اهتمامات الصحف الباكستانية    محافظ الطائف يُدشن حاضنة الياسمين لدعم وتمكين الأسر المنتجة    عوالق ترابية تعكر أجواء المملكة اليوم    مقتل 52 شخصا وإصابة 25 آخرين جراء الفيضانات في السودان    الصحف السعودية    خبيران أمنيان ل«عكاظ»: نموذج سعودي فريد في مكافحة الفكر المتطرف    الربيعة يقف على تسليم المساعدات الإيوائية للاجئين الأوكرانيين    الأخضر «الأولمبي» يواجه الجزائر في نصف نهائي «الألعاب الإسلامية»    دياز يختبر جاهزية «إيغالو» أمام الشعلة والباطن    الأمن السعودي... من نجاح إلى نجاح أكبر    «الهالك الشهري».. ضاق عليه الخناق ففجّر نفسه    اختبارات «المكملين» الأسبوع القادم.. وبدء تسكين طلاب المسارات    بوح في ليل ماطر    بريتني سبيرز تقاضي طليقها    المسؤول واستغلال الإعلام !    اختتام فعاليات القافلة الطبية للكشف المبكر عن الأمراض المزمنة بمدينة السيح    مكافحة الإرهاب    «الحماية» مسؤولية «الفرد».. وحده !    استقدام العمالة الإندونيسية متاح عبر الشركات    مغن يعتذر عن سوء صوته    توجه لإنشاء شركة عامة للنقل    رئيس هيئة الترفيه يطلق هوية اليوم الوطني السعودي ال92    البلادي يرفع رصيد المملكة ل18 ميدالية في دورة ألعاب التضامن    التعليم الإلكتروني يعلن بدء التسجيل في ثلاث شهادات مهنية احترافية للمستوى المتقدم    قمر الوجه العملاق    إنشاء دار لضيافة الأطفال بالمسجد النبوي    سيتي وأرسنال بالعلامة الكاملة وسقوط مدوٍ لليونايتد    اتباع نظام غذائي صحي يغني عن المكملات الغذائية    احذروا المغاسل العالية عند الوضوء    مالي تسمح للأمم المتحدة باستئناف التناوب بين وحداتها            العليمي: المجلس الرئاسي يقود إصلاحات لتصحيح الاختلالات ومكافحة الفساد                                                الجياد "وحش المحمدية" و"الكويت" و"يكتسح" أبطال الأسبوع الثامن في سباقات موسم الطائف 2022                                محمية الملك عبدالعزيز توقع مذكرة تعاون مع الصمان الخضراء    الحج والعمرة: يُسمح للمعتمرين باصطحاب أطفالهم    وكالة شؤون المسجد النبوي تنهي المرحلة الأولى لمشروع دار ضيافة الأطفال    م. عبد العزيز الحصين رحل.. وبقيت مآثره    أمير القصيم يطلق مبادرة خراف النخيل بالشماسية    أمير مكة يعزي في وفاة الدكتورة عفاف فلمبان وصديقتها و3 غرقى آخرين    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



من يعرقل النظر في طعن نجل القذافي ؟
نشر في عكاظ يوم 30 - 11 - 2021

لليوم الثاني على التوالي تعطلت، أمس (الإثنين)، جلسة النظر في مطلب الطعن المقدم من سيف الإسلام القذافي ضد قرار استبعاده من الترشح للانتخابات الرئاسية، واتهم نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، قوات عسكرية بعرقلة البت في الطعونات. وقال في تغريدات على حسابه في تويتر: إن قوة عسكرية طوقت مبنى محكمة سبها الابتدائية لليوم الثاني على التوالي، ومنعت القضاة والموظفين من الدخول.
وأضاف أن ذلك تسبب في تأجيل النظر في الطعن المقدم من محاميه، ضد قرار المفوضية العليا للانتخابات بشأن استبعاده من الترشح للانتخابات الرئاسية المقررة الشهر القادم.
وكان سيف الإسلام قال (الأحد): إن قضاة محكمة سبها امتنعوا عن عقد جلسة النظر في الطعن المقدم على قرار مفوضية الانتخابات، وإن محاميه غادر قاعة المحكمة بعد امتناع القضاة عن عقد الجلسة.
وقال عضو الفريق السياسي لسيف الإسلام القذافي محمد القيلوشي، في تصريحات صحفية: إن مجموعة مسلحة طوقت مداخل مدينة سبها ومحيط المحكمة من أجل منع القضاة من الالتحاق بقاعة المحكمة والنظر في مطلب الطعن الذي تقدم به فريق الدفاع عن سيف الإسلام ضد قرار المفوضية العليا للانتخابات استبعاده من القائمة الأولية من المرشحين للانتخابات الرئاسية.
وكان من المتوقع أن تنظر محكمة الاستئناف في مطلب طعن سيف الإسلام القذافي، غير أنه تم تأجيل الجلسة بسبب عدم اكتمال الهيئة القضائية، بعد تخلف أحد القضاة عن الحضور.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.