ضيوف بيت الله الحرام المغادرون من مطار أديسومارمو    أسباب تمنع الأهلي المصري من ضم أحمد حجازي    استشاري ل«عكاظ»: قمة «الهلال والنصر» صراع جماهيري يتجدد في الديربي    387 مليون يورو في «ديربي الرياض»    السعوديون يحصدون 9 جوائز خاصة في آيسف 2024.. وبانتظار الجوائز الكبرى الليلة    النفط يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية معتدلة وسط آمال تحسن الطلب    الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار على معظم مناطق المملكة    تشافي: برشلونة يمتلك فريقاً محترفاً وملتزماً للغاية    «عكاظ» تكشف تفاصيل تمكين المرأة السعودية في التحول الوطني    الطاقة النظيفة مجال جديد للتعاون مع أمريكا    جامعة الملك خالد تدفع 11 ألف خريج لسوق العمل    الكليجا والتمر تجذب زوار "آيسف 2024"    1.6 ألف ترخيص ترفيهي بالربع الأول    السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    احذر أن ينكسر قلبك    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    حراك شامل    الدراسة في زمن الحرب    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن        76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    فوائد صحية للفلفل الأسود    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    أثقل الناس    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    سقيا الحاج    السفير الإيراني يزور «الرياض»    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفيصل ونواف يباركان الفوز ويطمئنان على علوان
نشر في عكاظ يوم 17 - 03 - 2011

أجرى أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل اتصالا برئيس النادي رئيس بعثة الفريق الكروي الأول إلى طشقند المهندس إبراهيم علوان، للاطمئنان على صحته بعد العارض الصحي الذي تعرض له يوم أمس، كما بارك له مواصلة الفريق الكروي الأول انتصاراته في مسابقة دوري أبطال آسيا بفوزه أمس على فريق بونيودكور الأوزبكي.
كما أجرى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل رئيس هيئة دوري المحترفين السعودي، اتصالا هاتفيا أمس برئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان، هنأه من خلاله بالفوز الذي حققه الاتحاد على فريق بونيودكور الأوزبكي في بطولة دوري أبطال آسيا، والمستوى الفني الرفيع والروح العالية التي كان عليها لاعبو العميد في المباراة وتوجوه بالفوز الثاني آسيويا، متمنيا استمرار التفوق للأندية السعودية في البطولة الآسيوية لتأكيد مكانة كرة القدم السعودية وتفوقها في جميع المحافل.
من جهته، ثمن رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان الاهتمام والمتابعة من منطقة مكة المكرمة و الرئيس العام لرعاية الشباب لكافة الأندية السعودية خارجيا ومحليا، متمنيا أن تواصل الكرة السعودية حصد الانتصارات والوصول لمراحل متقدمة والتأكيد على أنها الأقوى آسيويا، متمنيا أن يكون النهائي القاري سعوديا.
وأبدى علوان سعادته بالمستوى الفني الرائع الذي ظهر به الفريق الكروي وحصد الفوز والنقاط الثلاث ومواصلة المشوار آسيويا، مشيدا بالروح المعنوية العالية من اللاعبين الذين أثبتوا أنهم رجال مواقف وسيسعون لمواصلة الانتصارات والمنافسة على كافة البطولات قاريا ومحليا، موضحا أن مواجهة الكلاسيكو أمام الهلال سيكون لها إعداد خاص، وسيواصل الفريق حضوره الفني والبحث عن الفوز والثلاث نقاط وتقليص الفرق النقطي بين الفريقين والاقتراب من اعتلاء صدارة دوري المحترفين السعودي.
من جهة اخرى أوضح عضو مجلس الإدارة أمين الصندوق المهندس فراس التركي بأن إدارة النادي قامت اليوم بإيداع جميع الرواتب في حسابات العاملين والمدربين واللاعبين بالنادي حيث تم إيداع رواتب شهر ديسمبر 2010 وشهري يناير وفبراير2011 للعاملين والمدربين، فيما تم يداع راتبي شهري صفر وربيع أول 1432ه للاعبين المحليين وراتبي شهري يناير وفبراير 2011 للاعبين المحترفين الأجانب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.