بناءً على ما رفعه سمو ولي العهد خادم الحرمين يوجه بإطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق الرياض    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    الصدارة والتميز    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    الأزرق يليق بك يا بونو    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



800 زائرة يفتتحن الفعاليات النسائية .. وفرقة بنات القصيم ترسم البهجة على محيا الصغار

بدأ اليوم الأول من الفعاليات النسائية بمهرجان الأسر المنتجة الثالث والذي تنظمه الغرفة التجارية والصناعية بالخرج بالتعاون مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام " إنسان " بمشاركة مكتب الضمان الإجتماعي بالخرج بحضور نسائي مكثف أشاد بالفعاليات المقدمة من اللجنة المنظمة للمهرجان والتي بذلت جهوداً كبيرة في إخراج المهرجان بأحلى حله وأزهى صورة .
وكانت فعاليات اليوم الأول شهدت حضور مايقارب ال 800 زائرة تجولن بين جنبات المهرجان وزواياه , كما حضرت فرقة بنات القصيم للعروض الترفيهية وقدمت العديد من الفعاليات والمسابقات لجميع الفئات العمرية , وتخلل الفعالية توزيع الهدايا المنوعة والتي شهدت تفاعلا كبير من قبل الحاضرات .
من جانبها تحدثت رئيسة القسم النسائي بفرع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام " إنسان " الأستاذ منيرة البجادي قائله :
بدايةً أحمد الله سبحانه وتعالى على أن وفقت للمشاركة في هذا المهرجان والذي يعتبر الثالث من نوعه على مستوى المحافظة لما فيه مصلحه لأمهات وفتيات إنسان خاصة والخرج عامه وهذا المهرجان المتألق و المتميز و الرائع يعتبر نقله رائده للأسر المنتجة للاستفادة مادياً وكي تكون عضو فعال صالح لخدمة نفسها وبلدها , فلكم شكري وتقديري وللغرفة التجارية والصناعية بالخرج على هذه الجهود المبذولة والانجاز والعطاء المستمر للنهوض والرقي لهذه الأسر والمحافظة وعلى رأسهم الأمين العام للغرفة الأستاذ / يوسف القويحص و مسئول التسويق أ. تركي الهديب ومسئول الإعلام أ . مازن العسرج و أخص شكري وامتناني للأستاذتين الفاضلتين حنان الحديثي المشرفة على القسم النسائي بالغرفة و غزيل الجعيدي الإدارية بالقسم سائلةً لهم التوفيق والسداد .
وأشادت الزائرة أم حمود بالمهرجان حيث قالت :. ما شاء الله تبارك الله مهرجان أكثر من رائع وأتمنى التوفيق لكل من ساهم في تنظيم هذا المهرجان .
وعبرت الأستاذة هياء محمد الجبرين مالكة مدارس أسماء المعاني عن سعادتها بالمهرجان الذي وصفته بالرائع مقدمه شكرها للقائمين عليه , وقدمت أ. هيا مقترح وهو عبارة عن تقديم دليل للمنتوجات أو الطبخات يباع على الزوار حتى يسهل على الزائر التعرف على المهرجان عن قرب.
وقالت الأخت وفاء التي حضرت برفقة والدتها أنني أعجبني ركن صحيفة عدسة ومجموعة الخرج للتصوير الضوئي ومعرض التصوير النسائي , وعن معرفتها بالمهرجان ذكرت أنني تعرفت على المهرجان عن طريق صحيفة الخرج اليوم الإلكترونية .
وأشادت الزائرة الهنوف القحطاني بالجديد في المهرجان وهو تواجد " جمعية من أجلكم " مؤكدة أنه شيء جديد على محافظة الخرج بالإضافة إلى استديو الأطفال ومعرض التصوير والذي ذكرت أنه يتيح الفرصة لاستخراج مواهب فتيات الخرج ودعمهم .
وأبدت الأستاذة حنان الحديثي المشرفة على القسم النسائي بالغرفة سعادتها بانطلاقة المهرجان مؤكدة أن المهرجان احتوى على أكثر من 40 ركن تنوعت مابين الحرف اليدوية والأكلات الشعبية والإبداعات النسائية , كما بينت أن المهرجان تم إضافة عدد من الفعاليات فيه هذا العام كحضور الفرق الترفيهية النسائية والمحاضرات التثقيفية المنوعة بالإضافة لتقديم عدد من الجوائز القيمة للحضور كالشاليهات والساعات السويسرية ورحلات العمرة وهدايا الأطفال , ورحبت الحديثي بأي مقترح جديد من الممكن أن يضيف للمهرجان مؤكده أن الغرفة حريصة على التجديد في فعالياتها وبرامجها ولن تتطور هذه البرامج والفعاليات إلا من خلال تقديم المقترحات التي من خلالها يمكن تلافي السلبيات ورفع مستوى الإيجابيات , وذكرت أن القسم النسائي وقسم العلاقات العامة بالغرفة مستعدون لإستقبال أي مقترحات جديدة تساعد في نجاح المهرجان .
هذا وكانت الحديثي عرفت بمهام القسم النسائي ومايقوم به من أعمال تخص الغرفة وتخص القطاعات الاخرى منها صندوق الموارد البشرية وبنك التسليف ومكتب العمل أثناء زيارة سعادة وكيل المحافظة للركن والذي أثنى على مايقدم من القسم النسائي مطالباً بمضاعفة الجهد لخدمة سيدات الأعمال بالمحافظة .
وكان لإستديو تصوير الأطفال التابع لمجموعة الخرج للتصوير الضوئي حضور من خلال تواجد عدد من الأطفال الذين حرصوا على التقاط صورهم وطباعتها للإحتفاظ بها للذكرى .
يشار إلى أن فعاليات اليوم الأحد ستشهد محاضرة تثقيفية للأستاذه منى العصيمي بعنوان " الحياة فكرة " .
جانب من صور استديو تصوير الأطفال .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.