السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



22 هدفا و6 بطاقات حمراء.. في انطلاقة كأس «فيصل»
نشر في شمس يوم 21 - 10 - 2010

وضع النقاد والمحللون عبارة «انطلاقة التعادلات» عنوانا عريضا للجولة الأولى من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية التي انطلقت الأحد الماضي بالجولة الثالثة بعد تأجيل الجولتين الأولى والثانية، نظرا إلى مشاركة لاعبي الأندية ضمن المنتخب السعودي للشباب في البطولة الآسيوية، وقد حفلت مباريات الجولة الثالثة بالقوة والتنافس المثير بين الأندية، وإليكم إحصاء شاملا لأهم الأحداث التي واكبت انطلاقة البطولة في جولتها الثالثة:
بلغ عدد الأهداف المسجلة 22 هدفا، وتصدر قائمة الهدافين لاعب فريق الشباب الموهوب النجم صقر عطيف بتسجيله لهاتريك في مرمى فريق الفتح، تلاه لاعب فريق القادسية فهد الدوسري بهدفين في مرمى فريق التعاون.
شهدت منافسات الجولة أربعة تعادلات إيجابية، حيث انتهت ثلاث مباريات بالتعادل 2/2، وهي المواجهات التي جمعت الهلال ونجران، والفيصلي والرائد، والاتحاد والاتفاق، بينما انتهت مباراة الفتح والنصر بالتعادل 1/1.
تذوق فريقا الشباب والقادسية الفوز، حيث كسب الشباب فريق الحزم بنتيجة قاسية 5/0، وكسب فريق القادسية فريق التعاون بثلاثية نظيفة.
جاء هجوم فريق الشباب كأقوى خط هجوم في الجولة بإحرازه خمسة أهداف، يليه هجوم فريق القادسية بتسجيله ثلاثة أهداف.
أضعف خط دفاع هو دفاع فريق الحزم، يليه دفاع التعاون.
كما كان خط هجوم فريقي الحزم والتعاون أضعف خط هجوم فلم يستطع مهاجمو الفريقين التسجيل.
احتسب حكام الجولة ضربتي جزاء لفريق الاتفاق ضد فريق الاتحاد ونجح اللاعب على الزقعان بتسجيلها، والضربة الثانية كانت من نصيب فريق القادسية ضد فريق التعاون ونجح اللاعب فهد الدوسري بإحرازها.
اضطر قضاة الملاعب لإشهار البطاقة الحمراء في ست مناسبات، وشهد لقاء الهلال ونجران نصفها، حيث تم طرد خالد حمسل وزميله عبدالكريم اليامي من نجران، ولاعب فريق الهلال مبارك الدرعمي، بينما توزعت بقية البطاقات الحمراء على لاعب فريق النصر محمد الجيزاني، ولاعب فريق الاتفاق فيصل معوضة، ولاعب فريق الرائد أحمد هوسة.
وجاءت نتائج مباريات الجولة الثالثة، كما يلي:
نجران × الهلال 2/2
الشباب × الحزم 5/0
القادسية × التعاون 3/0
الفيصلي × الرائد 2/2
الاتحاد × الاتفاق 2/2
الفتح × النصر 1/1
الجدير بالذكر أن الجولة الثالثة شهدت تأجيل لقاء فريقي الأهلي والوحدة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.