السعودية.. وخدمة ضيوف الرحمن    أمير تبوك يطلع على إنجازات التجارة.. ويرأس اجتماع لجنة الحج.. اليوم    تحت رعاية ولي العهد.. انعقاد القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بالرياض.. سبتمبر القادم    «طيران الرياض» تستهدف 100 وجهة وتشارك في نهضة السياحة    السعودية و31 دولة تشارك في تمرين «الأسد المتأهب»    جامعة «مالايا» تمنح العيسى الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية    رابطة العالم الإسلامي ترحب بقرار الأمم المتحدة تبني قرار عضوية فلسطين    «الزعيم » لا يكل ولا يمل    إزالة 23 مظلة وهنجراً عشوائياً في أحياء الطائف    19710 مخالفين للأنظمة ضبطوا في 7 أيام    «البلدية»: إيقاف وسحب «المايونيز» من أسواق المملكة    هيئة الصحفيين السعوديين يقيم ندوة "المواقع الإخبارية التحديات والآمال"    حظر «الرموش الصناعية» على العاملات في تحضير الأغذية    عساك «سالم» يا عميد    الجدعان يرأس وفد المملكة في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمة العربية ال 33    البصمة السينمائية القادمة    نحو سينما سعودية مبهرة    سلمان بن سلطان يرعى حفل تخريج الدفعة ال 20 من طلاب وطالبات جامعة طيبة    جامعة الملك سعود تتوّج ببطولة الرياضات الإلكترونية للجامعات    إبادة بيئية    681 مليون ريال انخفاض مبيعات النقد الأجنبي بالمصارف    تحسينات جديدة في WhatsApp    الذكاء الاصطناعي يتعلم الكذب والخداع    سيدات الأهلي يحصدن كأس الاتحاد لرفع الأثقال    طائرة الأخضر إلى نهائيات كأس آسيا    نسيا جثمان ابنهما في المطار    إنقاذ ثلاثيني من إصابة نافذة بالبطن    مواد مسرطنة داخل السيارات    أرتيتا يحلم بتتويج أرسنال بلقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة    الهلال يوافق على انتقال بيريرا لكروزيرو    أرسنال يسقط اليونايتد ويستعيد الصدارة    أمير تبوك يطلع على إنجازات "التجارة"    نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع عقارات الدولة    انتخابات غرفة الرياض    بعض الدراسات المؤرشفة تستحق التطبيق    " الأحوال" المتنقلة تواصل خدماتها    محافظ جدة يدشن مبادرة " العمل والأسرة"    تدريب 18 ألف طالب وطالبة على الأمن والسلامة في الأحساء    جدة .. سحر المكان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    تطوير 12 مشروعاً للعوالم الافتراضية    ولي العهد يرعى القمة العالمية للذكاء الاصطناعي سبتمبر المقبل    كبسولة السعادة .. ذكرى ميلادي الرابعة والأربعون    تنمية المواهب في صناعة الأزياء محلياً    لؤلؤ فرسان .. ثراء الجزيرة وتراثها القديم    أمير نجران يكرّم المتميزين في «منافس»    إنهاء إجراءات المستفيدين من مبادرة طريق مكة آليًا    مختبرات ذات تقنية عالية للتأكد من نظافة ونقاء ماء زمزم    نائب أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة كليات الشرق العربي    استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية    هنأت رؤساء روسيا وقرغيزيا وطاجيكستان.. القيادة تعزي ملك البحرين ورئيس الإمارات    روتين الانضباط وانقاذ الوقت    المراكز الصحية وخدماتها المميّزة    نيابة بمطار الملك خالد على مدار الساعة    نائب أمير مكة يناقش مستوى جاهزية المشاعر لاستقبال الحجاج    سمو أمير منطقة تبوك يترأس اجتماع لجنة الحج غداً    الماء    طريق مكة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



النصراويون يجمدون صفقة عبد الفتاح آدم مؤقتاً
نشر في الخرج اليوم يوم 09 - 07 - 2019

قالت مصادر مطلعة ، إن صفقة انتقال مهاجم التعاون عبد الفتاح آدم إلى النصر، توقفت بشكل مؤقت، وذلك بعد التطورات الأخيرة بشأن انتخابات الرئاسة في النادي.
وأشار المصدر نفسه إلى أن الصفقة كانت قريبة من الحسم، حيث تواجد اللاعب مساء أول من أمس في الرياض قبل أن يغادر بطلب من المفاوض النصراوي على أن يتم استئناف المفاوضات في حال نجح الأعضاء الذهبيون في تحقيق مرادهم.
يذكر أن اللجنة العامة للانتخابات، ردت على ما تم تداوله مؤخراً بشأن الإجراءات المتبقية للعملية الانتخابية في نادي النصر، مشيرة إلى أنه وفقاً للإجراءات المعلن عنها سيتم عقد الجمعية العمومية للنادي مساء الخميس 11 يوليو (تموز) الحالي، وفي حال لم يتحقق النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية في المرة الأولى فستنعقد الجمعية للمرة الثانية بتجاوز القوة التصويتية الحاضرة بما نسبته 25 في المائة من المجموع الكلي للأصوات، وذلك وفقاً لما نصت عليه الفقرتان (2 و3) من المادة (16) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية.
وقالت اللجنة: في حال عدم اكتمال النصاب بعد ذلك فسيتم عقد الجمعية بعدد القوة التصويتية الحاضرة دون تحديد نصاب معين، كما ستتم عملية الاقتراع لانتخاب المرشحين وفقاً لأسلوب التصويت التراكمي استناداً إلى ما نصت عليه الفقرة (1) من المادة (78) من اللائحة.وفق ل«الشرق الأوسط».
وكانت الهيئة العامة للرياضة قطعت الطريق على الأعضاء الذهبيين في النصر، حيث أشارت مصادر مطلعة بأنهم كانوا سيمتنعون عن التصويت من أجل إسقاط المرشحين الخمسة والحصول على تكليف لمدة عام لنائب الرئيس السابق عبد العزيز.
من جانب آخر، صادق عضو الشرف النصراوي، فهد المشيقح، على ما نشرته «الشرق الأوسط» في عدد أمس حول امتناع أغلب الأعضاء الذهبيين عن التصويت في الجمعية العمومية يوم الخميس المقبل؛ وذلك بهدف إسقاط قوائم المرشحين الخمسة، وغرد المشيقح عبر حسابه في «تويتر» قائلاً: «النصر الكبير، نصر الأمجاد، كان وما زال وسيبقى أمانة في عنقي وعنق ابني، لن نصوت للقوائم الخمس انتهى».
تجدر الإشارة إلى أن المشيقح وابنه تركي ضمن قائمة 15عضواً ذهبياً في النادي العاصمي.
ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة سجالات كبيرة بين الأعضاء الذهبيين في النصر والهيئة العامة للرياضة التي أصدرت مساء أول توضيحاً تلغي من خلاله قدرة الأعضاء الذهبيين على إسقاط المرشحين الخمسة.
في شأن آخر، قدم كل من المرشحين صالح الأطرم وصفوان السويكت طعناً في قائمة المرشح تركي الدهام، وذلك بدعوى تعارض المصالح؛ كون الدهام وأحد أعضاء قائمته مساعد الرشيد يعملان وكلاء لاعبين.
وأكدت مصادر مطلعة أن تركي الدهام ومساعد المرشد توقفا عن العمل في وكالات اللاعبين منذ قرار إلغائها من قبل «فيفا» عام 2015، وبالتالي فإن الطعون المقدمة من قبل المنافسين ضدهما باطلة كونهما لا يعملان بأي شكل رسمي وكلاء.
ومن المنتظر أن يتم اليوم (الثلاثاء) الإعلان عن نتائج فحص الطعون المقدمة فيما يتم يوم غد (الأربعاء) فحص وإعلان القائمة النهائية للمرشحين والناخبين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.