مفخرة التطوع    مطار الملك خالد يدشن وجهته الجديدة إلى روما    تاسي يعود للهبوط وسط تراجع جماعي للأسهم    صالة مسافرين جديدة بجسر الملك فهد    20 مليار ريال فرصاً استثمارية بالثروة الحيوانية    مودي يحتفل بفوزه في الانتخابات الهندية رغم تراجع غالبيته    مجلس الأمن أمام خطة بايدن لوقف إطلاق النار في غزة    الكوريتان نحو منعطف خطير    دراسة: إنفلونزا الطيور تقتل القطط    غموض موقف سالم الدوسري من مواجهة باكستان    مبابي «فتى الضواحي» نجم الريال المنتظر    نونيش بديلاً لأوتافيو في تشكيلة البرتغال    دي بروين يُلمح للانتقال إلى دوري روشن    الوزراء: تعديل نظام شركات التمويل.. وتحمل ضرائب المواشي    40 مشروعاً تتنافس على «موسم المعمول» في الحج    بدر بن عبدالله يُثمّن اعتماد مجلس الوزراء تنظيمات الهيئات الثقافية    الذييب يدشّن «جمعية اللغة العربية للناطقين بغيرها»    «تيم لاب بلا حدود» يفتح أبوابه في جدة التاريخية    مؤتمر دولي لعرض مسيرة فصل التوائم بالسعودية    تدخل جراحي ينقذ ذراع مقيم من البتر    نيمار: فينيسيوس هو من سيفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام    مسبار صيني يجمع عينات من القمر    ضبط (3) أشخاص بجازان لترويجهم (142) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر    معالجة المستنقعات بالمبيدات الكيميائية    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الأمريكي المستجدات في قطاع غزة    برجيل القابضة الإماراتية وكيرالتي الكولومبية تعلنان مشروعاً مشتركاً لحلول الرعاية الصحية الفعالة من حيث التكلفة في السعودية    350 ألف طالب وطالبة يؤدُّون اختبارات نهاية العام بعسير    دراسة: الحياة على الأرض نشأت في السعودية    الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بنجران في زيارة لمدير الجوازات    وفد المملكة يشارك في أعمال دورة مجلس الاتحاد الدولي للاتصالات 2024م    قطاع ومستشفى محايل يُنفّذ حملة "التوعية بلقاح حج"    أبرزهم نجاد ولاريجاني وقاليباف.. 80 مرشحاً لرئاسة إيران    سمو محافظ الخرج يستقبل رئيس الجمعية التاريخية السعودية        انطلاق منافسات بطولة العالم للبلياردو (9 كرات) بجدة    أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مهام وجهود حرس الحدود بالمنطقة    قوافل الحجاج تغادر المدينة إلى المشاعر المقدسة    طلاء لتبريد المنطقة المحيطة بمسجد نمرة لخفض درجات الحرارة    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    رئيس هيئة الأركان العامة : جامعة الدفاع الوطني تؤسس لمرحلة جديدة وانطلاقة مشرقة لمستقبل تعليمي عسكري احترافي    جماهير الهلال تترقب موقف بن نافل    محفظة Nusuk Wallet لخدمة الحجاج والمعتمرين    تعاوُن سعودي – برازيلي في الدفاع    «التنسيق السعودي الكويتي»: رؤية مشتركة في الثقافة والإعلام والسياحة والتنمية الاجتماعية    الصمعاني يدعو خريجي المركز العدلي إلى الممارسة المهنية الشغوفة    «العقار»: تراخيص جديدة للبيع على الخارطة ب 6 مليارات ريال    كلما زاد زملاء الدراسة المضطربين عقلياً.. زادت فرص إصابتك !    سفير خادم الحرمين لدى كوت ديفوار: خدمة ضيوف الرحمن مبدأ ثابت في سياسة المملكة    محاصرة سيارة إسعاف !    أمير عسير يفتتح مقر" رعاية أسر الشهداء"    محافظ بيش يرأس لجنة السلامة المرورية الفرعية بالشخوص ميدانياً    محمد بن سلمان.. الجانب الآخر    القرار    منفذ حالة عمار يواصل خدماته لضيوف الرحمن    الحركة و التقدم    نهاية حزينة لحب بين جنية وإنسان    « شاهد على وطني » .. الفال يرسم شمس المستقبل    الخريف يزور المغرب لتعزيز التعاون    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



جامعة الطائف / حفل تخريج

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رعى معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر الليلة حفل جامعة الطائف بتخريج الدفعة الثانية من طلابها وطالباتها للعام الجامعي 1426 / 1427ه وذلك بقاعة الاحتفالات بمقر الجامعة في الحوية .
وعقب مسيرة الخريجين بدء الحفل الخطابي بتلاوة ايات من القران الكريم ثم القى مدير الجامعة الدكتور عبدالاله بن عبدالعزيز باناجه كلمة اكد فيها ان الجامعة علامة مضيئة في مجال التعليم العالي في بلادنا الغالية وانعكاسا للاهتمام الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين حفظهما الله في الاهتمام بالتعليم وتوفير الفرص لاعداد الكوادر الوطنية المؤهلة على مستوى عالي وفي تخصصات يحتاجها سوق العمل .
وبين ان عدد الكليات بالجامعة حاليا يبلغ 6 كليات تشمل التربية والعلوم والحاسبات ونظم المعلومات والطب والعلوم الادارية والمالية وكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر تجاوز عدد اقسامها 30 قسما استوعبت عددا كبيرا من الطلاب والطالبات اضافة الى انشاء كلية الصيدلة في العام الدراسي القادم باذن الله تعالى .
وهنأ الدكتور باناجه الطلاب والطالبات المتخرجين من الجامعة متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية ومواصلة المشوار في خدمة هذا الوطن العزيز على قلوب الجميع .
بعد ذلك القيت كلمة الخريجين قدموا فيها الشكر والتقدير لولاة الامر في هذه البلاد على ما يولونه من عناية ورعاية للعلم وطلابه .
كما عبروا عن شكرهم للقائمين على الجامعة واعضاء هيئة التدريس على ما بذلوه من جهود في سبيل تعليمهم وتاهيلهم لخدمة الدين ثم المليك والوطن كل في مجال تخصصه .
اثر ذلك اعلن عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور هشام بن صالح الزير نتيجة الخرجين البالغ عددهم 1145 طالب وطالبة من مختلف التخصصات العلمية والنظرية في مختلف كليات الجامعة .
وفي نهاية الحفل قدم درع تذكاري لراعي الحفل صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة تسلمه معالي محافظ الطائف فيما سلم معالي المحافظ شهادات الخريجين لرؤساء الاقسام في كليات الجامعة بالاضافة الى تكريم الطلاب المتفوقين .
حضر الحفل رئيس بلدية محافظة الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج ومدير شرطة المحافظة العميد مساعد بن ناهس اللهيبي ومديرو الادارات الحكومية ووكلاء واعضاء هيئة التدريس بالجامعة واولياء امور الخريجين .
// انتهى //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.