محمية الملك سلمان.. أول موقع رئيسي للتنوع البيولوجي    "سدايا": حريصون على المعايير الأخلاقية بالذكاء الاصطناعي    تنمية الأسواق الحرة في 7 مطارات بالمملكة    محافظ الخرج يُكرم شركة "لمسات احترافية" لجهودها في تنظيم الفعاليات الوطنية والمحلية    "مايكروسوفت" تترجم مقاطع الفيديو وتدبلجها    فرص تمويل واستثمار ب"كان" من الصندوق الثقافي    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخريج الدفعة ال 49 من طلاب مدارس الرياض    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    مغني الراب.. راح ضحية استعراض مسدسه    أزمة بين «سكارليت» و«شات جي بي تي» والسبب.. تشابه الأصوات    «صراع الهبوط» يصطدم بالكبار    فهد بن نافل.. جاب السعادة وحقق «العاشرة»    تخريج 700 مجند من دورة «الفرد»    الخطيب: السعودية في المركز الثاني كأسرع الوجهات السياحية نمواً بالعالم    أمير تبوك يكرِّم الطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى في المسابقات    منصور بن متعب وفيصل بن فرحان ينقلان تعازي القيادة في وفاة الرئيس الإيراني    جنة الأطفال منازلهم    العمر.. والأمل    علم النفس المراحل العمرية    سياحة الريف    القبض على أربعة مروجين للمخدرات    لا فيك ولا في الحديد    تنمُّر التواصل الاجتماعي.. قصة كارسون !    مهرجان الورد ونباتات الزينة بالدلم يستمر إلى مساء السبت القادم    رحلة في العلاقات السعودية الأمريكية.. من المُؤسس إلى المُجدد    لقاء علمي يستعرض تجربة بدر بن عبدالمحسن    خبراء يناقشون تجربة «أوبرا زرقاء اليمامة»    هيئة المتاحف تنظم المؤتمر الدولي للتعليم والابتكار    فواز.. أكتب له ويكتب لي    الأمير منصور بن متعب ووزير الخارجية ينقلان تعازي القيادة في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخارجية ومرافقيهما    الإتقان    وصول ركاب الخطوط السنغافورية بسلام بعد رحلة جنونية    "الصحة": اشتراط ثلاثة لقاحات لأداء فريضة الحج    حاتم جمجوم يتلقى التعازي من الأمراء والمسؤولين في حرمه    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    أتالانتا الإيطالي "يقسو" على باير ليفركوزن الألماني.. ويفوز بلقب الدوري الأوروبي    السبت الكبير.. يوم النهائيات الخمسة.. العين يطمح للقب الآسيوي.. والأهلي لتأكيد زعامته للقارة السمراء    ثلاثي روشن يدعمون منتخب البحارة و رونالدو: فخور بتواجدي مع البرتغال في يورو 2024    البرتغالي جوزيه مورينيو في ضيافة القادسية    واتساب يتيح قفل المحادثات على الأجهزة المتصلة    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    د. خوقير يجمع رجال الإعلام والمال.. «جمعة الجيران» تستعرض تحديات الصحافة الورقية    229 مشروعاً تنموياً للبرنامج السعودي في اليمن    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله التركي    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الأمير سعود بن مشعل ترأس الاجتماع.. «الحج المركزية» تستعرض الخطط التشغيلية    تسهيلات تمويلية لرواد الأعمال    الأمن الغذائي    "أبرار" تروي تحديات تجربتها ومشوار الكتابة الأدبية    استشاري: حج الحوامل يتوقف على قرار الطبيب    جناح الذبابة يعالج عيوب خلقية بشرية    محافظ القطيف يلتقي مدير أحوال الشرقية    تخريج دفعة من مجندات معهد التدريب النسوي    اعتراف جديد بدولة فلسطين يشكل ضربة ثانية لسمعة إسرائيل    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سمو الأمير فيصل بن مشعل يدشن عددا من المشاريع التنموية بمركز العمار بقيمة تزيد عن 51 مليون ريال
نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 03 - 03 - 2020

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, اليوم, عددا من المشاريع التنموية بمركز العمار بقيمة إجمالية قدرها 51,536,196 مليون ريال , بحضور وكيل امارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان , ومدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة مطلق الخمعلي , وأمين المنطقة المكلف المهندس عبداللطيف الخطيب, ومدير عام فرع وزارة النقل المهندس محمد الحميدي الشمري , ومستشار سمو أمير القصيم إبراهيم الماجد , ومحافظ المذنب سليمان الفوزان , ورئيس مركز العمار عبدالمحسن الجبرين وأهالي المركز.
حيث بدأت زيارة سموه بتدشين بلدية العمار مستمعاً لشرح مفصل من أمين المنطقة المكلف عن قيمة المشروع ، الذي تم إنشاءه بقيمة إجمالية قدرها 19,758,211 مليون ريال ، مطلعاً على محتويات المبنى وعلى عدد من المشاريع التي تنفذها البلدية بمركز العمار.
بعد ذلك وقف سموه على تطوير بوابة القصيم الجنوبية ، التي تم إنشاءها بقيمة إجمالية قدرها 1,150,000 مليون ريال ، ثم اطلع سمو الأمير فيصل بن مشعل على مراحل سير العمل في مقر مركز العمار , مستمعاً من قبل رئيس ومنسوبي المركز عن كافة الأعمال المنفذة لخدمة المواطنين والمواطنات والقطاعات بالمركز , ملتقياً سموه بعدد من أهالي المركز ، حيث استمع منهم للعديد من المقترحات التطويرية والأعمال الخادمة لرفع كفاءة الأداء بالمركز.
عقب ذلك توجه سموه للحفل المقام بهذه المناسبة , الذي بدئ بآيات من الذكر الحكيم , ثم ألقى رئيس مركز العمار عبدالمحسن الجبرين كلمة عبر فيها عن فخره واعتزازه بهذه الزيارة الكريمة لسمو أمير منطقة القصيم , مشيراً إلى أن زيارة سموه وتدشينه حزمة من المشاريع التنموية بالمركز ما هي إلا تجسيداً لهذه النعمة التي نعيشها وامتداداً للعطاءات المتجددة ودعم القيادة المستمر لكل ما فيه تطوير وازدهار المنطقة في كافة مدنها ومراكزها.
وبين الدكتور ذيب بن تريحيب الجبرين من خلال كلمته التي ألقاها نيابة عن أهالي المركز عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على رعايته ودعمه الدائم للمشاريع التنموية بالمركز وكافة أنحاء المنطقة , منوهاً أن القيادة أعزها الله تسعى إلى مواصلة التكامل والعطاء لخدمة أبناء هذا الوطن في كافة الجوانب تعزيزاً لجودة الحياة والبناء المستمر في المجالات كلها , سائلاً المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والنماء الدائم.
إثر ذلك قدمت قصيدتان شعريتان وطنيتان للشاعر سعود الحارثي والشاعر عقاب الميزاني.
وأكد سمو أمير منطقة القصيم في كلمته بهذه المناسبة على اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله - على كل شأن خادم لأبناء هذا الوطن عبر تعزيز وتنمية كافة المشاريع المرتبطة بخدمة المواطنين والمواطنات وفي كافة القطاعات.
ونوه سموه بدعم القيادة أيدها الله وبذل كل غال ونفيس وإيجاد أفضل السبل لتعزيز الخدمات وتطويرها للمواطنين في كافة أنحاء المملكة , لافتاً الانتباه إلى أن كل مسؤول لم يكلف إلا لخدمة المواطنين والمواطنات وعلى الجميع إبراء الذمة وتأدية الأمانة على أكمل وجه لخدمة كافة أبناء هذه المنطقة وفي كافة محافظاتها ومراكزها , مقدماً شكره لكافة الجهود المبذولة من قبل رئيس ومسؤولي وأهالي مركز العمار , سائلاً المولى عز وجل أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.
وفي ختام الزيارة كرم سموه الداعمين وشركاء النجاح وفريق العمل في الحفل , كما تسلم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.