وزير الدفاع يحتفي بخريجي كلية الملك فهد البحرية    تعاون "سعودي – موريتاني" بالطاقة المتجدِّدة    تراجع طفيف بأسعار النفط عالمياً    أجواء ممطرة على معظم المناطق    تحويل الدراسة عن بُعد بوادي الدواسر ونجران    97 % رضا المستفيدين من الخدمات العدلية    "هورايزن" يحصد جائزة "هيرميز" الدولية    افتتاح معرض عسير للعقار والبناء والمنتجات التمويلية    حرب غزة تهيمن على حوارات منتدى الرياض    العميد والزعيم.. «انتفاضة أم سابعة؟»    تسجيل «المستجدين» في المدارس ينتهي الخميس القادم    أخفوا 200 مليون ريال.. «التستر» وغسل الأموال يُطيحان بمقيم و3 مواطنين    بطولة عايض تبرهن «الخوف غير موجود في قاموس السعودي»    الخريف: نطور رأس المال البشري ونستفيد من التكنولوجيا في تمكين الشباب    العربي يتغلب على أحد بثلاثية في دوري يلو    للمرة الثانية على التوالي.. سيدات النصر يتوجن بلقب الدوري السعودي    (ينتظرون سقوطك يازعيم)    في الجولة 30 من دوري" يلو".. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين    بالشراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي.. إنشاء" مركز مستقبل الفضاء" في المملكة    أمير الشرقية يدشن فعاليات منتدى التكامل اللوجستي    تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. أمير الرياض يحضر احتفالية اليوبيل الذهبي للبنك الإسلامي    برؤية 2030 .. الإنجازات متسارعة    دعوة عربية لفتح تحقيق دولي في جرائم إسرائيل في المستشفيات    «ماسنجر» تتيح إرسال الصور بجودة عالية    «الكنّة».. الحد الفاصل بين الربيع والصيف    توعية للوقاية من المخدرات    أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير جمهورية إندونيسيا    لوحة فنية بصرية    وهَم التفرُّد    عصر الحداثة والتغيير    مسابقة لمربى البرتقال في بريطانيا    اختلاف فصيلة الدم بين الزوجين (2)    قمة مبكرة تجمع الهلال والأهلي .. في بطولة النخبة    تمت تجربته على 1,100 مريض.. لقاح نوعي ضد سرطان الجلد    بقايا بشرية ملفوفة بأوراق تغليف    إنقاص وزن شاب ينتهي بمأساة    العشق بين جميل الحجيلان والمايكروفون!    الفراشات تكتشف تغيّر المناخ    اجتماع تنسيقي لدعم جهود تنفيذ حل الدولتين والاعتراف بدولة فلسطين    فزعة تقود عشرينيا للإمساك بملكة نحل    وسائل التواصل تؤثر على التخلص من الاكتئاب    أعراض التسمم السجقي    زرقاء اليمامة.. مارد المسرح السعودي    «عقبال» المساجد !    السابعة اتحادية..    دوري السيدات.. نجاحات واقتراحات    وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (37) من طلبة كلية الملك فهد البحرية    ولي العهد يستقبل وزير الخارجية البريطاني    دافوس الرياض وكسر معادلة القوة مقابل الحق        اليوم.. آخر يوم لتسجيل المتطوعين لخدمات الحجيج الصحية    أمير المدينة يدشن مهرجان الثقافات والشعوب    إنقاذ معتمرة عراقية توقف قلبها عن النبض    أمير تبوك يطلع على نسب الإنجاز في المشاريع التي تنفذها أمانة المنطقة    دولة ملهمة    سعود بن بندر يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بالفيديو والصور.. "أبو بكر" يقود "النصر" لربع نهائي الآسيوية بهدف أمام "تراكتور"
نشر في الخرج اليوم يوم 14 - 09 - 2021

خطف فريق النصر فوزًا هامًا أمام نظيره الإيراني، تراكتور، بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم (الثلاثاء) ضمن منافسات دور ال16 من دوري أبطال آسيا.
وسجل هدف النصر خلال المباراة لاعبه الكاميروني فينسنت أبو بكر بعد مرور 11 دقيقة من عمر الشوط الأول.
وصعد النصر بعد فوزه أمام نظيره تراكتور بهدف نظيف إلى دور ربع نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال آسيا.
وإليكم ملخصًا بأبرز أحداث المباراة:
وبدأ نادي النصر المباراة بهجوم ضاغط، وكاد المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر أن يسجل هدف التقدم مبكرًا بعد تمريرة عبدالفتاح عسيري لكن تسديدته مرت بجوار المرمى.
وقدم أندرسون تاليسكا تمريرة رائعة في الدقيقة "11" حولها فينسنت أبو بكر في مرمى الفريق الإيراني، معلنًا عن هدف التقدم لنادي النصر.
وأنقذ دفاع تراكتور تسديدة علي الحسن القوية في الدقيقة "20" من الشوط الأول، حيث واصل نادي النصر فرض سيطرته على مجريات المباراة.
وكاد تاليسكا أن يضيف الهدف الثاني لنادي النصر في الدقيقة "30" بعد تسديدة قوية، لكن حارس مرمى تراكتور أمسك بالكرة.
وراوغ عبدالفتاح عسيري دفاعات تراكتور ببراعة، وحاول تسجيل هدف النصر الثاني، لكن سوء الحظ وقف أمامه وارتطمت الكرة في القائم.
وحاول نادي تراكتور الهجوم في دقائق الشوط الأول الأخيرة، بحثًا عن تسجيل هدف التعادل ولكن دون جدوى.
وألغى الحكم مع بداية الشوط الثاني هدفًا للنصر بداعي التسلل.
وحاول تراكتور تعديل النتيجة بسيطرة على الكرة حتى الدقيقة (65) ولكن وسط صمود من خط دفاع نادي النصر.
وكاد يخطف النصر في الدقيقة (70) هدفًا ثانيًا عن طريق لاعبه عبدالفتاح عسيري ولكن أبعد حارس مرمى تراكتور الكرة قبل أن تصله على حدود منطقة الجزاء.
وأجرى المدير الفني للنصر، مانو مينيز، التبديل الأول في صفوف فريقه بالدقيقة (76) بالدفع باللاعب سامي النجعي بدلًا من عبدالفتاح عسيري.
وعاد النصر ليشكل خطورة على مرمى تراكتور في الدقيقة (79) بعدما مرر فينسنت أبو بكر الكرة لزميله تاليسكا أمام منطقة جزاء تراكتور ولكن تسديدته علت المرمى. وفق "أخبار 24".
وتصدى وليد عبدالله في الدقيقة (84) لكرة سهلة سددها لاعب تراكتور من حدود منطقة جزاء النصر.
وتوقف اللعب في الدقيقة (85) بعدما سقط لاعب النصر، عبدالإله العمري، داخل منطقة جزاء فريقه بعد كرة مشتركة مع لاعب تراكتور قبل أن يُغادر الملعب لتلقي العلاج.
ودفع مينيز قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بتغييرين متتاليين، بالدفع باللاعب أيمن يحيى بدلًا من تاليسكا قبل أن يدفع بمختار علي بدلًا من علي الحسن، ثم أعلن حكم اللقاء منح 4 دقائق كوقت بدل ضائع.
الهدف الاول لفريق النصر سجله اللاعب ابوبكر عند الدقيقة 11#النصر 1 – 0 #تراكتور#النصر_تراكتور#قنوات_SSC pic.twitter.com/YZnZ7TlbDU
— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports) September 14, 2021


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.