بمشاركة 4 فرق .. "الثلاثاء" قرعة كأس السوبر السعودي    تمنع "نسك" دخول غير المصرح لهم    «الاستثمارات العامة» يطلق مجموعة نيو للفضاء «NSG»    المملكة وسورية ومصالح العرب    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    قائد النصر "كريستيانو رونالدو" هدافاً لدوري روشن السعودي ب 35 هدفاً    «الصقور الخضر» يعودون للتحليق في «آسيا»    التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ضمك والرائد في دوري روشن    شوريون ل«التعليم»: أين إستراتيجيتكم ؟    قدوم 532,958 حاجاً عبر المنافذ الدولية    تقدير الجميع لكم يعكس حجم التأثير الذي أحدثتموه في المجتمع    تفقّد ميقات ذي الحليفة.. أمير المدينة: تهيئة الخدمات لتحسين تجربة الحجاج    صالات خاصة لاستقبال الحجاج عبر «طريق مكة»    حلول مبتكرة لمرضى الهوس والاكتئاب    القاضي الرحيم يتعافى من سرطان البنكرياس    الشمردل ينتزع ذهبية غرب آسيا للبلياردو    كوريا الشمالية تعلن فشل عملية إطلاق قمر اصطناعي لغرض التجسس    بولندا تبرم صفقة مع الولايات المتحدة لشراء صواريخ بعيدة المدى    شهادات الاقتصاد    نعم.. ضغوطات سعودية !    الديمقراطية إلى أين؟    ورحلت أمي الغالية    الاحتيال العقاري بين الوعي والترصد    موجز    ارتفاع استثمارات «المسار الرياضي»    كشف رب الأسرة    إسدال الستار على الدوريات الأوروبية الكبرى.. مانشستر سيتي يدخل التاريخ.. والريال يستعيد لقب الليغا    أخضر رفع الأثقال وصيف العالم    اليوم في ختام دوري يلو.. تتويج القادسية.. والخلود والعروبة في صراع الوصافة    الطائر الأخضر والمقعد الأزرق !    أمير المنطقة الشرقية يستقبل أعضاء مجلس إدارة نادي الاتفاق    الأمن العام: 50 ألفاً غرامة تأخر الإبلاغ عن مغادرة المستقدَمين في الوقت المحدد لانتهاء التأشيرة        طلب عسير    سرقة سيارة خلال بث تلفزيوني    الفريق البسامي يستعرض الخطط الأمنية للحج    القيادة تعزي حاكم عام بابوا غينيا الجديدة في ضحايا الانزلاق الترابي بإنغا    عبر دورات تدريبية ضمن مبادرة رافد الحرمين.. تأهيل العاملين في خدمة ضيوف الرحمن    الفيصل تُكرم الطلاب الفائزين في مسابقتَي «آيسف» و«آيتكس» وتشيد بمشاريع المعلمين والمعلمات    حفلات التخرج.. البذل والابتذال    بدء أعمال إنشاء مساحات مكتبية في "ميدان الدرعية"    ولادة 3 وعول في منطقة مشروع قمم السودة    مكتسبات «التعاون»    إخلاص وتميز    كيف تصف سلوك الآخرين بشكل صحيح؟    إدانة دولية لقصف الاحتلال خيام النازحين في رفح    باخرتان سعوديتان لإغاثة الشعبين الفلسطيني والسوداني    نصائح للمرضى خلال رحلة العمر.. إستشاري: خذوا أدوية السكري في مواعيدها وتجنّبوا الإجهاد    سكري الحمل    دراسة تكشف أسرار حياة الغربان    أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي    مجمع إرادة بالرياض يحتفل بيوم التمريض العالمي.. غداً    «جامعة نايف» تفتتح فعاليات الندوة العلمية «إدارة وتأمين الأحداث الرياضية الكبرى»    سلمان الدوسري يهنئ جيل الرؤية على التفوق والتميز    فيصل بن بندر يؤدي صلاة الميت على سعود بن عبدالعزيز    نائب أمير مكة يطّلع على استعدادات وخطط وزارة الحج والعمرة    جوازات ميناء جدة الإسلامي تستقبل أولى رحلات ضيوف الرحمن القادمين من السودان    وصول طلائع الحجاج السودانيين إلى ميناء جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أسر شهداء غزة يثمنون اختيارهم ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة هذا العام

ثمن عدد من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة من أسر شهداء غزة الفلسطينية اختيارهم للحج هذا العام ضمن البرنامج على نفقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله التي مكنتهم بفضل من الله من أداء الحج هذا العام في ظل خدمات وتسهيلات كبير مكنتهم من أداء نسكهم بكل راحة واطمئنان.
وأكدوا في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - أيده الله - دائمًا في عون الفلسطينيين وأسر الشهداء وناصراً للقضية الفلسطينية , منوهين بالجهود الكبيرة التي تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية لخدمة الحرمين الشريفين وتسخير الإمكانات كافة للتيسير على المعتمرين والزوار بالمسجد الحرام.
وقال الحاج صفوة برهوم من ذوي شهداء غزه: الحمد لله تعالى أن من علينا بالحج بفضل منه تعالى ثم بفضل إخواننا في المملكة العربية السعودية وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - الذي هيأ لنا كل السبل وتمكنا من الحج ضمن ضيوفه في برنامج الحج والعمرة على نفقته - رعاه الله - ونحن نشكره كل الشكر لكل ما يقدمه للشعب الفلسطيني وبالأخص أسر الشهداء في كل عام.
وأكد الحاج برهوم أن للمملكة العربية السعودية وحكومتها إسهامات كبيره في نصرة القضية الفلسطينية وإعانة الشعب الفلسطيني , وأسر الشهداء من خلال برنامج الحج والعمرة , مقدمًا شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله لجهوده الكبيرة في العالم الإسلامي , مشيراً إلى أن هذه هي حجته الأولى , مشيداً بالخدمات وحسن الاستقبال الذي وجده من القائمين على برنامج ضيوف خادم الرحمين الشريفين للحج والعمرة.
من جانبه أوضح الحاج محمود شحتر من ذوي شهداء غزة الفلسطينية أنه تلقى خبر اختياره ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمر بفرحة كبيرة , مشيراً إلى أن المسلم عندما يمن الله عليه بالحج ويجد فرصته للذهاب للديار المقدسة بمكة والمدينة يشعر بهذه الفرحة وكيف ونحن في غزة بسبب ما نواجه من حصار وصعوبة في التنقل والخروج من فلسطين.
ونوه الحاج شحتر بالجهود الجبارة التي تقوم بها حكومة المملكة في الحج من تنظيم وتسهيل على الحجاج , مؤكداً أن هذا ليس بغريب على حكومة يرأسها ملك حازم كريم وكرمه ليس على شعبة فحسب وإنما على الأمة الإسلامية كلها , داعياً الله تعالى أن يحفظ الله هذا البلد وأن يجعله دائما عوناً لكل مسلم وأن يديم نعمة الأمن والأمان .
وقالت الحاجة عائشة عبدالرحيم من غزة الفلسطينية وهي أم لشهيدين : لقد أسعدني خبر اختياري ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز, مشيرة إلى أنها لم تتوقع هذه الحفاوة والاستقبال الكبير الذي جعلني أحس براحة كبيرة وسهولة في أداء الحج والزيارة لمدينة الرسول صلى الله علية وسلم .
وبعيون تغمرها العبرة دعت الحاجة عائشة الله أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عن الشعب الفلسطيني وعن أسر الشهداء خير الجزاء لما قام به من عمل بأن مكنهم من الحج , كما شكرت القائمين على برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة على حسن استقبالهم وجهودهم الكبيرة.
بدورها قالت الحاجة منصر رمضان من أسر شهداء غزة : انني دائما أدعو الله أن يمن علينا بالحج وأن أكون في هذه الأماكن المقدسة وأزورها, والآن الحمدلله أكرمني الله بالحج وزيارة المدينة المنورة فهذه هي الحجة الأولى بفضل الله تعالى ثم بفضل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الذي كرم الشهداء وأسرهم في فلسطين كلها.
وعبر الحاج حجاب شبيل عن سعادته بأن أتم الله عليه نعمة الحج وزيارة المدينة المنورة , مشيرًا إلى أنه فوجئ باتصال يخبره باختياره ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة لأهالي الشهداء للحج هذه السنة الأمر الذي أسعده كثيراً , داعياً الله تعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على ما يقدمه لأسر الشهداء ولجميع الفلسطينيين والقضية الفلسطينية خير الجزاء وأن يديم على المملكة هذه النعمة لما تقوم به من جهود لخدمة حجاج بيت الله وزوار المدينة المنورة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.