أول ذهبية عربية.. الحفناوي يصنع التاريخ في طوكيو    الأرصاد : رياح نشطة وأتربة مثارة على محافظة ينبع    الباطن يحقق أولى انتصاراته ودياً بمصر    التحالف : اعتراض وتدمير 4 مسيرات مفخخة خلال ساعات    وصول أول المعتمرين إلى المسجد الحرام بعد انتهاء الحج    موسم الحج.. نجاح سعودي متجدد    انتعاش أسبوعي للنفط بسبب توقعات شح الإمدادات    الحج.. من المسؤول ؟!    قائد البحرية السعودية يرعى مراسم تعويم سفينة جلالة الملك «جازان» بإسبانيا    «توكلنا».. رسميًا لدخول الفعاليات الترفيهية    لجنة بنكية لتخفيف مخاطر التحول عن مؤشر "ليبور" لسعر الفائدة    ترقب لطرح "أكوا باور " و"اس تي سي حلول "    أمير مكة يهنئ القيادة بنجاح الحج    مركز الملك سلمان يمدد عقد تطهير أرض اليمن من ألغام الحوثي    رغم آلاف التعزيزات الأمنية.. انتفاضة الإقليم الإيراني تتمدد    خادم الحرمين لرئيس الهند: نواسيكم في ضحايا الانهيارات الأرضية    خيام بديلة في مشعري منى وعرفات العام القادم    القيادة تهنئ رئيس تونس بذكرى إعلان الجمهورية    الاتحاد يصدر بيانا يوضح فيه أسباب رحيل فواز القرني    الهلال يبحث عن بديل جيوفينكو    محمد بن سلمان.. "السند" والعطاء    14648 مخالفاً ضبطوا في أسبوع.. منهم 270 متسللاً    الأرصاد ل «عكاظ»: درجات الحرارة ستعاود الارتفاع    في بيوتنا مخدرات..!!    انطلاق المسارات التطويرية للمعلمين اليوم    مواجهة العنف بمراجعةٍ شرعية للديات!    بدء القبول الإلحاقي للطلاب والطالبات في جامعة الأمير سطام الخميس القادم    طلاب سعوديون يعايدون الوطن ب 14 جائزة عالمية في أولمبياد دولي    المملكة تُسجّل «حمى الثقافية» في قائمة اليونسكو للتراث العالمي    عيد ووعود..!!    «حي جاكس» يبدأ استقبال طلبات الفنانين والمبدعين لإقامة ستوديوهات ومعارض فنية    «إستراتيجية هيئة المسرح والفنون الأدائية»تحلق ب«أبو الفنون» لتأسيس صناعة مسرحية تخلد ثقافتنا    30 كيلو غراماً لتطييب المسجد الحرام وقاصديه    تأهيل.. تأهب.. احترافية.. وعزيمة..صحة وسلامة الحجاج.. أولوية القيادة    هديتك ياحاج    «إثراء» تدخل « بهجة العيد» على الأطفال بفعاليات متنوعة    الخزعبلات، وصناعة "وعي الرفات"..!!    «فحص الزواج» في القطاع الخاص الصحي        فضيحة «كلوب هاوس».. خبير أمني يكشف بيعه بيانات 3.8 مليار مستخدم.. وقد يكون أحدهم أنت!        وفاة دلال عبد العزيز «شائعة».. من يقف وراء ترويجها ؟    امنيتي الكبيرة    العراق.. اعتقال منفذي التفجير الإرهابي ب"الصدر"    الأخضر الأولمبي يواجه ألمانيا لتصحيح المسار    حسين علي رضا يتأهل لربع نهائي "فردي التجديف"    نجوم عالميون يغيبون عن العرس الأولمبي                فسح علاج جديد للسكري.. مرة واحدة أسبوعياً        WHO: لقاحات كورونا «حلال» لا تحوي مشتقات «خنزير»    تراقب محتواهم.. مستخدمو إنستجرام منزعجون من السياسات الجديدة    إعصار يهدد الأولمبياد بالتوقف    الجيش الأمريكي يشن ثاني ضربة جوية على "الشباب" في الصومالmeta itemprop="headtitle" content="الجيش الأمريكي يشن ثاني ضربة جوية على "الشباب" في الصومال"/    الخطوط السعودية : انطلاق عمليات نقل الحجاج في مرحلة العودة    حالة الطقس: أمطار غزيرة وسيول في الباحة ونجران وعسير    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الجنادرية 29 .. نجاح مستمر

ليس سهلاً أن يحقق المهرجان الوطني للتراث والثقافة النجاحات المتواصلة عاماً بعد عام ، ما لم يكن خلف تنظيمه سواعد وطنية، حملت خلال أداء مهمتها قيم وكبيرة، كان الإخلاص والحس الوطني والمعرفة أهمها.
وها هو مهرجان الجنادرية بعد تجاوزه أكثر من ربع قرن، وفي دورته التاسعة والعشرين يقدم أنموذجاً للمهرجانات الوطنية الناجحة بكل المقاييس، كان عنوانها إحياء تراث وثقافة وطن أسسه الملك عبد العزيز وقاده من بعده أبناءه ليصل بنهضته وحضارته لأعلى المستويات.
وكانت الأرقام والإحصائيات المعلنة عن عدد الزوار الذي بلغ حتى يوم أمس 10 ملايين و460 ألف زائر وزائرة، إلى جانب اتفاق المنظمين في وزارة الحرس الوطني والجهات الحكومية المساندة، ورضاهم الكبير وتبادلهم التهاني في عدد من مواقع المهرجان في أخر يوم من أيام المهرجان دليلٌ واضح على نجاح كبير ومثالي للمهرجان.
المشاركون في القرى التراثية والجهات الحكومية عبر الأركان المخصصة لهم ، عدّوا المهرجان في هذه الدورة الأكبر والأكثر نجاحاً في المملكة على الإطلاق .
هذا النجاح المضطرد والمتميز جاء من خلال اجتماعات عقدتها وزارة الحرس الوطني ممثلة في إداراتها ولجانها المكلفة بالمهرجان بعد ختام النسخة السابقة كما اعتادت كل عام، واجتماعات بينية مع الجهات المساندة، لحصر السلبيات والإيجابيات وعمل اللازم تجاهها، لتأتي النسخة التي تليها متطورة ومتفوقة تواكب التطلعات، وهو ما أسفر عن تألق مهرجان هذا العام والتفاؤل بالنجاح المنتظر تحقيقه العام المقبل.
// يتبع //
22:38 ت م NNNN
تغريد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.