رمز تعبيري يحظر تحديث Telegram    سحب ورياح على أجزاء من مناطق الرياض والشرقية ومكة والمدينة    الأرصاد تصدر تنبيها بأمطار غزيرة على عسير اليوم    كوريا الجنوبية تسجل 62,078 إصابة بفيروس كورونا    مختصان يشيدان بنتائج "أرامكو" المالية: أرباح قياسية تجاوزت توقعات المحللين    بينهم الملك سلمان.. صورة تاريخية تضم ثلاثة من ملوك السعودية    ولي العهد يستعرض العلاقات الأخوية والتاريخية مع رئيس وزراء باكستان    الصحف السعودية    رابطة العالم الإسلامي تعزّي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين    الأمين العام لمجلس التعاون يعزي مصر في ضحايا حريق كنيسة أبوسيفين    كأس اتحاد الرياضات الإلكترونية ينطلق ضمن فعاليات "موسم الجيمرز"    تعاون الهند والمملكة.. برنامج إصلاحي للبلدين    القاهرة: 41 قتيلاً في حريق بكنيسة    التعاون الهندي السعودي علاقات قوية.. تحقيق لآفاق جديدة    «ساما»: وأخيراً تجاوزت المدفوعات الرقمية نظيرتها النقدية    مذكرتا تعاون للاستفادة من بوابة «فرص»    بدء سريان حظر صيد أسماك الكنعد في سواحل المنطقة الشرقية    شغف وابتكار يحفزان العودة للمدارس في تعليم حائل    «توفيق السيف... نجم ثقافي سعودي!»    الصحافة باقية.. ومستمرة    شراء المروءة !    "القضاء الأعلى العراقي": لا نملك صلاحية حل البرلمان    النساء «النباتيات» أكثر عرضة للكسور من آكلات اللحوم    قيادة القوات المشتركة تنظم برنامجاً لحماية الأطفال اليمنيين    «مسك» تخرِّج دفعة «نخبة» الثالثة    النائب العام يوجه بالقبض على مطلق النار في إحدى محافظات منطقة الرياض    أمير الرياض بالنيابة يستقبل مدير الجوازات    الأولمبي للنهائي.. والأثقال تعزز الميداليات في دورة ألعاب التضامن    مشاهير يبثون أفكاراً مسمومةً.. الرهان على الوعي    جريان سيل وادي العقيق بعد انقطاع 4 سنوات    السعودية تكسب خمسة مقاعد في اتحاد الطائرة العربي    سعود بن نايف: القيادة مهتمة بحفظ التراث الوطني    الاتحاد يعود من النمسا ويواجه أبها    شفاعة أمير القصيم تثمر إعتاق رقبتين    الملك وولي العهد يعزيان رئيس مصر إثر الحريق الذي اندلع في كنيسة المنيرة        أمير حائل ونائبه يعزيان الزقدي                                            بذور التطرف                                        إنشاء دار لضيافة الأطفال بالمسجد النبوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مدير أمن لحج في أول ظهور له بعد محاولة اغتياله: لا رجوع عن محاربة الإرهابيين
نشر في عكاظ يوم 29 - 06 - 2022

توعد مدير أمن محافظة لحج اللواء صالح السيد اليوم (الأربعاء) بالقضاء على تنظيمي القاعدة وداعش والجماعات الإرهابية الأخرى، مؤكداً في أول ظهور له بعد ساعات من نجاته من تفجير سيارة مفخخة استهدفت موكبه وقتل فيها 5 أشخاص بينهم امرأة وأصيب 12 آخرون بعضهم حالتهم خطيرة في محافظة عدن أن محاربة التنظيمات الإرهابية لا رجعة عنه.
وأكد السيد وقوفه بالمرصاد للتنظيمات الإرهابية، قائلاً: «نحن بخير وسوف نتحدى هؤلاء الإرهابيين وعناصر القاعدة وداعش، وسوف نكون لهم بالمرصاد»، واصفاً العملية الإرهابية ب«الجبانة والعمل الخسيس».
ووجه رسالة للتنظيمات الإرهابية بالقول: «أنتم جبناء ونحن نناضل من أجل استعادة بلد ولا رجعة للقاعدة في أرض الجنوب»، مطالباً أبناء المحافظات الجنوبية لليمن بالاستعداد لطرد وملاحقة هذه العناصر الإرهابية أينما وجدت وحلت.
وأضاف: «نحن على أهبة الاستعداد لحصد رؤوس الإرهاب أينما كانت ووجدت أوكارها الإرهابية وفي كل المناطق المحررة جنوبي اليمن»، متعهداً بالوقوف الدائم ضد القاعدة وداعش حتى تطهير الخلايا من بلاده.
من جهة ثانية، أعلنت السلطات الأمنية في عدن اليوم تفكيك شاحنة مفخخة قبل انفجارها، وذلك بعد ساعات من استهداف اللواء السيد، موضحة أن شاحنة نقل متوسطة «دينا» مفخخة كانت بالقرب من موقع التفجير الأول.
وقالت في بيان إن وحدات من قوات العاصفة فرضت طوقا أمنيا محيطا بموقع التفجير الأول والمنطقة القريبة منه، حيث كانت الشاحنة المفخخة متوقفة، ومنعت المواطنين من الاقتراب منه، مشددة على ضرورة التحرك لمكافحة إرهاب تحالف الحوثي والقاعدة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.