القيادة تعزّي سلطان عُمان في ضحايا السيول والأمطار التي اجتاحت مناطق من بلاده    أمير القصيم يؤكد على التميز الجامعي    الذهب يرتفع لمستوى 2400 دولار وسط تزايد المخاوف الجيوسياسية    المملكة تُسجل رقمًا قياسيًا ونموًا في الحركة الجوية لعام 2023    إزاحة أبل عن عرش صناعة الهواتف المحمولة    الدول العربية تدعو لوقف إطلاق النار في غزة    ولي العهد يبحث مع رئيس الإمارات وأمير قطر التصعيد في المنطقة    الأخضر الأولمبي يتفوق على طاجيكستان برباعية في كأس آسيا    بسبب الأحوال الجوية.. تأجيل لقاء العين والهلال في نصف نهائي أبطال آسيا    أمين منطقة جازان يشكر جمعية كسوة الكاسي على جهودها في رمضان    إقامة 42 مزادًا لبيع 278 عقارًا في عددٍ من مناطق المملكة    فعاليات عيد الرياض تجذب أكثر من نصف مليون زائر    نائب أمير مكة يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    وزارة الحج والعمرة تكمل استعداداتها لإطلاق النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة    10 ملايين ريال.. جوائز كأس بطولة العالم لقفز الحواجز والترويض    52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض    العدالة البيئية    هجوم مسرحي على هامش الأحداث    التشهير بالمتحرشين.. «الداخلية» تعلّق الجرس !    نمرة.. وأنا.. وقريتي الحالمة    أمير الباحة يلتقي المسؤولين والأهالي خلال جلسته الأسبوعية    الأفكار لا تموت    السعودية سينمائياً    تعويض الأخطار المهنية إلزامي للسعودي والمقيم    ولي العهد ورئيس الإمارات يبحثان تداعيات التصعيد العسكري في المنطقة    افتقاد صحن الحرم ودكاكين مكة !    أمير الجوف يؤكد على تعزيز دور المجتمع في مسيرة التنمية    نائب أمير الشرقية يثمن دور الكوادر الطبية    نجاح خطة الهلال الأحمر في رمضان    أمطار خير وبركة    أمير الشرقية يدشن العيادة الطبية بالإمارة    .. و يستقبل العلماء والمشايخ    فيصل بن فهد يستقبل مدير التجارة    المملكة ضمن أوائل دول العالم في تطوير إستراتيجية وطنية للذكاء الاصطناعي    اختتام فعاليات «مكة تعايدنا»    واحة الملك سلمان للعلوم تشارك في الاحتفاء ب«اليوم العالمي للكوانتوم»    دورتموند يهزم أتليتيكو برباعية في مباراة مثيرة ويتأهل لقبل نهائي "أبطال أوروبا"    المملكة.. خطوات رائدة نحو الفضاء    معضلة التوتر    فهد بن سلطان يستقبل أهالي ومسؤولي تبوك    سعود بن مشعل يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية    «طب العيون» بمجمع الدكتور سليمان الحبيب بالعليا يحصل على شهادة SRC الأمريكية    عودة بطولة بريطانيا للدراجات للسيدات    الظروف الجوية تجبر الهلال على تدريبات بدنية .. استعداداً لمواجهة العين الإماراتي    انخفاض الإنفاق بالعيد 31%    أمير الرياض يحضر حفل تسليم جائزة الملك فيصل    صندوق النقد: نمو الاقتصاد السعودي 6%    الخطيب: المملكة تركز على مشاريع سياحية مستدامة    ملك الأردن يستقبل رئيس مجلس الشورى    منسوبو مركز التنمية الاجتماعية في جازان يقيمون حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك    محافظ جدة يستقبل القيادات العسكرية    امير منطقة تبوك يستقبل رئيس وأعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    موافقة سامية على تشكيل مجلس أمناء جامعة الملك عبدالعزيز    كيف تصبح أكثر تركيزاً وإنتاجية في حياتك ؟    5 أكلات تريح القولون    ثلث النساء يعانين من صداع نصفي أثناء الدورة الشهرية    تعزيز التبادل الثقافي واستلهام التجارب الناجحة.. انطلاق المهرجان السينمائي الخليجي    مراحل الوعي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب وزير الشؤون الإسلامية يزور فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية

يقوم معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري الأحد القادم، بزيارة تفقدية لفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية تستمر عدة أيام، يلتقي خلالها المدير العام للفرع، ومديري الإدارات المختلفة، ويقف على سير العمل واحتياجات الفرع، كما يلتقي بالدعاة والخطباء ومسؤولي المكاتب التعاونية بالمنطقة.
وفي اليوم الثاني من الزيارة، يشارك معاليه في اجتماع مجلس أمناء جمعية قبس للقرآن والسنة التي تشرف على أعمالها الوزارة، حيث يرأس الاجتماع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ورئيس مجلس أمناء مؤسسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي للقرآن والسنة والخطابة،للاطلاع على إنجازات وأعمال المؤسسة ومناقشة المستجدات والمشاريع المستقبلية للمؤسسة.
وفي إطار الزيارة يتفقد الدكتور السديري إدارات المساجد والدعوة والإرشاد التابعة للفرع، ويزور عددا من المكاتب التعاونية، ومشاريع الوزارة لتفقد سير العمل، وتسخير الإمكانات والآليات لخدمة بيوت الله.
يذكر أن الزيارة تأتي في إطار تفقد معاليه لفروع الوزارة في جميع مناطق المملكة، والاطّلاع على سير العمل بها، والوقوف على احتياجاتها بما يحقق رسالة الوزارة السامية في خدمة بيوت الله ومنسوبيها، والدعوة إلى الله، وخدمة ضيوف الرحمن.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.