خالد بن سطام يدشن معرض الصناعة في عسير    أمطار متوسطة إلى غزيرة بالجنوب وخفيفة على 4 مناطق    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    طموحنا عنان السماء    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    فراق زارعة الفرح    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إلى رئيس الأهلي وآخرين
نشر في عكاظ يوم 08 - 09 - 2015

بدأت المهمة فهل أطمئنك يا سيادة الرئيس أم أقول على طريقتهم الثقل قدام...!!
أنت كتاب مفتوح لمن أراد أن يعرف الحقيقة كما هي لكن في الرياضة ثمة أسرار لا تقال إلا في حينها..!!
تحتاج أيها النقي إلى وقت حتى تعرف أين أنت وتحتاج إلى وقت أطول لكي تدرك أن كرة القدم ليست مجرد لعبة فقط..!!
وأنت أستاذ مساعد الزويهري تتلقى التهاني بفوزك بالتزكية رئيسا للأهلي هل تذكر ماذا قيل لك وبماذا رددت..!!
عد إلى تلك اللحظة فمن خلالها ستعرف على أي كرسي تجلس..!!
الأهلي يا رئيس الأهلي ترى منذ ولادته وهو ثري، فحذار أن تصدق من قال لك المال الذي منحك هذا الشرف..!!
أقول هذا من باب التذكير لأن ثمة من كتب يومها الملياردير يرأس الأهلي وما بين الكلام كلام أتمنى أن تفهم مغزاه..!!
أيها الرئيس الطيب اسمع الكل ولكن لا تصدق الكل فأنت تعمل في وسط برجماتي المصالح فيه تلعب دورا في إما معك أو ضدك..!!
وفي أحاديثك الإعلامية عليك أن تقول ما تريد قوله لا ما يريد الأوصياء قوله من خلالك فأنت قبل هذا وذاك رئيس الأهلي..!!
انتبه من أن تنكفئ على أسماء محددة في الإعلام وقنوات وصحف محددة أي خلك مع الجميع ولا تجعل بينك وبين الإعلام وسيطا فأنت أيها الجميل رئيس للأهلي وتعرف ماذا تعني رئاستك للأهلي..!!
ركز يا صديقي على النتائج لأن نتيجة مباراة واحدة ربما تنسف جهد عام وربما هزيمة واحدة تضعك أمام رأي مدرج لا يرحم..!!
أما القناة والصحيفة فهي تشكل رافدا إعلاميا جميلا وطيبا للأهلي ولن أسمح لنفسي أن أتحدث عن إعلام لم يبدأ وإن كنت أعتقد من واقع تجربة وخبرة أن المهمة ليست سهلة ولن تكون على من وقع عليهم الاختيار صعبة متى ما عرفوا استقطاب جيل يستحق الاستقطاب، أما إن ترك الأمر يا رئيس الأهلي للأهواء وتصفية الحسابات فثق أن الأهلي الكبير وليس الأهلي القناة أو الصحيفة هو الخاسر واسأل إن غم عليك كبار الأهلي لتعرف ما أعنيه..!!
نسيت يا صديقي أن اسألك عن الطموحات والتي أولها بطولة الدوري، لكن لا بأس أن أضيف إليها أن الأهلي ناد وليس فريقا بمعنى أن لا تصدق من يقول ركز على القدم واترك الألعاب الأخرى فقيمة الأهلي أن يظل ناديا وليس فريقا كما هو حال كثير من الأندية..!!
أيضا وهذه من المتناقضات في الرياضة أحسن الظن في الجميع ولا تحسن الظن في الجميع هذه مقولة أهلاوي قالها في حوار صحافي وأحببت أن أضعها أمامك بحسن ظني وليس بحسن ظن من يريدون التشويش عليك..!!
قد يكون أبعد الناس عنك أقربهم إليك ويكون أقربهم عنك أقربهم إليك فالقرب بالشعور لا بالحضور..!!
ومضة
اعترف ان الجفا دمه ثقيل
وانك آخر من توقعت افقده


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.