أمير الرياض يؤدي الصلاة على منصور بن بدر بن سعود    وزير الدفاع يرعى تخريج الدفعة (82) حربية    وفاة الأمير منصور بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود    أرباح شركات التأمين تقفز %1211 في 2023    تحت رعاية خادم الحرمين.. البنك الإسلامي للتنمية يحتفل باليوبيل الذهبي    الرياض.. عاصمة الدبلوماسية العالمية    بمشاركة جهات رسمية واجتماعية.. حملات تشجير وتنظيف الشواطيء    492 ألف برميل وفورات كفاءة الطاقة    «زراعة القصيم» تطلق أسبوع البيئة الخامس «تعرف بيئتك».. اليوم    الرياض.. عاصمة القمم ومَجْمَع الدبلوماسية العالمية    «هندوراس»: إعفاء المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول    "عصابات طائرة " تهاجم البريطانيين    كائن فضائي بمنزل أسرة أمريكية    موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج    النصر يضمن المشاركة في أبطال آسيا 2025    القيادة تهنئ رؤساء تنزانيا وجنوب أفريقيا وسيراليون وتوغو    إحالة الشكاوى الكيدية لأصحاب المركبات المتضررة للقضاء    القتل ل «الظفيري».. خان الوطن واستباح الدم والعرض    طابة .. قرية تاريخية على فوهة بركان    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية.. استمرار الجسر الإغاثي السعودي إلى غزة    أمير الرياض يوجه بسرعة الرفع بنتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    وزير الإعلام ووزير العمل الأرمني يبحثان أوجه التعاون في المجالات الإعلامية    فريق طبي سعودي يتفوق عالمياً في مسار السرطان    برعاية الملك.. وزير التعليم يفتتح مؤتمر «دور الجامعات في تعزيز الانتماء والتعايش»    العرض الإخباري التلفزيوني    وادي الفن    هيئة كبار العلماء تؤكد على الالتزام باستخراج تصريح الحج    كبار العلماء: لا يجوز الذهاب إلى الحج دون تصريح    مؤتمر دولي للطب المخبري في جدة    أخصائيان يكشفان ل«عكاظ».. عادات تؤدي لاضطراب النوم    4 مخاطر لاستعمال الأكياس البلاستيكية    وصمة عار حضارية    استقلال دولة فلسطين.. وعضويتها بالأمم المتحدة !    زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية    أمير الرياض يوجه بسرعة رفع نتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي    الأرصاد تنذر مخالفي النظام ولوائحه    التشهير بالمتحرشين والمتحرشات    (911) يتلقى 30 مليون مكالمة عام 2023    تجربة سعودية نوعية    وزير الصناعة الإيطالي: إيطاليا تعتزم استثمار نحو 10 مليارات يورو في الرقائق الإلكترونية    الأخضر 18 يخسر مواجهة تركيا بركلات الترجيح    الهلال.. ماذا بعد آسيا؟    انطلاق بطولة الروبوت العربية    تتويج طائرة الهلال في جدة اليوم.. وهبوط الهداية والوحدة    في الشباك    الاتحاد يعاود تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال في نصف النهائي بكأس الملك    64% شراء السلع والمنتجات عبر الإنترنت    السجن لمسعف في قضية موت رجل أسود في الولايات المتحدة    ألمانيا: «استراتيجية صامتة» للبحث عن طفل توحدي مفقود    واشنطن: إرجاء قرار حظر سجائر المنثول    المسلسل    البنيان: الجامعات تتصدى للتوجهات والأفكار المنحرفة    وفاة الأديب عبدالرحمن بن فيصل بن معمر    إطلاق برنامج للإرشاد السياحي البيئي بمحميتين ملكيتين    الأمر بالمعروف في الباحة تفعِّل حملة "اعتناء" في الشوارع والميادين العامة    الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: أصبحت مستهدفات الرؤية واقعًا ملموسًا يراه الجميع في شتى المجالات    «كبار العلماء» تؤكد ضرورة الإلتزام باستخراج تصاريح الحج    خادم الحرمين يوافق على ترميم قصر الملك فيصل وتحويله ل"متحف الفيصل"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير عبدالعزيز بن تركي يفتتح منشأة نادي هجر
محافظ الأحساء يشيد بالخطوات التطويرية لرياضة المنطقة
نشر في اليوم يوم 26 - 01 - 2018

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود في مكتبه بديوان المحافظة وسط الهفوف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ووكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة للشؤون الفنية عبدالرحمن القضيب ومدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء عبداللطيف العرادي.
وقد رحب سمو محافظ الأحساء بسمو الأمير عبدالعزيز بن تركي، مؤكدا الدور الكبير الذي تلعبه إدارة الهيئة العامة للرياضة في دعم الأندية والرياضيين، مشيراً إلى الإنجازات الرياضية التي حققتها الرياضة السعودية، مثنياً على الخطوات التطويرية التي تقدمها هيئة الرياضة بمحافظة الأحساء بدعم ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لقطاع الرياضة في شتى مجالاتها المتنوعة.
فيما أطلع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل سمو محافظ الأحساء على المشاريع التي تقدمها إدارة الهيئة العامة للرياضة في الأحساء للأندية وخارجها، مؤكد أن من تلك المشاريع المنشأة الرياضية بنادي هجر بمحافظة الأحساء والتي تم افتتاحها بمساحة إجمالية للمشروع 80000 متر، تتكون من عدة عناصر أساسية، هي المبنى الرئيس (صالة رياضية مغطاة - صالة باحة مغطاة - مبنى الإدارة) وملعب لمباريات كرة القدم مزروع بالعشب الصناعي ومضمار دولي لسباقات ألعاب القوى ومصلى وبيت للشباب وملاعب رياضية مفتوحة (كرة سلة - كرة يد - تنس)، وتبلغ تكلفتها 80 مليون ريال.
في سياق متصل ونيابة عن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، افتتح مساء أمس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة، منشأة نادي هجر في محافظة الأحساء بالمنطقة الشرقية، وذلك في حضور محافظ محافظة الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي، ومدير مكتب الهيئة بمحافظة الأحساء عبداللطيف العرادي، ووكيل الهيئة العامة للرياضة للشؤون الفنية المهندس عبدالرحمن القضيب، ورئيس مجلس إدارة نادي هجر الأستاذ حمد العريفي.
وفور وصول سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، أزاح الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع وتم الاطلاع على مجسم المشروع، واستمع لشرح مفصل عن ما يضمه من خدمات ومرافق رياضية متنوعة، وأكد سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل أن هذه المناسبة تمثل واحدة من المناسبات السعيدة لكل أبناء ورياضيي هذه المنطقة، حيث نسعد جميعاً بافتتاح منشأة نادي هجر والتي تعد إحدى المنشآت الرياضية الحديثة وفقاً لما تضمه من مرافق وخدمات ستكون قادرة على إيجاد بيئة جاذبة لكافة شباب ورياضيي محافظة الأحساء، والتي تعد استمراراً لافتتاح العديد من المنشآت الرياضية في مرحلة سابقة، وما ستعود عليه هذه المشاريع بتحفيز المجتمع بكافة أطيافه لممارسة الرياضة، بما يسهم بإذن الله في تحقيق الهدف الذي ننشده جميعاً نحو رياضة وطنية قادرة على صناعة الأبطال وإعدادهم بطريقة مناسبة للمشاركة في المحافل القارية والدولية.
وقدم سمو نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة شكره لخادم الحرمين الشريفين ولولي عهده الأمين حفظهما الله، قائلاً: «أقدم خالص الشكر والتقدير والامتنان لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله، ولسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله، على ما شهدته الرياضة بتوجيهاتهما من اهتمام ودعم، إلى جانب ما تحقق من منجزات كبيرة في مختلف الألعاب كان آخرها تأهل منتخبي كرة القدم واليد إلى المونديال العالمي، مشيداً بالمتابعة والاهتمام الكبيرين من قبل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ لتطوير الرياضة السعودية في مختلف المجالات».
من جهته، قدم رئيس مجلس إدارة نادي هجر حمد العريفي شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حفظهما الله، ولمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، على ما حظي به شباب ورياضيو محافظة الأحساء بصفة عامة ونادي هجر بصفة خاصة من منشأة رياضية حديثة.
محافظ الأحساء خلال استقباله نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة (تصوير: عماد المحيسن)
الملعب الرئيسي لنادي هجر (هيئة الرياضة)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.