حجاج بيت الله إلى صعيد عرفات    الرئيس الشيشاني يصل إلى المدينة المنورة    نائب أمير مكة يتابع أعمال الحج والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن    وزير الداخلية يقف على سير العمل بمقر الأمن العام في منى    مركبة ذكية تتأكد من بيانات وتراخيص شركات الحجاج    وزير الداخلية: نتعامل مع الواقع لوأد أي عمل يعكر صفو الحجاج    اكتمال جاهزية إيصال ترجمة خطبة يوم عرفة لمليار مستفيد    النيابة العامة تطور جهاز ترجمان لترجمة مجريات التحقيق خلال موسم حج 1445ه    تنظيف وغسل 120 مصلى وجامعا في بريدة استعدادا لصلاة العيد    طيران الأمن يُسخر إمكاناته لخدمة الحجيج    السعودية تتسلم علم استضافة أولمبياد الفيزياء الآسيوي 2025    مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على تباين    مراكز خدمة ضيوف الرحمن بالرياض‬⁩ تستقبل أكثر من 41 ألف حاج    حجاج صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين يحطون رحالهم في منى    مصادر «عكاظ»: الشهري يدرس عروض أندية «روشن»    مركز العمليات الأمنية ل«عكاظ»: نرد على المكالمات في ثانيتين    «SSF» قوات النخبة.. تدخل سريع للحماية والتأمين    النائب العام يجري جولة تفقدية على مركز القيادة والتحكم للإشراف المباشر على أعمال النيابة العامة بالحج    حجاج بيت الله يؤدون الركن الأعظم    «قوات المجاهدين».. انتشار على سفوح الجبال    أفضل أداء أسبوعي للنفط في شهرين    2000 إعلامي من 150 دولة يتنافسون في الأداء    «السيادي السعودي» يعتزم الاستثمار في الهيدروجين الأخضر و«المتجددة»    «النقد الدولي»: سياسة السعودية الاقتصادية تدعم النمو غير النفطي    عرفة البيضاء.. تتهيأ لأضخم تجمّع بشري    4 أطعمة مناسبة أثناء تناول حقن التنحيف    40 عاماً لتخطي سوء معاملة طفل !    مركز البحوث السرطانية: لا تتجاهل البقع الزرقاء !    الأولوية لفيرتز    افتتاح قصير ل«يورو 2024» وتكريم بيكنباور    ألمانيا تدك شباك إسكتلندا بخماسية في افتتاح اليورو    غياب لابورت عن إسبانيا في مباراة كرواتيا    إصابة لابورت قبل انطلاق يورو 2024    إنقاذ حاج صومالي وحاجة تركية من مضاعفات خطيرة    الخط الأحمر    ضيوف الرحمن يقفون بصعيد عرفات    فيلم "نورة" من مهرجان "كان" إلى صالات السينما السعودية في رابع العيد    120 مليون نازح في العالم    الأخضر تحت 21 عاماً يخسر من بنما بركلات الترجيح في بطولة تولون الدولية    المملكة من أكبر المستثمرين في الطاقة النظيفة    نقل أول حالة إسعافية من مهبط برج الساعة    خارطة طريق فرنسية لاحتواء التصعيد في جنوب لبنان    الدوسري يتفقد مقار منظومة الإعلام في المشاعر المقدسة    اللواء العتيبي يتفقد «أمن المنشآت» بمحطات قطار الحرمين في جدة    الصحة: على الحجاج استخدام المظلات للوقاية من ضربات الشمس    الرئيس المصري يغادر المدينة المنورة    صحفيو مكة يشيدون بمضامين ملتقى إعلام الحج    في كتب الرحلات    سجن وتغريم 18 مخالفًا نقلوا 91 غير مُصرَّح لهم بالحج    بوتين يحذر من الفوضى ويضع شروطا للسلام مع أوكرانيا    «صفقة» غزة.. مرهونة بالانسحاب الكامل وإنهاء الحرب    تشكيل ألمانيا المتوقع أمام اسكتلندا    إعادة التوطين تُكثر 9 حيوانات بمحمية الإمام تركي    هدايا بروح التراث السعودي لضيوف الرحمن    "واتساب" يتيح المكالمات بسطح المكتب    "لينكدإن" تستعين ب"الذكاء" لجلب الوظائف    العيسى: تنوع الاجتهاد في القضايا الشرعية محل استيعاب الوعي الإسلامي    العليمي: المنحة السعودية تمكن الدولة من الوفاء بالتزاماتها الحتمية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«6» مصريين و«5» توانسة و«4» أوروبيين والوطني العرياني وحيد
نشر في اليوم يوم 06 - 09 - 2012

أنهت اندية الدرجة الاولى استعداداتها لدوري الدرجة الأولى الذي ينطلق نهاية الأسبوع المقبل وتوجهت بوصلة (6) اندية إلى التعاقد مع مدربين من مصر , بينما توجهت ( 5 ) أندية إلى تونس , و تعاقدت ( 4 ) أندية مع مدربين من قارة أوروبا , ويواجه هذا الكم من المدربين مدرب وطني واحد .. ( الميدان ) رصدت لكم تعاقدات الأندية :
 النهضة يجدد للتونسي الدو
جدد النهضة لمدربه التونسي محمد الدو بعد المستويات الجيدة التي قدمها الموسم الماضي والتي نافس من خلالها على إحدى بطاقات الصعود , ودعم صفوفه بكل من بشار عبدالله، ويوسف رشيد، وعبدالحليم العامودي وعلي الشهري، ونايف البلوي، وحارس التعاون السابق فيصل الخالدي ، وجدد للاعب محمد الداهي .
 أبها يعتمد على المصري عماد :
العمدة المصري عماد سليمان سوف يقود دفة الفريق خلال منافسات الموسم القادم , ونجح في استعادة لاعبه علي العلياني الذي انتقل للتعاون الموسم الماضي ، ولاعب هجر أحمد الجميعة، ولاعب ضمك عبدالرحمن مضواح، وحارس ضمك سعد القرني، وحارس العروبة محمد ربيع، وجدد عقود أحمد الخاطر وعلي البيشي
 الحزم :
التونسي المنذر العذاري يسعى لاعادة الحزم إلى الماضي الجميل والصعود إلى دوري زين , وقد نافس الحزم في الموسم الماضي على الصعود ولكن فقد المنافسة في الجولات الأخيرة من الدوري , وقد دعم الفريق صفوفه باللاعب صالح الريس من الهلال .
الخليج متدهور ..والنهضة عاقد العزم
 الطائي يترك تونس ويتجه لرومانيا :
بعد تجارب لم يكتب لها النجاح مع المدربين التوانسة استقر الطائي على الروماني إيزيك دوري لقيادة الفريق ويملك المدرب سجلا ً جيدا ً في مسيرته التدريبيه , ونجح الفريق في التعاقد مع اللاعب السابق للفريق أحمد مناور والذي سبق وأن قاد الفريق قبل عدة مواسم .
 القادسية يواصل مع ماريانو :
جدد بنو قادس لمدربهم البرتغالي ماريانو باريتو والذي هبط مع الفريق الموسم الماضي , ودعم صفوفه بكل من حارس الصفا داوود السعيد، ولاعب الخليج نايف الكري، ولاعب الحزم سامي السلطان، ولاعب النهضة عبدالإله هوساوي، وتوقيع عقد احتراف لثلاث سنوات مع الللاعب طلال الشمالي .
 الانصار يعتمد على الخشاب :
الفريق الأنصاري اتجه لدولة مصر وتعاقد مع المدرب شريف الخشاب ودعم صفوفه بعدد من اللاعبين أبرزهم لاعب ضمك السابق مازن سرور ولاعب الرياض سلطان ابو الريش ومدافع أولمبي الاتحاد البراء فلاته ونجح في التجديد للحارس المخضرم عبده بسيسي والمدافع هاشم صبياني .
 الجيل يجدد لدرويش :
نجح الجيل في التجديد للمدرب المصري عبدالله درويش بعد النتائج الايجابية التي حققها مع الفريق الموسم الماضي والتي تصدر على إثرها الدوري لعدة جولات , ويسعى الجيل إلى المنافسة بشكل قوي على احدى بطاقات الصعود يظهر ذلك من خلال التعاقدات التي ابرمها الفريق مع كل من المدافع حبيب الهداف ولاعب فريق الفتح السابق علي المفرفش، ولاعب هجر عبدالله اليوسف، والمهاجم ماجد عبدالواحد، وتجديد عقد لاعب الفريق عيسى العديل .
 حطين يستمر مع مولدن :
المدرب الكرواتي فرانشيز مولدن يستمر للموسم الثاني مع الفريق وتهدف إدارة حطين إلى الاستقرار الفني للفريق من خلال التجديد للمدرب , ودعم صفوفه بكل من التعاقد مع رياض بركات وعبده قدري، ولاعب فريق التهامي هاشم غريب، وحارس أولمبي الأتحاد عبدالرحمن دغريري .
 الخليج يواصل مع رجب :
جددت الإدارة الخلجاوية للمدرب المصري أيمن رجب ليقود الفريق للموسم الثاني على التوالي , ونجح الفريق في التجديد للمدافع احمد العجمي والظهير سعد العبود ، والتعاقد مع اللاعب لؤي المسجن من نادي مضر ، ولاعب الاتفاق خالد العبود بنظام الإعارة.
الأنصار الهابط من الأضواء متحفز .. والقادسية أُعد في مصر
 العروبة مستمر مع الخبير الناهي :
المصري الخبير صلاح الناهي استقرت عليه الادارة العرباوية ليقود الجهاز الفني للفريق خلال الموسم القادم و تسعى إدارة العروبة إلى تحقيق نتائج إيجابية والمنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري , ودعمت صفوف الفريق باللاعب حمد الحاتم، ولاعب الصقور عايض الجوني، ولاعب الشعلة محمد الكلثم، ولاعب أحد حمزة الشنقيطي، ولاعب منتخب الدفاع المدني فيحان المطيري، واللاعب خالد الدوسري .
 الوطني يتعاقد مع اوتكارا ابها :
اوتاكار دوليجسن الكرواتي الذي سبق وأن قاد فريق ابها يقود الوطني خلال الموسم القادم , ادارة الوطني نجحت في التعاقد مع لاعب نادي الصقور محمد محسن والحارس السابق للفريق أسامة الحمدان ولاعب نادي أحد عمر هوساوي .
 الرياض مع المصري اليماني :
تعاقد مع المصري أيمن اليماني والذي سوف يواجه عملا شاقا ً لاعادة الفريق من جديد للمنافسة بعد أن كان قريبا من الهبوط الموسم الماضي ونجا في الرمق الأخير , الرياض لم ينجح في تدعيم صفوفه بأي لاعب خلال الفترة الماضية .
 الباطن يجدد للنفزي :
جدد مع المصري ناصر النفري والذي يسعي لتحقيق نتائج ايجابية مع السماوي بعد تقديمه لمستويات جيدة الموسم الماضي مع الفريق , ناصر الهويدي رئيس الفريق نجح في تدعيم صفوف فريقه بعدد من اللاعبين أبرزهم لاعب الاتفاق السابق ناصر السرور، والمدافع عبدالله المطيري، ولاعبو الفريق السابقون العنزي، وفيصل الظفيري، وحارس القيصومة ناصر المحيني.
 النجمة يستمر مع رمضان :
للموسم الثاني يجدد النجمه للمدرب الحبيب رمضان والذي حقق إنجاز الصعود مع الفريق للدرجة الأولى , الفريق دعم صفوفه بالتعاقد مع حارس ضمك محمد كعبي، ولاعبي الصقور موسى عسيري وأحمد سهيل، ولاعب الجبلين سعد حدادي .
 سدوس يجدد للشرقي :
الصاعد الثاني أيضا ً جدد عقد مدربه التونسي المنصف الشرقي ودعم صفوفه بالتعاقد مع مدافع نادي النجوم عبد الله العواد ولاعب الشعلة عبدالله الشمراني، ولاعب أولمبي الشباب سابقاً جهاد هزازي، وحارس الوحدة سابقاً يحيى الشهري، ومحمد الجيزاني .
 الربيع يملك المدرب الوطني الوحيد :
المدرب الوطني الوحيد محمد العرياني هو من سيقود الفريق في دوري الأولى , العرياني نجح في إعادة الفريق من جديد لدوري الدرجة الأولى الموسم الماضي , ودعم الربيع صفوفه باللاعب الخبير مرزوق العتيبي(عابر القارات) والمدافع الاتحادي السابق عبدالمجيد الطارقي و الحارس فهد بحراوي واللاعب ناصر عسيري .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.