أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج    النصر يضمن المشاركة في أبطال آسيا 2025    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أمير الرياض يوجه بسرعة الرفع بنتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    انطلاق بطولة الروبوت العربية    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    البنيان: الجامعات تتصدى للتوجهات والأفكار المنحرفة    وفاة الأديب عبدالرحمن بن فيصل بن معمر    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



استبعاد لاعبين يقلق معسكر المنتخب
اعتماد هوية المشاركين وألوان المنتخبات

أجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تمرينه أمس في الساعة الخامسة والنصف عصرا على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف بقيادة المدرب فرانك ريكارد وذلك استعدادا للقاء المرتقب مع المنتخب الكويتي الشقيق يوم الجمعة القادمة ضمن بطولة كأس العرب للمنتخبات التي ستقام في جدة والطائف.
واشتمل تمرين اليوم على بعض الجمل التكتيكية والكرات العرضية وكذلك ركز المدرب على الكرات الثابتة مثل الفاولات والضربات الركنية وبعد ذلك أجرى المدرب مناورة في منتصف الملعب.
هذا وقد انتقلت بعثة المنتخب من مقر إقامة المعسكر في فندق أنتركونتننتال بالطائف إلى مقر إقامة المنتخبات المشاركة في مجموعتنا وهما منتخبا الكويت وفلسطين وذلك في فندق رمادا بالطائف.
الجدير بالذكر أن المدرب سيعلن اليوم أسماء اللاعبين المشاركين في البطولة وعددهم 23 لاعبا وذلك بناء على لائحة البطولة وسيتم استبعاد اثنين من اللاعبين.
من جانبها عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب 2012 التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في محافظتي جدة والطائف أمس اجتماعا لها في فندق «الانتركونتننتال» في جدة، برئاسة نائب سمو رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، الاستاذ محمد روراوه وفي حضور الأعضاء كافة، حيث تم مناقشة تقارير جميع لجان البطولة الخاصة بالاستعدادات والتحضيرات النهائية لانطلاقة منافسات البطولة غدا الجمعة، إلى جانب اعتماد ألوان وشعارات المنتخبات المشاركة وأهلية اللاعبين وملاعب البطولة التي ستحتضن المباريات والتدريبات وآلية ونظام بطولة كأس العرب، إلى جانب قائمة الحكام الذين يعدون حكام النخبة في آسيا وأفريقيا.
وسبق ذلك اجتماع عقده مدير عام البطولة المهندس محمد السراح في محافظة الطائف مع اللجان كافة في الطائف، وتم خلال الاجتماع الاطلاع على آخر الاستعدادات والاستماع إلى ملاحظات رئيس اللجنة الإشرافية بالطائف كما تم الاطلاع على ما تم تنفيذه من إصلاحات للملاعب في مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية لأجل الظهور بمنظر جميل ولائق.
وشرح رئيس لجنة العلاقات العامة عبدالله الدايل برنامج اللجنة والذي يتضمن آلية سكن الوفود والتنقلات وترتيب جولة للوفود في المناطق السياحية والتاريخية بالطائف، وسيتم إقامة حفل ترفيهي للوفود، كما تم مناقشة التنظيمات الإعلامية وتجهيز المراكز الإعلامية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.