السعودية واحة فريدة للأمن والأمان (2 2)    تابع سير العمل في مركز قيادة الدفاع المدني.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد مشاريع التطوير في المشاعر المقدسة    وفد شوري يزور «مَلكية الجبيل» ورأس الخير    وزير الإعلام يزور جناح" سدايا"    رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس العالمية.. تدشين ممشى واجهة روشن البحرية بحلة جديدة    الرياض الخضراء    حج كل شهر    «الخارجية»: السعودية تجدد دعمها للجهود الدولية وترحب بتبنّي مشروع مجلس الأمن    شكراً..على أي حال    العدو الصهيوني    حج بلا أدلجة أو تسييس!    ماكرون يفرش السجاد لليمين المتطرف لدخول قصر ماتينيون    الأفيال الأفريقية تنادي بعضها بأسماء فريدة    السعودية والكويت.. رؤية مشتركة ومصير واحد    مدرب «النشامى»: «تعذبنا» اليوم.. مانشيني: لا نستحق الخسارة    في يورو 2024… الظهور الأخير ل 5 مخضرمين    أبناء الطائف ل«عكاظ»: «عروس المصايف» مؤهلة لاستضافة مونديال 2034    النصر يقترب من الحارس البولندي تشيزني    بدء العمل بمنع دخول المركبات غير المصرح لها إلى المشاعر    وزير الداخلية يتفقد المشاريع التطويرية ومركز تحكم الدفاع المدني بالمشاعر    اتفاقية بين «المظالم» و«مدن» للربط الرقمي    "الكشافة".. 6 عقود في خدمة ضيوف الرحمن    وزارة الداخلية تصدر قرارات إدارية بحق (15) مخالفًا لأنظمة وتعليمات الحج    خالد وهنادي يردان على تنبؤات ليلى حول طلاقهما ب«آية قرآنية»    150 وسيلة و 1500 إعلامي محلي ودولي في «ملتقى الحج»    سفراء "موهبة" يحصدون الجوائز    أكد على أهمية اتباع الإرشادات .. متحدث الصحة: ارتفاع درجات الحرارة أكبر تحدي في موسم الحج    مواسم الخير    10 نصائح من استشارية للحوامل في الحج    تحذير طبي للمسافرين: الحمّى الصفراء تصيبكم بفايروس معدٍ    «التهاب السحايا» يُسقط ملكة جمال إنجلترا    المملكة والريادة الطبية في فصل التوائم الملتصقة    كيف تتخلص من الألم..وتنضج ؟    منتجات فريدة للإبل تجذب أنظار زوار المعرض السعودي للسنة الدولية للإبليات 2024 في إيطاليا    النفط يستقر مع ترقب المستثمرين بيانات مؤشر أسعار المستهلك الأميركي والصيني    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على منيرة بنت محمد بن تركي    "الأمر بالمعروف" تشارك في حج هذا العام بمنصات توعوية متنقلة لخدمة الحجاج    الشؤون الإسلامية تحدد 1082 جامعاً ومصلى لإقامة صلاة عيد الأضحى بالشرقية    المملكة تواجه انتهاكات حقوق الطفل بصرامة    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزاداً لبيع 351 عقاراً    الموافقة على أفتتاح جمعية خيرية للكبد بجازان    عبدالعزيز بن سعود يقف على جاهزية قوات أمن الحج    المملكة تملك مقومات صناعية متقدمة.. ومركز لوجستي عالمي    الحجّ.. مشهديّة آسرة    جولة رقابية على الأسواق والمسالخ بمنطقة نجران    المشاهير والترويج للاحتيال    «الآسيوي» يشيد بتنظيم «مونديال» البلياردو في جدة    لجنة الاستقطابات.. وتقييم التعاقدات السابقة    شركة مطارات الدمام تعقد ورشة عمل لتدشين 'خدمتكم شرف'    تزايد حاد في إصابات حمى الضنك في أوروبا    1.5 مليون حاجّ وصلوا المملكة    المملكة تجدد دعوتها لوقف التصعيد في غزة    مقتل نائب رئيس مالاوي ومرافقيه في حادث طائرة    الديوان ينعى الأميرة منيرة بنت محمد بن تركي    وزير الإعلام يدشن "ملتقى إعلام الحج" بمكة    أمن الحج.. خط أحمر    إثراء يفتح باب التسجيل في مبادرة الشرقية تبدع بنسختها الخامسة    البذخ يحتاج لسخافة !    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير مشعل بن ماجد يطلع على نتائج المرحلة النهائية لجائزة أهالي جدة للمعلم المتميز

عقد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة , رئيس مجلس جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز , اليوم , اجتماعا بمؤسسي الجائزة حضره مدير عام التعليم بمحافظة جدة عبد الله الثقفي , والدكتور غسان السليمان , و وليد بن محفوظ , و محمد يوسف ناغي , و أيمن أبو داود , وذلك للاطلاع على نتائج المرحلة النهائية لإعلان وتتويج الفائزين والفائزات بالنسخة السابعة , والذي يقام الاثنين المقبل في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة.
وأكد سمو محافظ جدة في بداية الاجتماع , أن الجائزة تمثل رسالة شكر وعرفان للمعلمين والمعلمات من أهالي جدة , واصفاً إياها بأنها ترسخ عاما بعد عام التطوير والتحفيز للمساهمة في بناء وإعداد جيل متسلح بعلمه ويخدم وطنه , منوها سموه بالدعم الذي يجده التعليم من لدن القيادة الرشيدة - أيدها الله - , مقدما سموه الشكر لكافة المساهمين في إنجاح الجائزة وما وصلت إليه في الوقت الحاضر.
وتعد جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز , والتي بدأت عام 1434ه بمشاركة 513 معلماً ومعلمة في نسختها الأولى , إحدى مبادرات المجلس المحلي لتنمية وتطوير محافظة جدة , حيث تمت صياغتها بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بجدة وأهالي جدة , ووضعت أهدافها وبرامجها لتحقيق النماء الفكري والتميز المهني في العملية التعليمية , وتشجيعاً للمعلم ودعماً لأفكاره , ومكافأة من المجتمع لجهوده , فضلاً عن أنها تؤكد أهمية دور المعلم في المجتمع تحت شعارها "كلنا نقدرك".
يُذكر أنه قد تأهل للمرحلة النهائية للجائزة 14 معلماً ومعلمة , وسيتزامن مع حفل التتويج معرضاً للاطلاع على المشاريع المتميزة للمتأهلين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.