السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأكاديمية تخطف الكأس الغالية بخماسية لبطولة النادي الموسمي بإيتدائية صلاح الدين الأيوبي ( حطين 9 )
نشر في الخرج اليوم يوم 08 - 07 - 2013


المركز الإعلامي @عدسة / مشعل المطيويع
بحضور رئيس النشاط الطلابي بإدارة التربية والتعليم بمحافظة الخرج أ. عبدالله الخلف والضيوف الكرام , إختتمت منافسات بطولة النادي الموسمي بإيتدائية صلاح الدين الأيوبي ( حطين 9 ) بطولة سداسيات لكرة القدم للبراعم مواليد 1998م والمقامة على ملاعب أكاديمية أرتس فوتبول وذلك بتتويج فريق أكاديمية أرتس فوتبول بطلاً بعد فوزه على نادي التميز بنتيجة 5/1 .
وفي تفاصيل اللقاء المثير والممتع حد الإثارة فقد إنطلقت المباراة حماسية منذ بدايتها , حيث شهدت الدقائق الأولى تألق لافت لمدافعي الفريقين الذين دافعوا عن مرماهم بكل قوة , ولأن أي هفوه من الدفاع دائماً ماتكون مكلفه فقد ضرب اللاعب المميز باسل العنزي دفاع فريق نادي التميز بكره ماكره وضعها على يمين حارس نادي التميز مسجلاً أول أهداف اللقاء وبعدها بدقائق عبدالعزيز الغنام من هجمة مرتدة ومهارة جميلة يحرز الهدف الثاني لفريق الأكاديمية وقبيل إنتهاء الشوط الأول ومن غفوة دفاع الأكاديمية محمد هزازي يحرز هدف الأول لفريق نادي التميز وبعدها أعلن حكم المباراة بإنتهاء الشوط الأول بتقدم فريق الأكاديمية ( 2 / 1 ) على فريق نادي التميز .
الشوط الثاني شوط الأهداف والمتعة
ولمن حضر وبحث عن أداء ومباراة ماتعة فقد وجدها في الشوط الثاني والذي أطلق عليه الحاضرون الشوط الأجمل في البطولة نتيجة غزارة الأهداف وسرعة الأداء الذي شهده هذا الشوط , حيث بدأ الشوط سريعاً بهجمة منسقة للاعبي الأكاديمية لتتجه الكره للاعب باسل العنزي الذي أودعها في الشباك كهدف ثالث للأكاديمية وبعدها تقدم اللاعب / حسام العنزي ليحرز الهدف الرابع من كرة سريعة ومباغته على يسار حارس نادي التميز وبعدها أيضاً بدقائق أطلق اللاعب / طلال الشهري قذيفة قوية لم يشاهدها حارس نادي التميز إلا وهي تمر من تحت أقدامه متجهه للشباك كهدف خامس لفريق الأكاديمية وبعدها أطلق حكم المباراة صافرته معلنا فوز فريق الأكاديمية وخطفه الكأس الغالية . قاد المباراة تحكيمياً أ. يحي المالكي .
وبعد نهاية اللقاء تقدم أ. عبدالكريم الشهراني وقدم فقرات الحفل , حيث بدأها بتكريم كوادر أكاديمية أرتس فوتبول وهم على النحو التالي :
الأستاذ / علي حبابي الدوسري . ( رئيس مجلس إدارة أكاديمية أرتس فوتبول )
الأستاذ / سالم دغيم الضبعان . ( مدير الجهاز الفني بالأكاديمية )
الأستاذ / غصين جعفر العرجاني .
الأستاذ / يحي حسن المالكي .
الأستاذ / عبدالله لاحق الهاجري .
الأستاذ / فايز عبود المطيري .
الأستاذ / منصور محمد الجوفي .
الأستاذ / عادل عيسى بادي .
الأستاذ / سلطان مسفر الدوسري .
الأستاذ / مشعل فهد المطيويع .
بعدها وزعت جوائز البطولة أفضل لاعب وحصل عليها اللاعب :. محمد هزازي من فريق نادي التميز وكانت عبارة عن كأس + ميدالية
أفضل حارس عبدالله العنزي حارس فريق أكاديمية أرتس فوتبول , الجائزة :. كأس + ميدالية
هداف الدورة حسين المري لاعب فريق نادي التميز , الجائزة : كأس + ميدالية
المركز الثاني فريق نادي التميز / ميداليات فضية .
المركز الأول فريق أكاديمية أرتس فوتبول / كأس + ميداليات ذهبية


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.