وزير الحرس الوطني يرعى تخريج 2374 طالباً وطالبة من «كاساو»    السوق السعودية ضمن أول 10 دول في العالم المملكة أكثر الاقتصادات تسارعاً آخر 6 سنوات    26 % ارتفاع أعداد الركاب في المطارات لعام 2023    الصمعاني يشارك في قمة رؤساء المحاكم في دول G20    قمّة المنامة دعامة قوية للتكامل العربي والسلام الإقليمي    بمشاركة 11 دولة.. ورشة لتحسين نظم بيانات المرور على الطرق    أفضل الإجراءات وأجود الخدمات    5 استخدامات ذكية ومدهشة يمكن أن تقدمها القهوة    النفط يرتفع.. و"برنت" عند 82.71 دولاراً للبرميل    بايدن سيستخدم "الفيتو" ضد مشروع قانون يلزمه بإرسال الأسلحة لإسرائيل    جناح طائرة ترامب يصطدم بطائرة خاصة في مطار بفلوريدا    سعود بن بندر يثمّن جهود هيئة النقل    الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران    أمير القصيم: تطوير القدرات البشرية يحظى بعناية كبيرة من القيادة    خادم الحرمين يرحب بضيوف الرحمن ويوجه بتقديم أجود الخدمات    سفيرة المملكة في واشنطن تلتقي الطلبة المشاركين في آيسف    أمير تبوك ينوه بجهود القيادة في خدمة ضيوف الرحمن    «الداخلية» و«سدايا» تطلقان جهازاً متنقلاً لإنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة «طريق مكة»    إطلاق مبادرة «دور الفتوى في حفظ الضرورات الخمس»    سعود بن نايف: رؤية المملكة أسهمت في تحسين جودة الحياة    وزارة لتشجيع زيادة المواليد بكوريا الجنوبية    واتساب تطلق تصميماً جديداً    الوجه الآخر لحرب غزة    المجون في دعم كيان صهيون    الاحتراف تحدد مواعيد تسجيل اللاعبين في دوري روشن و"يلو"    المان سيتي يكسر عقدة ملعب توتنهام الجديد وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي    الهلال والنصر.. والممر الشرفي    ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني بخماسية في شباك ديبورتيفو ألافيس.. وفينيسيوس يُسجل هاتريك    كأس إيطاليا بين خبرة اليوفي وطموح أتالانتا    لجلب صفقات من العيار الثقيل.. النصر يعتزم الاستغناء عن 3 أجانب    في ختام الجولة 32 من دوري" يلو".. الصفا يستقبل الجبلين.. والعدالة في مواجهة العين    رموز رياضة المدينة    إعفاءات.. جمركية بالأسوق الحرة    صحة نباتية    أهمية الاختبارات الوطنية «نافس» !    شرطة الرياض تقبض على مروجي حملات حج وهمية    الهواء داخل السيارة يحتوي مواد كيماوية ضارة    حالة مطرية في معظم المناطق حتى السبت    وزير العدل يبحث مع رئيس المحكمة العليا في أستراليا سُبل تعزيز التعاون    الملك سلمان: خدمة الحرمين ورعاية قاصديهما من أولويات المملكة    بلادنا وتحسين إنتاجية الحبوب والفواكه    أمير تبوك يثمّن إهداء البروفيسور العطوي جامعة تبوك مكتبته الخاصة    انطلاق برنامج الرعاية الأكاديمية ودورة البحث العلمي في تعليم الطائف    ..أنيس منصور الذي عاش في حياتنا 2-1    مكانة بارزة للمملكة في عدد مقاعد «آيسف»    تمكين المواهب وتنشيط القطاع الثقافي في المملكة.. استقبال 2200 مشاركة في مبادرة «إثراء المحتوى»    محتوى الغرابة والفضائح !    ليس لأحد الوصول    طموحنا عنان السماء    الأمن والاستقرار    ترأس اجتماع لجنة الحج بالمنطقة.. أمير تبوك يؤكد اهتمام القيادة براحة ضيوف الرحمن    حمام الحرم.. تذكار المعتمرين والحجاج    تفقد محطة القطار ودشن «حج بلياقة».. أمير المدينة المنورة يطلع على سير الأعمال بالمطار    نائب أمير مكة يستقبل عدد من اصحاب السمو والمعالي والفضيله    ( قلبي ) تشارك الهلال الأحمر الاحتفاء باليوم العالمي    الكلام أثناء النوم ليس ضاراً    تأثير العنف المنزلي على الأطفال    مواد كيميائية تسبب السرطان داخل السيارات    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سمو أمير المنطقة الشرقية يكرم مجموعة من المهندسين المبدعين ويستقبل مدير فرع بنك التسليف والإدخال بالمنطقة

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية عدداً من المهندسين الذين كان لجهودهم وإبتكارهم إبداعات أسهمت في توفير مبالغ كبيرة على شركاتهم؛ حيث يأتي هذا التكريم استمراراً لدعم وحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للإبداع والمبدعين الذين يساهمون في تطوير العمل في جميع القطاعات ويخلقون بيئة إبداعية متميزة وحرصاً من سمو أمير المنطقة الشرقية على دعم كل متميز ومبدع حيث تم تكريم العديد من الشخصيات في المجالس الإسبوعية الماضية .
وقد كرم سمو أمير المنطقة الشرقية المهندس إياد البصراوي مشرف هندسي أعلى لقسم الموثوقية والاعتمادية في مصفاة رأس تنورة وشكره على انجازه المميز في العمل في هذه المصفاة العملاقة واستطاعته بتوفيق الله أن يحقق نجاحاً كبيراً متميزاً وفر على الشركة قرابة 180 مليون ريال، وبارك لشركة ارامكو السعودية الذين استطاعوا ان يصلوا لتحقيق مثل هذه التطورات في الأداء مما سيعود بإذن الله نفعه على الاقتصاد الوطني ندعو الله عز وجل ان يوفقه في عمله وان يكون مثال يحتذي به من زملائه بالشركة .
كما كرم المهندس عبدالله البيشي والمهندس ابراهيم الملحم والمهندس سعيد القحطاني والمهندس خالد الجمعة من الشركة السعودية للكهرباء في عدد من قطاعاتها بالمملكة وشكرهم على إنجازاتهم الذي استطاعوا من خلالها أن يقدموا حلولاً لتوفير ملياري ريال لشركة الكهرباء، فبجدهم واجتهادهم استطاعوا أن يحققوا هذا الانجاز وبارك لهم ولشركة الكهرباء السعودية هذا الانجاز .
جاء ذلك خلال استقبال سموه مساء أمس بالمجلس الأسبوعي( الاثنينية ) بالإمارة أصحاب السمو والفضيلة والمسئولين وأهالي المنطقة ومسئولي شركة ارامكو السعودية وشركة الكهرباء السعودية ومدير عام فرع البنك السعودي للتسليف والإدخار بالدمام حسين محمد جمالي ومنسوبي الفرع .
وفيما يتعلق بالبنك السعودي للتسليف والإدخار قال سمو أمير المنطقة الشرقية " اعرف أن البنك السعودي للتسليف والادخار سينقل ارتباطه التنظيمي ليكون تحت مسئولية وزارة الشؤون الاجتماعية وسيكون هناك خطط تختلف بعض الشيء عن ما كان بالسابق وكما علمت انه سيكون هناك في وقت قريب إيضاح كامل من وزارة الشؤون الاجتماعية عن مهام البنك ومخرجاته بما يخدم المستفيدين منه وكل هذه المؤسسات في نهاية المطاف هي تصب في مصلحة المواطن وللمواطن فدائماً نؤكد عليهم بأن الاهتمام بالمستفيد وتقديم الخدمة المميزة له وفق الأنظمة المتبعة هو ما نصبوا إليه وما نعمل من أجله ".
من جهته ألقى مدير عام فرع البنك السعودي للتسليف والادخار بالدمام حسين محمد جمالي كلمة قدم فيها نبذة عن البنك والخدمات التي يقدمها وأهم الأهداف التنموية والإقتصادية والإجتماعية .
كما قدم أحصائية لنشاط فرع البنك منذ تأسيسه حيث قدم 150.465 قرضا إجتماعيا بمبلغ إجمالي 6.394.988.500 ريال ، أما قروض المشاريع فكانت بعدد 596 قرضا بمبلغ إجمالي 124.978.099 ريال ، وبلغ عدد قروض النقل والأجرة 1070 قرضا بمبلغ إجمالي 76.048.748 ريالا ، وأن البنك لا زال يقدم وسيقدم عدة قروض أخرى بإذن الله تعالى .
وأضاف أن البنك يقدم قروضا اجتماعية لمواطنين من ذوي الدخل المحدود وقروضا أخرى للمشاريع متناهية الصغر، وأن البنك بشكل عام والفرع بشكل خاص يسعى جاهداً بكل الوسائل الممكنة في تحصيل ما يصرفه، لتقديمه مرةً أخرى لمواطنين هم في أمس الحاجة إليه.
حضر المجلس صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن بندر بن عبدالعزيز قائد قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالظهران وصاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي المشرف العام على التطوير الإداري والتقنية بالإمارة ورئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة فضيلة الشيخ عبدالرحمن الرقيب وأصحاب الفضيلة المشايخ وعدد من أصحاب المعالي وأهالي المنطقة ورجال الأعمال وعدد من المواطنين.
كما حضر اللقاء مجموعة من الشباب الصم وتمت ترجمة اللقاء عن طريق الإشارة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.