السعودية تحمل لواء الإنسانية.. لمستقبل عالمي مستقر    إحصاء لرويترز: وفيات فيروس كورونا في أمريكا تتجاوز 14600    شركات وطنية متخصصة لتعقيم وتطهير الحرم المكي الشريف    مدير جامعة شقراء: إعادة المبتعثين تجسد حماية الدولة لأبنائها    الفرج: الأبطال لا يستسلمون    الشورى ل«النقل»: استخدموا التقنيات الحديثة في صيانة الطرق للحد من تدهورها    الداير: مخالفات صحية في مخابز    «الإذاعة والتلفزيون» تطلق فضائية «ذكريات» لعرض فنون الزمن الجميل    بدء إجراءات تمديد «الخروج والعودة».. المراجعة عن بعد    عرعر: تشديد الرقابة.. ولا أزمة    327 إصابة جديدة ب «كورونا».. 631 إجمالي التعافي            حضور أمني والتزام مجتمعي بأمر منع التجول في تبوك        أحد مقدمي الدورات التدريبية للتطوير في تعليم القصيم    أمين منطقة تبوك يتفقد إحدى أسواق الخضار المؤقتة    إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين    سموه خلال الاجتماع                أوامر الخير لا تنتهي    من لا يشكر الناس لا يشكر الله    القصاص بجانٍ قتل مواطناً في الباحة    مشروع فورفيلدر للكرة الألمانية    الطفل ليس كغيره بالطبع..    نجوم «ريال مدريد» يوافقون على خفض أجورهم 20% لمواجهة «كورونا»    «المطلق» لعكاظ: مخالفة إجراءات الوقاية من «كورونا» «معصية»    ملك حكيم وشعب واعٍ    صدمة وزير الصحة !    خالد بن سلمان: المملكة حريصة على استقرار اليمن    «النيابة» تحقق مع مقيم تعمد نزع كمامته والعطاس تجاه مواد غذائية في تبوك    المكتبات المنزلية الرابح الأكبر في زمن «كورونا»    صور الشيخوخة في مرايا الشعراء    اتفاق خليجي على التحرك الجماعي ضد «كورونا»    مبادرات محمد بن راشد العالمية    انطلاق قافلة المواد الغذائية بعتيبية مكة    المؤمن قوي في حياتيه    حاملة الطائرات شارل ديغول تقرّب عودتها إلى فرنسا    أمانة عسير وبلدياتها تواصل اعمال تطهير وتعقيم الاحياء و المرافق العامة    المثقف الصغير في الحلم الكبير!    العالقون في الخارج والداخل..!!    Unorthodox: بقعة الظلام .. في عالم النور    8 خيبات مثيرة كرويا    الحلم الضائع أندية جازان خارج الكبار    الإلغاء أمل غرقى الدوري    محمد بن عبدالعزيز يعزي ذوي الشهيد دهل    وكيل إمارة الرياض يدشن عن بعد مبادرة " احتواء " لدعم الأسر المستفيدة من خدمات الإسكان التنموي    إيران تعطس على حدود البوكمال والقائم    تمويل الصناديق أمن غذائي وصناعة    الإعلام والاتصال ب «تعليم ألمع» يدعو للمشاركة في برنامج نسمات قرآنية    الوباء عقيدة وأحكام" سلسلة من المحاضرات التوعوية للشؤون الإسلامية بحائل    قروب يتحول إلى منصة لكل الرياضيين    المطلق يوضح حكم تعجيل إخراج الزكاة قبل أن يحل موعدها في شهر رمضان    سمو أمير الحدود الشمالية يناقش مع مدير شرطة المنطقة الخطة الأمنية بشأن تقديم ساعات منع التجول    بالصور .. العثور على صالون حلاقة يستقبل الزبائن سرا بالجوف    نائب أمير جازان يعزي شيخ شمل فرسان والأمين عام مجلس المنطقة في وفاة شقيقهما    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





9 أفلام عالمية.. تنطلق في دور السينما خلال «مارس»
نشر في عكاظ يوم 27 - 02 - 2020

تطرح عدة شركات إنتاج 9 أفلام جديدة في دور العرض السينمائي حول العالم، خلال شهر مارس القادم، تتنوع بين الخيال والرسوم المتحركة والأكشن والدراما، الكوميكس والرعب والإثارة والتشويق.
أول الأفلام المنتظر عرضها فيلم الرسوم المتحركة Onward الذي يدور في عالم خيالي حول قزمين شقيقين يسعيان لاكتشاف ما إذا كان لا يزال هناك سحر أم لا، وسيطرح في دور العرض السينمائية في 6 مارس، وفي اليوم ذاته سيعرض فيلم The Way Back الذي يشهد عودة النجم بن أفليك في أحداث درامية رياضية، تحكي قصة مدرب كرة سلة يعاني من الإدمان والاكتئاب، وحين يبدأ مسيرة ناجحة مع فريق مدينته يجد نفسه فى مواجهة مع الماضي والذات، كما سيعرض بالتاريخ نفسه الفيلم الإيطالي الأمريكي The Burnt Orange Heresy، الذي تدور أحداثه عن فنان يعين من أجل سرقة لوحة فنية نادرة، ليجد نفسه مطاردا من السلطات من جهة، وجشعه وطمعه من جهة أخرى.
أما يوم 13 مارس فسيعرض الفيلم الكوميدي My Spy بطولة نجم المصارعة السابق والممثل باتيستا، مجسدا دور أحد عملاء CIA، إذ يجد نفسه تحت رحمة طفلة صغيرة لا يتعدى عمرها 9 سنوات، بعد أن يرسل سرياً لمقاربة أسرتها. كما يعرض في اليوم ذاته فيلم Bloodshot المستوحى من قصص الكوميكس، ويدور حول محاولة إعادة شخص من الموت بطريقة علمية عبر تقنية النانو تكنولوجي، ليصبح خارقا للطبيعة وآلة للقتل، علاوة على عرض فيلم The Hunt الذي تدور أحداثه في إطار الرعب والإثارة والتشويق، بداية من استيقاظ 12 شخصا غريبا فجأة في مكان معزول لا يعرفون أين هم، أو كيف وصلوا إلى هناك، دون أن يعلموا أنهم مختارون لغرض اصطيادهم. وفي اليوم ذاته سيعرض فيلم الدراما Never Rarely Sometimes Always الذي حصل على إعجاب كبير من النقاد، حين عرض في مهرجان Sundance، ويحكي قصة زوجين يسافران من بنسيلفانيا إلى مدينة نيويورك، للبحث عن الرعاية الطبيعية بعد حمل غير متوقع.
وفي 20 مارس، تشهد دور السينما الجزء الثاني من فيلم A Quiet Place الذي يصنف كأحد أفضل أفلام الرعب والإثارة والتشويق في السنوات ال10 الماضية، ويدور حول عودة الأسرة من جديد لمواجهة الخوف، إذ يجب ألا تصدر أي صوت حتى لا تموت. فيما ينطلق فيلم Mulan في دور السينما يوم 27 مارس، وهو إعادة إنتاج لأحد أفلام «ديزني» الرسومية الكلاسيكية بنسخ حية، إذ يعد منتجوه أنه سيكون مختلفا عن النسخة الرسومية بتفاصيل أكثر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.