إطلاق جامعة طيبة لمعرض "مكين" الهندسي    سمو محافظ الطائف يرعى حفل افتتاح المجمع القرآني التعليمي النسائي    قمة عادية.. في ظرف استثنائي    الأهلي يتحدى الهلال والاتحاد يبحث عن «النصر»    الاتحاد في مأزق الخليج.. نقاط الأمان تشعل مواجهة الوحدة والرائد    «عكاظ» تنشر الترتيبات التنظيمية للهيئة السعودية للمياه    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    صفُّ الواهمين    «الصحة» تدعو حجاج الداخل لاستكمال جرعات التطعيمات    نريدها قمة القرارات لا التوصيات    مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأمن المجتمعي    71 فناناً وفنانة في معرض «كروما» بجدة    حل وسط مع الوزراء !    محاولة يائسة لاغتيال الشخصية السعودية !    معاً لمستقبل عظيم !    أمير تبوك: ليالي الحصاد والتخرج من أسعد الليالي التي أحضرها لتخريج أبنائي وبناتي    «هاتريك» غريزمان تقود أتلتيكو مدريد للفوز على خيتافي في الدوري الإسباني    استمرار الجسر الجوي الإغاثي إلى غزة    «الحر» يقتل 150 ألف شخص سنوياً    دعوة عربية لمجلس الأمن باتخاد إجراءات سريعة توقف العدوان الإسرائيلي    شتلات شارع الفن    خارطة طريق سعودية - أميركية للتعاون في مجال الطاقة    السعودية مثال يُقتدى    في قمة مواجهات الجولة 32 من «روشن».. ديربي الرياض بروفة نارية لنهائي كأس الملك    توثيق من نوع آخر    خطوة جادة نحو رؤية وزارة الرياضة    القيادة تهنئ رئيس الباراغواي ورئيس وزراء سنغافورة    «حلبة النار»… النزال الأهم في تاريخ الملاكمة    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    تعزيز التعاون العدلي مع فرنسا وأستراليا    باكوبن والدقيل يزفون المهندس محمد    عبدالملك الزهراني ينال البكالوريوس    وزير الاستثمار: الاقتصاد السعودي الأسرع نموا وجاذبية    طريق الأمير محمد بن سلمان.. أهم مسار لتنقل الحجاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عددا من الأوامر الملكية    السفير الإيراني يزور «الرياض»    إنتاج الصقور في الحدود الشمالية    "الدرعية" تُعزز شراكاتها الاقتصادية والسياحية    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    السلطات الفرنسية تطارد «الذبابة»    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    سقيا الحاج    بوتين يصل إلى الصين في زيارة «دولة» تستمر يومين    « سعود الطبية»: زراعة PEEK لمريض عانى من كسور الجبهة    لقاح جديد ضد حمى الضنك    مختصون يدعون للحدّ من مخاطر المنصّات وتقوية الثقة في النفس.. المقارنة بمشاهيرالتواصل الاجتماعي معركة خاسرة    5 منافذ في الشرقية تستعد لاستقبال الحجاج    «نافس».. منافع لا تحصى لقياس الأداء التعليمي    المنتخب السعودي للعلوم والهندسة في سباق للمجد.. الجمعة    المزروع يشكر القيادة بمناسبة ترقيته للمرتبة 14    نائب أمير الشرقية يستقبل منتسبي "طويق"    رئيس جمهورية المالديف يُغادر جدة    وزير العدل يلتقي رئيس المجلس الدستوري في فرنسا    «النيابة»: باشرنا 15,500 قضية صلح جنائي أسري.. انتهاء 8 آلاف منها صلحاً    أمير تبوك يثمن للبروفيسور " العطوي " إهدائه لجامعة تبوك مكتبته الخاصة    وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدير مطار الملك عبد العزيز الدولي : ذكرى البيعة مدعاة للفخر بقيادتنا الكريمة والاعتزاز بوطننا الغالي

أكد مدير عام مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة المهندس عبد الله بن مسعد الريمي أن ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه - تعود إلينا ونحن نعيش في أمن وأمان واستقرار بفضل الله أولاً، ثم بفضل توجيهات ولاة الأمر وحرصهم الدائم على التلاحم والترابط بين أبناء الشعب السعودي وقيادته الرشيدة، وهو ما يجعل ذكرى البيعة مدعاة للفخر بقيادتنا الكريمة والاعتزاز بوطننا الغالي، وتجسيداً لمشاعر الوفاء لاهل العطاء، وصدق الانتماء للوطن الغالي، وهو مايدعونا الى العمل معاً بكل اخلاص من أجل رفعة وتقدم هذا الكيان الشامخ.
ونوه بالإصلاحات الاقتصادية الكبيرة التي تشهدها بلادنا المنبثقة من الرؤية الطموحة 2030 التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين لتعبر بصدق وجلاء عن حرصه ايده الله على تحقيق تطلعات المواطنين وتحقيق الحياة الكريمة والرفاهية لهم ورسم مستقبل مشرق للأجيال القادمة حيث وضع – حفظه الله - منذ توليه مقاليد الحكم في المملكة نصب عينيه تحقيق التنمية المستدامة التي تساهم في تعزيز موقع المملكة لتكون منافسة على كافة المستويات من منطلق ثوابتنا الشرعية وتعاليم دينا الاسلامي الحنيف، الى جانب الرعاية والاهتمام بالنهضة الشاملة في مختلف القطاعات والخدمات التي تمس مصلحة المواطنين.
وقال الريمي في ظل قيادته الحكيمة - ايده الله - خطى الطيران المدني خطوات متقدمة تمثلت في تقديم الدعم السخي حتى اصبحت لدينا شبكة من المطارات الدولية والاقليمية والداخلية، يأتي في مقدمتها مطار الملك عبد العزيز الدولي والذي يعد من اولى المطارات التي حظيت باهتمام القيادة الرشيدة بإقرار مشروع تطوير ضخم يجري تنفيذه على ارض الواقع وتصل طاقته الاستيعابية في المرحلة الثالثة الى 80 مليون مسافر سنويا ومن المتوقع ان يتم البدء في تشغيل المرحلة الاولى في مطلع عام 2018 بطاقة استيعابية 30 مليون مسافر سنويا، مما يسهم في خدمة الحركة الجوية في المملكة مما يجعله مطارا محوريا للربط بين الشرق والغرب ويستقطب كبرى شركات الطيران في العالم.
وأضاف أن المشروع يحظى برعاية ومتابعة ودعم كامل من قبل سيدي خادم الحرمين الشريفين ايده الله وسمو ولي عهد الامين وسمو ولي ولي عهده حفظهما الله، وبمتابعة مستمرة من قبل صاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الامير مشعل بن ماجد محافظ جدة واهتمام وحرص معالي وزير النقل رئيس الهيئة العامة للطيران المدني المكلف الاستاذ سليمان بن عبد الله الحمدان الذي يتابع بدقة وبصفة يومية مراحل تنفيذ المشروع ويوجه بتذليل كافة الصعوبات لإنجازه في الموعد المحدد له.
وأكد أن ما تشهده المملكة من نجاحات متواصلة وإنجازات مشهودة يجسد بجلاء العمل الجاد الدؤوب، والحكمة، والالتزام الصادق من قيادة خادم الحرمين الشريفين ونظرته الثاقبة التي تعد بمستقبل زاهر للمملكة وابنائها فقد تميز عهده بالحزم والعزة والكرامة والطموح والنظرة المستقبلية المتفائلة وهو ما شهدها العالم ولمسها المواطن منذ توليه مقاليد الحكم .
وأشار إلى أن مطار الملك عبد العزيز الدولي سيظل بعون الله في خدمة مسيرة التطور والنماء وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة من خلال التعاون في تحقيق التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030 ليتواصل العمل والانجاز في كافة ارجاء هذا الوطن المعطاء بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد أيدهم الله حفظهم الله وحفظ أمن وأمان هذا الوطن الغالي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.