ارتفاع صافي أرباح «دله الصحية» بنسبة 26% محققة أكثر من 119 مليون ريال خلال الربع الأول للعام 2024    «اجدان للتطوير العقاري» راعيا بلاتينيا لمعرض "سيريدو 2024" بجدة    القيادة المركزية الأمريكية تشارك في مناورات "الأسد المتأهب" في تأكيد لالتزامها بأمن الشرق الأوسط    وصول أولى رحلات المستفيدين من مبادرة "طريق مكة" من جمهورية تركيا    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار على معظم مناطق المملكة    "الجدعان" يبحث الفرص الاقتصادية بمنتدى قطر    نائب أمير مكة: منع الحجاج المخالفين ساهم بتجويد الخدمات    القادسية يحسم لقب دوري يلو    الغموض يحيط بعودة محرز لمنتخب الجزائر    تخريج كوكبة من الكوادر الوطنية لسوق العمل    فرص للمواهب العلمية ببرنامج كندي    النفط يعاود الارتفاع    «الموارد» تطلق خدمة «حماية أجور» العمالة المنزليَّة في يوليو    «الممر الشرفي» يُشعل ديربي العاصمة    أمير تبوك: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    التجديد إلكترونياً لجوازات المواطنين الصالحة حتى (6) أشهر قبل العملية    المملكة رائدة الرقمنة والذكاء الاصطناعي    13 قطاعاً واعداً يعزز الشراكة الاقتصادية بين السعودية وبريطانيا    سمو أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة    أمير الباحة يستقبل مدير وأعضاء مكتب رواد كشافة بعد إعادة تشكيله    تغطية أرضيات مشعر منى بالسيراميك.    أمير المنطقة الشرقية في ديوانية الكتاب    قلق أممي إزاء عمليات التهجير القسري والإخلاء من غزة    في لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه توتنهام لاستعادة الصدارة    ضمن الجولة 32 من دوري" يلو".. العروبة في اختبار البكيرية.. والعربي يواجه الترجي    فابريزيو رومانو يؤكد: 3صفقات عالمية على أعتاب دوري روشن السعودي    بطلتنا «هتان السيف».. نحتاج أكثر من kick off    في الإعادة إفادة..    أبل تطور النسخ الصوتي بالذكاء الاصطناعي    يدخل"غينيس" للمرة الثانية بالقفز من طائرة    الكويت في الصدارة مجدداً    وزير التعليم يزور مدرسة معلمة متوفاة    يستيقظ ويخرج من التابوت" قبل دفنه"    اللجنة الوزارية للسلامة المرورية تنظم ورشة "تحسين نظم بيانات حركة المرور على الطرق"    الداوود يتفقد نطاق بلدية العتيبية الفرعية ويطّلع على أعمال التحسين ومعالجة التشوه البصري    الرزنامة الدراسية !    سرابُ النصرِ وشبحُ الهزيمة    ماهية الظن    فخامة الزي السعودي    استعراض الفرص الواعدة لصُناع الأفلام    الكويت.. العملاق النائم ونمور الخليج    آنية لا تُكسر    تركي السديري .. ذكرى إنسانية    «Mbc Talent» تحصد جوائز أفلام السعودية وتقدّم المنح    وزير الخارجية يصل إلى المنامة للمشاركة في الاجتماع التحضيري ل «قمّة البحرين»    نائب أمير مكة: "لاحج بلا تصريح" وستطبق الأنظمة بكل حزم    الصحة.. نعمة نغفل عن شكرها    دور الوقف في التنمية المستدامة    الماء البارد    إزالة انسدادات شريانية بتقنية "القلب النابض"    «سعود الطبية» تنهي معاناة ثلاثينية من ورم نادر    حكاية التطّعيم ضد الحصبة    18 مرفقاً صحياً لخدمة الحجاج في المدينة    ما رسالة أمير حائل لوزير الصحة؟    محافظ الخرج يستقبل رئيس جامعة سطام    فهد بن سلطان: خدمة الحجاج والزائرين شرف عظيم ومسؤولية كبيرة    النزوح الفلسطيني يرتفع مع توغل إسرائيل في رفح    أمير تبوك يرعى حفل تخريج طلاب وطالبات جامعة فهد بن سلطان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رئاسة الأهلي بين أمير شاب و رجل أعمال طموح
نشر في شمس يوم 23 - 04 - 2010

انتهى موسم فريق الأهلي الأول لكرة القدم خالي الوفاض لم يحقق أي منجز في الموسم الثاني لإدارة عبدالعزيز العنقري الذي يرجح أن يكون الأخير بعد أن أعلن بشكل غير رسمي في بداية الموسم استقالته والاكتفاء بنصف مدة الرئاسة التي جاء لها عبر بوابة الانتخابات. وربما يكون هذا الصيف هو ذاته الذي مر على الأهلاويين قبل موسمين في الوقت الذي انشغلت فيه الجماهير الأهلاوية بهوية الرئيس المقبل ونسي بعضها ما حصل للفريق الكروي في هذا الموسم. ويبقى اسم الأمير فهد بن خالد المشرف العام على جهاز كرة القدم الأهلاوية والدكتور علي الناقور عضو شرف النادي الأكثر بروزا على المسرح الأهلاوي لخلافة العنقري في كرسي الرئاسة الأهلاوية.
الأمير الشاب الأوفر حظا
يعد الأمير فهد بن خالد الأوفر حظا من منافسه الناقور لخلافة العنقري لرئاسة النادي الأهلي في ظل الشعبية الجماهيرية الجارفة التي رددت اسمه كثيرا وطالبته بتولي مهمة رئاسة الأهلي، كما أنه كان الخيار الأول للأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف قبل موسمين بأن يكون رئيسا للأهلي بعد استقالة الرئيس الأسبق أحمد المرزوقي إلا أن الظروف الأسرية والعملية لم تساعده في تولي زمام أمور إدارة الأهلي كرئيس، مكتفيا بالإشراف على أحوال كرة القدم فقط، وكشفت بعض المصادر أن الأمير فهد بن خالد بدأ بالتحرك لتكوين مجلس إدارته بالاتصال ببعض الخبرات الأهلاوية التي سبق لها العمل بإدارات النادي المختلفة.
مليون الناقور وصفر الانتخابات
أسفرت نتائج الانتخابات الأهلاوية والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى الأندية المحلية بفوز عبدالعزيز العنقري وسقوط منافسيه الدكتور علي الناقور وحسن نفيسة وعبدالله الغامدي، وكان الناقور في ذلك الوقت يعد أبرز منافس للعنقري على سدة الرئاسة الأهلاوية ولكن محصلة الانتخابات جاءت «صفر» من الأصوات للناقور و16 صوتا للعنقري.
الناقور الذي ملأ صفحات الصحف تصاريح وحوارات أنه قادر على دفع 50 مليون ريال إذا ما انتخب رئيسا للأهلي ولكنه سقط سقوطا مدويا بالانتخابات وذهب ويؤكد أنه سقط بفعل فاعل.
وعلى الرغم من سقوطه إلا أن طموحه لم يتوقف وذهب ووعد الأهلاويين بالتكفل بنصف قيمة عقد اللاعب العماني أحمد كانو البالغة 750 ألف دولار، وتمر الأيام ولم يف بوعده حسب ما أكده الأهلاويون وحتى بلغ لمسامعه أن عبدالعزيز العنقري رئيس الأهلي سيستقيل، وبادر على الفور بإيداع مليون ريال في حساب النادي.
وأكدت المعلومات الصحافية أن الناقور قد ضمن قائمته باسم أحمد بصفر الرجل الخبير الذي سبق أن شغل العديد من المناصب الإدارية بالأهلي خلال السنوات العشر الماضية، وكانت آخرها عهد الرئيس أحمد المرزوقي كنائب للرئيس.
الرئيس ال35
هل ينصب الأهلاويون الأمير الشاب فهد بن خالد ليكون هو الرئيس رقم 35 للأهلي أم يكون للناقور كلمة ويستفيد من دروس الماضي ويقنع هيئة أعضاء الشرف بالنادي بأنه هو الرئيس المناسب للمرحلة المقبلة للأهلي؟


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.