تراجع أسعار الذهب في تعاملات اليوم    آسيا والمحيط الهادئ على الخط الأمامي لأزمة المناخ    معالي أمين منطقة عسير يزور معرض صنع في عسير    أمسك.. حرامية المساجد!    خريجو «خالد العسكرية»: جاهزون للتضحية بأرواحنا دفاعاً عن الوطن    التعادل الإيجابي يحسم لقاء الأخدود مع الوحدة في دوري روشن    القرار الصعب    ارتفعت 31.5 % في الربع الأول    متى القلق من آلام البطن عند الطفل ؟    قد لا تصدق.. هذا ما تفعله 6 دقائق من التمارين يومياً لعقلك !    5 أطعمة تعيق خسارة الوزن    «رحلة الحج» قصص وحكايات.. «عكاظ» ترصد: كيف حقق هؤلاء «حلم العمر»؟    السلاحف البحرية معرضة للانقراض    الفتح يتغلب على الحزم بهدفين في دوري روشن    الاتحاد يتغلب على ضمك برباعية في دوري روشن    مصدر هلالي ل "الرياض": إصابة مالكوم غير مقلقة    هزة أرضية بقوة 3.9 درجات تضرب نيو ساوث ويلز الأسترالية    توقف الخدمات الصحية في أكبر مستشفيات جنوب غزة    لندن: تقديم رجل مسن للمحاكمة بتهمة مساعدة روسيا    مواجهة الهلال والوحدة بين الطائف والرياض    البليهي: تبقى لنا مباراة لإنهاء الدوري بلا هزيمة    الدكتوراه لفيصل آل مثاعي    القمر يقترن ب «قلب العقرب» العملاق في سماء رفحاء    «الثقافة» و«التعليم» تحتفيان بالإدارات التعليمية بمختلف المناطق    سفارة المملكة في إيرلندا تحتفي بتخرج الطلبة المبتعثين لعام 2024    الاستثمار الثقافي والأندية الأدبية    نمو الجولات السياحية ودعم الاقتصاد الوطني    «الحونشي»    حظي عجاجه والحبايب (قراطيس) !    هل بقيت جدوى لشركات العلاقات العامة؟    د. رائد الحارثي: الذكاء الاصطناعي هو الحل للجدولة    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 33    تنوع أحيائي    مجدٌ يعانق النجوم    ثانوية السروات تحتفي بتخريج الدفعة الأولى من نظام المسارات    نزاهة: حادثة التسمم الغذائي بأحد مطاعم الرياض لن تمضي دون محاسبة    فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية يكرم موظف سوداني    إثراء يختتم قمة الاتزان الرقمي "سينك" بنسختها الثانية    فيلم "نورة"يعرض رسميا في مهرجان كان السينمائي 2024    فيصل بن خالد يرأس اجتماع الجهات الأمنية والخدمية المشاركة في منفذ جديدة عرعر    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُنظّم فعالية "اليوم العالمي للربو"    مستشفى الحرجة يُنظّم فعالية "التوعية عن ارتفاع ضغط الدم"    القبض على وافد بتأشيرة زيارة لترويجه حملات حج وهمية ومضللة    دفعة جديدة من العسكريين إلى ميادين الشرف    السعودية تدعم عمليات الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الفلسطينيين في غزة عبر مركز الملك سلمان للإغاثة    أمير حائل يشكر جامعة الأمير محمد بن فهد    السعودية تفوز بعضوية مجلس منتدى النقل الدولي ITF    رفع كسوة الكعبة المشرَّفة للحفاظ على نظافتها وسلامتها.. وفق خطة موسم الحج    أدبي الطائف يقيم الأمسية السودانية ضمن لياليه العربية    تمكين المرأة.. وهِمة طويق    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 142 مجندة من الدورة التأهيلية    الاستعداد النفسي أولى الخطوات.. روحانية رحلة الحج تبعد هموم الحياة    توريد 300 طن زمزم يومياً للمسجد النبوي    الكاتب العقيلي يحتفل بتخرج إبنه محمد    معرض «لا حج بلا تصريح» بالمدينة المنورة    آل مجرشي وآل البركاتي يزفون فيصل لعش الزوجية    الخريجي يقدم العزاء بمقر سفارة إيران    دشن هوية «سلامة» المطورة وخدمات إلكترونية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتفقد سير العمل في الدفاع المدني    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تعرف على سلسلة "سوني" من الأجهزة الذكية الخارقة
"إكسبيريا زد 3" هواتف ذات إمكانيات متميزة وهياكل معدنية
نشر في سبق يوم 04 - 09 - 2014

قدمت شركة "سوني" اليابانية عدداً من المنتجات والأجهزة الذكية، التي وصفتها الشركة بأنها ترسم "آفاقاً جديدة في عالم التكنولوجيا".

وعرضت "سوني" عدداً كبيراً من منتجاتها في معرض برلين الدولي "IFA" 2014؛ أبرزها سلسلة "إكسبيريا زد 3"، التي قدمت فيها إمكانيات خارقة، مع تصميم فريد وهيكل معدني قوي قادر على العمل وتحمل أكبر الضغوط.

وتضم تلك السلسلة جهاز "إكسبيريا زد 3 ديوال" و"إكسبيريا زد 3 كومباكت"، التي تتميز بتوفر أعلى درجة ممكنة من مقاومة الماء وَالْغُبَارِ، وحتى استقبال المكالمات تحت المطر أو التقاط الصور في حوض السباحة،

ويظهر "إكسبيريا زد 3 ديوال" في هيكل فريد فائق النحافة؛ حيث يبلغ سمكه 7.3 ملليمترات فقط، وله إطار بزوايا دائرية مصنَّعة من الألومونيوم الأنيق.

كما تعمل سلسلة "إكسبيريا زد 3" بخاصية وميزة "ريموت بلاي 1"، التي يمكنها أن تعمل وترتبط مع أجهزة "بلايستيشن 4".

وتم دعم الهاتفين الفاخرين- حيث يأتي أحدهما بشاشة عملاقة من قياس 5.2 بوصة، وثانيهما بشاشة 4.6 بوصة، علاوة على عمر بطارية خارق يستمر يومين كاملين- بأفضل تكنولوجيا صوتية في العالم، وتمنح نظام صوت غير مسبوق، مع إمكانية اختيار الصوت عالي الدقة والحذف الرقمي للضجيج، وخاصية تفخيم الصوت إلى مستويات قريبة من صوت الدقة العالية.
أما بالنسبة للكاميرا الخاصة ب"إكسبيريا زد 3" فتأتي بدقة تصوير 20.7 ميجابيكسل، مع وجود مستشعر مخصص للأجهزة المتحركة "إكسمور"، وعدسة من نوع "جي لينس" بقطر 25 ملليمتراً، وبحساسية "آي إس أو" التي توفر أفضل صور حتى في الإضاءة الخافتة.
أما هاتف "إكسبيريا زد 3 ديوال" فهو مثالي للاستخدام باليد الواحدة، كما يتميز بتصميمه النحيف المميز، والتصميم الأنيق المدعوم بألواح الزجاج القادرة على التحمل، ووزنه الخفيف ذي ال152 جراماً فقط.
أما النسخة الأصغر والأكثر رشاقة فهي "إكسبيريا زد 3 كومباكت"، التي تم دعمها بإطار عاكس رائع الجمال، وسمكه الذي لا يتعدَّى ال8.6 ملليمترات، ووزنه ذي ال129 جراماً فقط.
وقال "كيونيماسا سوزوكي"، الرئيس التنفيذي لشركة سوني: "في سوني، الريادة تعني تقديم خيارات متعددة للعملاء للاستمتاع بشاشة كبيرة في هاتف Xperia Z3 Dual، أو تجربة Xperia Z3 Compact الأصغر حجماً والأكثر رشاقة، دون التخلي عن أيٍّ من المواصفات الأساسية".

وتم دعم الجهازين أيضاً بمعالج خارجي من إنتاج كوالكوم من نوع "سنابدراجون 801" رباعي النواة بسرعة 2.5 جيجاهرتز.

ومن المقرر أن يتم طرح الهاتفين رسمياً في الأسواق خلال الخريف المقبل لعام 2014.

تطبيق النقل المثالي:
لم يتوقف ما تعرضه "سوني" على الهاتفين، بل قدمت تطبيق "إكسبيريا ترانسفير" الذي يمكنه نقل كل ملفات الموسيقى والصور والمعلومات وبيانات الاتصال من هاتفك القديم إلى هاتفك الجديد في دقائق، سواء كان يعمل بنظام تشغيل "أندرويد" أو "آي أو إس".

حاسب لوحي مميز:
كما أطلقت "سوني" أيضاً في المؤتمر حاسباً لوحياً جديداً "إكسبيريا زد 3 تابلت كومباكت"، الذي قالت إنه يفتح آفاقاً جديدة في الخفة والترفيه والقوة العالية.
وقالت الشركة اليابانية: إن الجهاز هو "الأفضل في مقاومة الماء والأنحف والأخف في فئته، كما أنه يجمع بين أفضل معالج للحواسيب اللوحية في العالم، وأفضل شاشة عالية الدقة بالنظام فائق الجودة، علاوة على تكنولوجيا الصوت المتقدمة، بالإضافة إلى ميزة ريموت بلاي".
تبلغ نحافة الحاسب اللوحي الجديد 6.4 ملليمترات فقط، كما أن وزنه يبلغ 270 جراماً فقط، ومتوافر بهيكل رشيق مميز.

وتم تصميم الجهاز بزوايا دائرية من الستانلس ستيل، وبإطار بالغ الرشاقة وشاشة من الزجاج الفاخر، ومتوافر باللونين الأبيض والأسود.

هاتف متوسط الإمكانيات:
وقدمت "سوني" أيضاً هاتف "إكسبيريا إي 3 ديوال سيم" متوسط الإمكانيات، الذي يعد مثالياً لفئة الشباب والصغار.
ويعمل الهاتف بمعالج "سنابدراجون 400" رباعي النواة من إنتاج شركة "كوالكوم" بسرعة 1.2 جيجاهرتز.
وتم تصميم الجهاز بشاشة بقياس 4.5 بوصة وبميزة "آي بي إس" بزاوية عرض واسعة، وبطارية بسعة 2330 ميللي أمبير.

إكسسوارات ذكية:
وقدمت الشركة اليابانية أيضاً مجموعة من الإكسسوارات الذكية الأخرى، أَبْرَزُهَا الأجهزة الذكية القابلة للارتداء.
وكشفت الشركة عن سماعة "سمارت باند توك"، وهي عبارة عن سماعة وميكروفون داخليين، والتي تقدم بمجموعة من الاتصال السريع المدعومة بتقنية دعم الصوت عالي الدقة؛ ما يتيح الاستماع للصوت أثناء التنقل أو وسط الزحام.
كما أنها تدعم أيضاً ميزة الأوامر الصوتية المتقدمة من سوني، يمكن استخدام مزايا محددة لتدوين البيانات أو التحكم بالهاتف المتحرك.
ويقدم أيضاً جهاز "سمارت باند توك" خاصية "لايف لوججينج"؛ لتسجيل النشاط الشخصي والبيانات عن المعصم، والتواصل مع التطبيق الأصلي على الهاتف الذكي من خلال تقنيتَي البلوتوث أو "إن إف إس".
وكشفت كذلك الشركة اليابانية عن ساعة "سمارت ووتش 3"، التي تتوافق أيضاً مع تطبيق "لايف لوج".
ويعمل تطبيق "لايف لوج" الذي يمكن تحميله عبر متجر تطبيقات "جوجل بلاي"؛ بصورة مجانية، على تقديم متعة لا مثيل لها للمستخدم وتسجيل كافة البيانات التي يريدها في حياته، ومساعدته على تذكُّر لحظاته المهمة واستعادتها في أي وقت.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.