع الذي تصل تكلفته إلى نحو 14 مليون ريال .
وأختتم سموه تصريحه مشيرا أن الجمعية تتطلع إلى إنشاء وقف خيري داعم لمراكز أحياء الرياض ليكون مواكبا لتنفيذ المشروع ألأول في تلك المراكز ( مركز جنوب الرياض ) حيث توقع سموه أن تصل تكلفة الوقف الخيري إلى نحو 20 مليون ريال بحيث يدر عائدا سنويا يغطي نسبة من ميزانية تشغيل تلك المراكز وخدماتها المجانية .
// انتهى // 1224 ت م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.