33 ألف منشأة تحت المراقبة استعدادًا للحج    أمير الرياض يرعى تخرج المعاهد والكليات التقنية    كاميرات سيارات ترصد العوائق بسرعة فائقة    الصمعاني: دعم ولي العهد مسؤولية لتحقيق التطلعات العدلية    جامعة "المؤسس" تعرض أزياء لذوات الإعاقة السمعية    "أكنان3" إبداع بالفن التشكيلي السعودي    وصول أول فوج من حجاج السودان    رياح مثيرة للأتربة والغبار في 5 مناطق وفرصة لهطول الأمطار على الجنوب ومكة    اكتمال عناصر الأخضر قبل مواجهة باكستان    الخريجي يشارك في مراسم تنصيب رئيس السلفادور    أمير تبوك يعتمد الفائزين بجائزة المزرعة النموذجية    السعودية و8 دول: تمديد تخفيضات إنتاج النفط حتى نهاية 2025    «التعليم» تتجه للتوسع في مشاركة القطاع غير الربحي    «نزاهة»: إيقاف 112 متهماً بالفساد من 7 جهات في شهر    المؤسسات تغطي كافة أسهم أرامكو المطروحة للاكتتاب    الطائرة ال51 السعودية تصل العريش لإغاثة الشعب الفلسطيني    السفير بن زقر: علاقاتنا مع اليابان استثنائية والسنوات القادمة أكثر أهمية    محمد صالح القرق.. عاشق الخيّام والمترجم الأدق لرباعياته    نتنياهو.. أكبر عُقدة تمنع سلام الشرق الأوسط    عبور سهل وميسور للحجاج من منفذي حالة عمار وجديدة عرعر    نوبة «سعال» كسرت فخذه.. والسبب «الغازيات»    في بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بالبصرة .. 14 ميدالية للمنتخب السعودي    زلزال بقوة 5,9 درجات يضرب وسط اليابان    المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى "رالي السعودية 2025"    الكعبي.. الهداف وأفضل لاعب في" كونفرنس ليغ"    رونالدو يغري ناتشو وكاسيميرو بالانضمام للنصر    القيادة تهنئ الشيخ صباح الخالد بتعيينه ولياً للعهد في الكويت    الحجاج يشيدون بخدمات « حالة عمار»    ..و يرعى حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية    نقل تحيات القيادة وأشاد بالجهود الأمنية.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن مشروعات «الداخلية» في عسير    حجاج الأردن وفلسطين : سعدنا بالخدمات المميزة    حجب النتائج بين ضرر المدارس وحماس الأهالي    بدء تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج    سائقو الدبَّابات المخصّصة لنقل الأطعمة    ماذا نعرف عن الصين؟!    الاحتلال يدمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة    مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»    انضمام المملكة إلى المبادرة العالمية.. تحفيز ابتكارات النظم الغذائية الذكية مناخيا    هذا ما نحن عليه    هنأ رئيس مؤسسة الري.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية    إطلاق اسم الأمير بدر بن عبدالمحسن على أحد طرق مدينة الرياض    الصدارة والتميز    9.4 تريليونات ريال ثروة معدنية.. السعودية تقود تأمين مستقبل المعادن    توبة حَجاج العجمي !    "فعيل" يفتي الحجاج ب30 لغة في ميقات المدينة    الأزرق يليق بك يا بونو    تقرير يكشف.. ملابس وإكسسوارات «شي إن» سامة ومسرطنة    أمير نجران يشيد بالتطور الصحي    نمشي معاك    11 مليون مشاهدة و40 جهة شريكة لمبادرة أوزن حياتك    أمير الشرقية يستقبل رئيس مؤسسة الري    الهلال الاحمر بمنطقة الباحة يشارك في التجمع الصحي لمكافحة التدخين    مسبار صيني يهبط على القمر    «طريق مكة».. تقنيات إجرائية لراحة الحجيج    «إخفاء صدام حسين» يظهر في بجدة    فيصل بن مشعل يرعى حفل تكريم معالي رئيس جامعة القصيم السابق    توافد حجاج الأردن وفلسطين والعراق    مدينة الحجاج بحالة عمار تقدم خدمات جليلة ومتنوعة لضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاعتداء بالضرب على مدير مدرسة وسرقة 30 ألف ريال ببريدة
نشر في صوت حائل يوم 24 - 11 - 2013

تعرض مدير مدرسة متوسطة وأمين دار نسائية للقرآن الكريم بمدينة بريدة إلى اعتداء صارخ من قبل ثلاثة شبان ،حيث قاموا بضربه بالايدي على وجهه وكسروا أنفه وأسقطوا أسنانه وشج لحيته مما جعلته طريح الفراش , وفي التفاصيل التي أوضحها "مدير المدرسة" : أنه وأثناء عمله المسائي كأمين لإحدى الدور النسائية شمال مدينة بريدة وعند الساعة الرابعة عصرا حيث يتواجد برفقة محاسب الدار " مصري الجنسية " دخل عليهما شاب ابيض البشرة يلبس شماغ أخضر وثوب أبيض يبلغ من العمر حوالي 19 سنة يسأله عن إمكانية تسجيل طالبة بالدار فتمت إفادته وانصرف.
وأضاف: أنه وبعد حوالي نصف ساعة قام باستلام رسوم الطالبات الدارسات بالدار بعد حصرها مع المحاسب والبالغة ( 30،000) ألف ريال توجه إلى سيارته ليستقلها وبالتالي ذهابه للبيت ليتم إيداع المبلغ في اليوم التالي بحساب الدار في البنك.
يقول والحديث له : لم ألحظ طول الوقت توجهي إلى البيت أن أي سيارة تراقبني وعندما دخلت إلى الحي الذي اسكن فيه وبالقرب من بيتي انتبهت لسيارة خلفي ( هوندا ) منزوعة اللوحة الامامية تتابعني يؤشر لي ( يكبس ) بأنواره الامامية عندها توقفت أمام منزلي ثم ترجلت من سيارتي بهدف السلام عليه وإذا هو نفس الشاب الذي جاء يسأل عن إمكانية تسجيل طالبة بالدار عندها مددت يدي لأصافحه وإذا هو يباغتني فجأة وبدون أي مقدمات في لكمة على وجهي ثم تبعها بأخرى بعد ذلك بدأت بمقاومته فضربني ثالثة وأثناء تبادل اللكمات نزل شابين آخرين من سيارة الشاب ( الهوندا) وقاموا بضربي جميعا والاعتداء علي ضربا مبرحا وجميع اعتداءهم كان متركزا على منطقة الرأس والوجه مما كاد يصيبني بالاغماء والسقوط لولا أنني استجمعت قواي ووقفت أمامهم .
ويستطرد: أنه سمع أحد الشبان الثلاثة يقول لزملائه (أدهسه أدهسه) عند ذلك يقول : فضلت الهروب على قدمي بدون شعور وترك سيارتي وأغراضي بنفس المكان ووجدت أحد أبواب الجيران مفتوحة ويقف عند الباب احد جيراني فدخلت عنده والدماء تسيل من وجهي وأخبرته بالمشكلة وعلى الفور تم الاتصال بالدوريات 999 والتي حضرت خلال 3 دقائق وتم معاينة الموقع والسيارة الا أن الشبان المعتدين قد تمكنوا من سرقة مبلغ 30،000 ألف ريال من السيارة إضافة إلى الجوال ولم يتمكنوا من سرقة السيارة لأن الريموت كنترول كان في جيبي , وقد أصيب مدير المدرسة المتوسطة جراء الاعتداء في عدة إصابات تركزت في منطقة الرأس والوجه حيث نزف منه الدم جراء شج رأسه إضافة إلى كسر بأنفه مع شجه وتمت خياطته وكذلك سقوط عدد من أسنانه إضافة إلى شج فكه الأسفل ( لحيته ) إلى جانب كدمات متفاوتة جعلته طريح الفراش.
من جهتها فتحت شرطة بريدة محضر تحقيق بالواقعة وأخذت أوصاف الجناة وجاري البحث عنهم عبر الجهات المختصة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.