رغم إعفائهم منها.. خلل يجبر «ذوي الإعاقة» على دفع رسوم «العمالة المنزلية»    اهتمامات الصحف الليبية    اتفاقية الشراكة الاقتصادية بين إندونيسيا وأستراليا تدخل حيز التنفيذ    الصحف السعودية    توقعات «الأرصاد»: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية والرياض    السودان تسجل 39 إصابة جديدة بكورونا بإجمالي 9689    الصين تسجل 8 حالات إصابة جديدة بكورونا    اتحاد الريشة الطائرة ينظم برنامجاً تدريبياً "عن بعد" غدٍ الاثنين    الملك لرئيس الجزائر: تمنياتنا لكم بالازدهار    «الإنترنت» يرفع مبيعات التجزئة الكورية 2 %    .. ورحل العبد الكريم    استمرارا لدعمها للتربية والثقافة بالوطن العربي.. المملكة تشارك في أعمال «ALECSO»    الجنيه المصري يرتفع 13 قرشاً في يونيو    «فواز الحكير» تحصل على الامتياز التجاري لافتتاح متاجر «ديكاثلون» الرياضية    العبسي يمدد عقده مع «السكري»    بريجينت ل «الرياض»: إيران باتت منهكة بسبب العقوبات وستضطر للتنازلات    فهد العبدالكريم.. صديق الجميع    فيديو «السعودية والبحرين» يحقق المليونية    مصادرة 11 بندقية صيد بحوزة مخالفين في المدينة    رحم الله فهد العبدالكريم صاحب الخُلق الرفيع    كلام للبيع.. واللبيب يفهم !    ميلان يسقط لاتسيو بثلاثية نارية    وتوقف نبض "القلب الكبير"    «تقويم التعليم» تحدد موعد انطلاق اختبارات «رخصة المعلمين»    سياسيون وإعلاميون: الفقيد إعلامي نبيل ووطني مخلص    عربي سعودي ترجّل    تناقضات بعض الاقتصاديين !    حراسة الجهل: دكتوراه النسخ واللصق !    رحيل أبي يزيد المبكر    أبا يزيد.. سنبقى على العهد    فهد العبد الكريم.. حكاية لم تروَ    الأمانة.. والنفاق السلوكي    حاكم المطيري وإخضاع السنة النبوية للسياسة    صورة مسربة تكشف شكل «جالاكسي نوت 20»    بدء تنفيذ التعديلات الدستورية في روسيا    عملية جراحية عاجلة تنقذ طفلاً أصيب بعيار ناري في رنية    مصادرة وإتلاف أكثر من نصف طن من منتجات التبغ مجهولة المصدر في بلدية العمرة بمكة    الكلمات الإيطالية المزيونة جاءت مع المكرونة!    عقلاء جدًا..!!    هل تعرفون الدوشيرمة.. ضريبة «الغُلمان»؟!    عزيمة وإصرار.. شاب وٌلد معاقاً يمشي على قدميه لأول مرة منذ 25 عاماً    أبها تتزين ب 92 ألف زهرة    «أيدلوجيا الإخوان»... تكفير وغموض واصطفافات مشبوهة...!!    الجائحة وثقافة الادخار    أمانة مكة تصادر 329 كجم خضروات وفواكه تباع بطريقة مخالفة في العتيبية    جرعات لحصانة الجسد وأخرى للروح!    القيادة تهنئ رئيس الجزائر بذكرى الاستقلال    أمانة تبوك تواصل تعقيم وتطهير أكثر من 200 موقع    "اتحاد القدم" يُعيد 228 لاعباً إلى السعودية عبر 4 طائرات    اعتماد 4 عقود لتحسين خدمات النظافة العامة بالمدينة    #أمير_جازان يعزي بوفاة رئيس تحرير جريدة #الرياض فهد العبدالكريم    ممدوح بن ثنيان رئيسا للجامعة الإسلامية    فيديو.. الأمير تركي الفيصل يروي تفاصيل اغتيال والده ورد فعل والدته    "الصحة" لمرضى السمنة: 22 دقيقة يوميًا تساعدك لتجاوز مرحلة الخطر    مدير الدعوة والإرشاد ب«الشؤون الإسلامية» في الشرقية يعلن إصابته ب«كورونا»    أكثروا من الدعاء لعلَّ الله يصرف به عنا البلاء    ماذا يعني تعيين 13 سيدة في«حقوق الإنسان»    مجالس العزاء.. شكراً كورونا!!    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الإدارات الحكومية في عسير تنظم حفل معايدة لمنسوبيها

نظم عدد من الجهات الحكومية في منطقة عسير اليوم، حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث أقامت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير ممثلة في إدارة العلاقات العامة وخدمة المستفيد, حفل معايدة بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة سعد الجوني، وقيادات الإدارة ، ومديري الإدارات ومكاتب التعليم والأقسام ومنسوبي الإدارة، وذلك بمقر بيت الطالب بأبها.
وقدّم الجوني خلال الحفل التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مهنئاً جميع منسوبي ومنسوبات التعليم بعسير بهذه المناسبة، سائلاً الله أن يعيده عليهم بالخير والمسرات وأن يديم أمنه وأمانه على هذا الوطن الغالي, حاثاً الجميع على بذل المزيد من الجهد والتفاني في أداء الرسالة الوظيفية.
فيما نظمت الإدارة العامة للأحوال المدنية بمنطقة عسير اليوم ، حفل معايدة لجميع منسوبي الإدارة من مديري الإدارات والموظفين، بحضور مساعد المدير العام للاستراتيجية وتطوير الاعمال حسن بن محمد الشبيطي, حيث تبادل الجميع خلال الحفل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك سائلين المولى تعالى أن يُعيده على الجميع باليمن والبركات أعوامًا عديدة وأزمنة مديدة.
كما نظمت إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمدينة أبها حفل معايدة لمنسوبيها، بحضور مدير الإدارة حسن بن مفرح القحطاني, ومديري الأقسام والموظفين, الذي يأتي في إطار حرص فرع وزارة الشؤون الإسلامية بعسير على دعم روح المحبة وعلاقات التعاون بين جميع منسوبيه, حيث تبادل الجميع خلال الحفل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك, سائلين الله أن يعيده على الجميع أعواماً عديدة في ظل قيادته الحكيمة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.