السعودية والأمريكية    «الأقنعة السوداء»    العيسى والحسني يحتفلان بزواج أدهم    احذر أن ينكسر قلبك    5 مخاطر صحية لمكملات البروتين    تقنية تخترق أفكار الناس وتكشفها بدقة عالية !    إلتقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين بطلبة المنتخب السعودي في آيسف.    فتياتنا من ذهب    حلول سعودية في قمة التحديات    تضخم البروستات.. من أهم أسباب كثرة التبول    بريد القراء    الرائد يتغلب على الوحدة في الوقت القاتل ويبتعد عن شبح الهبوط    رئيس موريتانيا يزور المسجد النبوي    حراك شامل    ابنة الأحساء.. حولت الرفض إلى فرص عالمية    ولي العهد يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة وملك الأردن والرئيس السوري    هتان السيف.. تكتب التاريخ في الفنون القتالية    الاستشارة النفسية عن بعد لا تناسب جميع الحالات    الإطاحة بوافد مصري بتأشيرة زيارة لترويجه حملة حج وهمية وادعاء توفير سكن    مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير ينال الدكتوراة    مستقبل الحقبة الخضراء    تركي بن طلال يرعى حفل تخريج 11 ألف طالب وطالبة من جامعة الملك خالد    الشريك الأدبي وتعزيز الهوية    التعليم في المملكة.. اختصار الزمن    صالح بن غصون.. العِلم والتواضع        الدراسة في زمن الحرب    76 مليون نازح في نهاية 2023    فصّل ملابسك وأنت في بيتك    WhatsApp يحصل على مظهر مشرق    فوائد صحية للفلفل الأسود    ايش هذه «اللكاعه» ؟!    خطر الوجود الغربي    العام والخاص.. ذَنْبَك على جنبك    حق الدول في استخدام الفضاء الخارجي    كلنا مستهدفون    أثقل الناس    تحولات التعليم.. ما الذي يتطلب الأمر فعله ؟    لماذا يجب تجريم خطاب كراهية النساء ؟    الاتحاد يتعثر من جديد بتعادل أمام الخليج    المسابقات تعدل توقيت انطلاق عدد من مباريات دوري روشن    بتوجيه ولي العهد.. مراعاة أوقات الصلوات في جدولة المباريات    البنيان يشارك طلاب ثانوية الفيصل يومًا دراسيًا    رئاسة السعودية للقمة العربية 32.. قرارات حاسمة لحل قضايا الأمة ودعم السلام    أمير القصيم يرفع «عقاله» للخريجين ويسلم «بشت» التخرج لذوي طالب متوفى    النفط يرتفع والذهب يلمع    أمير تبوك يرعى حفل جامعة فهد بن سلطان    بمشاركة السعودية.. «الحياد الصفري للمنتجين»: ملتزمون بالتحول العادل في الطاقة    أمطار على أجزاء من 6 مناطق    صفُّ الواهمين    أمير تبوك يطلع على نسب إنجاز مبنى مجلس المنطقة    برعاية ولي العهد.. انطلاق الملتقى العربي لمكافحة الفساد والتحريات المالية    سقيا الحاج    خادم الحرمين الشريفين يصدر عدداً من الأوامر الملكية.. إعفاءات وتعيينات جديدة في عدد من القطاعات    أمين العسيري يحتفل بزفاف نجله عبد المجيد    معرض"سيريدو العقاري"أحدث المشاريع السكنية للمواطنين    رحالة فرنسي يقطع ثمانية آلاف كلم مشياً على الأقدام لأداء مناسك الحج    رعاية ضيوف الرحمن    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفوال: لا أنسى لقاء أحرزت فيه «هاتريك»
نشر في اليوم يوم 22 - 11 - 2015

يعد مهاجم نادي الاتحاد السابق عبدالله فوال من اللاعبين القلائل الذين تركوا بصمة مؤثرة في لقاءات ديربي المنطقة الغربية بين الاتحاد والأهلي حيث كانت له العديد من المباريات الجميلة التي حسم نتيجتها لصالح فريقه وفي أحدها سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمى الغريم التقليدي لفريقه.
الفوال الذي توجه للعمل الإداري في ناديه بعد اعتزاله اللعب لفترة قصيرة يتجدد الحديث عنه دائما في المدرج الاتحادي قبل أي لقاء ديربي، وتحدث هو شخصيا ل"الميدان" عن ذكريات الديربي قائلا: ما يميز ديربي المنطقة الغربية أنه الديربي الأقدم في الكرة السعودية وله طعم خاص لا يعرفه إلا انصار الفريقين فالحديث لا ينقطع عن هذه المواجهة في الأسبوع الذي يسبق الديربي والذي يليه وتبقى احداثه راسخة في ادهان جماهيره لفترة طويلة.
وعن ذكرياته كلاعب مع مباريات الديربي قال الفوال، كنت من ضمن جيل اللاعبين الذي استطاع كسر تفوق الأهلي على الاتحاد حيث كان الأهلي هو المسيطر إلى ما قبل منتصف الثمانينات القرن الميلادي الثامن وكان تصعيدنا إلى الفريق الأول ضمن خطة تطويرية موضوعة من جانب إدارة النادي بالتعاون مع الجهاز الفني لإيجاد جيل من اللاعبين الشباب الذي يعيد الاتحاد مجددا لوضعه الطبيعي وبفضل الله استطعت أن أكون عنصرا حاسما بتعاون زملائي في العديد من اللقاءات التي جمعت الفريقين وكان أهمها اللقاء الذي أحرزت في ثلاثة أهداف ظلت ذكرى جميلة تجمعني بجماهير الاتحاد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.