شقراء تنجح    البحث والتطوير والابتكار    مجلس الوزراء الكويتي يدين محاولات ميليشيا الحوثي استهداف مدن المملكة بطائرات مسيرة (مفخخة)    الجامعة العربية تؤكد تعاونها مع المنظمات الدولية والإقليمية لتوفير الرعاية للاجئين والنازحين    5 منتخبات تتأهل في يورو 2020 قبل الجولة الأخيرة    وزير الرياضة يطلق منصّة تراخيص الأندية «نافس»    العدالة يكسب صفقة سعيد الجيل    كأس أمم أوروبا :هولندا تكسب مقدونيا وتحقق العلامة الكاملة    أكثر من 4500 زيارة بحث ميداني لمستفيدي الضمان الاجتماعي بالرياض    درجات الحرارة المتوقعة اليوم: مكة المكرمة 49 مئوية والسودة 14    والدنا الغالي.. أنت في قلوبنا وعقولنا    التسامح والمرونة عند الخلافات    رئيس الوزراء اليمني: الحكومة تقف مع الشعب حتى إنهاء الانقلاب الحوثي    بلجيكا تحبط آمال فنلندا وتتأهل لثمن نهائي يورو 2020 بالعلامة الكاملة    معرض رحلة الخط والكتابة يحتضن لوحات خطاط "صيني" يُتقن كتابة "العربية"    مدير فرع "الخارجية" بمكة يستقبل القنصلين اليمني والبنغلاديشي    الولايات المتحدة تعلن خطة تخصص 55 مليون جرعة لقاح مضادة لكوفيد-19 على العالم        4 حيوانات تتساوى مع الوعل الجبلي في العقوبات                                مسيرة الإنجاز    «اللبننة» القادمة    سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه يستقبلان مدير صندوق تنمية الموارد البشرية ..    أمير حائل يستقبل الأمين العام لجائزة الأميرة صيتة للتميز        تطوير منظومة الفنون التقليدية                    مساجد الأسواق.. والإغلاق !            277 ألف حالات خلع الأسنان وجازان تتصدر            فيصل بن فرحان يبحث مع مدير عام الوكالة الدولية للطاقة الذرية وقف الانتهاكات الإيرانية للقوانين والأعراف الدولية    ميزة جديدة من «واتساب» تفتح التطبيق على أجهزة متعددة دون إنترنت    جمعية رؤية الأهلية للمكفوفين بالمدينة المنورة تحتفل بالكفيفات الخريجات.    العناية الفائقة    دراسة حديثة: مكملات زيت السمك تساعد في مكافحة الاكتئاب    #أمير_الشمالية يستقبل مسؤولي المنطقة والمواطنين خلال جلسته الأسبوعية    سمو محافظ حفر الباطن يستقبل قائد قطاع حرس الحدود بالمحافظة    أكثر من ربع مليون ريال مكافآت الطلاب والطالبات بتعليم سراة عبيدة    سمو نائب أمير منطقة جازان يستقبل مدير الجوازات بالمنطقة    العثور على جثة في بلجيكا يعتقد أنها لإرهابي    اليمين المتطرف يتقدم بالانتخابات جنوب فرنسا    جواز السفر ينتهي بعد اربع اشهر هل استطيع عمل خروج وعودة؟.. الجوازات تجيب    الأعلى منذ 18 شهر.. ارتفاع استثمارات الأجانب بالسوق السعودي    تعرف على أسعار الذهب في السعودية اليوم الأثنين    ورشة تدريب على القراءة النوعية في أدبي أبها    القيادة تعزي رئيس زامبيا في وفاة كاوندا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.





الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يزور السعودية لتفقد الملاعب
نشر في نجران نيوز يوم 27 - 08 - 2011

يزور وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برئاسة الياباني سوزوكي توكواكي مدير دائرة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم السعودية في الخامس من سبتمبر المقبل لتفقد ومعاينة الملاعب وملاعب الأندية المشاركة في مسابقة دوري المحترفين السعودي من أجل الارتقاء بمستوى اللعبة وضمان مشاركة الأندية السعودية بشكل متميز في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا عام 2012.
وسيقيّم وفدُ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مدى تطبيق الأندية السعودية لمعايير المشاركة في دوري أبطال آسيا والتي تأهل لها أندية الهلال والاتحاد والاتفاق والأهلي في نسختها المقبلة.
وكانت هيئة دوري المحترفين السعودي قد قامت ببرمجة زيارة الوفد الآسيوي وأبلغت الأندية السعودية بمواعيد الزيارات التي تخصها ، كما أبلغت إدارات الملاعب بالمواعيد حتى يكون الجميع على استعداد وقت الزيارة.
وكان سوزوكي قد أشار في تصاريح سابقة إلى التعاون الكبير الذي يجده الاتحاد الآسيوي من القيادة والأندية الرياضية وحرصهم على تقديم برامج مميزة وإتمام العمل بشكل متقن لإظهار اللعبة والملاعب السعودية بصورة أفضل.
وسيقوم وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بزيارة 14 ناديا هي الهلال والنصر والشباب والفيصلي والأنصار والاتحاد والأهلي القادسية والاتفاق والفتح ونجران والرائد والتعاون وهجر.
كما يقوم الوفد بتفقد عدد من الملاعب وهي : استاد الأمير سلمان بن عبدالعزيز واستاد الأمير فيصل بن فهد واستاد الملك فهد واستاد الأمير عبدالله الفيصل واستاد الأمير سعود بن جلوي واستاد الأمير محمد بن فهد واستاد الأمير عبدالله بن جلوي واستاد الأخدود واستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية واستاد ملعب الأنصار.
وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج الزيارات التي تقوم بها دائرة المسابقات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى عدد من الاتحادات الوطنية والأندية؛ من أجل التأكد من جاهزيتها للمشاركة في البطولة القارية الأولى على مستوى الأندية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.