مطار الرياض يفوز بجائزة أفضل مطار بالمملكة    وزير الخارجية يعبر لنظيره الإيراني عن تضامُن المملكة    أجهزة كمبيوتر من "مايكروسوفت" مزودة بالذكاء    الهلال يعلن جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الطائي    رسميًا.. الاتحاد يعلن رحيل رومارينهو وغروهي    6.7 مليار دولار مساعدات سعودية ل 99 دولة    القوات المسلحة تواصل تمرين «الأسد المتأهب 2024»    عودة الصور المحذوفة تصدم مستخدمي «آيفون» !    6.41 مليون برميل صادرات السعودية من النفط    أمير منطقة تبوك ونائبه يواسيان النبهاني في وفاة والدته    الاتحاد بطلاً لهوكي الغربية    «الموارد»: دعم أكثر من 12 ألف مواطن ومواطنة بالشرقية    أمير الجوف يعزّي أسرة الحموان    استقبال حافل ل «علماء المستقبل».. أبطال «ISEF»    5 فوائد للمشي اليومي    وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان يكرم البواني لرعايتها منتدى المشاريع المستقبلية    أسرة بن مخاشن تستقبل المواسين في مريم    معابر مغلقة ومجازر متواصلة    القيادة تعزي في وفاة رئيس إيران ومرافقيه    مكعّب روبيك.. الطفل العبقري    المسألةُ اليهوديةُ مجدداً    واتساب يختبر ميزة تلوين فقاعات الدردشة    رحلة نحو الريادة في السياحة العلاجية    الراجحي يصدر قراراً بتعديل تنظيم العمل المرن    حلول السلامة الذكية وطائرة «بارق».. «الإلكترونيات المتقدمة» تستعرض قدراتها التصنيعية    8 مواجهات في الجولة قبل الأخيرة لدوري" يلو".. " الخلود والعروبة والعربي والعدالة" للمحافظة على آمال الصعود    أنديتنا وبرنامج الاستقطاب    في الرياضة.. انتظار الحقائق والتطوير    اجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية المنبثقة عن مجلس التنسيق السعودي - القطري    تعزيز العلاقات مع "تحالف الحضارات"    10522 خريجًا وخريجة في مختلف التخصصات.. نائب أمير مكة المكرمة يشرف حفل التخرج بجامعة جدة    طموحنا عنان السماء    فراق زارعة الفرح    إحباط تهريب 200 كلغ من القات المخدر    خادم الحرمين الشريفين يخضع لبرنامج علاجي    "تعليم جدة" يصدر نتائج حركة النقل الداخلي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية    أمير الرياض يستقبل منتسبي جمعية المتقاعدين    أمير القصيم يكرم «براعم» القرآن الكريم    إجازة لمكافحة التعاسة    ابحث عن قيمتك الحقيقية    لجين تتألق شعراً    مواجهة الظلام    مبادرة الأديب العطوي    نائب أمير جازان يكرم متفوقي التعليم    ما الذي علينا فعله تجاه أنفسنا ؟!    زلة الحبيب    وقتك من ذهب    لا عذر لخائن    تسهيل وصول أمتعة الحجاج لمقار سكنهم    العجب    الذكاء الاصطناعي ومستقبل الوظائف    علاقة معقدة بين ارتفاع ضغط الدم والصحة النفسية    الحامل و الركود الصفراوي    أخصائية تغذية: وصايا لتجنب التسمم الغذائي في الحج    خرج من «البحر» وهو أصغر بعشر سنوات    أمير الرياض يرعى حفل تخرج طلبة الجامعة السعودية الإلكترونية    مفتي الهند يدعوا الله بأن يشفي خادم الحرمين    القيادة تعزّي دولة رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة السيد محمد مخبر في وفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ومرافقيه    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



العطيشان والجميح وجهاً لوجه في نصف نهائي دورة الدبل
انضما إلى فلامنجو والزامل والمواجهتان الأربعاء القادم
نشر في اليوم يوم 29 - 06 - 2015

تتأهل فريقا العطيشان والجميح إلى الدور نصف النهائي لبطولة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية التاسعة بنادي الاتفاق ليكملا عقد الفرق المتأهلة ، بعد أن تأهل يوم الجمعة، فريقا الزامل وفلامنجو ، ليلتقيا يوم الأربعاء القادم، فيما اللقاء الثاني بين العطيشان والجميح.
وكان العطيشان قد تأهل على حساب سعد الدين 3/1 سجلها إبراهيم فهد وطارق الزبير وعمر الحميدان، وسجل لسعد الدين عبدالرحمن الملا الذي حقق لقب أفضل لاعب سلمها له مانع اليامي.
فيما تأهل الجميح على حساب الراشد 2/1 سجلها علي كريسي (2) وللراشد صالح مرعي، وحصد جائزة أفضل لاعب جاسم العشبان من الراشد، سلمها له ناصر السبيعي.
وستخضع الفرق للراحة بدءا من اليوم الأحد، وحتى يوم الثلاثاء القادم، على أن تقام مباراتا دور النصف النهائي مساء الأربعاء القادم، حيث ستقام المباراة الأولى في الساعة 10,30 مساء ، فيما ستقام المباراة الثانية في الساعة 11,15 مساء.
الخالدي يخطف الميني آيباد
حصد جوائز الجمهور ليوم السبت الماضي، محمد عبدالهادي (كوبون مشتريات من اوف سايد وعلاج طبيعي من مركز التميز سلمها له الأستاذ عبدالرحمن العطيشان، والجائزة الثانية سارت لسالم الخالدي الذي خطف الميني آيباد سلمه إياه عضو لجنة العلاقات العامة الأستاذ بدر الذيبان، فيما ذهبت الشاشة LED لخالد العويم سلمها إياه رئيس لجنة العلاقات العامة بالدورة حسين الغامدي.
انتهاء المرحلة الأولى لمسابقة القرآن الكريم
أسدل الستار على المرحلة الأولى من تصفيات مسابقة الفقيد عبدالله الدبل القرآنية، وجاءت النتائج على النحو التالي:
المرشحون في الفرع الأول: (20 جزءا) هم:
محمد عبدالرحمن فرمان (حلقة جامع أنس الصقير بالحزام الذهبي)، وعبدالملك عثمان فلاته (حلقة جامع أنس الصقير بالحزام الذهبي )، وصهيب رشيد السعيد (الحلق المتميزة بجامع المسحل بالدمام ).
* الفرع الثاني (10 أجزاء): لم يترشح أحد لعدم بلوغ نسبة النجاح المقررة
* الفرع الثالث: (5 أجزاء): يوسف عبدالله العيدي ( حلقة جامع أنس بن مالك بالخبر )، إبراهيم عبدالله باموسى (حلقة جامع ابن تيمية بالظهران )، بندر محمد العامري (حلقة جامع عباد الرحمن بالظهران).
وتم اختبار جميع المرشحين يوم أمس الأحد، بعد صلاة التراويح بجامع خالد الدبل يرحمه الله، بالخبر أمام الجمهور، ليتم تحديد مراكز الفائزين في كل فرع وتسليمهم جوائزهم في الحفل الختامي الذي سيقام يوم الأربعاء القادم 14/9/1436، بعد صلاة التراويح في جامع خالد الدبل- يرحمه الله.
المقاعد لا تستوعب الجمهور
الحضور الجماهيري الكبير أصبح يتزايد مع كل مباراة الأمر الذي جعل الكثير من الجماهير تشاهد المباريات وقوفا، ويتواصل توزيع الجوائز اليومية على الجمهور من خلال الأجهزة الالكترونية أو كوبونات المشتريات، الأمر الذي ساهم في التواجد الجماهيري بكثافة من بداية الدورة وحتى نهاية دور ال8.
تحكيم مميز
واصل الحضور الجماهيري في الدورة التميز من خلال العطاء بحكام معتمدين من رعاية الشباب، ولم تسجل أي حالة اعتراض على الجانب التحكيمي مما يدل على كفاءة الحكام المتواجدين في الدورة، مما يؤكد أن اختيار الحكام الأكفاء في الدوريات المحلية يعتبر الأفضل، حيث يتواجد الحكام، منصور الشمري وخالد الدوسري وعبدالإله الموسى وحسين الستري.
عناوين متابعة الفعاليات
بإمكان جمهور الدورة متابعة الفعاليات في كل الأوقات من خلال العناوين التالية والتي يتم تحديثها بصفة دائمة لوضع الجمهور في الحدث وهي :
* الموقع الرسمي لدورة الفقيد عبدالله الدبل
Www.abdullah-aldabal.com
* تويتر
AldabalAbdullah@
دورة عبدالله الدبل
* الفيس بوك
Abdulla Aldabal
* انستقرام aldabalabdullah
الحكم الستري في احدى المباريات
جاسم العشبان وجائزة أفضل لاعب من ناصر السبيعي
من مسابقة القران الكريم
سالم الخالدي يتسلم الميني آيباد من بدر الذيبان
جائزة الشاشة للعويم من حسين الغامدي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.