الأرصاد : درجات الحرارة في مكة والمشاعر المقدسة تقترب من ال50    رئيس "سبل" يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى    1 من كل 7 بالغين مهدد بالابتزاز الجنسي    عبدالعزيز بن سعود يلتقي منسوبي الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية    الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    أمير جازان يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك    الشؤون الإسلامية تعايد ضيوف خادم الحرمين الشريفين بعيد الأضحى المبارك    قتل تمساح ابتلع امرأة !    وزير الداخلية يدشن قيادة المجاهدين بعرفات    وليّ العهد يستعرض مع شارل ميشيل القضايا الإقليمية    مصادر «عكاظ»: هتان يحدد مصيره «الاحترافي» عقب رحلة أمريكا    محافظ الطائف يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك    «الإحصاء»: التضخم يواصل استقراره.. وصعود طفيف للأسعار    الداخلية: إدارة الحشود صناعة سعودية ندرّسها للعالم    40 نيابة لمباشرة القضايا في الحج    دقيقتان تفصلان حاجة باكستانية عن العثور على هاتفها    رصاصة تقتل طفلاً حاول إنقاذ أمه من أبيه!    وليّ العهد والرئيس السيسي خلال لقاء أخوي بمنى    «السراب» يجمع يسرا اللوزي وخالد النبوي    تزامناً مع العيد.. أسعار «الشوكولاتة» تواصل صعودها    في أمنٍ واطمئنان.. الحجاج يستقرون في منى    استثمار منصات التواصل في تجديد الخطاب والرد على شُبُهاتِ أهل الإلحاد    1 من 6 مصابون به.. هذه المشكلات وراء العقم في العالم    5 فوائد صحية لماء البامية للرجال    جهاز إشعاعي للكشف عن زهايمر القلب    ولي العهد يتبادل التهاني مع ملك البحرين وأمير الكويت والرئيس التركي ويتلقى اتصالاً من رئيس المجلس الأوروبي    القبض على مهرب مخدرات إثيوبي    العيال لم تكبر !    في فمي ماء !    ردة الفعل تجاه مستيقظي العقل    أميركا: توقعات بزيادة استهلاك الكهرباء مع موجة شديدة الحرارة    نستثمر في مستقبل المملكة والعالم    تطوير مركز عمليات مكة الذكية    العيد.. فرصة للتجديد!    المجسمات الجمالية تزين الشرقية    أمير مكة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى    تين هاج: إدارة مانشستر يونايتد أبلغتني بالاستمرار مدربا للفريق    الغيص: الأولوية لأمن الطاقة وتوفيرها بأسعار معقولة وتعزيز الاستدامة    دعم سعودي لجهود إنهاء الصراع الروسي - الأوكراني    عاتق البلادي يحصي آثار أم القرى    د. السعدي وسالف الذكريات    الكتابة العلاجية    صلاة العيد على أنقاض المنازل    صندوق الاستثمارات العامة و«أرديان» يعرضان شراء 37.6 % من مطار هيثرو    أمراء المناطق والمحافظون يتقدمون المصلين في صلاة عيد الأضحى    السجن والغرامة والترحيل ل18 مخالفًا لأنظمة الحج    وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    سامسونج تكشف عن هواتفها الجديدة في يوليو    أمير منطقة تبوك يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين    5.61 ألف تيرابايت استهلاك البيانات يوم عرفة    "الصحة" توضح كيفية تجنب الإجهاد العضلي في الحج    "روبوتات المطاعم " هل تهدد وظائف البشر ؟    عروض مسرحية وفلكلور شعبي في احتفالات الشرقية بعيد الأضحى    الكشافة تواصل جهودها بإرشاد الحجاج التائهين في مشعر عرفات    اكتشاف النهر المفقود في القطب الجنوبي منذ 34 مليون سنة    القبض على بلوغر إماراتية بعد تصويرها مقطعا في مكان محظور    «الكانفاس» نجمة الموضة النسائية    أبرز أمراض العيد وكيف يمكن الوقاية منها    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سمو أمير جازان يرأس مجلس المنطقة

رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة اليوم جلسة المجلس الأولى في دورة إنعقاده للعام المالي الحالي وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالإمارة .
واستهل سموه الاجتماع بكلمة نوه فيها بالرعاية الكريمة التي تحظى بها منطقة جازان كبقية مناطق المملكة من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله –.
ورفع سمو أمير منطقة جازان باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة الشكر للقيادة الرشيدة على منح أهالي منطقة جازان الأولوية في البدء في توزيع مشاريع الإسكان .
وبين سموه أن المبالغ المخصصة لمنطقة جازان في ميزانية العام المالي الحالي 1435 / 1436 ه شهدت اعتماد أكثر من سبعة مليارات ريال لمشروعات المنطقة , غير المخصص من فائض الميزانية لتنفيذ مشاريع جديدة بالإضافة إلى ما تم اعتماده لاستكمال المشاريع التي تحت التنفيذ بما يسهم بإذن الله تعالى في تحسين البنية التحتية وتوفير الخدمات الأساسية والضرورية لتنمية المنطقة وتطويرها .
وأكد عظم المسئولية الملقاة على عواتق المسؤولين بالمنطقة في متابعة وتنفيذ المشاريع المعتمدة وسرعة اتخاذ الإجراءات وإيجاد الحلول الكفيلة التي تسهم في إنجاز المشاريع بما يحقق التنمية المستدامة مشدداً على ضرورة الإسراع من قبل مديري الإدارات والجهات الحكومية في طرح المشاريع الواردة في الميزانية واستكمال المشاريع التي تحت التنفيذ.
وأشار سمو الأمير محمد بن ناصر إلى أهمية دور أعضاء مجلس المنطقة من ممثلي أهالي المنطقة من خلال المشاركة الفاعلة وتزويد المجلس بكل ما يحقق إيصال الخدمات ويحسن مستواها في كافة أنحاء المنطقة , مؤكدًا أهمية التعاون والحرص من قبل الجميع على إزالة العوائق التي تعترض تنفيذ المشروعات.
وأبان وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون التنموية أمين مجلس المنطقة الدكتور خالد بن عبدالعزيز الجريوي في تصريحه لوكالة الأنباء السعودية أن المجلس استعرض في جلسته الإفتتاحية التوصيات الصادرة عن المجلس في دورته السابقة والخطابات والإجابات الواردة للمجلس واستعراض ميزانيات الإدارات الحكومية للعام المالي الحالي .
وأفاد أن المجلس سيواصل عقد جلساته خلال الأسبوع الحالي لاستعراض محاضر اللجان العاملة بالمجلس ,فيما ستخصص الجلسة الثالثة التي ستقعد بمحافظة العيدابي بعد غد الثلاثاء لبحث احتياجات المحافظة والمواطنين بها والوقوف على طلباتهم واحتياجاتهم وتدشين بعض المشروعات التنموية في المحافظة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.