موسم الرياض يستقبل 4.5 ملايين زائر خلال شهر.. ويوفر أكثر من 122 ألف وظيفة    ضبط مواطن بحوزته صقر داخل «محمية التيسية» بحائل    ستحقق طفرة في الطب.. تطوير كاميرا عالية الدقة بحجم حبة الملح بإمكانيات خرافية    الحرس الثوري الإيراني في ورطة.. رسالة سرية من روسيا حذرت طهران من هذا الأمر    الأردن تثمن قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة المتعلق بالقدس    الأخضر يخسر مواجهة النشامى    سمو وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزيرة الشؤون الخارجية والسنغاليين بالخارج    توقف مباراة ساوثامبتون ضد ليستر بسبب حالة طبية طارئة في المدرجات    تشيلسي يتغلب على واتفورد في الدوري الإنجليزي    الموارد البشرية بالرياض تقدم 12جلسة تتبعية للمسنين والمسنات    الربيع العربي الذي تحول إلى شتاء قارس!                                        سوق الأسهم الأمريكية يغلق على انخفاض                سرقة ليفاندوفسكي!    رقم غريب            المؤسسات الأهلية السعودية تستعرض الأدوار التنموية للقطاع غير الربحي        وزير الموارد البشرية يطلق مبادرة «تطوع بخبرتك»                جناح المملكة في "إكسبو 2020 دبي" يسلط الضوء على السينما السعودية    «وذ آوت» محتوى    العمق الإنساني والفن البصري    الحرف 29                العمر مجرد رقم                إسبانيا ترصد الإصابة الثالثة للمتحور الجديد لفيروس كورونا    استخدام الأدوية.. التعاطي الخاطئ.. إما الإدمان أو الوفاة    أمير جازان يلتقي وزير الشؤون الإسلامية    الرياض تودع ال30 المئوية والصغرى 10 درجات    محمد بن عبدالعزيز يطلع على الاحتياجات التنموية ل4 مراكز بجازان    مخطط استيطاني لبناء 11 ألف وحدة على مطار القدس    أجواء حماسية في منافسات اليوم الرابع لمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور    أمين الرياض يحضر حفل سفارة دولة الإمارات لدى المملكة بمناسبة اليوم الوطني لبلادها    «الدفاع اليمنية»: نستغرب استخدام مفردة السلام ووقف الحرب في سياق خاطئ وتوقيت غير سليم    أمير تبوك يستقبل سفير اليابان لدى المملكة    أمير تبوك يلتقي مدير فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة    صحة الرياض تُنفّذ 14390 جولة تفتيشية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية    أمير جازان يدشن حملة "مكارم الأخلاق"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



طرد حسين عبدالغني.. هذا ما دوّنه حكم لقاء الديربي في تقريره عن أحداث نهاية اللقاء
نشر في الخرج اليوم يوم 21 - 10 - 2021

كشفت مصادر عن تفاصيل التقرير الذي كتبه حكم مباراة الديربي التي جمعت بين الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا أول أمس (الثلاثاء)، والذي شمل الاشتباكات التي وقعت في الملعب عقب إطلاق صافرة النهاية.
وقالت المصادر إن الحكم الأسترالي كريش بيث دوّن في تقريره أنه وجه البطاقة الحمراء تجاه المدير التنفيذي لنادي النصر حسين عبدالغني، وذلك لاشتباكه مع لاعبي نادي الهلال عقب المباراة التي انتهت بخسارة فريقه بهدفين مقابل هدف.
وأضافت أن عبدالغني دخل إلى أرض الملعب واعتدى على لاعب الهلال علي البليهي الذي كان في مشادة مع المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر، وكان ذلك بالقرب من الحكم المساعد الذي أبلغ الحكم الأسترالي بما ارتكبه عبدالغني ليشهر في وجهه البطاقة الحمراء.
وأشارت وفقاً ل "الشرق الأوسط"، إلى أن حسين عبدالغني لم يغادر الملعب مباشرة عقب طرده بل حاول الاشتباك مع أكثر من لاعب بينهم قائد الهلال سلمان الفرج الذي كان وقتها في حديث للتهنئة مع حمدالله، لافتة إلى أن العقوبات على باقي أطراف المشاجرة ستقتصر على الجوانب المالية دون أي إيقافات.
وأوضحت أن مدير المراقبين بالاتحاد الآسيوي علق على تصرف علي البليهي بوضع علم الهلال في منتصف ملعب مرسول بارك، بأنه احتفال عادي ولا يستحق اللاعب عليه العقوبة كون التصرف لم يترتب عليه أي مشكلات داخل الملعب كرد فعل.
وبينت أن مراقبي الاتحاد الآسيوي توجهوا نحو البليهي وطلبوا منه التوقف عن تصرفه واستجاب لهم فوراً دون أي اعتراض، مضيفة أن تقرير المباراة جرى رفعه للجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي وسيتم إصدار القرارات اللازمة.
واشتهر حسين عبدالغني بأزماته المتكررة داخل الملاعب منذ أن كان لاعباً في صفوف فريقي الأهلي والنصر والمنتخب السعودي، وسبق له الاعتداء على لاعب إماراتي عام 1996 وطرد على إثرها، وأدت سلوكياته لإيقافه ومعاقبته عدة مرات.
يذكر أن مصادر داخل نادي النصر كشفت عن أن إدارة الفريق تدرس إعفاء حسين عبدالغني من منصبه كمدير تنفيذي للفريق، وذلك عقب الأحداث التي شهدتها مباراة الديربي وعلى إثرها قرر الاتحاد الآسيوي فتح تحقيق بسببها.
فيديو | #حسين_عبدالغني.. تاريخ حافل بالقرارات الانضباطية من وجوده كلاعب حتى إداري#المنتصف pic.twitter.com/Y4Acy2fLTH
— المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) October 20, 2021


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.